أفضل 5 منظف افران لعام 2024

تُستخدم الأفران الموجودة داخل منازلنا لطهي وجبات الطعام للعائلة كل يوم ، وأحيانًا يتم استخدامها عدة مرات في اليوم. 

منظف الافران


في كل مرة يتم فيها استخدام الفرن ، تتراكم الشحوم والأوساخ من تأثيرات طهي الطعام ، مما يشكل طبقة صلبة قد يصعب اختراقها عند التنظيف. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 منظف حمامات لعام 2024

أفضل 7 منظف غسالة الصحون الفعالة لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024

أفضل 6 انواع محلول تنظيف ماكينة القهوة فائقة الفعالية لعام 2024

أفضل مبيض للملابس البيضاء


محاولة التخلص من الأوساخ الصلبة يدويا يمكن أن يخدش السطح الداخلي للفرن ويتلفه ، لذا فإن أفضل طريقة لتنظيفها هي استخدام منظف الافران ، وانتظر حتى تذوب البقع والتركمات بفعل المنظف ، ثم امسحه ببساطة. أفضل منظف افران يعمل بسرعة ولا يترك بقايا كريهة الرائحة أو ضبابية. 


نظرًا لوجود العديد من الشركات التي تصنع منظفات الأفران الخاصة بها ، فمن الصعب جدًا العثور على أفضل منتج. حسنًا ، لا داعي للقلق بعد الآن ، لأننا في هذه المقالة استعرضنا بعضًا من أفضل منظفات الأفران المتوفرة في السوق والتي تناسبك جيدًا.

اسعار منظف الافران 

1. أفضل منظف افران Easy-Off Professional Fume Free Max

منظف الافران

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يوفر منظف الفرن Easy-Off Professional Fume Free Max تركيبة تنظيف قوية للفرن ، ومثالية للقلاية والشواية ، وهو متوفر في حاوية 24 أونصة. 


اذ سيتمكن من إزالة الشحوم والأوساخ بسهولة دون الحاجة إلى مواد كيميائية قاسية ، ولا تنبعث منها أبخرة ، وسيضمن أن مذاق طعامك سيكون أفضل. 


يتطلب منظف الفرن Easy-Off Professional Fume Free Max استعمالا بسيطًا ، من خلال مجرد رش المحلول مباشرة على الفرن ومنطقة الشواء ، في انتظار فترة زمنية محددة ، ثم امسحها بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة.

2. اقوى منظف افران Mr. Muscle Oven and Grill Cleaner 19 Ounce 1 Can

افضل منظف افران

إشتري الأن

منظف ​​الفرن والشواية من مستر ماسل هو منظف فرن بالرش متوفر في حاوية سعة 10 أونصات. يوفر منظف الافران هذا تنظيفًا عميقًا وتنظيفًا احترافيًا ، حيث يزيل الشحوم والأوساخ من الفرن ومنطقة الشواء. 


كما يجمع منظف الفرن والشواية من مستر ماسل بين مزيل الشحوم المصمم خصيصًا ، والذي لا يتطلب تنظيفًا للغسيل مع ضمان تحقيق نتائج من الدرجة الأولى.


نظرًا لخصائص المحلول المسببة للتآكل ، يُنصح بارتداء القفازات لحماية الذراعين واليدين والتأكد من أن الغرفة جيدة التهوية. 


لاستخدام منظف الفرن هذا ، ما عليك سوى رشه على الفرن ومنطقة الشواء والسماح لمزيل الشحوم بالعمل لمدة تصل إلى 30 دقيقة. يجب بعد ذلك أخذ قطعة قماش مبللة لمسح كل البقايا وتنظيف الفرن جيدًا.

3. منظف افران Puracy Streak-Free Surface Cleaner

افضل منظف افران

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يقدم لك منظف بيوراسي الطبيعي متعدد الأغراض طريقة طبيعية وفعالة لتنظيف فرنك. التركيبة المتخصصة مشتقة بالكامل من النباتات ، ولا سيما الشاي الأخضر والجير ، وهي خالية من السموم وخالية من الكبريتات. 


كما يضمن منظف Puracy Natural All-Purpose Cleaner خلو جميع المنتجات من القسوة على الحيوانات ، ويوفر ما يصل إلى 250 تطبيقًا لكل زجاجة. 


يتم التخلص من الشحوم والأوساخ بشكل فعال بينما يمكن استخدام هذه التركيبة أيضًا على مجموعة متنوعة من الأسطح الأخرى في جميع أنحاء المنزل ، مما يوفر لك قيمة مقابل المال.

4. احسن منظف افران Arm & Hammer Pure Baking Soda

بخاخ الافران

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توفر تركيبة Arm & Hammer Pure Baking Soda كيسًا قابل للإغلاق بوزن 15 رطلاً من صودا الخبز النقية ، مما يجعله مثاليًا لتنظيف الفرن بالإضافة إلى العديد من الأسطح الأخرى. 


إذ يعتبر محلول التنظيف هذا مثاليًا للعديد من الاستخدامات ، حيث يوفر طريقة تنظيف لطيفة وطبيعية بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من الروائح من خلال الامتصاص. 


علاوة على ذلك ، فإن صودا الخبز النقية من Arm & Hammer هي صودا نقية ، ولا تحتوي على مواد كيميائية ضارة وهي الخيار الصديق للبيئة لتنظيف فرنك.

5. بخاخ الافران Goo Gone Oven and Grill Cleaner

افضل منظف افران

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

منظف ​​الفرن والشواية Goo Gone هو منظف فرن بالرش ، ومتوفر في حاوية سعة 14 أونصة. لاستخدام منظف الفرن هذا ، ما عليك سوى رش المحلول على الفرن وترك التركيبة تعمل لمدة تصل إلى ساعة واحدة. 


إذ سيعمل منظف الافران والشواية Goo Gone على إذابة الشحوم والأوساخ ليكشف عن فرن وشواية معدني لامع وجاهز لطهي وجبتك التالية. كما أن منظف افران هذا خالٍ من الابخرة ولا يحتوي على مواد كيميائية سامة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل منظف الافران لهذا العام؟ ما هو المنظف الأفضل لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-