افضل ماكينة اسبرسو شمبالي لعام 2024

سواء كنت ستفتح مقهى أو تبحث فقط عن صانع إسبرسو تجاري لمنزلك ، يجب أن تضع شركة La Cimbali الإيطالية في حسابتك. 


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كونتي لعام 2024

أفضل 5 مكائن قهوة للمقاهي لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي لعام 2024

أفضل ماكينة قهوة احترافية لعام 2024

افضل 10 ماكينات قهوة لعام 2024


تمتلك الشركة خبرة تمتد لما يقرب من مائة عام في صناعة آلات الإسبريسو، وتقدم نماذج تجمع بين أفضل التقنيات الحديثة والتقاليد الطويلة.


في هذا الاستعراض، سننظر في خمسة خيارات مختلفة لأفضل مكن اسبرسو شمبالي. سواء كنت تبحث عن آلة للاستخدام المنزلي أو للاستخدام التجاري، فإن جميعها مصنوعة بجودة عالية وتتمتع بالمتانة الاستثنائية. ومن بين هذه الخيارات، ستجد بالتأكيد واحدة تلائم احتياجاتك.


لا تحتاج إلى القلق بشأن الجودة عند اختيار آلة La Cimbali، فهي تتمتع بسمعة طيبة وتاريخ مثبت في صناعة الإسبريسو. حيث ستحصل على آلة قوية وموثوقة تمنحك أفضل تجربة إسبرسو ممكنة سواء في منزلك أو في عملك.


استكشاف الخيارات المتاحة والتحقق من المواصفات والميزات التي تناسبك سيساعدك في العثور على الآلة المثالية لتلبية احتياجاتك الفردية. استمتع بتجربة الإسبرسو اللذيذة مع آلة La Cimbali التي ستدوم لفترة طويلة وتلبي توقعاتك.

أفضل ماكينة اسبرسو شمبالي

1. ماكينة قهوة شمبالي S30 CS10

ماكينة قهوة شمبالي


ماكينة S30 هي آلة La Cimbali المثالية للأعمال التي تعطي الأولوية للاعتمادية وسهولة الاستخدام دون التضحية بجودة القهوة. إنها آلة صنع إسبرسو أوتوماتيكية للغاية ، لذا فهي ليست بالضرورة الخيار الأفضل لمقهى متخصص. ومع ذلك ، فهو مثالي لمطعم أو مخبز أو أي شركة تتطلع إلى تقديم القهوة دون الحاجة لموظف مختص في تحضير القهوة.


باستخدام شاشة اللمس الضخمة مقاس 10 بوصات ، يمكنك الاختيار من بين 96 مشروبًا مختلفًا ، كل منها يمكن تخصيصه حسب ذوقك. يمكنها حتى تحضير رغوة الحليب الباردة للمشروبات المثلجة. أكبر ميزة لهذه الآلات الآلية هي اتساقها. بمجرد أن تنتهي من برمجة الوصفة ، فأنت تعلم أنك ستحصل على نفس المشروب في كل مرة.


يمكن لـ La Cimbali CS30 إعداد ما يصل إلى 300 مشروبًا في اليوم. بفضل المطاحنتين المدمجتين ، يتم تحضير كل مشروب قهوة بحبوب مطحونة طازجة ، بسعة تخزين تراكمية 2.2 كجم. حتى أنه يحتوي على وعاء منفصل لمسحوق الشوكولاتة الساخن.


إنه مزود بتقنية WiFi ، لذا يمكنك مراقبة جميع جوانب الجهاز باستخدام تطبيق ، حتى عندما لا تكون في الجوار. يقدم تقريرًا عن العرض الحالي للفاصوليا والشوكولاتة والحليب ، وعدد المشروبات التي تم صنعها ؛ وما إذا كان التنظيف أو الصيانة مطلوبًا. بالطبع ، دورة التنظيف مؤتمتة بالكامل.


يبدو رائعًا وسيضيف بالتأكيد فئة عالية التقنية إلى أي عمل تجاري. حصل التصميم على جائزة Red Dot Design المرموقة في عام 2016 لخطوطه النظيفة وتقنياته المبتكرة ومراعاة البيئة.


2. شمبالي La Cimbali M1

ماكينة قهوة شمبالي


إذا كنت لا ترغب في الحصول على كل الميزات ماكينة القهوة السابقة S30 ، فقم بإلقاء نظرة على آلة La Cimbali M1 الأوتوماتيكية ذات السعر المعقول. مثل S30 ، تقوم بإعداد مشروبات على طراز باريستا من البداية إلى النهاية باستخدام طاحونة مدمجة وصانع الرغوة الأوتوماتيكي. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو القدرة والتنوع. يحتوي على مجموعة مشروبات أصغر بدون خيارات شوكولاتة ، ومع مطحنة واحدة فقط ، يكون إنتاج M1 أقل من S30.


يصنع M1 ثمانية مشروبات أساسية مختلفة: إسبرسو ، قهوة ، كابتشينو ، كافيه كريم ، كافيه لاتيه ، إسبرسو مزدوج ، وكابتشينو مع شوت مزدوج. ولكن يمكن تخصيص كل منها ، وبالتالي فإن العدد الإجمالي للإمكانيات هائل. لا تحتوي على نفس شاشة اللمس الفاخرة مثل الموديلات الأكثر تكلفة ، ولكنها سهلة الاستخدام للغاية. إنه مثالي للأعمال التجارية الصغيرة أو المتوسطة حيث لا يمثل تدريب باريستا أولوية.


هذه ليست آلة تعمل بلمسة واحدة. يتم تحضير الإسبريسو والحليب بشكل منفصل ، على الرغم من أن كلتا العمليتين مؤتمتة بالكامل. ثم تقوم بخلطهم باليد. يتطلب هذا مزيدًا من الجهد ، ولكن الجودة أفضل. 


3. ماكينة اسبرسو شمبالي La Cimbali M26 BE Full Size

ماكينة قهوة شمبالي


تعد آلة الإسبريسو La Cimbali M26 ذات المبادل الحراري واحدة من الطرازات الرائدة للعلامة التجارية. إنه يأتي في عدة إصدارات ، ولكن نموذج BE شبه التلقائي المكون من مجموعتين هو اختيارنا لقيمة رائعة. إنه يوازن تمامًا بين الميزات التي تحصل عليها والسعر الذي تدفعه. 


من خلال تقديم هذا النموذج الأساسي بدون الكثير من المميزات ، ابتكر La Cimbali واحدة من أكثر الآلات ذات المجموعة 2 بأسعار معقولة في السوق ، وهي مثالية لمقهى متوسط ​​الحجم. إنها آلة شبه أوتوماتيكية ، لذا فهي تتطلب بعض مهارة باريستا ، لكن تشغيلها سهل للغاية.


تم تصميم M26 جيدًا من وجهة النظر المريحة والمالية. والجدير بالذكر أنه على الرغم من عدم احتوائه على العديد من الميزات الإضافية ، إلا أنه يحتوي على نظام La Cimbali الحراري. هذا التصميم الحاصل على براءة اختراع هو أساس أفضل الآلات التي تنتجها الشركة. يسمح لك بالتحكم في درجة حرارة التحضير لكل مجموعة بشكل مستقل ، ويتيح لك صمام خلط الماء البارد تبريد درجة حرارة الغلاية بسرعة دون استخدام تدفقات التبريد الطويلة. 


إلى جانب سعة المرجل الكبيرة التي تبلغ 10 لترات ، ويمكن لهذا الطراز مواكبة الاندفاعات المزدحمة بسهولة.


4. ماكينة باريستا شمبالي La Cimbali Junior Casa DT1 

ماكينة قهوة شمبالي


إذا كنت تريد آلة La Cimbali لمنزلك ، فإن Junior Casa DT1 هو النموذج الذي تبحث عنه. سأكون كاذبًا إذا قلت أنها كانت آلة الإسبريسو الأكثر جاذبية للمستهلكين ، لكنه متين وتم تصميمه ليدوم! إنه في الأساس أحد نماذجهم التجارية التي تقلصت إلى الحجم المحلي ، مع العديد من نفس المكونات. هذا يعني أنه يمكنك أن تسحب تسديدة بعد أخرى لعقود.


تحتوي على غلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 2.5 لتر ومضخة دوارة هادئة. وعلى الرغم من أنه قد يكون له مظهر رجعي قليلاً ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الجديدة تمامًا ، بما في ذلك الجرعات الحجمية القابلة للبرمجة ، والتسريب المسبق السلبي ، ومقاييس للمضخة وضغط البخار ، وطرف بخار محسّن بثلاثة ثقوب.


شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك مع هذه الآلة هو أنها تعمل بوصلة التوصيل فقط. لا يوجد بها خزان مياه. هذا تمشيا مع جذورها التجارية. إن السباكة في آلة إسبرسو تجعلها متعة للاستخدام ، ولكنها قد تكون بمثابة كسر للصفقات إذا لم يكن لديك المكان المناسب في منزلك.


5. ماكينة شمبالي La Cimbali M26 TE 2-Group

ماكينة قهوة شمبالي


هذا هو الطراز الثاني من طراز La Cimbali M26 في قائمتنا ، لكننا الآن نتحدث عن الطراز الأفضل من نوعه. إذا كان لديك تدفق مستمر من العملاء يطلبون مشروبات عالية الجودة لساعات متتالية ، فهذه إحدى ماكينات القهوة القليلة التي ستكون على مستوى المهمة.


بادئ ذي بدء ، يحتوي هذا النموذج على مجموعتين ، وعصا بخار ، وصنبور ماء ساخن. إنها واسعة بما يكفي لعمل اثنين من صانعي القهوة جنبًا إلى جنب بشكل مريح. تبلغ سعة غلاية التبادل الحراري 5 لترات بحيث يمكنك صنع العديد من المشروبات على التوالي دون توقف. ولديه نظام حراري فريد تشتهر به طرز M26.


يميز TE نفسه عن نموذج BE من خلال سهولة استخدامه. إنه تلقائي بدلاً من شبه تلقائي بحيث يمكنك برمجة أحجام اللقطات مسبقًا. ويحتوي على لوحة أزرار كهروميكانيكية بإضاءة خلفية مريحة وسهلة الاستخدام. قد لا تكون بيئة العمل مهمة للغاية بالنسبة للمستخدم المنزلي العادي ، ولكن تجنب إجهاد باريستا يعد عاملاً هائلاً.


تم تجهيز طرازات TE أيضًا بنظام حليب Turbosteam الحاصل على براءة اختراع. يمكنك برمجة ما يصل إلى أربع وصفات رغوة تلقائية بدرجات حرارة وقوام مختلف للحليب. في حالة اندفاع مزدحم ، يعد هذا توفيرًا كبيرًا للوقت بالنسبة للخبراء.


الأسئلة الشائعة حول مكن اسبرسو شمبالي

أين تُصنع آلات الإسبريسو La Cimbali؟

يقع المقر الرئيسي لا سيمبالي بالقرب من ميلانو في شمال إيطاليا. لكن لديهم أربع منشآت إنتاج رئيسية في جميع أنحاء البلاد. إلى جانب La Cimbali ، يصنعون أيضًا آلات صنع القهوة والمطاحن التي تحمل علامة Faema و Casadio.


ما هي العلامات التجارية الأخرى المعروفة لماكينات الإسبريسو التجارية؟

تشمل العلامات التجارية الأخرى المعروفة بآلات الإسبريسو التجارية La Marzocco وماكينات La Spaziale و La Pavoni. قد تلاحظ موضوعًا مشتركًا: كلهم ​​إيطاليون!


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة قهوة شمبالي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-