أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل ماكينة قهوة كونتي لعام 2024

كونتي هي علامة تجارية فرنسية مشهورة في صناعة ماكينات الإسبرسو والكابتشينو عالية الجودة والأداء. 


إقرأ أيضا:

افضل 10 ماكينات قهوة لعام 2024

أفضل 6 ماكينة القهوة التركية لعام 2024

اغلى ماكينة قهوة في العالم

أفضل 5 مكائن قهوة ايطالية لعام 2024

أفضل 5 مكائن قهوة للمقاهي لعام 2024


تتميز ماكينات conti بتصميمها الأنيق والعصري، وبتقنياتها المبتكرة والذكية، وبقدرتها على تحضير أفضل أنواع القهوة بسهولة وسرعة. إذا كنت تبحث عن ماكينة قهوة تلبي احتياجاتك وتفوق توقعاتك، فإن ماكينة قهوة كونتي هي الخيار الأمثل لك.


في هذه المقالة، سنستعرض معك أبرز مميزات وخصائص ماكينة قهوة كونتي، كما سنعرض لك أفضل العروض والأسعار لشراء ماكينة قهوة كونتي من أمازون. 

أفضل ماكينة قهوة conti

1. ماكينة قهوة كونتي Conti CC100

ماكينة قهوة Conti


يوفر جهاز Conti CC100 أعلى مستوى من البساطة في مجموعة Conti ، مما يوفر قهوة إسبريسو متسقة في هيكل مدمج جيدًا.


لا تعني بساطة CC100 أنها تفتقر إلى الميزات اللازمة للحصول على قهوة عالية الجودة. مع التحكم في درجة حرارة غلاية PID لضمان الاستقرار الحراري وخيارات التسريب المسبق لضبط استخلاص الإسبريسو.


يعد Conti CC100 مثاليًا للمقاهي والمطاعم الصغيرة وهو ذو قيمة كبيرة مقابل المال لمن يتطلعون لبدء تقديم قهوة عالية الجودة.


2. الة القهوة كونتي Conti X-One

ماكينة قهوة Conti


صُممت هذه الماكينة مع جميع وظائف Conti CC100 ولكن مع ميزات ومكونات إضافية مصممة لمنح الباريستا تحكمًا أكبر في استخلاص الإسبريسو ، فإن Conti X-One مثالي لباريستا طموح في بيئة كبيرة الحجم.


الميزة الرئيسية لـ Conti X-One هي الشاشة الرقمية التي تقدم معلومات في الوقت الفعلي لباريستا فيما يتعلق بأوقات الاستخراج ودرجات حرارة الغلاية ، مقترنة بأضواء باريستا LED تمنح الباريستا جميع المعلومات التي يحتاجونها لمراقبة وضبط عملية استخلاص القهوة.


يتوفر جهاز Conti X-One في نسختين أو ثلاث مجموعات ، وهو عبارة عن آلة صلبة وموثوقة كبيرة الحجم.


3. ماكينة قهوة كونتي Conti X-One TCI

ماكينة قهوة Conti


مع نفس الهيكل والجماليات مثل Conti X-One ، ولكن يشتمل على نظام فريد للتحكم في درجة الحرارة يسمح للمستخدم بسهولة ضبط درجة حرارة ماء الغلاية والقهوة من قبل مجموعة فردية ، مما يؤدي إلى تكرار مزايا آلة الغلايات المتعددة.


تسمح وظيفة TCI هذه أيضًا بزيادة استخدام الماء الساخن والبخار دون التأثير على درجة حرارة مياه الاستخراج مما يسمح لـ Conti X-One بخدمة المواقع ذات الحجم الكبير بشكل مريح وموثوق.


انها مثالي للمقاهي والكافيتريات المزدحمة ، يستخدم Conti X-One TCI التكنولوجيا والابتكار لضمان الاتساق والجودة في البيئات عالية الضغط.


4. ماكينة قهوة كونتي Conti Monte Carlo

ماكينة قهوة Conti


آلة صنع القهوة الرائعة والمذهلة ، صُممت كونتي مونتي كارلو لتترك انطباعًا. مع ميزات LED واللوحات القابلة للتخصيص ، يمكنك تصميم جهاز Conti Monte Carlo الخاص بك ليناسب علامتك التجارية.


كونتي مونتي كارلو هو نوع الآلة التي يمكن أن تحتل مركز الصدارة في المقهى وتجذب أنظار العملاء والمارة. ومع ذلك ، ليست الجماليات هي الأكثر إثارة للإعجاب ، إن وظيفة وأداء ما بداخلها هو ما يجعل مونت كارلو حقًا آلة الجودة التي هي عليه.


كونتي مونت كارلو هي آلة متعددة الغلايات مما يعني أنها تحتوي على غلاية بخار واحدة مع غلايات قهوة مستقلة معزولة حرارياً لكل مجموعة يتم التحكم فيها جميعًا بواسطة PID. يضمن هذا الفصل والعزل والتحكم PID أن تحقق Conti Monte Carlo درجات الحرارة الأكثر استقرارًا في نطاق Conti.


يعد نظام "Soft Pre-Brew" أحد أكثر ابتكارات كونتي مونت كارلو لفتًا للانتباه. يعيد هذا النظام إنشاء تأثير ما قبل التخمير لآلة Conti Lever الأصلية الشهيرة. من خلال إدخال مياه التحضير المسبق عند ضغط الماء الرئيسي ، يُسمح للإسبريسو بأن "يزدهر" أثناء التسريب المسبق مما يسمح بإنتاجية أعلى جودة.


يُعد Conti Monte Carlo خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن أعلى جودة ممكنة للإسبريسو والتحكم فيه بالإضافة إلى التصميم المذهل والجميل ، حيث يضع شريطًا عاليًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة قهوة Conti لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات