اغلى ماكينة قهوة في العالم

فنجان قهوة رائع أو جرعة رائعة من الإسبريسو لا تقدر بثمن، تعتبر القهوة من المشروبات الأكثر شعبية في العالم، وتحتل مكانة مهمة في حياة الكثيرين من مختلف الثقافات.


عندما تفكر في آلات صنع القهوة ، غالبًا ما تفكر في آلات تتراوح قيمتها بين 50 دولارًا و 1000 دولارًا، بينما عندما تفكر في آلات الإسبريسو ، غالبًا ما تعتقد أن الآلات تتراوح بين 100 دولار و 5000 دولار.


لكن في الحقيقة هناك آلات قهوة أغلى من ذالك بكثير، صُنعت آلات القهوة وآلات صنع الإسبريسو على جميع مستويات الأسعار المختلفة. قد تصدمك بعض الميزات وقد تفاجئك بعض مواد الصنع.

اغلى ماكينة قهوة في العالم

1. اغلى الة قهوه The Javabot coffee machine 1000000 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


تُعرف آلة القهوة الأغلى ثمناً التي استحوذت على انتباه الملايين من شاربي باسم جافابوت. Javabot هي في الواقع الآلة التي تستخدمها شركة تعرف باسم The Roasting Plant. يمكن العثور على هذه الآلة في ديترويت أو مدينة نيويورك.


تُعرف هذه الآلة باسم صانع القهوة الحقيقي. يمكنه فعل كل شيء على الإطلاق حلم به مشروب أو صانع قهوة. سوف تطحن وتتخمّر على الفور لتزويد المستهلك بأفضل وأحدث فنجان قهوة.


ما هو أكثر إثارة للإعجاب من فنجان قهوة من آلة بملايين الدولارات هو تصميمها. إنه مشهد خاص به. مع وجود العديد من أعمدة التخزين المختلفة لعرض حبوب البن ، غالبًا ما يشتت انتباه العديد من الأشخاص بالتصميم بدلاً من عملية صنع القهوة.


2. اغلى الة قهوه van der Westen Speedster 20000 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


صانع القهوة أو الإسبريسو الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر تكلفة في القائمة هو Van der Westen Speedster الذي تبلغ قيمته أكثر من 20000 دولار. لقد سرقت آلة القهوة هذه قلب العديد من أصحاب الملايين. يتم إنتاجه ببعض من أفضل المواد في العالم ومصقول بالكروم.


قيل أن هذه الشركة تنتج فقط 400 آلة سنويًا في قرية صغيرة في هولندا. في فترة زمنية قصيرة ، بيعت جميع الآلات الأربعمائة لأصحاب الملايين حول العالم لمنازلهم ومكاتبهم وحتى يخوتهم.


هناك سبب وراء رغبة العديد من أصحاب الملايين في الحصول على هذه الآلة ، ويبدأ كل شيء بأول رشفة من الإسبريسو المستخرجة من هذه الآلة. من الواضح أنها واحدة من أفخم الماكينات وأكثرها ذوقًا في صناعة الإسبريسو بأكملها. 


3. اغلى الة قهوه Elektra Belle Epoque - 20000 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


من النظرة الأولى على Elketra Belle Epoque ، كان الجميع مفتونًا ويريد شرائه. إذ تبلغ قيمة هذه الآلة أكثر من 20000 دولار. هذه القطعة المصنوعة بشكل جميل من الآلات مصنوعة من بعض أكثر المعادن إثارة للإعجاب وفخامة في العالم بأسره. تم تأسيسه ويستخدم بعضًا من أقدم أشكال صنع القهوة أيضًا.


علاوة على تصميمها الأنيق الفريد والمثير للإعجاب ، تأتي هذه الآلة مع 6 خيارات مختلفة للمستهلك لبرمجة قهوته. إذا كنت تفضل القيام بالعمل يدويًا أيضًا ، فإن هذا الجهاز يحتوي على ميزة تجاوز يدوي أيضًا. 


4. اغلى الة قهوه The Siphon Bar - 20000 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


على غرار Javabot ، فإن Siphon Bar عبارة عن آلة من شركة تُعرف باسم Blue Bottle Café. يمكن العثور على هذه الشركة أو النشاط التجاري في مدينتي نيويورك وسان فرانسيسكو. إذا كنت تريد فنجانًا من القهوة يتم تحضيره من آلة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار وتعيش في تلك المناطق ، تحقق من ذلك!


يتم الإعلان عن الآلة نفسها كمصدر لتحويل القهوة إلى فن. مع نظام التخمير بالفراغ مع الحرارة التي تعمل بالهالوجين ، والكرات الزجاجية الكروية والمجاديف المصنوعة من الخيزران التجربة بأكملها تقريبًا يدوية.


تستغرق العملية بأكملها من 45 ثانية إلى دقيقة واحدة فقط قبل أن يصبح أفضل فنجان قهوة جاهزًا للتقديم. إذا كنت تعتبر نفسك من عشاق القهوة ، فيجب أن ترى هذه الآلة قيد التشغيل.


5. اغلى الة قهوه The Rancilio Classe 10 - 18500 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


استحوذت آلة Rancilo Classe 10 التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها ، على عيون وقلب وبراعم تذوق الآلاف حول العالم. مع التقدم في الابتكار وأنظمة التشغيل الإلكترونية الجديدة تم تصنيف هذه الآلة كواحدة من أغلى وأفضل آلات القهوة في صناعة الإسبريسو بأكملها.


تم بناؤه باستخدام بعض من أكثر التقنيات إثارة للإعجاب في الصناعة بأكملها. على سبيل المثال ، يأتي هذا الجهاز مزودًا بتقنية Rancilio SB ، والتي توفر للمستخدم التحكم الكامل في الجهاز من خلال برنامج.


كما تتميز الماكينة بتصميم جميل وفريد ​​من نوعه مع مساحة تسخين كوب كبيرة. إذا كنت تخطط لاستضافة حفلات كبيرة ويمكنك شراء هذا الجهاز الذي تبلغ قيمته 18500 دولار ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك!


6. اغلى الة قهوه Slayer Espresso - 18500 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


تُعرف آلة الإسبريسو سلاير في جميع أنحاء عالم آلات الإسبريسو بأنها واحدة من أكثر آلات القهوة المرغوبة والمطلوبة. 


صنع القهوة ليس علمًا بل فنًا. في ذلك ، تم تطوير هذه الآلات لإتقان حرفة صنع القهوة في محاولة لإنتاج بعض من أعظم أكواب القهوة في العالم.


مع الوظائف والميزات البسيطة ، تم الاتفاق على نطاق واسع على أن هذه الآلة سهلة الاستخدام وممتعة للاستخدام. علاوة على ذلك ، فإن هذه الآلة أنيقة وجميلة وتلفت انتباه أي شخص يمر بجانبها. إذا كنت تسعى لإقناع بعض الناس ، فإن هذه الآلة التي تبلغ تكلفتها 18500 دولار قد تؤدي الغرض! إذا لم يكن كذلك ، قم بإسقاط بطاقة السعر عن طريق الخطأ.


7. اغلى الة قهوه Franke Evolution 1 Step - 18000 دولار

اغلى ماكينة قهوة في العالم


عندما يتعلق الأمر بآلات الإسبريسو الأوتوماتيكية الفائقة ، فإن العديد من الآلات تتطلب الحد الأدنى من الجهد ، على الرغم من أنها آلية. Franke Evolution 1 Step حرفياً عملية من خطوة واحدة ، كما يذكر الاسم. كل ما هو مطلوب منك هو وضع الكأس. ستعمل الآلة حرفياً كل شيء من أجلك.


سيطحن القهوة ، ويغمر القهوة ، ويبخّر الحليب ، ويزبد الحليب ، وحتى يسخن الكوب مسبقًا! هل أنت مستعد لتكون معجبًا أكثر؟ يمكن لهذه الآلة إنتاج أكثر من 90 جرعة مزدوجة من الإسبريسو في ساعة واحدة! هل تسمي ذلك طلقات سريعة أم ماذا؟ علاوة على كل هذه الميزات المذهلة ، تتميز هذه الآلة بواحدة من أكبر المطاحن في الصناعة بأكملها.


في الواقع ، يمكن لهذه الآلة حجب 3 أرطال تقريبًا من حبوب البن. مع هذا ، تستخدم الماكينة 2 مطاحن ذات حواف دقيقة لإنشاء أفضل أنواع القهوة المعروفة في الصناعة. لكل هذا ، سيكلف جيبك 18000 دولار فقط.


هل أعجبك مقالنا حول اغلى ماكينة قهوة في العالم لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-