أفضل 5 مكائن قهوة ايطالية لعام 2024

عندما تفكر في الإسبريسو ، فأنت تفكر في إيطاليا. لذلك ، بالطبع ، مكائن القهوة الإيطالية هي ببساطة من بين الأفضل، ولكن كيف تعرف أيها يقدم حرفية إيطالية حقيقية وأيها يتداول فقط على تراثه لبيع منتج؟

مكائن القهوة الإيطالية


لقد أجرينا البحث ونعدك بأن أفضل 5 مكائن قهوة ايطالية ستجعل مطبخك يشبه المقهى الروماني تمامًا.


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 6 ماكينة قهوة بريفيل لعام 2024

ارخص 7 ماكينة قهوة لعام 2024

أفضل ماكينة قهوة للمقاهي لعام 2024


بالتأكيد ، هناك الكثير من أنواع ماكينات القهوة الإيطالية الرائعة . لكن إيطاليا هي موطن الإسبريسو ، لذلك ليس من المستغرب وجود الكثير من آلات الإسبريسو الإيطالية الممتازة في السوق. تريد أن تعرف أيهما الأفضل؟


استمر في القراءة للحصول على أفضل آلات إسبريسو إيطالية هذا العام ، سواء كنت تريد آلة أوتوماتيكية فائقة تقوم بكل شيء أو شبه أوتوماتيكية تتيح لك أن تكون مسؤولاً.

اسعار مكائن القهوة الإيطالية

1. ماكينة قهوة ايطالية De'Longhi ESAM3300 Super Automatic Espresso/Coffee Machine

أفضل ماكينة قهوة ايطالية

إشتري الأن

آلة الإسبريسو الإيطالية المفضلة لدينا في عام 2021 ، وأحد موديلات آلات الإسبريسو المفضلة لدينا من DeLonghi ، هي أحدث نسخة من آلة إسبرسو De Longhi Magnifica الأوتوماتيكية الفائقة. إنه سهل الاستخدام كما يوفر خيارات كافية قابلة للتخصيص لضمان حصولك على ما تريده بالضبط.


إحدى المميزات التي تبرز هي نظام الغلاية المزدوجة. إن وجود غلايات منفصلة لسحب الإسبريسو وتبخير الحليب يعني أنه يمكنك القيام بالأمرين معًا ، وستصل درجة حرارة كلا الغلايتين في أقل من دقيقة.


كما توفر مطحنة مخروطية مدمجة ذات جودة احترافية من 13 إعدادًا للطحن ، وذالك أكثر من كافي لإعداد كوب القهوة المثالي. 


لا يتطلب الأمر سوى ضغطة زر لتحضير إسبرسو فردي أو مزدوج. في الواقع ، يضبط رأس التخمير نفسه تلقائيًا حسب اختيارك. كما يمكنك تخصيص قوة وحجم الجرعة ، وبمجرد أن تعرف ما تريده ، ستخزن الماكينة تفضيلاتك لاستخدامها في المستقبل.


كما تتم عملية صنع رغوة الحليب يدويًا باستخدام عصا بخار. هذه هي أفضل طريقة للحصول على رغوة حليب عالية الجودة ، وتمنحك تحكمًا تامًا في قوام الحليب. فقط كن على علم بأن الأمر قد يتطلب القليل من الممارسة لإتقانها.

2. الة قهوة ايطالية De'Longhi EC680M Espresso

مكائن قهوة ايطالية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتمتع هذه الماكينة بمميزات أساسية ، وتأتي بسعر منخفض يناسبك. قد تفتقر آلة الإسبريسو الإيطالية هذه إلى بعض التكنولوجيا ، ولكنها تحتوي على كل ما تحتاجه للحصول على إسبرسو رائع.


نحن نحب الحجم الصغير والأسلوب الممتع لهذه الماكينة الصغير. بعرض أقل من 6 بوصات ، سيكون مناسبًا بشكل مريح في أي مطبخ.


إنها قوية ومتينة بفضل جسمها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مفاجأة مرحب بها بسعر منخفض.


ليس من المستغرب عدم وجود مطحنة قهوة مدمجة في هذه الماكينة الرخيصة، ولكنها تأتي مع سلة تصفية 3 في 1. يسمح لك هذا بتحضير جرعة مزدوجة أو مفردة باستخدام أي قهوة مطحونة طازجة.


إنها الة قهوة ايطالية أوتوماتيكية بالكامل ، مما يعني أنها مزودة بمقياس تدفق لمراقبة تقدم الجرعة.

3. أفضل ماكينة قهوة ايطالية Gaggia Brera Super Automatic Espresso Machine in Silver

أنواع ماكينات القهوة الإيطالية

إشتري الأن

ماركة Gaggia هو اسم مبدع في آلات الإسبريسو الإيطالية ، وهو معروف بجودته الاستثنائية وتصميمه الكلاسيكي وسهولة تشغيله. في الواقع ، يعود الفضل إلى Gaggia في دخولنا إلى العصر الحديث للإسبريسو.


مع الضغط العالي والكريمة الذهبية ، تمثل آلة رافعة Gaggia ولادة الإسبريسو المعاصر.


لقد أكدوا دائمًا على السعي للحصول على إسبريسو رائع عبر التاريخ ، وهذا يظهر في آلاتهم الاستثنائية.


إذ تتميز آلة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية الفائقة Gaggia Brera بعصا بخار Pannarello الفريدة من Gaggia ، والتي تستخدم فتحة سحب الهواء مباشرة إلى الحليب. هذا يعطي رغوة غنية ومخملية بشكل لا يصدق ، وهذا هو السبب في أننا نحب هذه الآلة لمشروبات الحليب. إنه ببساطة أفضل نظام كابتشينو في هذه القائمة.


كما تشتمل الة قهوة ايطالية الأوتوماتيكية الفائقة من Gaggia Brera على مطحنة مدمجة عالية الدقة.


ولكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو نظام التكيف الحاصل على براءة اختراع . تتعرف المطحنة في الواقع على حبوب القهوة وتضبط درجة النعومة وفقًا لذلك. هذا يعني أنك ستستمتع بإسبريسو أفضل بجهد أقل. 

4. ماكينة قهوة اسبريسو ايطالية Rancilio Silvia Espresso Machine

أفضل ماكينة قهوة ايطالية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتمتع آلة الإسبريسو Rancilio Silvia بروح النموذج التجاري ، وقد جعلتها هذه الخاصية من أفضل المنتجات مبيعًا على مدار أكثر من عقدين. آلة إسبرسو Rancilio Silvia هي مثل ابن عم إيطالي لموديلات آلة الإسبريسو Breville.


هل تريد سحب جرعات من الإسبريسو مثل المحترف الحقيقي؟ هذه هي الآلة المناسبة لك.


يحتوي هذا الطراز على بعض التحديثات المفيدة. وهو تحسين كفاءة الطاقة. إذ تعتبر الغلاية الأحدث من النحاس الأصفر أكثر كفاءة بنسبة 8٪ في وضع الاستعداد مقارنة بالإصدارات الأقدم. كما أنها مزودة بصمام ذو ملف لولبي ثلاثي الاتجاهات على الطراز التجاري ، والذي يخفف الضغط الزائد ويجعل قرص الإسبرسو الخاص بك جافًا ويسهل تنظيفه.


مثل آلات الإسبريسو La Marzocco المعروفة ، فإن Rancilio هي شركة تصنيع شهيرة لآلات الإسبريسو التجارية الإيطالية ، وقد وضعوا بعضًا من نفس استراتيجيات التصميم والبناء لاستخدامها في Silvia وحتى طراز Pro. 


إنه أقوى من معظم آلات الإسبريسو المنزلية ، مع ألواح جانبية وغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ ومكونات نحاسية ، لكنه لا يزال مضغوطًا بشكل مدهش في أبعاده الإجمالية.


كما يبقيها تصميمها القوي ثابتة بشكل جيد على المنضدة الخاصة بك. ولا نخفي عليك أن هذا النوع من Silvias يمكن أن يعيش معك حتى 20 عامًا.


هذه آلة إسبرسو شبه أوتوماتيكية ، لذا لن تقوم بكل العمل نيابة عنك. بدلاً من ذلك ، هذه فرصة للمشاركة بشكل أكبر في العملية وإتقان فن الإسبريسو.


قد يتطلب الأمر مزيدًا من الممارسة ، ولكن المكافأة هي بعض من أفضل أنواع الإسبريسو التي يمكنك الحصول عليها من آلة منزلية.


تمنحك أيضا عصا بخار مفصلية لعمل رغوة الحليب بحيث يمكنك صنع الرغوة بأي زاوية للحصول على قوام الحليب المثالي.

5. ماكينة اسبريسو ايطالية Gaggia RI9380/46 Classic Pro Espresso Machine

مكائن قهوة ايطالية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذه آلة إسبرسو Gaggia الإيطالية الثانية في قائمتنا ، Classic Pro ، هي ما أوصي به دائمًا للأصدقاء الذين يتطلعون إلى تجربة صنع الإسبريسو لأول مرة.


إذ تعد القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام أمرًا جديرًا بالملاحظة. إنها ببساطة خطوة كبيرة للأمام من آلة بلاستيكية رخيصة.


كما هو الحال مع أي آلة إسبرسو شبه أوتوماتيكية ، فإن هذه الآلة سوف تتطلب القليل من التدريب قبل اتقان استعمالها. ولكن إذا كنت جديدًا في تحضير الإسبريسو المنزلي ، فهذا جزء من المتعة. وهذه الدرجة من تحكم المستخدم هي التي تسمح لك بتحضير أفضل إسبريسو.


لست الوحيد الذي يهتم بآلة الإسبرسو Gaggia Classic Pro ؛ لطالما كانت آلة الإسبرسو الإيطالية المفضلة للاستخدام المنزلي.


بالمقارنة مع الموديلات السابقة تم تجهيزه هذه الماكينة بعصا بخار من الدرجة التجارية ، والتي تتيح لك إنتاج ميكروفوم أكثر إحكامًا يناسب فن اللاتيه. كما تم تحديث الإطار الفولاذي المقاوم للصدأ وواجهة المستخدم للحصول على مظهر أكثر انسيابية وتشغيل أكثر بساطة.


كما تعتبر هادئة جدا ولا تصدر الكثير من الضجيج لتبدأ صباحك في سكينة وراحة. 


تعمل أيضا عناصر التسخين المزدوجة على رفع درجة حرارة الغلاية بسرعة فائقة ، مما يجعلها مثالية لتحضير كوب قهوة سريع. مثل Silvia ، يتميز Classic Pro أيضًا بصمام لولبي ثلاثي الاتجاهات على الطراز التجاري لتقليل الفوضى بعد التخمير.


هل أعجبك مقالنا حول افضل أنواع ماكينات القهوة الإيطالية لهذا العام؟ ما سبب شغفك باللمسة الإيطالية؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-