أفضل 10 ساعات ذكية رخيصة لعام 2024

هل أنت من محبي الساعات ذكية؟ هل ترغب في شراء ساعة ذكية مع جميع الميزات في لكن بسعر رخيص؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات هواوي لعام 2024

أفضل 7 ساعات شاومي ذكية لعام 2024

أفضل 6 ساعات رياضية نسائية لعام 2024

أفضل 6 ساعات ذكية نسائية لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024


نحن هنا لمساعدتك على طرح استفساراتك ومخاوفك أثناء شرائه. تُعرف الساعات الذكية أساسًا بأجهزة الحوسبة التي تجمع البيانات وتخزنها تلقائيًا. تُعرف هذه باسم أجهزة الكمبيوتر المصغرة التي تجمع وتخزن بيانات أنشطة يومك بالكامل.


تتميز الساعات الذكية بميزات مختلفة مفيدة في عالم اليوم. تعتبر الساعة الذكية من أهم الأولويات. حيث توفر لك بعض الساعات الذكية أفضل الميزات المتوفرة لديها. 


تشمل ميزات الساعات الذكية التي يجب مراعاتها أثناء شرائها المتانة وعمر البطارية الجيد وأجهزة الاستشعار والميزات الصحية وميزات تتبع اللياقة البدنية. لديه القدرة على عرض إشعارات من جميع المواقع الاجتماعية بما في ذلك Facebook و Messenger و Instagram و Twitter و WhatsApp وما إلى ذلك.


كما يوفر لك إخطارات للمكالمات والرسائل النصية. بعضها مزود بميكروفونات ومكبرات صوت تمنحك خيار استقبال المكالمات وإجراءها من ساعتك الذكية. يحتوي بعضها على مستشعرات متاحة لتظهر لك إشعارات عند اكتشاف السقوط بالإضافة إلى مقياس الضغط ومقياس التسارع.


بعض الساعات الذكية رخيصة وبعضها غالي الثمن. لا توفر لك الساعات الذكية جميع الميزات التي تريدها. لكن بعضها يوفر لك الميزات والمواصفات التفصيلية التي تحتاجها. لذلك نساعدك على اختيار أفضل ساعة ذكية من بينها.

أفضل ساعة ذكية رخيصة

1. ساعة ذكية رخيصة Fitbit Versa 2 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها بشكل عام أفضل ساعة رخيصة في سوق الساعات الذكية. لديها الكثير من المواصفات. يبلغ عرضه حوالي 1.37 بوصة. تبلغ سعته التخزينية حوالي 2.5 جيجا بايت. يتوفر لديها نظام تشغيل Fitbit. وهو متوافق مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS. إنه قابل لإعادة الشحن ويتم شحنه بكابل USB مع دبوس توصيل مغناطيسي. يتمتع بعمر بطارية جيد يصل إلى 5 أيام.


إنه مقاوم للماء مع تصنيف IP يبلغ حوالي WR50. لديه القدرة على الاتصال بالبلوتوث. إنه خفيف الوزن وذو تصميم رائع. لقد كان دائمًا في وضع العرض. ليس لديها تعقب GPS متاح. إنه غير قادر على تشغيل موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال. إنه سهل الاستخدام وتتوفر به أجهزة تتبع لياقة مختلفة. لديه القدرة على تسجيل التدريبات الخاصة بك تلقائيا. إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية ذات الأسعار المعقولة إلى جانب جميع المواصفات.


2. ساعة ذكية رخيصة Amazfit Bip U Pro

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية ذات الأسعار المعقولة. لديها الكثير من المواصفات المختلفة. يبلغ عرضه الواسع حوالي 1.43 بوصة. وهو متوافق مع كل من Android 5+ و IOS 10+. يتوفر لديها نظام تشغيل RT OS. إنها مقاوم للماء مع تصنيف IP يبلغ حوالي 5 ATM مما يعني أنه يمكنك ارتدائه أثناء السباحة. كما لديها القدرة على الاتصال بالبلوتوث.


إنه قابل لإعادة الشحن ويتم شحنه عبر كبل USB مع دبوس توصيل مغناطيسي. إن توفر جهاز تعقب GPS يعني أنه يمكنه تتبع مسافاتك ووتيرتك وسرعتك. إنه قادر على تتبع جودة نومك. يحتوي على عدد من ميزات اللياقة المختلفة وميزات التتبع.


إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية وذات تصميم جيد ضمن نطاق ميسور التكلفة. يحتوي على مساعد صوتي متاح باسم Amazon Alexa Integration. من المعروف أنه يقدم نتائج دقيقة. يمكنه تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم ويمكنه أيضًا تتبع معدل التنفس. لديها حوالي 60 تمرينًا متاحًا. إنه مريح للغاية للارتداء.


3. ساعة سمارت رخيصة Garmin Forerunner 55

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Garmin هي علامة تجارية مشهورة في سوق الساعات الذكية. إنها أفضل ساعة بأسعار معقولة للعدائين. لديها الكثير من المواصفات. يبلغ حجم الشاشة حوالي 1.04 بوصة وهي صغيرة. يتوفر لديها نظام تشغيل Garmin OS. وهو متوافق مع Android 7+ و iOS 13+.


يمكن إعادة شحنها عبر كابل USB. يتمتع بعمر بطارية رائع يصل إلى أسبوعين. إنه مقاوم للماء مع تصنيف IP يبلغ 5 ATM. لديه اتصال لاسلكي 2.4 هرتز. إنها ساعة ذكية جيدة التصميم وجذابة. لديها ضوابط مختلفة متاحة.


يحتوي على جهاز تعقب GPS متوفر لديه القدرة على تتبع مسافاتك ووتيرتك وسرعتك. لديه القدرة على توسيع التمرين الخاص بك وقادر على التوصية بوقت الراحة كلما انتهى التمرين. 


4. ساعة ذكية رخيصة Garmin Descent G1 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر هذه أفضل ساعة ذكية للغواصين بسعر معقولة. Garmin هي علامة تجارية مشهورة. يبلغ عرضه حوالي 0.9 بوصة وهو صغير. يتوفر لديها نظام تشغيل Garmin OS. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Android و IOS. 


إنه قابل لإعادة الشحن ويتم شحنه عبر كابل USB A. يتمتع بعمر بطارية رائع يصل إلى 48 يومًا تقريبًا. أثناء الغوص ، يبلغ عمر البطارية حوالي 25 ساعة ولكن عند استخدامها كساعة ذكية ، فإنها تدوم حتى 4 أشهر. إنه مقاوم للماء ومُصنَّف حتى 10 أجهزة ضغط جوي.


إنه قادر على الاتصال بالبلوتوث. الساعات الذكية للغواصين باهظة الثمن ولكن هذه الساعة الذكية في نطاق معقول. لديها عدد من أوضاع الغوص المختلفة المتاحة. وتشمل هذه الأنماط توقف التنفس ، توقف التنفس ، والأوضاع الحرة. 


5. ساعة ذكية رخيصة Donerton Smart Watch, 1.69'' Fitness Tracker for Android Phones, Fitness Tracker 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية وأكثرها ملاءمةً للميزانية أو بأسعار معقولة. لديها الكثير من المواصفات المتاحة. يوفر لك التحكم في الكاميرا ولديه مقاييس صحية مختلفة. إنه مقاوم للماء مصنف IP67 مما يعني أنك تستخدمه تحت الماء لحوالي 1.5 متر.


كما تحتوي على ثمانية أوضاع رياضية مختلفة متاحة والتي تشمل المشي وركوب الدراجات والجري وما إلى ذلك. وهو يدعم التطبيقات المتعددة التي تشمل متتبع اللياقة البدنية ، وعداد الخطوات ، والتنبيه ، والتذكير ، والرسائل ، والكاميرا ، ومراقبة معدل ضربات القلب. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Android. إنه مخصص للسيدات فقط ومتوفر فقط بالألوان الوردية. لا توجد اختلافات ألوان أخرى متاحة. 


6. ساعة ذكية رخيصة Fitbit Inspire 2

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذه واحدة من أفضل الساعات الذكية الرخيصة أو ذات الأسعار المعقولة. تُعرف Fitbit بالعلامة التجارية الأكثر شهرة. يقدم لك عضوية مميزة لمدة عام واحد. لديها عدد من الميزات المختلفة المتاحة. 


كما يوفر إخطارات بالمكالمات والرسائل النصية. كما أنه قادر على تزويدك بإشعارات تطبيقات الوسائط الاجتماعية وهي مقاوم للماء حتى عمق 50 متر. لديها الكثير من مقاييس تتبع الصحة المختلفة المتاحة. كما تتمتع بعمر بطارية رائع يدوم حوالي 10 أيام. 


7. ساعة ذكية رخيصة Amazfit GTS 2 Mini 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها أفضل ساعة ذكية صديقة للميزانية ورخيصة لمستخدمي iPhone. تعتبر الأولوية القصوى لأفضل ساعة ذكية رخيصة لجهاز iPhone. لديها عدد من الميزات المختلفة المتاحة. تحتوي هذه الساعة الذكية على مساعدة google المتاحة والتي تسمى Amazon Alexa وتتيح لك العمل مع الميزات الذكية. يحتوي على أجهزة تعقب GPS متاحة والتي تتيح لك إظهار مسافاتك ووتيرتك وسرعتك.


إنه قابل لإعادة الشحن ويمنحك عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا. وزنها خفيف حوالي 19.5 جرام وسمكها 8.95 مم. يوفر لك إشعارات ذكية للمكالمات والرسائل النصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والتذكيرات وأجهزة الإنذار وما إلى ذلك.


إنه مقاوم للماء ومُصنَّف حتى 5 ATM. لديها حوالي 70 وضعًا رياضيًا متاحًا. تدعم هذه الساعة الذكية وتتحكم في خيار تشغيل الموسيقى. لها شاشة مشرقة وتصميم لائق. إنه الأفضل لميزات تتبع اللياقة البدنية. إنه قادر على الاتصال بالبلوتوث ويسمح بالاتصال عبر البلوتوث.


8. ساعة ذكية للاطفال HAFURY Android Smart Watch 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية ذات الأسعار المعقولة ويمكنك شرائها لأطفالك. تتضمن بعض ميزات هذه الساعة الذكية توافقها مع iPhone وهو iOS 8.0 ومع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 4.4. 


كما أن لديها القدرة على تزويدك بإشعارات المكالمات والرسائل النصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والتذكيرات والطقس والإنذارات وما إلى ذلك. إنها أفضل ساعة ذكية مع ميزات تتبع اللياقة البدنية لكل من الرجال والنساء. لديها 9 أوضاع رياضية مختلفة متاحة والتي تشمل الجري ، وركوب الدراجات ، والمشي ، والدوران ، وما إلى ذلك.


لديها شاشة TFT- LCD واسعة. يبلغ حجم الشاشة حوالي 1.3 بوصة. لديها مقاييس صحية مختلفة بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب. إنه مقاوم للماء مصنف حتى IP68. لديها 4 وجوه مشاهدة مختلفة متاحة. لديك حق الوصول لضبط مستوى السطوع الخاص بك والذي يصل إلى 3 مستويات. إنها أفضل ساعة ذكية للأطفال وأكثرها أناقة.


9. ساعة ذكية رخيصة Fitbit Versa 3 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها العلامة التجارية الأكثر شهرة في سوق الساعات الذكية وهذه الساعة الذكية بأسعار معقولة في النطاق. إذ تحتوي على شاشة لمس عريضة تبلغ حوالي 1.58 بوصة. تبلغ سعته حوالي 4 جيجا بايت. إنه مقاوم للماء ويصنف حتى 50 مترًا مما يعني أنه يمكنك ارتدائه أثناء السباحة وأثناء الاستحمام. يتمتع بعمر بطارية رائع يدوم أكثر من ستة أيام. يحتوي على جهاز تعقب GPS متاح يقيس المسافة والسرعة والسرعة.


لديها عدد من الميزات المختلفة عالية الجودة المتاحة. تحتوي على أربطة معصم من السيليكون مما يجعلها تبدو جيدة ومريحة للارتداء. يحتوي على عدد من أوضاع الرياضة المختلفة المتاحة والتي تشمل المشي السريع والجري وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والمشي وما إلى ذلك. 


ويحتوي على 20 وضعًا رياضيًا تقريبًا. يحتوي على مساعد صوت متاح معروف باسم Alexa. يمكنك التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية باستخدام ساعة ذكية. تعرض Smart Watch تنبيهاتك وتحديثات الطقس وتعرض لك أيضًا تذكيرات.


إلى جانب كل هذه الميزات ، فإنه يحتوي على عدد من ميزات اللياقة البدنية المتاحة بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب ، ومراقبة الرياضة ، ومتتبع النوم ، وعداد الخطى ، وعداد السعرات الحرارية الذي يوضح عدد السعرات الحرارية التي حرقتها ، وما إلى ذلك. يمكنه مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تبلغ سعة تخزين الموسيقى حوالي 1000 أغنية. يتيح الوصول إلى Spotify و Pandora وما إلى ذلك.


لا تحتوي على مستشعرات لمراقبة الإجهاد وكذلك لا تحتوي على ECG ودرجة حرارة الجلد. يعرض لك إشعارات المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات من تطبيقات الوسائط الاجتماعية. إنه ميكروفون مدمج ومكبر صوت متاحان بحيث يمكنك إجراء المكالمات وإجراءها دون استخدام هاتفك الذكي. تحتوي على أحزمة قابلة للاستبدال وتصميم ملفت للانتباه. وهو متوافق مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS.


10. ساعة ذكية رخيصة Tinwoo Smart Watch 

ساعات ذكية رخيصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تأتي مع الكثير من الميزات المحددة. يحتوي على عدد من الأوضاع الرياضية المختلفة المتاحة والتي يمكن تتبعها بواسطة ساعتك الذكية طوال اليوم. لديها مقاييس صحية متاحة بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب التي يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب بدقة. يمكنه تتبع جودة نومك ويمنحك نتائج دقيقة. كما يوفر لك تذكيرات لطيفة وإنذارات إيقاظ.


يتيح لك الوصول إلى إدارة الموسيقى. يوفر لك تحديثات توقعات الطقس. إنه مصمم بشكل جميل ويحتوي على شاشة عرض تناظرية. يبدو وكأنه ساعة رياضية. لها عمر بطارية رائع. إنه مقاوم للماء. إنه قابل لإعادة الشحن ويتوفر شحن لاسلكي. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعة سمارت رخيصة لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-