أفضل 6 ساعات ذكية نسائية لعام 2024

في هذه الأيام ، يمكن للساعات أن تفعل أكثر بكثير من مجرد إخبار الوقت، الساعات الذكية هي أجهزة يمكن ارتداؤها عالية التقنية وتعمل مثل الإصدارات "الخفيفة" من الهواتف الذكية مع ميزة إضافية تتمثل في مراقبة لياقتك وصحتك.


مع وجود العديد من أنواع الساعات الذكية في السوق ، هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل شرائها. سترغب في التفكير فيما ترغب في استخدام ساعتك الذكية من أجله ، سواء كانت الصحة أو الإنتاجية. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في التوافق مع هاتفك الذكي ، حيث تتطلب معظم الساعات الذكية الاتصال بجهازك ، إما عبر البلوتوث أو أحد التطبيقات.


بينما بدأت الساعات الذكية كأجهزة ضخمة وقبيحة المظهر ، فقد تم تبسيطها في أشكال أكثر جمالية وجمالية ، مما يجعلها رائعة للاستخدام اليومي ، سواء في البيئات غير الرسمية أو التجارية. 

أفضل ساعة ذكية نسائية

1. ساعة ذكية نسائية Apple Watch Series 8

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ربما تكون Apple Watch واحدة من أكثر الساعات الذكية شهرة في السوق. مع مجموعة واسعة من التطبيقات ، فهو مثالي للاستخدام الشامل ، سواء كنت تبحث عن التحقق من الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني وكتابتها ، أو استخدام Apple Pay للدفع ، أو حتى عرض بطاقة الصعود على متن الطائرة الخاصة بك لرحلة ما. 


كما أن لديها عددًا لا بأس به من الوظائف المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية ، بما في ذلك تتبع خطواتك ومراقبة معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم واكتشاف حالات السقوط.


على الرغم من أن وجه الساعة المستدير المستدير كبير بعض الشيء ، إلا أنه يجعل قابلية الاستخدام أسهل ، خاصةً لإنشاء الرسائل. إذا كنت تفضل وجه ساعة أصغر ، فاختر الإصدار 41 ملم بدلاً من 45. 


بالنسبة للأناقة ، تأتي ساعة Apple Watch بعدة تشطيبات من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وتقدم مجموعة من خيارات الأحزمة. نحن نحب أيضًا أن تكون وجوهها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يسمح لك باختيار تصميمات مختلفة وعرض تطبيقات مختلفة لتخصيص ساعتك وفقًا لاستخدامك المحدد. ضع في اعتبارك أن Apple Watch متوافقة فقط مع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone.


2. ساعة نسائية ذكية Samsung Galaxy Watch 5

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كان لديك هاتف ذكي من Samsung ، فإن Samsung Galaxy Watch 5 هو خيارك الأفضل ، نظرًا لتوافقه مع أجهزة تلك العلامة التجارية (إلى جانب هواتف Android الأخرى التي تعمل بنظام Android 8.0 أو أحدث). 


على عكس Apple Watch ، فهي ذات وجه مستدير يجعلها تبدو وكأنها ساعة تقليدية ، ومع ذلك فهي لا تزال تحتوي على جميع الميزات التي تريدها في ساعة ذكية. يمكنك تتبع لياقتك ونومك ، والحصول على إشعارات من هاتفك ، والرد على المكالمات ، واستخدام Samsung Pay للمدفوعات بدون تلامس.


3. ساعة ذكية نسائية Google Pixel Watch

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيقدر عشاق Google Pixel هذه الساعة الذكية التي تتوافق مع النظام البيئي لهواتفهم (وأي جهاز Android يعمل بنظام Android 8.0 أو أحدث). 


يحتوي على جميع ميزات الساعة الذكية القياسية إشعارات الهاتف ، وتتبع اللياقة البدنية ، و Google Pay ولكن يمكنك أيضًا استخدامه للتحكم في الأجهزة الذكية في منزلك ، مثل منظم الحرارة من Nest. 


كما تتمتع Google Pixel Watch أيضًا بتوافق Fitbit عبر التطبيق ، وتأتي حاليًا مع عضوية Fitbit Premium لمدة ستة أشهر. مع الوجه المستدير وخيارات الألوان الأربعة ، نعتقد أنه يبدو أنيقًا جدًا أيضًا.


4. ساعة ذكية نسائية Withings ScanWatch Hybrid Smartwatch & Activity Tracker

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة لأولئك الذين يكرهون بشدة مظهر الساعات الذكية ولكنهم لا يزالون مهتمين ببعض ميزات التكنولوجيا الفائقة ، تجمع الساعة الهجينة بين أفضل ما في العالمين. اختيارنا هو Withings ScanWatch مع وجه ساعة تناظري أنيق للغاية وعلبة ساعة نحيفة. 


لا يزال الجهاز يراقب الصحة ويتتبع الخطوات والنوم ومستويات الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب ، ولكن لا يحتوي على العديد من الميزات الأخرى بخلاف ذلك ، باستثناء إشعارات الهاتف. 


هذا الجهاز متوافق عبر أنظمة التشغيل ، كما أن تقليل الميزات يمنح هذا الطراز الهجين فائدة كبيرة مقارنة بالساعات الذكية القياسية من حيث عمر البطارية. في حين أن معظم الساعات الذكية تعمل لمدة يوم تقريبًا ، يمكن للبطارية الموجودة على Withings ScanWatch أن تحافظ على تشغيل الجهاز لمدة تصل إلى 30 يومًا.


5. ساعة ذكية نسائية Fitbit Sense

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لطالما كان تطبيق Fitbit لاعباً رئيسياً في لعبة تتبع اللياقة البدنية ، المصممة أصلاً لتتبع الخطوات. ومع ذلك ، فقد تحسنت أجهزتها بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ، مما يجعلها من أفضل أجهزة تتبع الصحة في سوق الساعات الذكية. 


يعتبر Fitbit Sense مثاليًا لتتبع ليس فقط اللياقة البدنية (بفضل 20 وضعًا رياضيًا) ، ولكن أيضًا لتتبع الصحة الجسدية والعاطفية. 


يحتوي على جميع أجهزة مراقبة القلب القياسية ، ولكنه يفحص أيضًا مستويات التوتر ودرجة حرارة بشرتك ، والتي يمكن استخدامها لتنبيهك إلى مرض ما. من الأفضل إقران هذا الجهاز بعضوية Fitbit Premium التي تفتح بعضًا من أفضل ميزات التتبع ، مثل جلسات اليقظة والتدريبات الموصى بها.


6. ساعة ذكية نسائية Garmin Lily, Small GPS Smartwatch

ساعات ذكية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحد الجوانب السلبية للساعات الذكية هو أنها عادة ما يكون لها وجوه كبيرة ، وهو ليس مثاليًا لمن لديهم معصم أكثر رشاقة. ولكن تم حل ذلك في Garmin Lily ، المصمم خصيصًا للنساء مع وجهه 34 ملم. 


ليس فقط أصغر حجمًا ، بل يتميز أيضًا بمظهر أكثر تقليدية يمكن حتى أن يخطئ في كونه ساعة أنالوج. أما بالنسبة للميزات ، فهو يحتوي على مجموعة قياسية من أجهزة التتبع: النوم ومعدل ضربات القلب وأكسجين الدم واللياقة البدنية. 


ومع ذلك ، يجب إقران هذه الساعة بهاتف ذكي لأي وظيفة من وظائف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). من الناحية الأسلوبية ، يوجد نموذج رياضي بحزام سيليكون ونموذج تقليدي بحزام جلدي.


الأسئلة الشائعة حول الساعات الذكية 

كيف تعمل الساعات الذكية؟

الساعات الذكية هي أجهزة تقوم بأكثر من مجرد معرفة الوقت. مزودة بأجهزة استشعار لتتبع صحتك ولياقتك البدنية ؛ قدرات Wi-Fi و / أو Bluetooth و / أو الخلوية ؛ وتطبيقات للترفيه أو الإنتاجية.


ما الذي يمكن أن تفعله الساعات الذكية؟

لكل نموذج ساعة ذكية وظائف مختلفة ، لكن الميزات الشائعة تشمل إخبار الوقت ؛ إخطارك بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ؛ وتتبع اللياقة والصحة (بما في ذلك عدد الخطوات ومعدل ضربات القلب). يمكنك أيضًا استخدام بعض الساعات الذكية للسفر (عبر بطاقات الصعود إلى الطائرة وتنبيهات الرحلة) والدفع (عبر المحافظ الرقمية) والترفيه (عبر تطبيقات الموسيقى).


كيف إزالة الخدوش من الساعة الذكية؟

بالنسبة للخدوش السطحية على أنواع معينة من الأسطح ، قد تتمكن من تلميعها باستخدام قطعة قماش ومعجون أسنان (ليس جل ، ولكنه تقليدي مع مسحة من الحبيبات). يمكنك أيضًا تجربة استخدام ممحاة قلم رصاص أو شمع السيارة لملء الخدش وتقليل وضوحه.


بالنسبة إلى الخدوش العميقة ، من المحتمل أن تكون محظوظًا. فكر في شراء واقي شاشة لساعتك الذكية لتجنب الخدوش.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعة ذكية نسائية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-