أفضل 6 ساعات جي شوك عام 2024

رولكس ، أوميغا ، تاغ هوير ، سيكو ، وآي دبليو سي شافهاوزن كلها ماركات ساعات شهيرة بشكل لا يصدق يرتديها كبار الشخصيات. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات كاسيو لعام 2024

أفضل 8 ماركات ساعات يابانية لعام 2024

أفضل 10 ساعات تايمكس لعام 2024

أفضل 6 ساعات جيب لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024


ولكن عندما يتعلق الأمر بالمتانة والتخصيص ، فإنهم جميعًا يفشلون فشلاً ذريعًا عند مقارنتها بإحدى ساعات CASIO G-SHOCK.


لقد أصبحت G-Shock ، التي تنتج ساعات غير قابلة للتلف تقريبًا لأكثر من 35 عامًا ، وهي معيار للمتانة في عالم صناعة الساعات. 


عند وصولهم في عام 1983 مع G-Shock DW-5000C ، كانت أول ساعة لهم تتميز بعمر بطارية يصل إلى 10 سنوات ، ومقاومة للماء حتى 10 بار ، ويمكن أن تتحمل السقوط حتى 10 أمتار ، حتى على الأسطح الصلبة. منذ ذلك الحين ، تم بيع أكثر من 100 مليون G-Shocks في جميع أنحاء العالم. 

أسعار ساعات جي شوك

1. ساعة جي شوك Origin GMW-B5000G-1

ساعة جي شوك

إشتري من أمازون العالمي

لكي تتطور ، عليك أن تفهم أصولك. نظرًا لمعرفتنا التام بما يتطلبه صنع الساعة المثالية ، فإن G-Shock يعاملنا جميعًا بمظهر ومظهر OG في Origin GMW-B5000G-1.


متوفر بمجموعة من اللمسات النهائية المختلفة مثل الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للصدأ ، وقد اخترنا اللون الأسود الكلاسيكي غير اللامع مع حزام الراتينج. تتميز G-Shock بعلبة مربعة كلاسيكية ، بهيكل معدني بالكامل مقاوم للصدمات ، لتذكيرنا جميعًا بما حققته G-Shock على مر السنين من خلال "التطور المنهجي من مرحلة إلى أخرى".


لا يوجد شيء أفضل حقًا من Origin GMW-B5000G-1 من G-Shock ، وهذا هو السبب في أنه أفضل خيار لدينا لساعات G-Shock.


2. ساعة جي شوك كاسيو MR-G Shougeki-Maru MRG-B2000SH-5A

ساعة جي شوك


باستخدام الحرفية اليابانية التقليدية التي من شأنها أن تجعل حتى هاتوري هانزو من Kill Bill Blush ، تم تصميم الإصدار المحدود من ساعة MR-G Shougeki-Maru باستخدام تقنية المعادن عالية المهارة. تهدف MRG-B2000SH إلى استحضار الروح النبيلة والإحساس الجمالي لقائد الساموراي.


تشمل التفاصيل المعقدة الأخرى العلبة والحزام المصبوبان بقالب معدني مُنتج خصيصًا ، مما يعطي لونًا بنيًا وأزرقًا قديمًا لمحاكاة الفولاذ الصدأ النموذجي. 


3. ساعة جي شوك Black Out Basic DW-5900BB-1

ساعة g shock

إشتري من أمازون العالمي

استمرارًا للعودة إلى أصولها ، كشفت Casio عن Black Out Basic DW-5900BB-1 للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسها. تم إطلاق G-Shock "3-Eyed" لأول مرة في عام 1992 ، وكان يرتديه والتر الوحيد الذي لعبه جون غودمان - في The Big Lebowski.


باعتبارها أول ساعة DW-5900 يتم إصدارها منذ عام 1993 ، فإن G-Shock لديها مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها بخلاف إصدار Black Out Basic الذي اخترناه. 


مع أنظمة الألوان المجنونة مثل Bright Yellow والوردي المخدر والفيروزي ، لا يهم ما هو أسلوبك ؛ توفر لك G-Shock DW-5900 تغطية لك ولأنماط العالم المتغيرة باستمرار.


4. ساعة جي شوك GA-100-1A1

ساعة جي شوك

إشتري من أمازون العالمي

تتميز سلسلة GA-100 بواجهة قطرها 35 مم وعامل شكل أكبر بكثير ، وتوفر مظهرًا للقوة لم يسبق له مثيل منذ Thanos و Infinity Gauntlet.


تتميز GA-100-1A1 بواجهة G-Shock بثلاثة أقراص ، وهي تأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك مع الاتصال الهاتفي التناظري في المنتصف. إذا لم تكن من محبي المظهر الأسود بالكامل ، فقم بالتأكيد بإلقاء نظرة على الخيارات الملونة في سلسلة GA-100.


6. كاسيو جي شوك تيتانيوم Gravity Master GWR-B1000-1A

ساعة جي شوك

إشتري من أمازون العالمي

ساعة Gravity Master GWR-B1000-1A. الحائز على جائزة iF World Design لا يتفوق جمالها الرائع إلا من خلال قدرتها على تحمل البيئات القاسية التي يواجهها الطيارون يوميًا.


هذه الساعة غير قابلة للتدمير عمليًا وقادر على تقديم مستوى أعلى من المتانة من خلال نفس مواد الكربون والتيتانيوم الموجودة في الطائرات الحديثة ، والشيء الوحيد الأقوى هو تصميمك على إنجاز المهمة. 


7. ساعة جي شوك Frogman GWF-A1000-1A

ساعة جي شوك

إشتري من أمازون العالمي

إنها أول ساعة Frogman بشاشة عرض تناظرية ، وتبدو رائعة. يحافظ هذا الطراز الجديد على تصميم وجهه غير المتكافئ الأيقوني منذ عام 1993 ، ويتميز بتداخل عقارب الساعة والدقائق لوظائف الغوص ، ويتم تشغيله بواسطة ثلاثة محركات ثنائية الملف.


يستخدم GWF-A1000-1A شريطًا أسود اللون ، وهو يستخدم مادة الفلوروإلاستومر التي تقاوم البقع والتحلل المائي (تلف الماء).


الأسئلة الشائعة حول ساعات جى شوك

لماذا تحظى ساعات كاسيو جي شوك بشعبية كبيرة؟

تحظى ساعات Casio G-Shock بشعبية لا تصدق بسبب بنائها المقاوم للصدمات والمقاوم للماء ، وأسعارها المعقولة ، والمجموعة الواسعة من الألوان والأنماط للاختيار من بينها.


ما مدى متانة ساعات G-Shock؟

تعتبر ساعات G-Shock على نطاق واسع من اقوى الساعات في السوق ، وبسبب بنائها المتين للغاية ، تتميز جميع ساعات G-Shock بمقاومة مذهلة للصدمات ومقاومة للماء بحد أدنى 200 متر.


هل توجد أنواع مختلفة من ساعات G-Shock؟

لدى Casio G-Shock مجموعة متنوعة من الساعات للاختيار من بينها بأشكال وألوان متعددة ، مما يجعلها مناسبة لانماط الحياة المختلفة. 


تشمل ساعات G-Shock المختلفة المتاحة MR-G و MT-G و Gravitymaster و Mudmaster و Frogman و Origin و G-Steel و G-Squad و G-Lide و Standard Digital و Standard Analog-Digital ، بالإضافة إلى الكثير من إصدارات الألوان الفريدة ونماذج الإصدار المحدود. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعة جي شوك لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-