أفضل 10 ساعات كاسيو لعام 2024

لا تأتي الساعات أيقونية أكثر من ساعة كاسيو. إنهم معروفون بإنتاجهم للموديلات ذات الأسعار المعقولة ولكن بجودة عالية أيضًا. وكانت النتيجة بعض أكثر الساعات الأسطورية التي تم صنعها على الإطلاق.


إقرأ أيضا:

أفضل 8 ماركات ساعات يابانية لعام 2024

أفضل 10 ساعات تايمكس لعام 2024

أفضل 6 ساعات جيب لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 7 ساعات سويسرية لعام 2024


تعتبر الساعات ذوقًا شخصيًا للغاية ولكننا على يقين من أنك ستجد ساعة Casio هنا ستحبها. لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لكتابة تقييماتنا حتى تتمكن من الشراء بثقة. 


كل ما يتبقى هو بدء قائمتنا بالساعة التي اعتقدنا أنها الخيار الأفضل بشكل عام. هيا بنا نبدأ!

أفضل ساعة كاسيو

1. ساعة كاسيو Casio G-Shock Retro GA-2100-1A1

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد G-Shock Retro واحدة من أفضل ساعات Casio المتاحة. أثناء صنعها للجميع ، يحصل المتزلجين وراكبي الأمواج على متعة إضافية عند ارتداء هذه الساعة. سيحب المتزلجون حقيقة أن هيكل حماية قلب الكربون يحافظ على الوحدة مغلقة في العلبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون الغلاف من راتينج ناعم مع ألياف الكربون لإضافة مقاومة للصدمات عند الصدمات.


سيحب راكبو الأمواج التصميم المقاوم للماء حتى عمق 200 متر. سيجد أي شخص آخر علبة الفولاذ المقاوم للصدأ المستديرة مع ألياف الكربون المفرطة مريحة على الجلد. لديها شريط قابل للتعديل مع مشبك إغلاق تقليدي. يتناسب وجه الاتصال الهاتفي الأحمر مع أي ملابس ترتديها ، ويأتي مزودًا بضبط الوقت الرقمي والتناظري.


يمكنك الحفاظ على الوقت مع وجه الاتصال الذي يشتمل على علامات ساعة مؤشر عصا مع قرص فرعي وشاشة رقمية ومسار دقائق في المحيط. كما أن لديها نافذة بلورية معدنية ، ويمكنك الحصول عليها في صندوق عرض. 


2. ساعة كاسيو Casio G-Shock Full Metal Rose Gold GMWB500GD-4

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للحصول على اختيار ممتاز ، يضيف G-Shock Full Metal Rose Gold تصميمًا جريئًا ورائعًا يوفر لك الطابع الرياضي والمتانة لارتدائه في أي وقت وفي أي مكان. مع الفولاذ المقاوم للصدأ والطلاء المطلي بطلاء مؤين من الذهب الأصفر ، من المؤكد أن تصبح ساعتك المفضلة.


تحصل على إحساس معاصر وفخم مع السوار المطابق الذي يجمع بين ساعة راقية جريئة ولكنها لا تزال تحافظ على تصميم Casio الأسطوري. كما هو الحال مع جميع طرازات G-Shock الخاصة بالعلامة التجارية ، يتمتع هذا الطراز أيضًا بمقاومة صلبة للماء تصل إلى 200 متر.


لا يزال يحتوي على علبة مربعة نموذجية بنمط قرميد يشتمل على شحن شمسي مع شاشة LCD. تأتي بحركة كوارتز 3459 مع مجموعة واسعة من الوظائف. تتم معايرته ست مرات في اليوم ويحتوي على إضاءة خلفية بتقنية LED مع اتصال Bluetooth.


ستستمتع بالمؤقت العالمي عند السفر ، وهو يأتي مع التوقيت الصيفي التلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيله لمدة تصل إلى 22 شهرًا بشحن كامل للطاقة الشمسية ، مما يجعله خيارًا مناسبًا للاستثمار فيه. 


3. ساعة كاسيو Casio Classic MQ24-7B

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تريد ساعة بسيطة تبدو جيدة وذات متانة ممتازة؟ ثم وجدته مع Casio Classic MQ24-7B. يقدم لك أفضل قيمة ومن المؤكد أنك سترضي. يركز الأسلوب على البساطة ولكنه لا يزال يوفر لك مظهرًا متعدد الاستخدامات.


يمكنك ارتدائه إلى المكتب أو اصطحابه معك إلى السينما للحصول على مظهر غير رسمي. إنها ساعة كوارتز أنالوج مقاس 35 مم بتصميم مقاوم للماء. كما أن الطراز MQ24- & B خفيف الوزن ومتين ومتوفر بنمطين من الألوان.


يتميز الطراز الأسود والذهبي بتعدد الاستخدامات مقارنة بهذا النموذج بتصميمه الأسود / الأبيض. يتمتع بمظهر نظيف وبسيط دون أي تعقيدات أو نصوص غير ضرورية. يمكنك الحصول على ساعة مريحة لارتدائها في أي مكان وبسعر لا يمكنك منافسته.


4. ساعة كاسيو جي شوك Casio G-Shock DW5600E-1V

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ساعة DW5600E هي واحدة من أفضل ساعات Casio في ماركة G-Shock. هل تبحث عن جميع الميزات والعناصر في حزمة واحدة؟ إذا لقد اخترت الساعة المناسبة. تعمل حركة الكوارتز اليابانية مع شاشة رقمية تقدم لك الدقة في كل مرة.


كمازتتميز بهيكل G-Shock الكلاسيكي مع غلاف من الراتنج يبلغ قطره 45 مم مع شريط مرن. يتحقق الأداء من جميع العلامات من خلال تصميمه شديد التحمل الذي سيحبه الباحثون عن المغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للماء حتى عمق 200 متر.


تحافظ الساعة المستديرة جيدًا بتصميمها المربع على مظهر أنيق مقارنة بالموديلات القديمة. إذا كنت تبحث عن خيار أكثر تقدمًا للأزياء ، فيمكنك شرائه بألوان مختلفة. كما تحتوي على شاشة قابلة للقراءة مع إضاءة خلفية لاستخدامها في الليل.


يجلس التصميم الصغير بالقرب من معصمك ويمكن أن يتناسب بسهولة تحت طرف قميصك. لذا استثمر في هذه الساعة إذا كنت تريد براعة ارتدائها مع كل مكان. 


5. ساعة كاسيو Casio Edifice EQB800DB-1ACF

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

هنا لدينا أفضل ساعة كاسيو لمن يرتدون البذلات. إن Edifice هو خط فاخر للرجال ، ويجب أن توافق على أنه يبدو رائعًا. بمجرد وضعها على معصمك ، ستواجه صعوبة في اختيار ساعة أخرى لارتدائها بدلاً من ذلك.


تبرز الزخارف الزرقاء الكهربائية ، في حين أن السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يتناسب بشكل جيد مع سوار المعصم الأزرق الفاتح. خلال النهار ، يضيء ومن المؤكد أنه يجذب انتباه أي من المارة. تصميم الفولاذ المقاوم للصدأ هو المسيطر ولكنه لا يزال متعدد الاستخدامات لأي شخص.


الساعة تعمل بالطاقة الشمسية مع وضع توفير الطاقة. بالنسبة للمديرين التنفيذيين ، من المؤكد أن وظيفة التوقيت العالمي واتصال البلوتوث سترضي. متصل بهاتفك الذكي ، يقوم بتحديثات زمنية تلقائية ، ويمكنك تحديد منطقة زمنية أو مدينة ثانوية أخرى.


أداة أخرى مفيدة هي ميزة "العثور على ساعتي" إذا تركتها في مكان ما. كما يأتي مزودًا بساعة توقيت لقياس البيانات لإرسالها إلى هاتفك. بشكل عام ، إذا كنت من محبي Casio ؛ ستصبح هذه الساعة قابلة للارتداء لسنوات. 


6. ساعة كاسيو Casio Diver MDV106G-1AV

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد Casio Diver واحدة من أفضل ساعات الغوص عالية الجودة وبأسعار معقولة التي يمكنك العثور عليها اليوم. أحد الأشياء البارزة المذهلة تمامًا مع المينا التي تبرز في معظم الساعات الأخرى.


يتم شحن الساعة بسرعة في غضون ساعة أو ساعتين في الشمس ولن تقلق أبدًا من نفاد الشحن. يوفر الإطار الدوار مع جميع العلامات عمودًا ضوئيًا وافرًا لغواص محمّل بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الساعة على تصنيف مائي يصل إلى 200 متر مما يجعلها خيارًا مناسبًا للسباحة والغوص الضحل.


أحد الأشياء الممتازة هو أن الإطار الذي تديره يظل في مكانه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة التصميم رائعة على الاتصال الهاتفي ولا توجد بها عيوب ملحوظة في علامات الساعة. إذا كنت تريد ساعة غواص ميسورة التكلفة قادرة على استخدامها في الماء ، يوصى بشدة باستخدام هذه الساعة. 


7. ساعة كاسيو Casio Solar Sport

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتصدر Casio Solar Sport القائمة كواحدة من أفضل الساعات الشمسية التي يمكنك أخذها معك في أي مغامرة. يمكنك الاستمتاع بالسباحة مع تصميم مقاوم للماء حتى عمق 100 متر لأنه مصمم لنمط حياة نشط. يأتي مع مؤقتات مزدوجة للعد التنازلي مثالية لتدريب الرجل القوي. يتناسب التصميم الكلاسيكي مع الملابس الأكثر أناقة مع الملابس غير الرسمية.


على المعصم خفيف الوزن عند 40 جرام ومريح عند ارتدائه. الهيكل البلاستيكي متين ويأتي مع حفر لتجميع العرق وإبقائه خاليًا من أي لزوجة. التصميم المستقبلي بسيط ، لكنه لا يأتي بيد ثانية.


تضيء الشاشة فقط وليس الاتصال الهاتفي بالكامل. تتمتع العقارب بإضاءة جديدة ساطعة ، وتحصل على وظيفة التوقيت العالمي التي تناسب المسافرين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خمسة منبهات يومية بإشارة زمنية بالساعة وتقويم آلي بالكامل.


الساعة قابلة لإعادة الشحن بالطاقة الشمسية مع مؤشر للبطارية ووظيفة توفير الطاقة. يمكنك توقع استخدام البطارية لمدة تصل إلى 10 أشهر مع المزيد عند التعرض للضوء. 


8. ساعة كاسيو Casio Pathfinder

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

في حين أن هذه الساعة قد تكلف أكثر من G-Shock الخاص بك ، إلا أنها أضافت ميزات تجعلها ذات قيمة كبيرة مقابل المال. يمكنك أن تأخذ ساعة الغوص حتى 100 متر ولكنها أيضًا مثالية للسباحة السريعة.


تحصل على 31 منطقة زمنية مختلفة ، وتحتوي على مقياس ارتفاع ومقياس حرارة ومقياس حرارة بتقويم تلقائي. تدوم البطارية حتى ستة أشهر قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن. إنها ساعة كل رجل متينة بوظائف استثنائية.


مقارنة بساعات المغامرات الأخرى في السوق ، فهذه واحدة من أفضل ساعات Casio وتبدو رائعة أيضًا. تعرض نافذة الاتصال الهاتفي المعدنية الوقت بشكل مثالي ، وتحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 51 مم لمن يفضلون شيئًا أكبر حجمًا. كما أن لديها إضاءة خلفية EL مع عرض رمز المدينة وجهاز توقيت للعد التنازلي.


9. ساعة كاسيو رقمية Casio Ang-Digi AW81D-2AV

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

للحصول على ساعة عادية مثالية مناسبة لأي مسافر ، هذه الساعة من Casio تقول كل شيء. تحتوي الساعة على تركيبة رقمية تناظرية لعرض الوقت في منطقتين زمنيتين. لها وظيفة التوقيت العالمي ولا تترك لك أي تخمين عندما تكون بالخارج.


يمكنك ترك الساعة قيد التشغيل عند الاستحمام بتصميم مقاوم للماء يصل إلى 50 مترًا ، وتحتوي على ساعة توقيت 1/100 ثانية.


شيء واحد ستحصل عليه هو ساعة أنيقة ولكن متطورة ذات ميناء أزرق بحري ولمسات نهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ. تحتوي على ضوء LED مع توهج خلفي بتصميم متين وأنيق للاستخدام في مكان مظلم. 


10. ساعة كاسيو Casio Duro Analog MDV106-1AV

ساعة كاسيو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الآن دعنا نبتعد عن مجموعتنا من الساعات الرقمية ونقدم لك ساعة Duro Analog بدلاً من ذلك. إنها واحدة من أفضل ساعات Casio التي لا تزال ذات تصميم تقليدي. تحتوي الساعة على إطار دوار بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.


تحتوي ساعة الغوص على قرص تناظري سهل القراءة يتحرك مع الكوارتز الياباني الشهير. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع شاشة عرض التاريخ وتتميز بتصميم متين مقاوم للماء حتى عمق 200 متر.


الاتصال الهاتفي الأسود مع علامات المؤشر نظرة نظيفة ويسعدني النظر إليها. لا يزال يتمتع بمظهر أنيق ويعمل بشكل جيد كقطعة كلاسيكية بينما لا يزال يبدو عاديًا. مقارنة بالإصدارات القديمة ، فإنه يتمتع بمظهر جديد ويقدم لك قيمة لشخص بميزانية صغيرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات كاسيو لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-