أفضل 10 ساعات تايمكس لعام 2024

تعمل Timex في صنع الساعات منذ 1854 وبهذا القدر من الخبرة ، يمكنك الاعتماد على جودتها. فهي ليست مصنوعة ببراعة فحسب ، بل تحتوي على مجموعة واسعة من الساعات التي تناسب جميع الأذواق. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات جيب لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 10 ساعات نسائية لعام 2024

أفضل 6 ساعات كرونوغراف لعام 2024


مع توفر العديد من الطرز ، قد يكون من الصعب اختيار الطراز المناسب لك. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل ساعات Timex في الوقت الحالي. كما يمكنك أن تتوقع ، فجميعها أنيقة ومبنية جيدًا وذات قيمة ممتازة مقابل المال.


نحن نعلم أن الجميع مختلفون ولهذا السبب نظرنا إلى الساعات التناظرية والرقمية أثناء فحص الساعة الذكية أيضًا. من المؤكد أنك ستجد شيئًا ستحبه هنا. كل ما عليك فعله هو القراءة ثم اختيار أفضل ساعة Timex لك. 

أسعار ساعات timex

1. ساعة تايمكس Timex Unisex Fairfield 41mm Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذه الساعة بمظهر خالد ، لكن السوار الشبكي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ملفت للنظر بشكل خاص ويمنح الساعة طابعًا عصريًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك ارتدائه في أي مناسبة ، سواء كانت مناسبة رسمية أو لقاء غير رسمي مع الأصدقاء. 


تأتي هذه الساعة بلونين ؛ فضة وذهب. الساعة الذهبية لها قرص أسود والساعة الفضية لها قرص أزرق. للاستخدام الليلي ، أضاف Timex قرص Indiglo المضيء. يمكنك بسهولة استخدام ساعتك في الليل دون إجهاد عينيك.


لقد أحببنا أيضًا الأحزمة القابلة للتعديل ، مما يسهل عليك ارتداء الساعة بشكل مريح قدر الإمكان. إنه شعور رائع على معصمك ويبدو أغلى بكثير مما هو عليه. 


2. ساعة تايمكس Timex Men's Allied Coastline 43mm Analog Quartz 20 Casual Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم ساعة Timex Allied Coastline بشكل أساسي للسباحين والغواصين. ومع ذلك ، يمكن لأي شخص ارتداء هذه الساعة في أي مجال عمل. 


ما ستحبه في هذه الساعة هو أنها مقاومة للرذاذ ومقاومة للماء. يمكنك استخدامه للغوص حتى عمق 100 متر تحت الماء ، مما يدل على جودة البناء. لن تقلق أبدًا بشأن الحصول على هذا الرطب. 


الساعة هي ساعة أخرى مجهزة بقرص ساعة Indiglo المضيء وعقارب مضيئة لمشاهدة ليلية سهلة. ميزة أخرى تظهر متانة هذه الساعة ووظائفها هي الزجاج المعدني المقاوم للخدش.


من حيث التصميم ، أحببنا الإطار هنا. لا يبدو رائعًا فحسب ، بل إنه عملي أيضًا وهو أحادي الاتجاه. إنه رائع لتوقيت أي شيء تحتاجه ويضيف مستوى إضافيًا من سهولة الاستخدام لهذه الساعة الرائعة. 


3. ساعة تايمكس Timex Unisex Weekender 38mm Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

في البداية ، قد تكون متشككًا في شراء هذه الساعة بسبب السعر المنخفض ، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أنك ستتلقى منتجًا عالي الجودة. إذا كنت لا تريد أن تأخذ كلمتنا من أجلها ، فإن أكثر من 17000 تقييم قد تفعل ذلك. 


تتميز الساعة بتصميم بسيط ، لكنها أنيقة بما يكفي لارتدائها في مناسبة غير رسمية. إنه الأفضل للاستخدام اليومي ، خاصة للأشخاص الذين يعملون في الهواء الطلق. تأتي الساعة مزودة بسوار نايلون مسامي يمنع تعرق معصمك. 


يحتوي الشريط المصنوع من النايلون أيضًا على العديد من الثقوب الموضوعة بالقرب من بعضها ، لذلك من السهل جدًا ضبط الساعة لتلائم مستوى "الدفء" المفضل لديك دون الشعور بعدم الراحة.


تمامًا مثل ساعات Timex الأخرى ، تم تجهيز Weekender Watch بإضاءة خلفية Indiglo تجعل من السهل عليك معرفة الوقت في الليل. هناك العديد من الأنماط الرائعة المتاحة لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار ما تفضله.


4. ساعة تايمكس Timex Men's Easy Reader Day-Date Expansion Band Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن ساعة تقوم بعملها دون أن تحاول أن تكون شيئًا ليس كذلك ، فإن Timex Easy Reader مثالي لك. هذه الساعة غير مجهزة بميزات فائقة وهي ببساطة ساعة رائعة تعمل بشكل مثالي. 


تحتوي الساعة على حزام ساعة معدني مرن ، لذا يجب أن تكون قادرة على ملاءمة أي حجم للمعصم. إذا كنت تريد تصغيره ، فعليك إزالة أحد المسامير الموجودة على السوار ، وهو ما يمكن القيام به بسهولة. إذا لم تعجبك السوار القابل للتوسيع ، فيمكنك دائمًا استبداله بشريط قابل للطي والتقطيع.


لقد أحببنا التصميم البسيط لهذه الساعة ، مما يجعلها سهلة القراءة أيضًا. يأتي بألوان إما ذهبية أو فضية. مع الفضة ، يمكنك اختيار وجه أبيض أو أزرق. إنها قيمة رائعة مقابل المال وهي الساعة المثالية للارتداء اليومي. 


5. ساعة تايمكس Timex Men's MS1 41mm Maritime Sport Stainless Steel Analog Quartz Nylon Strap

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

هل تبحث عن ساعة تمنحك إحساسًا بالحنين إلى الماضي؟ تتمتع ساعة Timex MS1 Maritime بهذا الشعور القديم بشكل أساسي بسبب الحزام الكلاسيكي وعدسة الساعة المصنوعة من زجاج شبكي.


الساعة مصممة بشكل جميل ومصنوعة من منتجات عالية الجودة. لذلك ، بالنسبة لسعره ، يمكنك التأكد من متانته.


مثل ساعات Timex الأخرى ، فهي مجهزة بإضاءة خلفية Indiglo. ومع ذلك ، تحتاج إلى ملاحظة أن الإضاءة الخلفية أكثر خفوتًا في الساعات ذات المينا الأسود مقارنةً بالساعات ذات المينا الكريمية. 


يمكن محو أي خدوش على العدسة بسهولة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعرض ساعتك للضرب. الحزام الناعم والمريح للارتداء. يبدو مذهلاً على المعصم ويأتي مع خيارين ممتازين للألوان. 


6. ساعة تايمكس Timex Men's Expedition Gallatin Solar-Powered Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

Timex Expedition Gallatin هي الساعة المثالية للأشخاص المتحمسين بشدة للاهتمام بالبيئة. هذه الساعة مثالية أيضًا للأشخاص الذين يحبون الأنشطة الخارجية مثل التخييم والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والصيد.


الساعة تعمل بالطاقة الشمسية ولكن يمكن تشغيلها بأي مصدر للضوء ، حتى الأضواء الداخلية. عندما تكون مشحونة بالكامل ، يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى شهرين ولكن ما لم تكن تعيش في كهف ، فلن تقلق بشأن نفادها. 


هذا هو السبب في أنها الساعة المثالية لمحبي الهواء الطلق. عندما يفشل كل شيء آخر ، مثل هاتفك الذكي ، يمكنك دائمًا الاعتماد على ساعتك لإخبارك بالوقت دون القلق من أنها ستتوقف يومًا ما عن العمل بسبب مشكلة في البطارية.


تم صنع Timex أيضًا من مادة مركبة ذات مقاومة عالية للضرر ، مما يوفر حماية ممتازة للعدسة الكريستالية واللمسات النهائية للساعة. كما قدرنا حقيقة أن الساعة خفيفة الوزن. 


لا داعي للقلق بشأن الشعور بعدم الارتياح عند ارتداء الساعة ، وبالكاد ستلاحظ ذلك على معصمك. كل هذه الميزات تجعله خيارًا رائعًا إذا كنت مغامرًا. 


7. ساعة تايمكس Timex Men's Expedition Gallatin Solar-Powered Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

Timex Classic هي أول ساعة رقمية في قائمتنا. الشيء الوحيد الذي لا يسعنا إلا أن نلاحظه هو التباهي الرجعي في الثمانينيات الذي تمنحه هذه الساعة لمن يرتديها. إنها حقًا ساعة "المدرسة القديمة". لن تشعر وكأنها ساعة Timex إذا فشلنا في ذكر الإضاءة الخلفية Indiglo ، والتي تعرف كل شيء عنها.


من المزايا الرئيسية لهذه الساعة أنها سهلة القراءة وتعرض تاريخ ويوم الأسبوع. نوصي بشدة بهذه الساعة لأي شخص قد يواجه صعوبة في معرفة التواريخ أو قراءة ساعة أنالوج.


هذه الساعة ستجذب بشكل أساسي أولئك الذين يحبون هذا الطراز القديم. ستحصل على الكثير من الثناء عليها من خلال الشعور بالحنين إلى الماضي. تبدو مثالية بأي لون تختاره ، سواء كان فضيًا أو ذهبيًا.


إنه مقاوم للماء ولكن ليس لعمق كبير ، لذلك لا يجب أن تخاطر بغمره في الماء ولكنه سيتكيف مع هطول الأمطار. تشمل الميزات الرائعة الأخرى هنا التنبيه والقدرة على عرض منطقتين زمنيتين مختلفتين. إنها أيقونة أنيقة وستبدو مثالية على معصمك. 


8. ساعة تايمكس Timex x Todd Snyder Beekman Timex 40 mm

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان أول شيء تفكر فيه عند النظر إلى Timex x Todd Snyder كلاسيكي وجميل وأنيق وأنيق ، فنحن نتفق معك. الساعة عبارة عن تعاون بين Timex و Todd Snyder ، مصمم ملابس رجالي أمريكي. وفقًا لسنايدر ، استوحى إلهام هذه الساعة من زياراته لأرشيفات Timex.


من المهم ملاحظة أن هذه الساعة لا تركز كثيرًا على وظائفها. بدلاً من ذلك ، تكمن جاذبية الساعة بشكل أساسي في تصميمها. ستلاحظ أن الساعة تحتوي على موازين لتحديد المسافات والسرعة على الرغم من عدم وجود كرونوغراف.


الساعة غير رسمية بما يكفي بحيث يمكنك ارتدائها مع الجينز والقلنسوة ، بينما يمكنك في نفس الوقت استخدامها كإكسسوار للمناسبات الرسمية ولن تبدو خارج المكان. لزيادة مظهر الساعة ، أضافت Timex أحزمة جلدية قابلة للتعديل. لا توجد ميزات رائعة هنا ، فقط ساعة جميلة ذات تصميم فريد وأنيق. 


9. ساعة تايمكس Timex Unisex Metropolitan S Smartwatch with Silicone Strap

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

في السنوات الأخيرة ، شهدنا ارتفاعًا في عدد الساعات الذكية وهذا ليس مفاجئًا. يرجع ذلك أساسًا إلى الفوائد الصحية المرتبطة بها ولكن يمكن أن تبدو جيدة أيضًا. 


استثمرت Timex كثيرًا لضمان أن تكون وظائف هذه الساعة الذكية من الدرجة الأولى. إنه يعمل بشكل مثالي لتتبع خطواتك ونمط نومك والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب ونشاط التمرين بدقة. 


نحب أيضًا أن تحتوي الساعة الذكية على مكتبة من وجوه الساعة المخصصة ، بحيث تتمتع بحرية اختيار شكل ساعتك. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات من رسائلك ، ونصوص الوسائط الاجتماعية ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ومع ذلك ، لا تحتوي على وظيفة الرد.


عند التعامل مع الأدوات الذكية ، يعد عمر البطارية ميزة مهمة يجب مراعاتها ، وهي ميزة رائعة هنا. نظرًا لعدم ازدحام الساعة بالعديد من الميزات ، يمكنك استخدام ساعتك لعدد كبير من الأيام دون الحاجة إلى شحنها.


10. ساعة تايمكس Timex Men's Ironman Transit 40mm Watch

ساعة timex

إشتري من أمازون العالمي

ساعة Timex Ironman هي ساعة Timex الرقمية الحديثة الوحيدة في قائمتنا. هذه الساعة متينة وجميلة للغاية في بساطتها. الساعة مربعة الشكل بزوايا دائرية تمنحها مظهرًا فريدًا.


شيء واحد لاحظناه مع هذه الساعة هو أن شاشتها ليست مليئة بالعديد من الميزات المختلفة. لذلك ، الشاشة كبيرة وسهلة القراءة ، مما يتيح لك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها في لمح البصر. 


تأتي الساعة بسوار من الراتنج مما يجعلها مثالية لقوة التحمل والصيانة. لا عجب أنها تحمل اسم "الرجل الحديدي" لأن هذه الساعة جيدة بنفس القدر للسباحين وراكبي الدراجات والعدائين.


تتمتع بمقاومة هائلة للماء وستتعامل بسهولة مع المطبات والانفجارات. هناك أيضًا وظائف رائعة مع ميزات المؤقت وساعة الإيقاف والتنبيه. إنها ساعة Timex المثالية لأولئك الذين يحبون التمرين ولكن لديها أيضًا جاذبية تصميم كافية للارتداء غير الرسمي. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات تيمكس لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-