أفضل 5 فيتامينات للكلاب لعام 2024

قد تسخر من فكرة فيتامينات الكلاب ، لكنها يمكن أن توفر المكملات الأساسية التي يحتاجها الكلب الذي لن تجده في طعامه العادي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اقفاص كلاب لعام 2024

أفضل 6 انواع اكل الكلاب لعام 2024

أفضل 5 بيوت كلاب من جميع الاحجام لعام 2024

أفضل 6 انواع شامبو للكلاب لعام 2024


في حين أن الطعام المنتظم (والفضلات العرضية من الطعام البشري) قد تكون لذيذة للكلب ، إلا أنها لا توفر دائمًا التوازن الغذائي الصحي الذي يتطلبه كلبك. إن عيش حياة صحية وسعيدة يسير جنبًا إلى جنب أو يدا بيد مع نظام غذائي متوازن. 


كما هو الحال مع البشر ، تمتلك الكلاب بعض الفيتامينات الأساسية ومتطلبات المغذيات التي تحتاج أجسامها لمعالجتها من أجل التمتع بصحة جيدة. قد تشمل هذه فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين هـ وفيتامين ك وفيتامينات ب المعقدة والكالسيوم وحمض الفوليك والفوسفور. لحسن الحظ ، يتم تضمين هذه الفيتامينات بشكل عام في أي طعام للكلاب بعنوان "كاملة ومتوازنة". ومع ذلك ، قد يكون من الضروري في بعض الأحيان استكمال وجبات الجراء بفيتامينات ومكملات إضافية للحيوانات الأليفة ، خاصةً إذا كنت تطعم كلبك طعامًا محليًا أو نظامًا غذائيًا خامًا. فيما يلي بعض من أفضل فيتامينات ومكملات الكلاب ، المصممة لمساعدة حيوانك الأليف على العيش حياة طويلة ومزدهرة.


لا يجب أن يشعر اختيار فيتامين الكلب بأنه مهمة صعبة ، ولكن هناك بعض العوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً وقبل كل شيء ، ناقش مع طبيبك البيطري الفيتامينات والمعادن التي ستفيد احتياجات الكلب الصحية المحددة إن وجدت. إذا كنت قلقًا من تعرض كلبك لأي تدهور صحي حديث أو مشاكل سلوكية جديدة ، فقد ترغب في أن تطلب من طبيبك البيطري إجراء بعض الاختبارات. 


قد يوصون بمكمل غذائي لنقص فيتامين معين ، لتكملة نظام غذائي محلي الصنع أو خام ، أو لتقديم دعم إضافي إذا كان كلبك يعاني من مشاكل في الحركة ، والجلد ، أو مشاكل معرفية. بمجرد أن يكون لديك فهم شامل لأنواع الفيتامينات والمعادن التي قد تساعد بشكل أفضل في صحة الجرو ، فمن المنطقي اختيار أحد منتجات الكلاب هذه.

افضل فيتامين للكلاب 

1. فيتامين للكلاب Zesty Paws 11-in-1 Bites

فيتامينات للكلاب

إشتري من أمازون العالمي

ماركة Zesty Paws هي علامة تجارية مرموقة ومعتمدة من NASC ابتكرت هذا المنتج لمساعدة كلبك في دعم المفاصل والقلب والأمعاء ووظائف المناعة وصحة الجلد ودعم مضادات الأكسدة وصحة الكبد والمسالك البولية والدماغ وظيفة. 


تشمل المكونات التوت البري والكركمين والجلوكوزامين ومزيج صحة الأمعاء وزيت السمك أوميغا 3 والمزيد من العناصر الغذائية المعتمدة من قبل الأطباء البيطريين. 


توفر كل حاوية من Zesty Paws 90 مضغًا بنكهة دجاج جذابة ، لذلك من المحتمل أن يعتقد الجرو أن فيتامينات الكلاب هذه علاج لذيذ. أحد أكثر فيتامينات أمازون مبيعًا ، وهو أحد أفضل فيتامينات الكلاب التي يمكنك العثور عليها في السوق.


2. فيتامينات للكلاب Wholistic Pet Organics: Multivitamin for Dogs, Organic Homemade Dog Food Supplement 

فيتامين للكلاب

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر فيتامين الكلب العضوي هذا مثاليًا لجميع أعمار الكلاب ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والبريبايوتكس والبروبيوتيك والإنزيمات الهاضمة والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تم إنشاؤها مع مراعاة صحة الكلب على المدى الطويل. 


معتمد من قبل NASC ومصنوع في الولايات المتحدة ، يأتي هذا الفيتامينات المتعددة من منتجات عضوية خالية من أي منتجات ثانوية أو مواد تركيبية أو كائنات معدلة وراثيًا أو منكهات صناعية. 


إنه يعزز نعومة الجلد وطبقة أكثر سمكًا ويحسن أعراض الحساسية ويفتخر بمصدر كبير للبروتين. رش كمية مناسبة من مسحوق الفيتامين في طعام كلبك وسترى النتائج في غضون أسابيع قليلة. 


3. فيتامين للكلاب Nutri-Vet Multi-Vite Chewables for Puppies | Formulated

فيتامين للكلاب

إشتري من أمازون العالمي 

إن فيتامينات Nutri-Vet Multi-Vite قابلة للمضغ بنكهة الكبد ، مما يعني أنه يمكن استخدامها أيضًا كعلاج أثناء تدريب الجراء. 


يحتوي هذا المنتج على مجموعة كاملة من المعادن والفيتامينات لتعزيز حياة صحية وقد طوره الأطباء البيطريون للمساعدة في بناء عظام وأسنان قوية ، ومكافحة العدوى ، ودعم الجهاز العصبي ووظائف المخ ، والمساعدة في صحة المفاصل والمناعة. 


4. فيتامين للكلاب VETRISCIENCE Canine Plus MultiVitamin for Senior Dogs - Vet Recommended Vitamin Supplement

فيتامين للكلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي هذه الفيتامينات للكلاب في شكل مضغ بنكهة البط ليس فقط لذيذًا ، ولكنه أيضًا لطيف على فم صديقك الكبير ولثته. عندما تتقدم الكلاب في العمر ، يصبح الأمر أكثر أهمية لرعاية أجهزتها المناعية. 


يقوم VetriScience Canine Plus Senior Multivitamin بهذا فقط بمزيج مثالي من مضادات الأكسدة ، بما في ذلك الفيتامينات A و C و E ، بالإضافة إلى السيلينيوم ، وكلها أثبتت أنها تساعد في محاربة تلف الخلايا ، وتعزيز جهاز المناعة ، والحفاظ على تصرف الكلب حادًا.


5. فيتامين للكلاب NaturVet All-in-One Dog Supplement - for Joint Support, Digestion, Skin, Coat Care 

فيتامين للكلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنع هذا الفيتامين للكلاب من أي عمر يزيد عن 12 أسبوعًا ، ويتميز بدعم 4 في 1 ويستخدم وعاءًا قابلًا للإغلاق للاستمرار في النضارة. سيقدر كلبك التحسينات العديدة في مفاصله وهضمه ، بالإضافة إلى بشرة أكثر صحة وفرو سميكًا ولامعًا. 


بالإضافة إلى ذلك ، NaturVet هي شركة تصنيع خاضعة لمراجعة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) و NSAC ، مما يعني أنه يمكنك الشعور بالراحة عندما تعرف أن الشركة آمنة ومنظمة وذات سمعة طيبة.


الأسئلة الشائعة حول فيتامينات الكلاب 

هل من المقبول إعطاء كلبي فيتامينات متعددة؟

يجب عليك دائمًا مراجعة الطبيب البيطري قبل إعطاء الكلب أي شيء جديد يتناوله ، سواء كان ذلك من الفيتامينات المتعددة أو الطعام. من المحتمل أنه لن تكون هناك مشكلة وسيعطيك الطبيب البيطري الموافقة ، ولكن يمكنه أيضًا مساعدتك في تحديد وفهم أنواع الفيتامينات والمعادن التي سيستفيد منها كلبك أكثر.


ما هي أهم الفيتامينات للكلاب؟

بشكل عام ، من أهم الفيتامينات والمعادن للكلاب فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين هـ وفيتامين ك وفيتامين ب المركب والكالسيوم وحمض الفوليك والفوسفور. هناك الكثير من الفيتامينات الأخرى للكلاب التي يمكن أن تعزز الصحة العامة والرفاهية أيضًا. توجد معظم الفيتامينات الأساسية بالفعل في طعام الحيوانات الأليفة المسمى "كامل ومتوازن" ، ولكن تأكد من مراجعة الطبيب البيطري لمعرفة ما إذا كان كلبك يعاني من أي نقص معين يمكن دعمه عن طريق الفيتامينات المتعددة.


كيف يمكنني تعزيز جهاز المناعة في كلبي؟

لتعزيز الجهاز المناعي لكلبك ، فإن إعطائهم فيتامينات متعددة يوميًا يعد خيارًا رائعًا. بمجرد التأكد من أنه آمن لحيوانك الأليف من خلال التحدث مع الطبيب البيطري والبحث عن مكونات المنتج وسمعة العلامة التجارية ، يمكنك تحديد النوع الصحيح من الدعم المناعي. ستظهر معظم المنتجات النتائج في غضون أسابيع قليلة. 


ختاما

لا ينطبق قول "الصحة ثروة" على الأشخاص فحسب ، بل ينطبق أيضًا على الحيوانات الأليفة. بصفتنا أصحاب حيوانات أليفة ، نريد أن تشعر كلابنا بالأمان والصحة والسعادة والحادة لأطول فترة ممكنة. من خلال استكمال نظام غذائي متوازن بالفيتامينات المتعددة المصممة خصيصًا للكلاب ، ستقوم بإعداد كلبك للنجاح. وبالنظر إلى وفرة الفيتامينات عالية الجودة والجديرة بالثقة والشاملة للكلاب المتوفرة اليوم ، يمكنك أن تشعر بالرضا تجاه إعطاء كلبك علاجًا لذيذًا ومعتمدًا من قبل الطبيب البيطري كل يوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فيتامين للكلاب لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-