أفضل 5 بيوت كلاب من جميع الاحجام لعام 2024

يحتاج أي كلب يقضي وقتًا خارج المنزل إلى بيت كلب مخصص يوفر له الحماية من العوامل الجوية ومكانًا آمنًا ومريحًا للاسترخاء.

بيت كلب


لا تحمي بيوت كلاب كلبك من الشمس والأمطار الشديدة فحسب ، بل يوفر له أيضًا مساحة آمنة يمكنه اللجوء اليها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اقفاص كلاب لعام 2024

أفضل 6 مسابح منزلية لعام 2024

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

أفضل اجهزة تنقية الهواء لإزالة الروائح لعام 2024

أفضل 5 رفوف كتب لمكتبتك المنزلية لعام 2024


بغض النظر عن الطقس ، يجب أن يكون لجميع الكلاب مكان محمي في الهواء الطلق. 


ليست كل بيوت الكلاب مناسبة لجميع المناخات أو لجميع المواقف ، ومع ذلك ، إذا كنت في السوق لشراء بيت كلب ، فاختر واحدًا يلبي جميع احتياجات كلبك.


استمر في القراءة لتتعلم ما الذي تبحث عنه في بيت كلب رائع ، ولمعرفة سبب كون المنتجات التالية هي الأفضل لمعظم مالكي الحيوانات الأليفة.


مع وضع هذه الميزات الرئيسية ونصائح التسوق في الاعتبار ، أمضينا ساعات في تضييق السوق للعثور على بيوت الكلاب ذات التصنيف الأعلى لمختلف المنازل والإعدادات. 


يجب أن تناسب أي من هذه المنتجات احتياجات كلبك.

اسعار بيوت الكلاب

1. بيت كلب Petsfit Wooden Dog Houses for Small Dog Medium Dog and Large Dogs Weatherproof Outdoor Dog Kennel

بيت كلب

إشتري الأن

مصنوع من الخشب ، ويمتزج بيت الكلب في الهواء الطلق بشكل جمالي مع معظم الساحات ، ويمكن طلاءه ليتناسب مع منزلك أو تركه كما هو. 


يأتي بثلاثة ألوان ، الرمادي الفضي والأبيض ، والأحمر والأبيض ، أو الأصفر والأبيض ، وهو متوفر بثلاثة أحجام ، صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، لاستيعاب أي حجم تقريبًا.


يتميز  Petsfit بباب يسمح للكلاب بحمايته من الريح ، ويأتي مع باب بلاستيكي شفاف اختياري لتوفير حماية إضافية ضد العناصر مع السماح للكلب برؤية الخارج. 


يتميز سقفه المنحدر بألواح إسفلتية قابلة للإزالة للتنظيف ، كما أن المنزل مزود بفتحات مثقوبة مسبقًا للتجميع السريع - يلزم استخدام مفك براغي أو مثقاب. 


تتوفر أيضًا مجموعة عازلة للطراز كبير الحجم ، مما يجعل هذا الاختيار الأفضل بشكل عام لمعظم الكلاب.

2. بيت كلب Petmate Aspen Pet Outdoor Dog House, Extra Small, For Pets Up to 15 Pounds

بيت كلب

إشتري الأن

بفضل هيكله البلاستيكي المتين ، يوفر Petmate Aspen PetBarn المأوى من العناصر بالإضافة إلى توفير حاجز أمام البراغيث والحشرات الأرضية. 


كما يأتي بيت الكلب هذا في قسمين - علوي وسفلي - يلتصقان ببعضهما بسهولة ، ويتميز بسقف الجملون المنحدر مع امتداد فوق الباب للمساعدة في منع المطر ومنع أشعة الشمس القاسية.


من السهل تنظيف بيت الكلب Petmate ما عليك سوى رشه بخرطوم عند الضرورة ويتوفر بثلاثة أحجام ، حتى 15 رطلاً ، و 25 إلى 50 رطلاً ، و 50 إلى 90 رطلاً ، مما يجعله مناسبًا للإسكان الصغير والكلاب المتوسطة والكبيرة. 


الأرضية المصبوبة مرتفعة قليلاً ، مما يخلق جيبًا هوائيًا يوفر تأثيرًا عازلًا. 


يعتبر منزل الكلاب هذا ميسور التكلفة أكثر من كثيرين ، مما يجعله الخيار الأفضل لأصحاب الحيوانات الأليفة ذوي الميزانية المحدودة.

3. بيت كلب كبير Petmate Precision Extreme Outback Log Cabin Dog House, Large, Natural Wood (7027013)

بيت كلب

إشتري الأن

ستحب الكلاب الكبيرة النسخة الكبيرة من Petmate Outback Log Cabin. مع باب قابل للفك ، يمكن حتى لأكبر كلب أن يحتمي من المطر أو الثلج. 


المنزل متاح أيضًا بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة جدًا . تم تصميم Petmate Log Cabin المصنوع من الخشب الصلب بطبقة واقية محكمة الغلق ومن الفولاذ المقاوم للصدأ ، لتوفير سنوات من الحماية الآمنة لكلبك.


يتميز بيت الكلب بسقف مائل للصرف الأمثل ويتجمع في ثلاث خطوات سهلة (يلزم وجود مفك براغي أو مثقاب). 


يمكن تزويد Petmate Log Cabin بمجموعة أدوات العزل الدقيقة للحيوانات الأليفة ( تُباع بشكل منفصل ) لتوفير حماية إضافية في الطقس البارد.

4. بيت كلب صغير Petsfit Wooden Dog Houses for Small Dog Medium Dog and Large Dogs Weatherproof Outdoor Dog Kennel

بيت كلب صغير

إشتري الأن

ستحب الكلاب الصغيرة التسكع في الظل على الشرفة المغطاة لـ Petsfit Outdoor Dog House التي تتميز بسقف ممتد (فوق الشرفة) يعمل كحماية من الشمس والمطر. 


إنه متوفر أيضًا في الحجم المتوسط ​​والكبير ، على الرغم من أن الطراز الصغير فقط يأتي مع شرفة مغطاة.


يتميز سقف بيتس فيت بسهولة التنظيف ، كما أن تصميم السقف الممتد سيبقي كلبك الصغير بعيدًا عن الرياح والعوامل الجوية. 


يحتوي الجزء الأمامي من منزل الكلب على نافذة تسمح للكلب بالتأمل خارج المنزل دون الخروج من منزله. 


مصنوع من خشب الأرز المجفف بالفرن ، والذي يقاوم بشكل طبيعي أضرار المياه والحشرات ، يعد بيت الكلب Petsfit خيارًا رائعًا للكلاب الصغيرة التي تريد أن تشعر بالأمان. 

5. بيت كلب داخلي Furhaven Pet Dog Bed

بيت كلب

إشتري الأن

بيت الكلب The Furhaven Pet Condo هو الخيار الأمثل لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يرغبون في منح صديقهم الفروي مكانًا خاصًا به مع إبقائه بأمان في الداخل. 


يتوفر Furhaven Pet Condo في خيارات "مسند القدمين" أو "العثماني" ، وهو مناسب للكلاب الصغيرة إلى الصغيرة إلى المتوسطة ، كما أنه متاح في عدد قليل من خيارات القطط. 


The Condo مغطاة بالقماش في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، بما في ذلك "Beach House Stripe" و "Solid Coconut Brown" لاستكمال أي ديكور داخلي. 


الجزء العلوي من الشقة قابل للإزالة لسهولة التنظيف ، ولا يلزم التجميع.

6. بيت كلب محمول Petsfit Indoor Dog House Insulated Wood Cat Houses for Indoor Cats

بيت كلب

إشتري الأن

لم يكن نقل منزل كلبك أسهل من أي وقت مضى! مع Petsfit Portable Dog House ، ما عليك سوى طيها وتخزينها في صندوق السيارة أو المرآب. 


بيت الكلب بيت فيت فيت مصنوع من الخشب ومفصلات على طول جوانبه وأعلى ليتم طيه بشكل مسطح للنقل أو عند عدم استخدامه. 


إنه خيار رائع لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يسافرون مع كلابهم أو لاستيعاب الضيوف الزائرين الذين يجلبون كلابهم معهم.


تم تصميم منزل الكلاب المحمول هذا للكلاب التي يصل وزنها إلى 30 رطلاً ، وعند تركيبه ، يتميز بأرضية مرتفعة لإبقاء الكلب بعيدًا عن الأرض. 


يضيف باب الأوفست الخاص به قدرًا من الحماية الإضافية من العناصر ، ويمكن تزويده بوسادة ناعمة أو بساط (غير مدرج) لمزيد من الراحة.


فوائد امتلاك بيت الكلب

في الطبيعة ، تبحث الكلاب البرية غريزيًا عن ملجأ في ظل شجرة إذا كانت الشمس دافئة جدًا ، أو ستلتف تحت الأدغال أو في كهف لحماية نفسها من المطر والشمس الحارقة. 


في حين أن الكلاب الأليفة غالبًا ما تكون محصورة في ساحات خلفية مسيجة ، فإنها لا تزال تسعى بشكل طبيعي (وتحتاج) إلى نفس الحماية من العوامل الجوية.


لن بيت الكلاب فقط بحماية الجرو الخاص بك من أي شيء فقط ، ولكنه سيعطيه أيضًا مكانًا يشعر فيه بالأمان. 


بمجرد أن يتعرف الكلب على منزله ، فإنه سيبحث عنه بشكل طبيعي باعتباره "مكانه الخاص" ، وهو المكان الذي يمكنه الذهاب إليه كلما كان بالخارج للحصول على القليل من الخصوصية والأمان. 


مميزات بيت الكلب

  • يوفر مكانًا دافئًا دافئًا في الشتاء ، بعيدًا عن الرياح القوية والثلوج العاصفة والبرد
  • يوفر الظل الواقي من أشعة الشمس القاسية في الصيف
  • كما يمنح الكلب إحساسًا بالخصوصية والأمان


كيفية اختيار بيت كلب يلبي احتياجات كلبك؟ 

عند التسوق لشراء بيت جديد للكلبك ، ستجد مجموعة متنوعة من التصميمات والأحجام والأشكال والأسعار ، ولكن العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته هو مدى ملاءمة بيت الكلب لكلبك أو كلابك. 


ضع الاعتبارات الرئيسية التالية في الاعتبار عند التسوق.


مقاسات بيوت الكلاب

على عكس البشر ، لا تتوق الكلاب إلى منازل الكلاب الكبيرة ذات المساحات الأرضية الكبيرة. 


لذالك فإن بيت الكلب المناسب هو الذي يمكنه الدخول إليه والخروج منه بسهولة ، وهو منزل به مساحة كافية له للوقوف فيه دون الاضطرار إلى الانحناء ، والآخر الذي يسمح له بالتمدد قليلاً. 


لن يساعد منزل الكلب الكبير جدًا في الاحتفاظ بحرارة جسم الكلب في الطقس البارد ولن يمنحه هذا الشعور المريح. أو تلك الصغيرة جدًا التي يمكن أن تجعله يشعر بالضيق. 


توضح لك الخطوات التالية كيفية قياس كلبك للمساعدة في تحديد المنزل المناسب الحجم. 


اعلم أن العديد من بيوت الكلاب مصنفة بشكل عام على أنها "صغيرة" أو "متوسطة" أو "كبيرة" ، بينما يتم تعريف منازل أخرى بوزن الكلب. 


في كلتا الحالتين ، يمكن عادةً العثور على الأبعاد الفردية في وصف المنتج.


قس كلبك (أثناء الوقوف) من أعلى رأسه إلى الأرض. اضرب هذا الرقم في 1.25 لتحديد الارتفاع الأمثل لمنزل الكلب. 


على سبيل المثال ، إذا كان طول كلبك 20 بوصة ، فستضرب 20 بوصة في 1.25 ليصبح المجموع 25 بوصة. يجب أن يكون منزل الكلب الذي تشتريه قريبًا من ارتفاع 25 بوصة قدر الإمكان.


بينما لا يزال كلبك واقفًا ، قم بالقياس من أنفه إلى مؤخرته. اضرب هذا القياس في 1.25 للحصول على العرض والعمق الأمثل لمنزل الكلب. 


إذا كان القياس 22 بوصة ، فابحث عن منزل كلب يبلغ عرضه وعمقه 27.5 بوصة تقريبًا. 


قم بقياس آخر بينما يقف كلبك من الأرض إلى أعلى لوحي كتفه. اضرب هذا القياس في 0.75 لتحديد الارتفاع المثالي للباب. لن تحتاج إلى باب أعلى من هذا لأن كلبك سوف ينحني رأسه أثناء مروره.


يتم القياس النهائي من جانب إلى آخر في أوسع جزء من جسم كلبك. يجب أن يكون عرض الباب أعرض بحوالي 2 بوصة من هذا القياس.


التهوية

توفر معظم بيوت الكلاب الكثير من التهوية من خلال الباب المفتوح ، ولكن إذا كنت تخطط لإبقاء كلبك في منزله أثناء الطقس الحار ، فمن المفيد وجود فتحات تهوية إضافية للحصول الجو المناسب. 


إذا كان منزل الكلب مزودًا بتهوية إضافية ، فغالبًا ما يكون على شكل فتحات مفتوحة أسفل السقف أو نافذة مزخرفة.


تكون التهوية أقل استحسانًا إذا كان الكلب سيكون في بيت الكلب خلال فصول الشتاء الباردة ، وإذا كان هذا هو الحال ، فابحث عن نافذة يمكن إغلاقها لمنع مرور الثلوج ، وفكر في وضع رفرف الكلب على الباب للمساعدة في إغلاقها.


عازلة

تمامًا كما هو الحال في منزل الإنسان ، سيكون بيت الكلب أكثر راحة إذا لم يتعرض لدرجات حرارة شديدة. 


ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة الأبواب المفتوحة لمنازل الكلاب ، يصعب الحفاظ على درجة الحرارة بالداخل من البرودة. 


بدلاً من محاولة إغلاق جميع المداخل ، سيستفيد بيت الكلاب المصمم للمناخات الباردة من التجميع المزدوج الجدار ، مما يخلق مساحة هوائية بين الجدار الداخلي والجدار الخارجي مما يقلل من الانتقال الحراري. 


بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بعض بيوت الكلاب مع مجموعات عازلة تساعد الكلب في الحفاظ على حرارة جسمه عند انخفاض درجات الحرارة في الهواء الطلق.


التجمع المطلوبة

عادة ما يكون إنشاء منزل جديد للكلاب أمرًا بسيطًا إلى حد ما. 


تأتي العديد من بيوت الكلاب البلاستيكية المقولبة في قطعتين وتلتصق ببعضها البعض بينما قد تتطلب بعض بيوت الكلاب الخشبية الأكثر تفصيلاً مع إضافات مثل الشرفة أو الدرج المؤدي إلى السطح العلوي مزيدًا من التجميع. 


سيأتي هذا النوع من المنازل مع تعليمات التجميع وسيتطلب عادة مفك براغي - سيتم توفير البراغي. في معظم الأحيان ، يمكن لصاحب الحيوانات الأليفة تجميع منزل للكلاب في أقل من ساعة.


الميزات الهيكلية الاختيارية

إذا كنت تبحث عن منزل كلاب عصري ، فستجد بعض الكلاب اللطيفة مع هندسة معمارية فريدة من نوعها. 


لا تزال العديد من بيوت الكلاب تتبع أسلوب "Snoopy" - منزل يشبه الصندوق بسقف الجملون المدبب - ولكن القبة البلاستيكية المصبوبة - أو بيوت الكلاب المصممة على طراز "الإيجلو" شائعة أيضًا. 


قد يكون من المفيد النظر في بعض الميزات الاختيارية. 


باب التنظيف: هذا ليس الباب الذي يدخل إليه الكلب ، إنه باب يفتح إما من أعلى أو من الجزء الخلفي من بيت الكلب للسماح لصاحب الحيوانات الأليفة بتنظيفه. عادة ، كلما كان المنزل أكبر ، زادت احتمالية وجود باب نظيف.


النوافذ: إما للزينة أو للتهوية ، يمكن للنوافذ تزيين بيت كلبك بمظهر عادي ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على إغلاقها عند الضرورة لحماية الجرو الخاص بك من العناصر الطبيعية القاسية.


السقف: تحتوي جميع بيوت الكلاب على أسقف من نوع ما ، ولكن في المناخات الحارة ، من المفيد أن يكون لديك سقف مع نتوء ممتد يحجب الباب وجوانب المنزل من أشعة الشمس.


الشرفة: تحظى السقائف بشعبية في بيوت الكلاب الموجودة في بيوت الكلاب لأنها تمنح الكلب مكانًا للاستلقاء بعيدًا عن الأرض عندما لا يريد البقاء في منزله. يمكنك دائمًا إضافة هذه الميزة لاحقًا عن تركيب تثبيت مجموعة منفصلة. 


الأسئلة الشائعة حول بيوت الكلاب

إذا كنت جديدًا في عالم بيوت الكلاب ، فمن الطبيعي أن يكون لديك بعض الأسئلة. أدناه ، ستجد إجابات للأسئلة الشائعة عن أصحاب الكلاب.


ما الذي يجب أن يمتلكه بيت الكلب للحماية في الطقس الحار؟

تحتاج الكلاب إلى حماية خاصة في الطقس الحار ، لذا ابحث عن منزل كلاب له سقف ممتد لمنع أشعة الشمس القاسية وأرضية مرتفعة للسماح للهواء بالدوران تحتها. 


بالإضافة إلى ذلك ، ضع بيت الكلب في مكان مظلل وتأكد من أن الكلب لديه دائمًا مصدر وافر من المياه العذبة.


كيف أجعل كلبي ينام في منزله؟

ستدخل معظم الكلاب بشكل طبيعي إلى منازل الكلاب الخاصة بها وتتمدد ، ولكن إذا كان كلبك ينتقل من النوم في الداخل إلى الخارج ، فقد يواجه شعورًا مؤقتًا بقلق الانفصال ويرفض النوم في منزله. 


يمكنك تشجيعه على الولوج إلى منزله الجديد عن طريق وضع الحلوى وألعاب الكلاب بداخله ، أو يمكنك البدء بوضع منزل الكلب على الشرفة الخاصة بك ، حيث قد يشعر كلبك بالأمان في البداية. عندما يعتاد كلبك على منزله ، يمكنك نقله بعيدًا.


هل يتشارك كلبان في نفس المنزل؟

غالبًا ما يشترك أكثر من كلب في منزل كلب طالما أنه كبير بما يكفي للنوم بشكل مريح ، ولكن هذا يعتمد أيضًا على الطريقة التي تتفاعل بها الكلاب مع بعضها البعض. 


بعض الكلاب تحب الرفقة بينما يشعر البعض الآخر بأنهم "يمتلكون" بيت الكلب. إذا كان لديك كلب لا يشارك منزله ، فمن الجيد أن تشتري منزلًا آخر لكلب آخر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بيوت كلاب جاهزة لهذا العام؟ ما هو نوع الكلب الذي تمتلكه؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-