أفضل 6 انواع اكل الكلاب لعام 2024

اختيار أفضل طعام للكلاب  ليس لعبة ودائما يحتاج إلى مزيد من العناية والوقت، حيث يعد تقييم العلامات التجارية والصيغ الخاصة بأطعمة الكلاب أمرًا محمومًا ، خاصة إذا كنت جديدًا.


ولكن! إذا كنت معتادًا على عادات الكلب ، فهذا مفيد بالتأكيد. من الضروري البحث عن منتج يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية حتى يتمكن حيوانك الأليف من الحصول على ما يحتاجه لحياة مناسبة.


اليوم في هذا المقال ، سوف نوصي ببعض من أفضل أطعمة الكلاب وفقًا لتصنيفات المستهلك وتقارير هذا العام. فيما يلي أهم المنتجات التي اخترناها عبر أمازون والتي قد تكون مهتمًا بها اعتمادًا على ميزانيتك ...

افضل اكل للكلاب

1. اكل كلاب IAMS PROACTIVE HEALTH DOG FOOD

اكل كلاب


لجميع مالكي الكلاب الذين يبحثون عن طعام صحي للكلاب ، هذا المنتج هي الخيار الأمثل. إنها حزمة من 50 رطلًا تأتي في مجموعة من ست عبوات.


إنه ليس علاجًا صحيًا لكلبك فحسب ، ولكنه يحتوي أيضًا على أوميغا 6 المثالية لهضم الكلب. كما يحتوي على مزيج من الألياف ، ولا يحتوي على أي جلوتين ، مما يجعله الخيار الأمثل للكلاب الذين لا يتحملون الغلوتين.


يحتوي على جميع البروتينات عالية الجودة التي قد يحتاجها كلبك. كما أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي الصحي لكلابك دون أي آثار جانبية.


المميزات:

  • يعزز التمثيل الغذائي الصحي لكلبك
  • تحتوي على البريبايوتكس لتحسين الهضم

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. دراي فود كلاب Nutro Ultra Adult Dry Dog Food, Chicken Lamb & Salmon Flavor

اكل كلاب

إشتري من أمازون العالمي

Nutro معروف في الصناعة. جودة هذا الطعام للكلاب ممتازة. إذ يحتوي طعام Nutro Ultra Adult Dry Dog هذا على دجاج تربى في المزرعة.


للدجاج الحقيقي أو الذي يتم تربيته في المزرعة تأثير إيجابي على صحة الكلب وهو مفيد لهم. تحتوي الدجاجة على أحماض أمينية ، وهذه الأحماض مفيدة لعضلات الكلب وتحسن عملية الأيض.


إلى جانب الدجاج الذي يتم تربيته في المزرعة ، يشتمل طعام الكلاب هذا أيضًا على الحبوب ، وهي جيدة للمشاكل المتعلقة بالهضم وتحسين الجهاز الهضمي. لضمان حصول كلبك على كمية مناسبة من الألياف ، يحتوي طعام الكلب هذا على دقيق الشوفان.


بصرف النظر عن هذه المكونات الحيوية ، يحتوي Nutro Ultra Dry Dog Food أيضًا على مضادات الأكسدة مثل فيتامين E ، مما يحسن الصحة العامة لحيوانك الأليف ويوفر نظامًا مناعيًا صحيًا.


كل عنصر في طعام الكلب هذا آمن لكلبك. لا يحتوي على أي نكهة صناعية أو مواد حافظة مضافة.


المميزات:

  • لا يوجد لون مضاف أو مواد حافظة.
  • يحسن جهاز المناعة لمصلحتك.
  • الطعم جيد للحيوانات الأليفة ويمكنهم استهلاكه بسهولة.

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. اكل تضخيم الكلاب Hill's Science Diet Dry Dog Food, Adult 1-5, Large Breed

اكل كلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي تالينا من علامة تجارية مشهورة أخرى في الصناعة. يحتوي طعام الكلاب الجاف في حمية هيل العلمي للكلاب البالغة على جميع المكونات عالية الجودة لتلبية احتياجات البالغين وسلالة كبيرة من الكلاب الأليفة.


إذا كان حيوانك الأليف يعاني من ضعف العضلات أو مشاكل أخرى من هذا القبيل ، فهذا هو المنتج المثالي. يعتبر طعام الكلب الجاف من حمية العلوم من Hill مثاليًا لكل ما يزيد عن 55 رطلاً.


يحتوي طعام الكلاب على كمية كبيرة من الجلوكوزامين وشوندروتن لتحسين صحة المفاصل ومشاكل الحركة ، خاصة على المدى الطويل.


هذه العملية أبطأ قليلاً لكنها فعالة للغاية. يعتبر طعام الكلب الجاف هذا مثاليًا إذا كان كلبك يعاني من أي مشاكل في الجهاز الهضمي. سوف يساعد إلى حد كبير في مشاكل الهضم المعقدة في حيوانك الأليف.


هذا الطعام للكلاب من Hill's Science Diet مصنوع بفخر في الولايات المتحدة بمكونات آمنة. تحتوي العبوة على بروتين كافٍ للكلاب البالغة من السلالات الكبيرة ؛ ومن ثم سيكون حيوانك الأليف أكثر نشاطًا وسيظل نشطًا.


المميزات:

  • يعتبر الطعام مثاليًا لجهاز المناعة والجهاز الهضمي لكلبك.
  • كما أنه يحسن البشرة ويمنحها مظهرًا لامعًا.
  • لا تحتوي العبوة على أي مواد حافظة وألوان مضافة.
  • طعام الكلاب الجاف آمن لكلبك.

السلبيات:

  • انها ليست مناسبة للكلاب الأليفة الصغيرة.


4. اكل للكلاب Natural Balance Original Ultra Dog Food, Chicken, Chicken Meal & Duck Meal Formula

اكل كلاب

إشتري من أمازون العالمي

هنا يأتي اختيارنا الرابع من قبل علامة تجارية أخرى يمكنك الوثوق بها. Natural Balance هي علامة تجارية مشهورة معروفة بإنتاج طعام كلاب طبيعي وعالي الجودة بنسبة 100٪. أما بالنسبة للمكون الرئيسي لطعام الكلاب الجاف الأصلي من Natural Balance ، فإنه يستخدم دجاج حقيقي.


يقدم هذا الطبق الجاف مزيجًا مثاليًا من البروتينات عالية الجودة والعناصر الغذائية الفعالة لحيوانك الأليف. الطعام آمن تمامًا للكلاب كما يصنعه خبراء التغذية.


بعض المكونات الصحية الأخرى المستخدمة في تصنيع هذا الطعام الجاف للكلاب هي المنغنيز والزنك. قد يفاجأ بعضكم بهذه المكونات ، لكنها مفيدة لكلابك. السبب الرئيسي لتضمين هذين المكونين هو أنهما مفيدان لصحة مفاصل وورك الحيوانات الأليفة.


بصرف النظر عن هذه المكونات الصحية والمفيدة ، تحتوي تركيبة طعام الكلاب الجافة من Natural Balance أيضًا على عناصر مغذية مثل السبانخ والتوت والتوت البري. وإذا كنت قلقًا بشأن الجهاز الهضمي لكلبك ، فإنه يحتوي على دقيق الشوفان الكامل لهذا الغرض.


المميزات:

  • يحتوي على كمية عالية من البروتينات والفيتامينات للحفاظ على نشاط الكلب وصحته.
  • تحتوي وصفة طعام الكلاب أيضًا على الزنك والمنغنيز لتحسين مفاصل حيوانك الأليف.
  • يأتي بدون أي مواد حافظة أو ألوان مضافة.
  • المكون الرئيسي للمنتج هو الدجاج.

السلبيات:

  • يعتبر طعام الكلاب هذا باهظ الثمن مقارنة بالآخرين في نفس الفئات.


5. أكل الكلاب Taste of the Wild Roasted Bison and Venison High Protein Real Meat Recipes Premium Dry Dog Food

اكل كلاب

إشتري من أمازون العالمي

عند البحث عن طعام للكلاب ، لا يمكنك التغاضي عن طعام الكلاب الجاف المذاق هذا لأنه يحتوي على مكونات عالية الجودة ، وهو أحد أفضل أغذية الكلاب الموجودة هناك.


أثناء مراجعة طعام الكلاب الجاف هذا ، لاحظنا أن المكونات الرئيسية هي الدجاج ولحم الغزال والبيسون المشوي والجاموس الحقيقي والبطاطا الحلوة.


وغني عن الإشارة إلى أن هذه المكونات عالية الجودة تكفي لتلبية متطلبات العناصر الغذائية للكلاب. يعتبر المزيج المناسب من اللحوم الخالية من الدهون مناسبًا تمامًا لجميع سلالات الكلاب ؛ ومن ثم سيكون مثاليًا لمحبوبتك أيضًا.


من خلال تناول هذا الطعام الجاف للكلاب ، ستلاحظ تغيرًا إيجابيًا في نشاط حيوانك الأليف ، وسيساعد أيضًا في تطوير عضلات قوية.


بصرف النظر عن اللحوم الخالية من الدهون ، يحتوي المنتج أيضًا على مزيج مثالي من الخضار الصحية والفواكه الغنية ، والتي تحبها الكلاب أكثر من غيرها.


أخيرًا ، وصفة طعام الكلاب هذه آمنة تمامًا للكلاب لأنها لا تحتوي على أي مواد حافظة مضافة أو نكهات صناعية. في الواقع ، يتم تحضير الطعام باستخدام البروبيوتيك من سلالة K9 لتحسين الهضم ونظام مناعة أقوى لكلبك.


المميزات:

  • تشمل المكونات الرئيسية الدجاج ولحم الغزال والبيسون المشوي والجاموس الحقيقي والبطاطا الحلوة.
  • لتقوية العضلات ، فهو يحتوي على الخضار والفواكه.
  • لا يتم استخدام نكهات أو ألوان صناعية في هذا المنتج.
  • وهي مصنوعة من سلالة البروبيوتيك K9.

السلبيات:

  • في البداية ، يمكن أن يسبب مشاكل في الهضم لكلبك.


6. اكل كلاب Blue Buffalo Wilderness High Protein, Natural Adult Dry Dog Food

اكل كلاب

إشتري من أمازون العالمي

لا يحتوي طعام الكلاب الجاف Blue Buffalo Wilderness على فول الصويا أو الحبوب. هذا الغذاء الجاف للكلاب مناسب للكلاب البالغة الكبيرة. المكونات المستخدمة في التحضير طبيعية وتحتوي على الكمية المناسبة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن لجعل كلبك أكثر صحة.


هذا الطعام الجاف للكلاب من Blue Buffalo فعال أيضًا لعظام وأسنان كلبك. يجعل العظام أقوى ويحافظ على نشاط حيوانك الأليف طوال اليوم.


متوفر بنكهات مختلفة ، هذا البروتين العالي من Blue Buffalo Wilderness هو الخيار المثالي لجميع مالكي الكلاب. النكهات الأكثر شعبية في طعام الكلاب هذا هي الدجاج والبط والسلمون.


يمكنك إطعام هذا الطعام الجاف للكلاب البالغة. لا توجد قيود فيما يتعلق بالسلالة ، ولا توجد أي توصيات صحية. خالي من المواد الحافظة ، هذا هو الطعام الذي يحتاجه كلبك.


المميزات:

  • يحتوي طعام الكلاب على مزيج مثالي من الفيتامينات والمعادن التي اختارها الأطباء البيطريون.
  • تحتوي العبوة أيضًا على مضادات الأكسدة لتحسين جهاز المناعة والجهاز الهضمي لحيوانك الأليف.
  • لا تحتوي على أي مكونات ثانوية أو دواجن

السلبيات:

  • وفقًا لمراجعات طعام الكلاب وتقارير العملاء ، فإن معظم الكلاب لا تحب طعم الطعام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اكل كلاب لهذا العام؟ ما هو الطعام المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-