أفضل 6 اقفاص كلاب لعام 2024

استخدم قفص كلاب كأداة مساعدة للتدريب وللمساعدة في جعل جروك أو كلبك البالغ يشعر بالأمان والأمان.

قفص كلاب


يريد عشاق الحيوانات الأفضل لحيواناتهم الأليفة ، لذلك يعتقد الكثيرون أنه من غير اللائق وضع كلبهم في ملجأ يشبه القفص. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 بيوت كلاب من جميع الاحجام لعام 2024

أفضل 5 هاتف لاسلكي لعام 2024

أفضل 6 اجهزة كشف تسربات المياه لعام 2024

أفضل 6 مرتبة طبية لآلام الظهر لعام 2024

أفضل 7 حبال نط لعام 2024


لهذا السبب ، قد يقاومون استخدام قفص ، ولكن في الواقع ، العكس هو الصحيح: تسعى الكلاب إلى الخصوصية والأمان في بيئة شبيهة بالوكر حيث يمكنهم الاختباء والشعور بالحماية. 


يمكن أن يوفر قفص الكلب الصحيح هذا النوع من المساحة الآمنة بالضبط.


اقفاص كلاب لها أغراض أخرى ، مثل تدريب الجرو في المنزل. لا تحب الكلاب الذهاب إلى المساحات المخصصة للأطفال ، لذا فإن استخدام قفص في وقت النوم يمكن أن يساعد في تجنب الحوادث. 


تساعد بعض أيضا بعض اقفاص كلاب على السفر والتنقل ، مما يجعل الرحلات إلى الطبيب البيطري أسهل بكثير. 


استمر في القراءة للتعرف على العوامل والميزات التي يجب مراعاتها عند التسوق ، ومعرفة سبب كون النماذج التالية من بين أفضل اقفاص الكلاب المتاحة لصديقك ذي الأربع أرجل.


تأخذ اقفاص الكلاب التالية في الاعتبار كل العوامل والميزات المذكورة اسفله. هذه النماذج هي من بين أفضل صناديق الكلاب في فئاتها.

اسعار اقفاص الكلاب 

1. قفص كلاب حديد MidWest Homes for Pets Dog Crate | iCrate Single Door & Double Door Folding Metal Dog Crates | Fully Equipped

قفص كلاب

إشتري الأن

لا يلزم أن يكلف الصندوق المريح لكلب صغير (يصل وزنه إلى 6 أرطال) الكثير. 


يتميز قفص حديد للكلاب هذا ذا السعر الجيد من MidWest Homes for Pets على لوحة فاصلة لضبط المساحة مع نمو الجرو. 


إذ يحتوي الصندوق أحادي الباب على مزلاج منزلق لقفل الكلب بإحكام في الداخل. كما تمسك المشابك الجانبية الدائرية الحاصلة على براءة اختراع الصندوق معًا بحيث لا يوفر حواف حادة بالداخل.


يمتلك أيضا وعاء بلاستيكي في الأسفل يمنع الانسكابات أو البراز من الوصول إلى الأرض. كما تساعد الأرجل الدوارة الموجودة في الأسفل على حماية الأرضية من الخدوش. 


يمكنك تركيب القفص بسهولة دون الحاجة إلى أدوات ، ويتم طيه بشكل مسطح للتخزين ، ويتضمن مقبض حمل للنقل.

2. قفص كلاب EliteField 3-Door Folding Soft Dog Crate, Indoor & Outdoor Pet Home

قفص كلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يتميز هذا القفص من EliteField بإطار أنبوب فولاذي متين محاط بنسيج 600D متين وشبكة سداسية لخلق بيئة آمنة وجيدة التهوية للكلاب. 


ضع الكلب عبر أحد الأبواب الثلاثة المنفصلة بسحاب في الأعلى أو الجانبي أو الأمامي. كما تضيف اللوحة السفلية القابلة للإزالة المصنوعة من الصوف المخملي مزيدًا من الراحة للحيوان الأليف.


يوفر الصندوق 1 بوصة إضافية في العرض و 3 بوصات في الارتفاع مقارنة بمعظم الصناديق الأخرى مقاس 24 بوصة ، لذلك يمكن أن يمتد الكلب. 


تأتي أيضا في 16 مجموعة ألوان ولها جيبان ملحقان ، أحدهما في الأعلى والآخر على الجانب. استخدم المقبض وحمالات الكتف المبطنة القابلة للتعديل للسفر. 


كما يطوى الصندوق بشكل مسطح بسهولة ويتضمن حقيبة تخزين.

3. قفص كلاب MidWest iCrate Starter Kit | The Perfect Kit for Your New Dog Includes a Dog Crate

اقفاص كلاب

إشتري الأن

تصل معظم الكلاب إلى الحجم الكامل بين 12 إلى 18 شهرًا ، لذلك قد يرغب أصحاب الجراء في التفكير في صندوق Ovation هذا المزود بألواح فاصلة للمساعدة في رعاية الكلب أثناء النمو. 


يحتوي الصندوق على باب واحد في المقدمة وباب على شكل مرآب على الجانب الذي يقع مسطحًا في الأعلى. بعد تدريب الكلب بشكل كامل ، يمكن للمالكين ترك باب المرآب مفتوحًا حتى يتمكن الكلب من القدوم والذهاب.


يأتي أيضا القفص مع وعاء بلاستيكي مانع للتسرب ومقبض حمل وأقدام مطاطية لحماية الأرضيات. 


يستغرق الإعداد البسيط بدون أدوات سوى ثوانٍ ، ويتفكك الصندوق بنفس السرعة ويظل مسطحًا للتخزين. الصندوق متوفر بأحجام مختلفة.

4. قفص كلاب خشب Casual Home Wooden Lattice Pet Crate, End Table, Espresso

قفص كلاب

إشتري الأن

يأتي هذا القفص مصنوع من الخشب الصلب مع شرائح للتهوية ، يمكن أن يحتوي الجزء العلوي من طراز Casual Home هذا على 150 رطلاً ، بينما يضم الجزء الداخلي ما يصل إلى 40 رطلاً. (يتوفر أيضًا بأحجام أخرى وخمسة ألوان مختلفة ، بما في ذلك الإسبريسو والجوز.)


تحتوي البوابة على مزلاج يُغلق بإحكام للمساعدة في توفير راحة البال. كما يوفر التصميم للكلب رؤية ممتازة للخارج ويمكن للمالكين رؤيته أيضًا. 


يزن الصندوق 40.5 رطلاً وينظف بقطعة قماش مبللة إذا لزم الأمر ، وهو سهل التجميع ومع كل الأجهزة المتوفرة.

5. قفص كلاب Petmate Ultra Vari Kennel

قفص كلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره شديد التحمل ، يلبي قفص الكلب هذا معظم مواصفات الشحن الجوي. 


إذ يتمتع بباب سلكي وفتحتان جانبيتان سلكيتان ولوحة خلفية بفتحات مثقبة توفر تهوية ومنظرًا. يتضمن أيضا أربعة فتحات لأحزمة الربط للتركيبات المضغوطة ، والتي تقوم بربط الصندوق لأسفل وتثبيته في مكانه ، بحيث لا يتحرك أثناء النقل. 


يحتوي الباب الأمامي على مزلاج ضغط للوصول السريع إلى الحيوان الأليف.


يزن الصندوق 25 رطلاً ، وهو يناسب الكلاب متوسطة الحجم التي يتراوح وزنها بين 20 إلى 30 رطلاً. تتوفر أيضًا ثلاثة إصدارات أكبر من الصندوق ، والتي تحتوي على كلاب يصل وزنها إلى 90 رطلاً.

6. قفص كبير للكلاب MidWest Homes for Pets iCrate Starter Kit

قفص كلاب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يتطلب نقل جرو جديد أو كلب بالغ إلى المنزل الحب والصبر والإمدادات. 


توفر مجموعة MidWest Homes for Pets معدات أساسية ، بما في ذلك صندوق معدني من الأسلاك ، ووعائين من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسرير من الصوف ، وغطاء صندوق بوليستر. 


يساعد تغطية الصندوق العديد من الكلاب على التكيف مع التغيير في بيئتهم وأيضًا مفيد للكلاب التي تنبح في كل ما تراه.


يأتي الصندوق مع مقسم لتدريب الجراء ، ووعاء بلاستيكي مانع للتسرب ، ومقبض حمل قابل للفصل ، وواقيات أرضية مطاطية. 


الأقفال عبارة عن مزلاج باب منزلق ، وأوعية الطعام والماء مصممة للتعليق بإحكام على جانب الصندوق. الإعداد بسيط (لا توجد أدوات مطلوبة) ، ويتم طي الصندوق بشكل مسطح للتخزين. 


تم تصنيف هذا الصندوق للكلاب متوسطة إلى كبيرة الحجم التي يتراوح وزنها بين 41 إلى 70 رطلاً ، وهو متاح في خمسة أحجام أخرى أيضًا.


كيفية اختيار قفص كلاب يلبي احتياجاتك؟ 

عند التسوق للحصول على أفضل قفص للكلاب ، فكر في المكان الذي ستضع فيه قفص الكلب في منزلك ، وحجم الكلب ومزاجه ، ومادة صنع القفص. 


يقوم بعض الأشخاص بدمج القفص في ديكور منزلهم ، بينما يستخدمه الآخرون فقط في المناطق التي لا تهم فيها المظاهر. 


حجم الكلب هو أحد العوامل: يحتاج صديقك الفروي إلى قفص كبير للكلاب بما يكفي لتمتد ، لكنه ليس كبيرًا لدرجة أنه لا يشعره بالأمان. 


تُحسب أيضًا مزاج وشخصية الجرو الخاص بك: هل هو من النوع العصبي ، من الجانب العنيد ، أم أنه فنان في الهارب؟ المواد والتصميم مهمان أيضًا ، لذا ضع في اعتبارك الميزات أدناه لاختيار أفضل قفص لرفيق الكلاب.


مادة الصنع

تُصنع اقفاص الكلاب عادةً من المعدن والبلاستيك والنسيج والخشب ، ولكل مادة مزاياها وعيوبها. 


الاقفاص المعدنية السلكية متعددة الاستخدامات ، لأنها تحتوي عادةً على فواصل تقسم المناطق ، مما يسمح لها بالتغير في الحجم مع نمو الجرو. 


قد تمكن الأنياب المعدنية الكلب من الهروب من القفص الحديدي عن طريق التلاعب بالمزلاج أو التسلل إلى الخارج تحت الشبكة أو ببساطة دفع الباب بقوة كافية. 


إذا كانت ترغب في شراء قفص حديدي ، فابحث عن طراز شديد التحمل بمعدن قوي وأقفال مزدوجة مصممة للتغلب على كلاب Houdini وكذلك القابلة للمضغ بدون توقف.


بينما تمتاز الصناديق البلاستيكية بخفة وزنها والمقبض في الجزء العلوي لسهولة النقل ، حيث تمت الموافقة عليها للسفر. يصعب على الكلاب الهروب من الصناديق البلاستيكية ، لكن تنظيفها قد يكون صعبًا. 


تعتبر الصناديق القماشية (المعروفة أيضًا باسم الصناديق الناعمة) مناسبة للكلاب الصغيرة ، كما أنها مناسبة للسفر. قد تكون الاقفاص الخشبية الأنيقة جذابة بما يكفي للاحتفاظ بها في مناطق المعيشة في منزلك.


التصميم والأناقة

تم تصميم أبواب الاقفاص لراحة الحيوانات الأليفة وراحة أصحابها. 


عادةً ما يكون الصندوق أحادي الباب ضيقًا وعميقًا ، بينما قد يكون للصناديق الأكبر والأوسع بابًا في المقدمة وآخر على الجانب. 


تحتوي الاقفاص ذات الباب المزدوج على باب يشبه الحظيرة على الجانب ، لذلك يمكن للمالكين ترك الباب المزدوج مفتوحًا حتى يأتي كلبهم ويذهب كما يشاء. 


يوجد باب على طراز المرآب مسطحًا وبعيدًا عن الطريق أعلى الصندوق. تحتوي بعض الصناديق أيضًا على باب في الأعلى ، مما يسمح بالوصول إلى الجرو أثناء وجوده بالداخل.


للحفاظ على الكلب آمنًا ، تستخدم اقفاص كلاب إغلاق السوستة أو المزالج أو المزالج المنزلق أو المزالج القابلة للعصر أو الأقفال المعدنية الصلبة. تأتي بعض الصناديق أيضًا بقفلين لكل باب.


لحماية الأرضيات من الخدوش ، ابحث عن صندوق ذو قاع مستدير أو عجلات قفل. لاحظ أن الصناديق الخشبية ثقيلة ويقل احتمال تحركها ، وبالتالي تقل فرصة خدش الأرضيات.


من أجل المظهر الجمالي ، غالبًا ما يجد الآباء المبتكرون للحيوانات الأليفة طرقًا مثيرة للاهتمام لاستيعاب كلابهم في مساحة المعيشة.


الحجم الصحيح

الحجم هو مفتاح راحة الكلب الخاص بك. إذا كان قفص الكلب صغيرًا جدًا ، فمن الواضح أن الكلب سيشعر بالضيق. 


او اذا كان كبير جدًا قد لا يشعر الجرو الخاص بك بالأمان الشديد ، أو قد "يقوم بالتبول" في إحدى الزوايا وينام في الزاوية الأخرى.


للعثور على الحجم المناسب ، قم بقياس طول الجرو الخاص بك أثناء وقوفه على أربع ، من طرف أنفه إلى قاعدة (وليس نهاية) ذيله ، وأضف 2 إلى 4 بوصات. 


هذا القياس يساوي طول الصندوق المثالي لكلبك. بعد ذلك ، أثناء جلوس الكلب ، قم بالقياس من الأرض إلى أعلى رأسه وأضف 2 إلى 4 بوصات للارتفاع. 


سيكون العرض متناسبًا مع هذين القياسين ، لذلك لا تقلق بشأنه.


تأكد أيضًا من أن الصندوق يمكنه حمل وزن الكلب ، خاصةً إذا كان سيتم استخدامه للسفر. 


إذا كنت تشتري قفصًا لاستخدامه كجرو ينمو ، تحقق من سعة وزن الصندوق مقارنة بالوزن المتوقع للكلب بمجرد نموه بالكامل. 


الأسئلة الشائعة حول اقفاص كلاب

لمزيد من المعلومات حول اقفاص الكلاب ، ضع في اعتبارك هذه الإجابات لبعض الاستفسارات الشائعة. في حالة ظهور أي أسئلة أخرى ، اتصل بالشركة المصنعة.


هل قفص الكلب ضروري حقًا؟

هذا يعتمد على الكلب والمالك. تحب معظم الكلاب أن يكون لها مكان يمكنهم فيه التمتع بالخصوصية والشعور بالأمان عندما يصابون بالقلق. 


يجد العديد من المالكين أن استخدام قفص يساعد عند تدريب جرو جديد في المنزل.


ما هو حجم القفص الذي أحتاجه لكلبي؟

عندما يقف الكلب في القفص ، يجب أن يكون الكلب أعلى رأسه بعدة بوصات ومن جميع الجوانب ، ويجب أن يكون قادرًا على الالتفاف في الصندوق بسهولة. 


أثناء وقوف الكلب ، قم بقياسه من طرف الأنف إلى قاعدة الذيل وأضف 2 إلى 4 بوصات للحصول على طول الصندوق الأمثل. 


أثناء جلوس كلبك ، قم بالقياس من الأرض إلى أعلى رأسه وأضف 2 إلى 4 بوصات لارتفاع الصندوق. يتناسب العرض مع هذين القياسين ، لذلك لا تقلق بشأن قياسه.


كيف يمكنني تغطية قفص الكلب؟

يمكنك شراء قفص يأتي بغطاء ، أو ببساطة قم بتغطية الصندوق ببطانية أو ملاءة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اقفاص كلاب لهذا العام؟ أي نوع من الكلاب تربي؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-