أفضل 6 مكانس ميلا لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على أفضل مكنسة كهربائية Miele ، فأنت تركز على الهندسة الألمانية المتميزة والمتانة، تتمتع Miele بتاريخ غني يمتد لأكثر من قرن ويتضمن تصميمات حائزة على جوائز. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكانس سيارة كهربائية لعام 2024

أفضل 6 مكنسة روبوت لعام 2024

أفضل 7 مكانس غسيل سجاد لعام 2024

افضل 5 مكانس كهربائية لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024


لهذا السبب ، تُعرف العلامة التجارية بأنها رائدة في قسم الأجهزة الاستهلاكية. تشتهر المكانس الكهربائية من ميلا بجودة البناء الفائقة والأداء القوي على مجموعة متنوعة من الأسطح وسهولة الصيانة العامة.


تشتهر Miele بمحفظة الأجهزة المنزلية الشاملة التي تعالج المشكلات اليومية في كل غرفة في المنزل تقريبًا. في مكانها المخصص للمكنسة الكهربائية ، اشتهرت بإيجاد حلول توفر شفطًا قويًا ودعم تنظيف قويًا بفضل الملحقات المتعددة وتصميمات الفراغ متعددة الاستخدامات لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات التنظيف.


عند التسوق لشراء مكنسة كهربائية ، من المهم أن يكون لديك فكرة عن كل من رغباتك واحتياجاتك. على سبيل المثال ، سترغب في التفكير في نوع الأرضيات في منزلك ، وحجم المساحة التي ستنظفها ، وأي مخاوف تتعلق بالربو أو الحساسية قد تكون لدى عائلتك. وبالطبع ، ستتمكن من تضييق نطاق البحث بناءً على التفضيلات الأخرى مثل مستوى الضوضاء وبيئة العمل.


في نهاية اليوم ، احتياجاتك الفريدة هي ما يهم عند اختيار المكنسة الكهربائية. لحسن الحظ ، تمتلك ميلي فراغًا يناسب كل نمط حياة. في هذه المقالة ، سنراجع اختياراتنا لسبعة من أفضل مكانس Miele ونفصل بعضًا من أفضل الميزات لكل منها.

أفضل مكنسة ميلا

1. مكنسة ميلا Miele Classic C1 Pure Suction Bagged Canister Vacuum, Graphite Grey - Portable, Household

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

المكنسة الكهربائية Miele Classic C1 Pure Suction هي نموذج مناسبة لتنظيف المباني المنزلية والتجارية. يحتوي هذا الجهاز على نظام فرشاة مزدوج مناسب لكل من الأرضيات الصلبة والسجاد منخفض الوبر. 


كما تأتي هذه الوحدة بفرشاة لإزالة الغبار لتنظيف الطاولات وقطع الأثاث الأخرى. تكون أداة الشقوق سهلة الاستخدام عند تنظيف مراوح السقف وفتحات النوافذ أو الأبواب. كما يحتوي على نظام أكياس يتيح التنظيف الصحي ، على الرغم من أنه يحتاج إلى إمدادات منتظمة من الأكياس التي تستخدم لمرة واحدة.


تتميز هذه المكنسة الكهربائية بمحرك دوامي بقوة 1200 واط من ميلا الذي يوفر قوة شفط لا تصدق. مع ستة إعدادات شفط مختلفة ، يتيح هذا الجهاز إمكانية التخصيص الدقيق وله تصميم دوار يدعم بسهولة تغيير الإعدادات. يحتفظ نظام VarioClip بالخرطوم ويتضمن ملحقات لسهولة الوصول إليه. يحتوي هذا الجهاز على عدة فلاتر لتنقية الهواء في الغرفة. تتميز بسلك طاقة يبلغ طوله 29.5 قدمًا ، وتوفر هذه المكنسة إمكانية التنقل أثناء التنظيف.


2. مكنسة كهربائية ميلا Miele Blizzard CX1 Pure Suction Bagless Canister Vacuum Cleaner, Graphite Grey

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز المكنسة الكهربائية Miele Blizzard CX1 Pure Suction بتصميم ممتاز ، وقد تم تصميمها لتدوم طويلاً. يحتوي هذا الجهاز على نظام بدون أكياس لا يتطلب الاستثمار في أكياس المكنسة الكهربائية التي تستخدم لمرة واحدة. كما تستخدم تقنية الدوامة ، لإزالة جزيئات الغبار الخشنة والناعمة بكفاءة. 


بينما يزيل فلتر النظافة الحياة الأوساخ من الهواء ، مما يجعل هذه المكنسة الكهربائية خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يحتوي على وحدة تخزين ملحقات على متن الطائرة ، على الرغم من أنه ليس من السهل جدًا الوصول إلى الملحقات.


تحتوي المكنسة الكهربائية على عجلات تتحرك بسهولة من مكان إلى آخر. إنه يتميز بأربعة إعدادات لطاقة الشفط ، مما يسمح للمستخدمين بضبط الطاقة حسب الحاجة ، كما أنه يتميز بفلتر غبار دقيق Gore CleanStream لإزالة جزيئات الأوساخ العيانية. 


مع رأس الأرضية المركب ، ينظف هذا الجهاز على السجاد منخفض الوبر والأرضيات الصلبة ويأتي مع فرشاة الغبار ، وأداة الشقوق ، وأداة التنجيد. تحتوي هذه المكنسة الكهربائية على صندوق قمامة قابل للفصل مما يسهل عملية التفريغ والتنظيف.


3. مكنسة ميلا Miele Triflex HX1 Battery Powered Bagless Stick Vacuum, Graphite Grey

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز المكنسة الكهربائية Miele Triflex HX1 بتصميم عصا ، وهي الجهاز المفضل لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من إعاقات جسدية. هذه المكنسة الكهربائية خفيفة الوزن بشكل ملحوظ ، وتوفر تنظيفًا ممتدًا من الأرض حتى السقف. 


هذا الطراز لاسلكي ، لذا فهو يدعم التنظيف في الأماكن الداخلية والخارجية. مع بطارية ليثيوم أيون VARTA القابلة لإعادة الشحن ، يعمل هذا الجهاز لمدة تصل إلى 60 دقيقة بشحنة واحدة ، وهذه البطارية قابلة للاستبدال. ومع ذلك ، سيتم قطع التنظيف عند نفاد البطارية.


تتميز المكنسة بوضعية قائمة بذاتها ، مما يسمح للمستخدمين باستئناف العمل بسهولة بعد توقف مؤقت. يحتوي على نظام مبتكر قائم على التبديل لا يتطلب الضغط المستمر على دواسة الوقود. أداة الأرضيات المتعددة العريضة المرفقة تجعل هذه الوحدة فعالة على السجاد والأرضيات الصلبة. 


بينما يزيل فلتر النظافة المضمن الذي لا يحتاج إلى صيانة ما يصل إلى 99.9٪ من جزيئات الأوساخ في الغرفة. تتميز هذه المكنسة الكهربائية بوضع مضغوط ، مما يسمح للمستخدمين بفصل الكبسولة المحمولة للتنظيف في السيارات.


4. مكنسة ميلا Miele Turbo Team Canister Vacuum, Obsidian Black

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم مكنسة ميلا تيربو تيم للأرضيات الصلبة والسجاد. إذ تتميز بمحرك قوي 1200 واط ، مما يوفر شفطًا كافيًا لالتقاط جزيئات الأوساخ الصغيرة والكبيرة. 


يحتوي هذا الجهاز على فرشاة تربو تعمل على تحريك السجاد ذي الوبر المتوسط ​​، وإزالة شعر الحيوانات الأليفة وجزيئات الأوساخ ، في حين أن فرشاة الباركيه الناعمة مفيدة لجميع أنواع الأرضيات الصلبة. يمتد أنبوب تلسكوبي من الفولاذ المقاوم للصدأ من نطاق الفراغ. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج لا يدور.


يبلغ قطر تشغيل هذا الجهاز 29.5 قدمًا ، مما يجعله خيارًا جيدًا لتنظيف غرف المعيشة الكبيرة والمباني التجارية. يستخدم تقنية الدوامة لتحقيق الكفاءة والأداء السريع. يمكن للمستخدمين تغيير قوة الشفط باستخدام قرص دوار بستة إعدادات حسب الحاجة. 


يحتوي هذا الجهاز على VarioClip الذي يحافظ على الملحقات في متناول اليد. تأتي مع فرشاة غبار لتنظيف الطاولات وأداة شق للفتحات ومراوح السقف. هذه الوحدة مجهزة أيضًا بأداة تنجيد لتنظيف الأرائك.


5. مكنسة ميلا Miele Complete C3 Canister Vacuum, Marine Blue

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي هذه المكنسة على فرشاة كهربائية فعالة على السجاد منخفض الوبر ومتوسط ​​الوبر. مع رقبة دوارة ، يمكن لهذا الجهاز المناورة بشكل ملحوظ ، حيث يتنقل بسهولة حول الأثاث. 


تشتمل هذه الوحدة على باركيه تويستر يعمل بشكل فعال على مختلف الأسطح الملساء. يكتشف تلقائيًا عندما تتحرك الفرشاة بين الأرضيات الصلبة والسجاد ويضبط قوة الشفط وفقًا لذلك. ومع ذلك ، فإن النمط المعبأ يحتاج إلى إمدادات منتظمة من الأكياس التي تستخدم لمرة واحدة.


يزيل فلتر HEPA AirClean جزيئات الأوساخ الصغيرة ، مما يجعل هذا الجهاز اختيارًا جيدًا لأصحاب الحيوانات الأليفة والأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يتمتع هذا الجهاز بقوة شفط لا تصدق ويتميز بعصا تلسكوبية من الفولاذ المقاوم للصدأ تزيد من وصول المكنسة الكهربائية. 


بفضل سلك الطاقة الذي يبلغ طوله 36 قدمًا ، يعد هذا الجهاز فعالاً في المنازل والمكاتب والمؤسسات التجارية الكبيرة. تحتوي على مصابيح أمامية LED لتحسين الرؤية. تحتوي هذه المكنسة على ستة إعدادات شفط مختلفة ويمكن تخصيصها بسهولة باستخدام مفتاح القدم.


6. مكنسة ميلا Miele Electro+ Canister Vacuum Marine Blue (Compact C2)

مكنسة ميلا

إشتري من أمازون العالمي

بفضل نظام تنظيف الهواء المحكم ، تمنع المكنسة الكهربائية Miele Compact C2 Electro + الأوساخ من الانسكاب مرة أخرى في الهواء. يستخدم هذا الطراز محرك 1100 واط ، مما يوفر شفطًا ممتازًا. يقوم نظام تنظيف الدوامة بإزالة الأوساخ بسرعة وكفاءة. 


يحتوي هذا الجهاز على ستة إعدادات شفط مختلفة ، مما يسمح للمستخدمين بالتعديل حسب الحاجة. يأتي مزودًا بفلتر HEPA لتنظيف الهواء الذي يحبس الجزيئات المجهرية ، بما في ذلك المواد المسببة للحساسية وشعر الحيوانات الأليفة والغبار. ومع ذلك ، لا يحتوي هذا النموذج على مفاتيح قدم.


تستخدم هذه المكنسة الكهربائية أكياس تصفية سعة 3.5 لتر ، مما يوفر تنظيفًا صحيًا. تحتوي على رأس أرضي Electro Plus مثالي لإزالة الجسيمات الراسخة بعمق من السجاد ، في حين أن رأس الأرضية المضمن Pure Suction ممتاز على البلاط والخشب الصلب وأنواع أخرى من الأرضيات الصلبة. 


تتيح عصا من خمسة مستويات للمستخدمين التنظيف من الأرض إلى السقف. يحتوي هذا الجهاز على VarioClip لحفظ الملحقات في متناول المستخدم ، ويأتي مزودًا بفرشاة لإزالة الغبار وأداة شق وأداة تنجيد للاستخدام على نطاق واسع.


تاريخ ميلا miele مع المكانس

ماركة Miele هي شركة تصنيع الأجهزة المنزلية الألمانية. تأسست هذه الشركة المملوكة للعائلة عام 1899 بقيادة كارل ميلي ورينهارد زينكان. عرفت الشركة في البداية باسم شركة Miele & Cie ، وهي الآن مسجلة رسميًا باسم Miele. قبل أن تحصل العلامة التجارية على اسم للمكانس الفاخرة ، بدأت ببدايات متواضعة ، حيث ابتكرت مخضرات الزبدة ، وغسالات الأحواض ، وفواصل القشدة تحت العلامة التجارية Meteor.


لم تصبح المكانس الكهربائية خيارًا حتى عام 1927 ، وتبعها لاحقًا أول غسالة أطباق كهربائية في عام 1929 وحتى الدراجات النارية في عام 1930. باستثناء مشاركة الشركة في الإنتاج في زمن الحرب أثناء الحرب العالمية الثانية ، ركزت ميلي بشكل حصري تقريبًا على الأجهزة المنزلية المتخصصة.


دعمًا لشعار العلامة التجارية "Immer Besser" ، وهو ألماني يعني "أفضل إلى الأبد" ، تواصل ميلي التركيز على تطوير حلول الأجهزة المتطورة التي تجعل الحياة أسهل. في حين أن العلامة التجارية هي شركة تصنيع الأجهزة متوسطة المدى في أوروبا ، إلا أنه يتم الترويج لها كعلامة تجارية للأجهزة المتطورة في أمريكا الشمالية. في الولايات المتحدة ، يقع المقر الرئيسي لشركة Miele في برينستون ، نيو جيرسي.


هذا يضعها في منافسة مع العلامات التجارية العالمية المتميزة الأخرى مثل Küppersbusch و Wolf & Cove و Sub-Zero و Gaggenau و Fagor و Dacor و JennAir و Thermador و Asko و Viking Range. من المهم ملاحظة أن الفراغات هي مجموعة فرعية صغيرة من الكفاءات الأساسية للشركة.


يمكنك أيضًا العثور على Miele في وضع تنافسي في قطاع أجهزة المطبخ. ويشمل ذلك نطاقات الأفران وأغطية التهوية وآلات صنع القهوة والإسبريسو والثلاجات والمجمدات وغسالات الأطباق القائمة بذاتها والمدمجة. من بين أفضل المكانس الكهربائية التي تنتجها شركة Miele ، تنتج العلامة التجارية أيضًا غسالات ومجففات وأجهزة كي.


وداخل قسم العناية بالأرضيات ، تقوم Miele بإنشاء عدة أنواع من المكانس الكهربائية. ومع ذلك ، فهي تشتهر بالمكانس الكهربائية المعبأة في أكياس وبدون أكياس ، ولكنها تنتج أيضًا مكنسة كهربائية ذات عصا وفراغات روبوتية تضاهي أفضل مكانس iRobot . اعتبارًا من نشر هذه المقالة ، لا تقدم العلامة التجارية أي فراغات قائمة في الولايات المتحدة. إذا كنت تبحث عن مكنسة اسطوانية مقابل مكنسة عمودية ، فيجب أن تفكر في البحث عن علامات تجارية أخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكانس ميلا لهذا العام؟ ما هي المكنسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-