أفضل 6 مكنسة روبوت لعام 2024

يمكن أن يكون تنظيف أرضية منزلك من أكثر الأشياء المملة والمضنية التي يمكنك القيام بها ، خاصة على أساس يومي.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكانس سيارة كهربائية لعام 2024

أفضل 7 مكانس غسيل سجاد لعام 2024

أفضل 6 مكانس دايسون لعام 2024

افضل 5 مكانس كهربائية لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024


لحسن الحظ ، يمكنك العثور على روبوتات آلية لنفس الشيء والتي يمكن استخدامها على الأرضيات الصلبة والأرضيات المفروشة بالسجاد. في الواقع ، لقد جمعنا لك مجموعة من ​​أفضل مكنسة روبوت والتي تم اختيارها وفقًا لهذه العوامل:


الشفط: على الرغم من أن مكنسة الروبوت ومجموعات الممسحة يمكن أن تقدم وظيفتين ، إلا أن الكنس لا يزال وظيفتهما الأساسية. وإذا كنت تريد أن تكون مكنسة الروبوت الخاصة بك قوية ، فيجب عليك استخدام واحدة توفر معدل شفط عالي. 


يمكن أن يشمل ذلك تصنيفات مثل ما يصل إلى 1500 باسكال ، حتى 2000 باسكال ، أو ما يصل إلى 3000 باسكال حيث ينتج عن التصنيف الأعلى وجود مكنسة روبوتية أكثر قوة ومجموعات ممسحة.


وقت التشغيل: نظرًا لأن مكنسة روبوت تعتمد على البطاريات للتنظيف حول منزلك دون الحاجة إلى أي أسلاك طاقة ، فإن التحقق من عمر البطارية أو وقت التشغيل بشحنة واحدة يعد أمرًا مهمًا للغاية. 


يمكنك العثور على تقييمات وقت التشغيل مثل ما يصل إلى 120 دقيقة ، وحتى 150 دقيقة ، وحتى أعلى حيث يكون تصنيف وقت التشغيل الأعلى دائمًا أفضل للتطبيق العملي.


سعة الخزان: تحتوي جميع مكانس الروبوت على خزانات داخلية لتخزين المياه اللازمة للممسحة ولتخزين الغبار الذي يتم جمعه بواسطة المكنسة الكهربائية. 


لنفس الشيء ، يعد فحص سعة الخزان فكرة رائعة نظرًا لأن الخزان سعة 400 مل سيكون أكثر عملية من خزان سعة 250 مل سواء كان خزان المياه أو خزان الغبار.

افضل مكنسة روبوت 

1. مكنسة روبوت يوفي Eufy RoboVac G10 Hybrid

مكنسة روبوت


ينتمي روبوت Eufy RoboVac G10 Hybrid إلى فئة مكانس الروبوت متوسطة المدى التي تسمح بالكنس والمسح في وقت واحد ، وتدعم التنقل الذكي كل ذالك بسعر مناسب. نظرًا لأنه يتمتع بخصائص مكنسة روبوت متوسطة المدى ، فإنه يأتي مع مجموعة من الميزات الذكية التي يمكن رؤيتها في مكانس الروبوت المتطورة.


تتمتع هذه المكنسة بقوة شفط قوية تصل إلى 2000 باسكال ، مما يعني أنها قادرة على تنظيف الأوساخ بين البلاط وألواح الأرضية ، مما يجعل مكنسة الروبوت هذه مثالية للأرضيات المكشوفة. علاوة على ذلك ، فهي تعمل بهدوئ بمستوى 55 ديسيبل ، والتي يمكن أن تكون أكثر هدوءًا من الميكروويف. 


نلاحظ أن G10 Hybrid مصمم للاستخدام على الأرضيات الصلبة فقط. وبالتالي ، لا يمكنها تقديم نفس الجودة في الأداء لمن يمتلكون السجاد والبسط.


تدعم ممسحة G10 Hybrid التنقل الديناميكي الذكي الجيروسكوبي 2.0 الذي ينظف بنمط متعرج. يسمح هذا لمكنسة الروبوت بتغطية الأرضية بالكامل بالتساوي ، دون ترك بقعة غير نظيفة. 


اخيرا تأتي هذه المكنسة مع تطبيق سهل الاستخدام يوفر لك مزيدًا من التحكم. كما يتيح لك اختيار وضع التنظيف ، وتمكين التنظيف الفوري ، وتعيين جدول التنظيف ، وتحديد مكان الفراغ ، ويمكنك أيضًا التحكم يدويًا في مكنسة الروبوت من خلال التطبيق.


المميزات:

  • يمكن للمكنسة الكهربائية هذه الكنس والمسح في وقت واحد
  • قوة شفط قوية بمستوى ضوضاء منخفض
  • يدعم Smart Dynamic Navigation 2.0
  • لديه تطبيق سهل الاستخدام وغني بالميزات

السلبيات:

  • يعمل بشكل أفضل على الأرضيات الصلبة فقط
  • يقوم فقط بالمسح الأساسي
  • وقت شحن طويل لكن عمر بطارية قصير


2. مكنسة روبوت شاومي Mi Robot Vacuum Mop 2 Pro

مكنسة روبوت


ارتقِ بتنظيف منزلك إلى المستوى التالي مع مكنسة Mi Robot Vacuum-Mop 2 Pro ، التي تنظف الأرضية بسرعة لإزالة البقع الجافة التي لا تستطيع الروبوتات الأخرى تنظيفها. أضف إلى ذلك يأتي مع نظام ملاحة بالليزر ، بقوة قصوى تبلغ 3000 باسكال و 16 نوعًا من المستشعرات. 


بدون شك ، يوفر Mi Robot Vacuum-Mop 2 Pro الأداء الأمثل في كل مرة يتم فيها التنظيف ، وهو أمر لن يكون ممكنًا بدون تقنية الملاحة بالليزر LDS المتقدمة ، والتي تولد خرائط دقيقة لمنزلك وتحدد الغرف المختلفة.


من خلال تطبيق Xiaomi Home للهاتف المحمول ، يمكنك عرض هذه الخرائط وتتبع جدول التنظيف الخاص بك ، ومعرفة مكان تنظيف المكنسة الكهربائية Mop 2 Pro ومسحها بالفعل ، وإعداد مناطق محظورة وجدران افتراضية للحد من الوصول إلى أماكن معينة ، وتعيين التنظيف جداول وروتين ، وما إلى ذلك.


رحب بالتنظيف العميق باستخدام Mi Robot Vacuum Mop 2 Pro! ستصل إلى كل ركن من أركان منزلك بفضل الفرشاة الجانبية ، التي تدفع كل الأوساخ إلى نصف قطر التشغيل لفوهة الشفط ، وكذلك في الفرشاة الدوارة المركزية.


تتميز أيضًا بضغط شفط مذهل يبلغ 3000 باسكال ، على الرغم من أنه يمكنك تحديد مستويات طاقة أقل لتناسب احتياجات منزلك وإطالة عمر البطارية. علاوة على ذلك ، فإن Mi Vacuum Mop 2 Pro قابلة للتكيف تمامًا مع منزلك بفضل مجموعة من 16 نوعًا من المستشعرات ، مما يعني أنه يمكنها تجنب العقبات أو السقوط على السلالم. ويمكنه أيضًا تجاوز العوائق التي يصل ارتفاعها إلى 2 سم ، حتى تتمكن من الحفاظ على منزلك نظيفًا بأقل جهد!


أخيرًا ، المزيد من السعة للمكنسة الكهربائية يعني بذل جهد أقل بالنسبة لك. يخزن خزان الغبار سعة 450 مل ما يكفي من الأوساخ لعدة أيام ، بينما توفر بطارية الليثيوم أيون التي تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير وقت تشغيل طويل بشحنة واحدة. 


المميزات:

  • بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة ، يبلغ عمر البطارية في الوضع القياسي 180 دقيقة ، والتي يمكنها بسهولة التعامل مع الوحدات كبيرة الحجم.
  • خزان ماء كهربائي ذكي سعة 250 مل ، يتم التحكم في حجم الماء تلقائيًا طوال العملية بأكملها ، ويتم تفريغ المياه بالتساوي دون تسرب. هناك ثلاثة أوضاع لضبط حجم المياه لتلبية احتياجات التنظيف الأرضي المختلفة.
  • جهاز التحكم عن بعد لتطبيق Mijia يمكنك التحكم في تقدم التنظيف في الوقت الفعلي على هاتفك المحمول ، ويمكنك أيضًا التحكم عن بُعد والتبديل بانتظام. في الوقت نفسه ، يدعم التحكم الصوتي alex ومساعد google 

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. مكنسة روبوت Bissell SpinWave Hard Floor Expert Robot, 2-in-1 Wet Mop and Dry Robot Vacuum

مكنسة روبوت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن أن تكون Bissell خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن شيء مثالي للاستخدام على المدى الطويل مع تقديم أداء لائق للمستخدم.


تعتبر مكنسة وممسحة Bissell SpinWave 3115 الآلية الأكثر متانة وموثوقية المدرجة هنا والتي يمكن أن تستمر بسهولة لفترة طويلة. على الرغم من أنك إذا كنت تبحث عن مكنسة روبوت عالية الأداء ، فيجب عليك البحث في مكان آخر نظرًا لأن تصنيف الشفط الذي يصل إلى 1500 باسكال محدود بعض الشيء مقارنة بالآخرين.


لحسن الحظ ، ستحصل على عمر بطارية لائق بشحنة واحدة مع مكنسة الروبوت هذه حيث تحصل على وقت تشغيل يصل إلى 130 دقيقة. يمكنك أيضًا الحصول على خزانات كبيرة للغبار والماء مع مكنسة الروبوت هذه حيث تبلغ سعة كل منهما 400 مل. عند الوصول إلى أفضل ميزة في مكنسة الروبوت هذه ، فإنها تأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات أطول بكثير من غيرها مما يجعلها مثالية للاستخدام على المدى الطويل.


المميزات:

  • مصنفة لطاقة شفط تصل إلى 1500 باسكال
  • يوفر وقت تشغيل يصل إلى 130 دقيقة بشحنة واحدة
  • يستخدم خزان غبار بسعة 400 مل وخزان مياه بسعة 400 مل
  • يأتي مع ضمان لمدة عام
  • رائع للاستخدام طويل الأمد مع ضمان طويل
  • خزانات كبيرة مناسبة لكل من الغبار والماء
  • عمر بطارية جيد عند شحنها مرة واحدة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. مكنسة وممسحة روبوت Ultenic T10 Robot Vacuum Self Emptying, Robot Vacuum and Mop Combo

مكنسة روبوت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Ultenic هي علامة تجارية عالية الجودة ومتميزة إلى إذا كنت تبحث عن شيء مصنوع للاستخدام الشاق والتنظيف العميق.


تعتبر مكنسة الروبوت والممسحة Ultenic T10 هي الخيار الأقوى الموجود هنا بفضل المواصفات المتطورة وأرقام الأداء. بالنسبة للمبتدئين ، تحصل على تصنيف قوة شفط ممتاز يبلغ 3000 باسكال وهو أعلى بكثير من معظم الآخرين.


ليس هذا فقط ولكن على الرغم من وجود مثل هذه المكنسة الكهربائية القوية ، لا يزال بإمكانك الحصول على عمر بطارية رائع وأفضل في فئته يصل إلى 280 دقيقة بشحنة واحدة. 


نظرًا لكونها مكنسة روبوتية عالية الأداء ، فهي توفر حتى خزان غبار بسعة 500 مل وخزان مياه بسعة 300 مل. كما تتوقع من مثل هذا المكنسة الروبوتية المتميزة ، فإنها تتضمن أيضًا ضمانًا جيدًا لمدة عام واحد معها.


المميزات:

  • مصنفة لطاقة شفط تصل إلى 3000 باسكال
  • يوفر وقت تشغيل يصل إلى 280 دقيقة بشحنة واحدة
  • يستخدم خزان غبار بسعة 500 مل وخزان مياه بسعة 300 مل
  • يأتي مع ضمان لمدة عام
  • أداء شفط ممتاز لتنظيف مناسب
  • عمر بطارية رائع عند شحنها مرة واحدة
  • خزانات كبيرة جدًا لكل من الغبار والماء

السلبيات:

  • مرتفعة السعر


7. مكنسة روبوت مكنسة Ecovacs DEEBOT OZMO 920 2in1 Mopping Robotic Vacuum with Laser Navigation

مكنسة روبوت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا لم يكن لديك أي قيود على الميزانية ، فيمكن أن تكون Ecovacs ومجموعات مكنسة الروبوت الخاصة بها والممسحة خيارًا آخر قابل للتطبيق إذا كنت تبحث عن شيء غني بالميزات.


إذ يمكن أن تكون المكنسة الكهربائية والممسحة المكنسة الكهربائية Deebot Ozmo 920 من Ecovacs خيارًا متعدد الاستخدامات للغاية للكثيرين بفضل الميزات المختلفة التي يوفرها. على الرغم من هذا السعر المتميز ، إلا أنك تحصل على قوة شفط متوسطة إلى حد ما تصل إلى 1500 باسكال مع مكنسة الروبوت هذه.


وبالمثل ، فإن عمر بطارية هذا المكنسة الآلية يكون أيضًا في الجانب المتوسط ​​مع وقت تشغيل يصل إلى 110 دقيقة فقط بشحنة واحدة. لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على خزان غبار كبير بسعة 430 مل وخزان مياه بسعة 240 مل مع مكنسة الروبوت هذه. ونظرًا لأن هذا الطراز ممتاز للغاية ، فمن المتوقع أيضًا أن يتم تضمين ضمان لمدة عام من شركة Ecovacs.


المميزات:

  • مصنفة لطاقة شفط تصل إلى 1500 باسكال
  • يوفر وقت تشغيل يصل إلى 110 دقيقة بشحنة واحدة
  • يستخدم خزان غبار بسعة 430 مل وخزان ماء سعة 240 مل
  • يأتي مع ضمان لمدة عام
  • مجموعة مكنسة وممسحة روبوت ميسورة التكلفة للغاية
  • خزانات كبيرة مناسبة للغبار والماء
  • تقييم عمر بطارية جيد بالنسبة للسعر

السلبيات:

  • قوة شفط محدودة لوظيفة الفراغ


8. مكنسة روبوت Dreametech D9 Robot Vacuum and Mop Cleaner

مكنسة روبوت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Dreametech هي علامة تجارية جديدة إلى حد ما من المكانس الروبوتية التي تصادف أنها تقدم خيارات عالية الأداء والتي تعتبر رائعة لتنظيف أرضية منزلك بشكل صحيح.


إذ يمكن أن تكون المكنسة والممسحة الآلية Dreametech D9 خيارًا رائعًا عالي الأداء لكثير من المستخدمين. بإلقاء نظرة على قوة الشفط والأداء ، توفر مكنسة الروبوت هذه معدل شفط يصل إلى 3000 باسكال للحصول على نتائج تنظيف ممتازة.


يمكنك أيضًا الحصول على تصنيف جيد للبطارية يصل إلى 150 دقيقة بشحنة واحدة. نظرًا لأن مكنسة الروبوت هذه تدعم وظائف مزدوجة ، فستجد خزان غبار سعة 570 مل وخزان مياه بسعة 270 مل في الداخل. تمامًا مثل معظم مجموعات مكنسة وممسحة الروبوت الأخرى ، تحصل أيضًا على ضمان لمدة عام.


المميزات:

  • مصنفة لطاقة شفط تصل إلى 3000 باسكال
  • يوفر وقت تشغيل يصل إلى 150 دقيقة بشحنة واحدة
  • يستخدم خزان غبار سعته 570 مل وخزان ماء بسعة 270 مل
  • يأتي مع ضمان لمدة عام
  • أداء شفط رائع
  • خزانات كبيرة نوعا ما للغبار والماء
  • عمر بطارية رائع عند شحنها مرة واحدة

السلبيات:

  • مرتفعة السعر 


ختاما 

سواء كان لديك أرضية صلبة أو أرضية مغطاة بالسجاد في منزلك ، فإن تنظيفها بانتظام أمر مهم للغاية. نتيجة لذلك ، نحن هنا مع أفضل مجموعات مكنسة وممسحة روبوتية لمساعدتك على أتمتة عملية التنظيف هذه.


لتنظيف منزلك بشكل صحيح ، قد ترغب في تنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية وكذلك مسحها حسب نوع الأرضية الموجودة لديك. وبينما يمكنك القيام بذلك يدويًا ، فقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً خاصةً على أساس يومي. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام شيء مثل مكنسة الروبوت


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكنسة روبوت لهذا العام؟ ما هي المكنسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-