أفضل 6 شاشات 27 بوصة لعام 2024

بفضل الدقة الأصلية العالية وأوقات الاستجابة السريعة ودقة الألوان الممتازة ، تخلق شاشات 27 بوصة تجربة غامرة للألعاب سريعة الوتيرة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات hp لعام 2024

افضل 7 شاشات 4k لعام 2024

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024


إذا كنت لاعبًا جديدًا على فكرة دقة الشاشة ، فلدينا دليل حول أفضل دقة للألعاب. تتميز شاشات الألعاب مقاس 27 بوصة أيضًا بتقنية المزامنة التكيفية مثل توافق Nvidia G-Sync وتوافق AMD FreeSync. 


كما تعمل هذه الوظيفة على مزامنة معدل التحديث الموجود على الشاشة مع بطاقة الرسومات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على تجربة ألعاب سلسة دون تشويش الحركة أو تمزق الشاشة.


تقدم العديد من أفضل شاشات مقاس 27 بوصة أيضًا تكوينات فائقة الاتساع مع نسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 أو شاشات منحنية لمزيد من الانغماس. لا تعمل خيارات التصميم الأنيقة هذه على زيادة الوظائف والانغماس فحسب ، بل إنها تخلق أيضًا جمالية حادة تروق لمعظم اللاعبين اليوم. لمزيد من الطرز الرائعة للألعاب والعمل ، راجع دليلنا لشاشات الكمبيوتر ذات التصنيف الأعلى .


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل الشاشات مقاس 27 بوصة للألعاب ، وكيف ترفع من مستوى إعداد الألعاب ، وكيف يمكنك اختيار الشاشات المناسبة لاحتياجاتك.

أفضل شاشات 27 بوصة

1. شاشة 27 بوصة AOC C27G2Z 27" Curved Frameless Ultra-Fast Gaming Monitor

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة AOC C27G2Z عبارة عن شاشة منحنية مقاس 27 بوصة بدقة Full HD مع وقت استجابة سريع يبلغ 0.5 مللي ثانية لمرئيات سلسة ومعدل تحديث 240 هرتز لوضوح حركة رائع. كما تتميز الشاشة بانحناء يبلغ حوالي 1500R ، مما يخلق تجربة ألعاب غامرة. 


يحتوي على اختيار منفذ لائق ، بما في ذلك منفذ DisplayPort 1.2 ، ومنفذان HDMI 2.0 ، وخرج صوتي للاستماع الخاص. ومع ذلك ، قد يؤدي عدم دعمه لمحتوى HDR إلى إبعاد البعض. ولكن ، إذا كنت مهتمًا بدرجة أكبر بشأن وضوح الحركة ، فقم بإلقاء نظرة على شاشة الألعاب ذات التصنيف العالي التي تبلغ 240 هرتز .


تأتي الشاشة أيضًا مزودة بتقنية FreeSync Premium للتخلص من تمزق الشاشة وحامل يمكن ضبط ارتفاعه وإمالته وتدويره لتناسب زاوية العرض المفضلة للمستخدم. سيقدر لاعبي ماراثون أيضًا أن أفضل شاشة FreeSync هذه تحتوي على تقنية Flicker-Free و Low Blue Light لمنع تهيج العين أثناء ساعات اللعب الطويلة. 


إنها ميزة مفيدة يمكنك العثور عليها أيضًا في بعض أفضل شاشات الكمبيوتر للعمل لتقليل التعب. كما أن تباينها جيد بما يكفي للسماح برؤية جيدة في المشاهد المظلمة. هذه ميزة ستجدها أيضًا في بعض الشاشات الرائدة مقاس 23 بوصة.


2. شاشة ديل 27 بوصة Dell 144Hz Gaming Monitor 27 Inch Curved Monitor

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Dell S2721HGF هي شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة بدقة Full HD وانحناء 1500R لمشاهدة مريحة. يتيح حامل الشاشة إمكانية ضبط الارتفاع والإمالة ، وبفضل وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية ، تكون الصور سلسة وواضحة حتى أثناء المشاهد سريعة الحركة. 


تتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث قدره 144 هرتز للحصول على وضوح جيد للحركة وتوافق AMD FreeSync Premium للقضاء على تمزق الشاشة. ومع ذلك ، فإن افتقارها إلى دعم محتوى HDR قد يثني بعض المستخدمين عن الشراء.


الشاشة أيضًا خالية من الوميض لتجربة مشاهدة أكثر راحة وتصفية الضوء الأزرق الضار للسماح بجلسات الألعاب الماراثونية. الشاشة متوافقة أيضًا مع VESA لسهولة التثبيت على الحائط ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يختارون وضع الشاشة على مكاتبهم ، فإن الحامل به مساحة صغيرة جدًا ، لذلك لن يشغل مساحة كبيرة.


3. شاشة كمبيوتر 27 بوصة Sceptre Curved 27" Gaming Monitor up to 165Hz DisplayPort 144Hz 

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

يعد Sceptre C275B مقاس 27 بوصة اختيارًا مثاليًا لأي شخص يحتاج إلى شاشة ألعاب منحنية مزودة بمكبرات صوت مدمجة وحواف رفيعة جدًا وجانبية. تتميز الشاشة بانحناء عميق يبلغ 1800R لتجربة مشاهدة غامرة ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 165 هرتز لضمان حصول مشاهد الحركة السريعة على وضوح جيد. 


كما أن وقت الاستجابة الذي يبلغ 3 مللي ثانية يحافظ على الصور المرئية لطيفة وسلسة ، ومع القدرة على إعادة إنتاج ما يصل إلى 16.5 مليون لون ، سيستمتع المستخدمون بصور حية. ومع ذلك ، فإن بيئة العمل السيئة لحاملها قد تثبط عزيمة البعض.


على الرغم من ذلك ، تحتوي الشاشة على ميزات مثل Blue Light Shift التي تقلل الضوء الأزرق للسماح بجلسات الألعاب الماراثونية وتقنية Anti Flicker لتجربة مشاهدة أكثر راحة. يحتوي على مكبرات صوت مدمجة للمستخدمين الذين لا يرغبون في شراء المزيد كملحق ، بالإضافة إلى مدخل / مخرج صوت 3.5 ملم للسماح بالاستماع الخاص.


4. شاشه اسوس 27 بوصه ASUS TUF Gaming VG279Q1A 27” Gaming Monitor

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة Asus VG279Q1A هي شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة بدقة Full HD تتمتع بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز لمعالجة المشاهد سريعة الحركة بدقة وتقنية Extreme Low Motion Blur التي تحافظ على وقت الاستجابة عند 1 مللي ثانية. 


تحتوي الشاشة أيضًا على ميزة Shadow Boost التي تعزز تفاصيل الصورة في المناطق المظلمة ومتوافقة مع بطاقات الرسومات Nvidia GeForce و AMD Radeon بفضل تقنية Adaptive-Sync و FreeSync. المشكلة الوحيدة هي عدم وجود دعم لمحتوى HDR.


تتميز شاشة الألعاب مقاس 27 بوصة أيضًا بتقنية Low Blue Light لتقليل كمية الضوء الأزرق الناتج بشكل كبير ، ونتيجة لذلك ، تسمح بجلسات لعب طويلة دون التسبب في تهيج العين. سيستمتع اللاعبون أيضًا بالتحسينات داخل اللعبة التي توفرها ميزة GamePlus وأوضاع العرض السبعة المختلفة التي يمكن للاعبين اختيار استخدامها لتحسين المرئيات اعتمادًا على نوع المحتوى على الشاشة.


5. شاشة سامسونج 27 بوصة SAMSUNG Odyssey G7 Series 27-Inch WQHD (2560x1440) Gaming Monitor

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُمم Samsung Odyssey G7 مقاس 27 بوصة للاعبين ، وهو عبارة عن شاشة ألعاب منحنية بجودة صورة رائعة بفضل دقة WQHD ومعدل التحديث السريع 240 هرتز لمرئيات فائقة السلاسة. 


مع وقت استجابة يبلغ في المتوسط ​​1 مللي ثانية ، ستتاح الفرصة للاعبين المحترفين للرد بأسرع ما يمكن على هجمات العدو ، وبفضل استخدام تقنية Quantum Dot ، تنتج الشاشة ألوانًا زاهية لتجربة ثرية أثناء اللعب. ومع ذلك ، فإن زوايا المشاهدة الضيقة قد تكون بمثابة حل وسط بالنسبة للبعض.


يعمل توافق الشاشة مع كل من Nvidia G-Sync و FreeSync Premium على التخلص من تقطع الشاشة ، ويعني معيار HDR600 أن محتوى HDR سيتم تقديمه بشكل جيد للغاية. 


على ظهرها ، تتميز الشاشة بإضاءة Infinity Core لخلق أجواء رائعة ، ومع حامل يدعم إمكانية ضبط الارتفاع والإمالة والدوران والدوران المحوري ، سيتمكن المستخدمون من تكييف تجربة المشاهدة بسهولة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.


6. شاشة العاب 27 بوصة ViewSonic ELITE XG270QG 27 Inch 1440p 1ms 165Hz Gaming Monitor

شاشة 27 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة ViewSonic Elite XG270QG هي شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة بدقة 1440 بكسل للحصول على جودة صورة جيدة ووقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية يسمح بردود فعل سريعة أثناء اللعب. 


هذا مهم ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يميلون إلى المشاركة في الألعاب التنافسية ، ومع توافق Nvidia G-Sync ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتقليل تمزق الشاشة. يمكن تعديل حامل الشاشة بسهولة من حيث الارتفاع ، والإمالة ، والدوران المحوري ، والدوران ، ولكن قد يؤدي عدم دعمه لمحتوى HDR إلى إبعاد بعض المشترين المحتملين.


مع معدل تحديث بحد أقصى 144 هرتز ، توفر ViewSonic Elite حركة سلسة أثناء مشاهد الحركة السريعة ، ومع تغطية التدرج اللوني بنسبة 98٪ DCI-P3 ، تتميز الشاشة بدقة ألوان مذهلة للحصول على شاشة أعمق وحيوية. 


تتميز حواف الشاشة أيضًا بأنها رفيعة جدًا ، مما يسمح بإعداد شاشات متعددة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شاشات ثانوية. ضع في اعتبارك قراءة دليلنا لأفضل شاشات بدقة 1440 بكسل إذا كنت مهتمًا بنماذج بنفس دقة شاشة XG270QG.


ما هي شاشات الألعاب مقاس 27 بوصة؟

شاشة الألعاب مقاس 27 بوصة هي شاشة كمبيوتر تتصل مباشرة بجهاز كمبيوتر الألعاب أو الكمبيوتر المحمول للألعاب عبر كابل عرض مثل كابل HDMI أو DisplayPort. بمجرد الاتصال ، ستعرض شاشتك ألعاب الفيديو والبرامج الأخرى أثناء استخدامها.


لا تعرض شاشة الألعاب المعلومات من جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم في الألعاب فحسب ، بل تتميز أيضًا بمجموعة متنوعة من الوظائف على وجه التحديد لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. تجعل الميزات مثل معدلات التحديث المتغيرة وأوقات الاستجابة السريعة وتكنولوجيا المزامنة التكيفية والدقة الأصلية العالية ممارسة ألعابك المفضلة أفضل من أي وقت مضى.


هل الشاشة مقاس 27 بوصة جيدة للألعاب؟

نعم! في الواقع ، بالنسبة لأفضل شاشة ألعاب ، تميل 27 بوصة إلى أن تكون الحجم المفضل حتى بين أكثر اللاعبين احترافًا. هذا لأنه يخلق مستوى أعلى من الانغماس دون أن يكون مرهقًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الشاشات مقاس 27 بوصة إلى تقديم ألوان أكثر حيوية والكثير من الميزات الإضافية.


هل يمكن ملاحظة 4K على شاشة مقاس 27 بوصة؟

نعم ، دقة 4K الأصلية مثالية للاستخدام على شاشة مقاس 27 بوصة. يوفر حجم الشاشة هذا المقدار المثالي من العقارات للاستفادة من تفاصيل 4K الحادة والألوان الزاهية.


هل 1920x1080 جيد لشاشة ألعاب مقاس 27 بوصة؟

دقة الوضوح العالي الكامل هي الحد الأدنى لشاشة الألعاب. ومع ذلك ، نوصي باختيار شاشة بدقة 1440 بكسل على الأقل.


هل الشاشة المنحنية أفضل للألعاب؟

تعد الشاشة المنحنية خيارًا ممتازًا للاعبين بسبب الانغماس المتزايد. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة من الشاشات الأخرى ، لذلك إذا كنت تستخدم ميزانية ، فقد ترغب في شراء شاشة غير منحنية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة 27 بوصة لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-