أفضل 6 شاشات ماك بوك برو لعام 2024

عادةً ما يعني التوافق مع أجهزة كمبيوتر Apple أن شاشتك ستوفر اتصال USB-C ، ودقة عالية ، وكثافة بكسل عالية من 110 إلى 220 PPI ، ودقة ألوان ممتازة ، ومستوى عالٍ من قابلية الضبط للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات 27 بوصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات AOC لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات Philips لعام 2024


أخيرًا ، يجب أن توفر شاشة ماك بوك برو ميزات ووظائف تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الفردية. تتضمن هذه العوامل ميزات مثل مكبرات الصوت المدمجة ، والشاشات فائقة الدقة ، وميزات الألعاب ، وزوايا المشاهدة المرنة.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل الشاشات لـ MacBook Pro وكيف يمكنك تحديد أفضل الخيارات لتلبية احتياجاتك.

أفضل شاشات MacBook Pro

1. شاشة ماك بوك برو SideTrak Swivel 14” Attachable Portable Monitor for Laptop FHD TFT USB Laptop Dual Screen

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتيح شاشة SideTrak Swivel مقاس 14 بوصة لمستخدمي MacBook Pro إضافة شاشة ثانية إلى أجهزتهم على الفور. تتميز هذه الشاشة المحمولة بلوحة عالية الجودة توفر زوايا رؤية واسعة. إنها خفيف الوزن ويمكن وضعه بسهولة في حقيبة الكمبيوتر المحمول لنقل خالٍ من المتاعب. 


بفضل الحواف الرفيعة للغاية ، توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة. بينما تتميز بألوان زاهية توفر مظهرًا رائعًا. ومع ذلك ، فإن كابل USB-C المرفق ضعيف. لذلك ، احترس من أي مشكلات شائعة في الشاشة ، وتأكد من فحص الكابل قبل محاولة إصلاح أي مشاكل في عرض الشاشة.


نحن نحب حقيقة أن شاشة SideTrak Swivel مقاس 14 بوصة تدور 360 درجة ، مما يتيح تخصيصًا غير محدود. تحتوي الشاشة على مسند ، مما يمنحها اتجاهًا قائمًا بذاته. 


بالإضافة إلى التوافق مع أجهزة كمبيوتر MacBook Pro المحمولة ، يتصل الجهاز بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والأجهزة المحمولة ووحدات التحكم المختلفة. يتصل بالشاشة عبر كابل USB. يمكن للمستخدمين أيضًا توصيله بأجهزة خارجية باستخدام كابل HDMI.


2. شاشة ماك بوك برو cocopar USB-C Portable Monitor - 15.6 Inch 1080P FHD HDR Zero Frame USB-C Computer Display

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز شاشة Cocopar Y156FH7S مقاس 15.6 بوصة بتصميم أنيق لإضفاء لمسة جمالية على أي مكتب. تتميز هذه الشاشة بدقة Full HD التي توفر نصوصًا ورسومات نابضة بالحياة. كما يمكن أن تكون هذه شاشة رائعة لمنشئي المحتوى وغيرهم من المحترفين المبدعين بفضل تغطية الألوان والصورة الحادة وجودة الصورة القوية. 


تغطي هذه الشاشة 72٪ من التدرج اللوني NTSC Sync ، وهي مناسبة لبعض عمليات تحرير الصور والفيديو. بفضل تقنية الضوء الأزرق المنخفض ، تتيح هذه الشاشة للمستخدمين العمل أو اللعب ليلاً دون القلق بشأن الأشعة الضارة. كما أن لديها HDR و FreeSync مدمج ، مما يوفر جودة صورة رائعة. ومع ذلك ، فإن موقفها ضعيف بعض الشيء.


تحتوي شاشة Cocopar Y156FH7S مقاس 15.6 بوصة على منفذي USB من النوع C لتوصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة. يتطلب كبل واحد فقط للاتصال بجهاز كمبيوتر. تدعم منافذ USB-C توصيل الطاقة للشحن. تتيح زوايا الرؤية الواسعة للغاية التي تبلغ 178 درجة مشاهدة الشاشة بشكل مريح من الجانبين. 


تتوافق شاشة Cocopar هذه مع العديد من الأجهزة بما في ذلك MacBook Pro ووحدات تحكم الفيديو وأجهزة Windows. هذا أمر رائع ، بالنظر إلى أن شاشات كمبيوتر Windows vs Apple تميل إلى أن تكون غير متوافقة للغاية في معظم الأوقات. يبلغ سمكها 0.2 بوصة فقط ويزن 1.59 رطل فقط ، لذا يسهل حملها.


3. شاشة ماك بوك برو Arzopa Portable Monitor, 13.3” Ultra Slim 1080P FHD 100% sRGB Display USB C IPS Monitor

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة Arzopa مقاس 15.6 بوصة بالعديد من الميزات الملائمة لأجهزة MacBook. تحتوي هذه الشاشة مقاس 15.6 بوصة على شاشة كبيرة ذات حواف رفيعة لتوفير تجربة غامرة. تتميز هذه الشاشة بسطوع يبلغ 300 شمعة في المتر المربع ، وهي مثالية للمساحات ذات الإضاءة الساطعة. 


يحتوي على تقنية HDR ، لذا فهو يعمل مع أجهزة HDR المتوافقة لتقديم محتوى عالي الجودة. تحتوي الشاشة أيضًا على وظيفة العناية بالعين. ومع ذلك ، فإن الكابلات المرفقة مع هذه الشاشة غير موثوقة.


تتميز شاشة Arzopa مقاس 15.6 بوصة بزوايا عرض واسعة مناسبة لإعدادات الشاشة المزدوجة. كما أنه يعمل مع أجهزة Mac و Windows والأجهزة المحمولة. 


تحتوي الشاشة على منفذ USB-C وتعمل مع الأجهزة التي تدعم Thunderbolt 3 أو Thunderbolt 3.1. بفضل التصميم النحيف للغاية الذي يشبه الكمبيوتر اللوحي ، يسهل حمل الشاشة. يحتوي على مكبرات صوت مزدوجة مدمجة توفر إخراج صوتي لائق. يتضاعف غلافه المصنوع من جلد البولي يوريثان كمسند لسهولة وضعه.


4. شاشة ماك بوك برو HP 24mh FHD Monitor - Computer Monitor

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

على الرغم من أنها ليست مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة ، إلا أن شاشة HP 24mh 24 بوصة تتميز بميزات قوية مثالية لبعض مستخدمي MacBook Pro. تتميز بزوايا رؤية واسعة ، لذلك تظل جودة الصورة جيدة عند عرضها من الجانبين. مستخدمو MacBook الذين يحتاجون إلى شاشة ثانية كبيرة سيحبون الشاشة العملاقة لهذه الشاشة. 


بدقة 1080 بكسل ، توفر هذه الشاشة نصوصًا وصورًا واضحة. سيقدر عشاق الألعاب معدل التحديث البالغ 75 هرتز لهذا الجهاز. على الرغم من أنه ليس معدل تحديث 100 هرتز على هذه الشاشة مقاس 24 بوصة ، إلا أن هذا لا يزال ينجز المهمة للاعبين. ومع ذلك ، هذه الشاشة ليست محمولة وتشغل مساحة مكتبية كبيرة.


تحتوي الشاشة على واجهة VESA للتثبيت على الحائط. يتميز باللون الرمادي المعدني الأنيق على الإطار الأمامي السفلي الذي يكمل أجهزة MacBook Pro. الحواف الثلاثة الأخرى رفيعة جدًا ، مما يوفر تجربة غامرة. تتميز بخصائص إضاءة زرقاء منخفضة ، هذه الشاشة مريحة للغاية. 


تحتوي هذه الشاشة الممتازة أيضًا على مكبرات صوت مدمجة بقوة 2 وات لإخراج الصوت. مجهزة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنافذ ، بما في ذلك DisplayPort و HDMI ، وتربط الشاشة أجهزة مختلفة. إذا كنت تبحث عن أفضل شاشة بدقة 1080 بكسل وكنت من هواة الألعاب ، ففكر في هذه الشاشة عالية الجودة.


5. شاشة ماك بوك برو Mobile Pixels Trio Max Portable Monitor

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة Mobile Pixels Trio Max مقاس 14 بوصة هي شاشة محمولة مصممة للاستخدام المكتبي وأثناء التنقل. تتمتع هذه الشاشة بعامل شكل واسع للغاية مناسب لأجهزة MacBooks. تتميز بدقة Full HD تعمل على تحسين سير عمل المستخدمين الذين يعملون مع الرسومات والنصوص. 


تحتوي هذه الشاشة على حامل يتم توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يتراوح حجمها بين 13 بوصة و 17 بوصة. ومع ذلك ، فإن المقاطع المضمنة التي تعلق على الكمبيوتر المحمول ضعيفة.


يحتوي لاب توب موبايل بيكسل تريو ماكس 14 بوصة هذا على منفذ USB من النوع C للاتصال بأجهزة MacBooks. يحتوي أيضًا على منفذ USB-A للتوصيل بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Windows. 


تحتوي الشاشة على أزرار حساسة على الإطار الأيمن لضبط الإعدادات. مع هيكل معدني صلب ، تتحمل هذه الشاشة التعامل القاسي. يقلل مرشح الضوء الأزرق من إجهاد العين. لديها العديد من الشهادات الموفرة للطاقة ، لذلك لن تشكل عبئًا كبيرًا على بطاريات الكمبيوتر المحمول. يتيح المسند القابل للفصل وضعه بمفرده.


6. شاشة ماك بوك برو LG 27MD5KL-B 27 Inch UltraFine 5K (5120 x 2880) IPS Display

شاشة ماك بوك برو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب على مستخدمي MacBook الذين يريدون شاشة UHD أن يفكروا في شاشة LG 27MD5KL-B UltraFine مقاس 27 بوصة. يقدم هذا الجهاز شاشة واسعة ومناسبة بشكل خاص للاستخدام المكتبي. مع دقة 5K 5120 x 2880 ، يعرض هذا الجهاز تفاصيل معقدة. 


وهي تغطي 99٪ من التدرج اللوني DCI-P3 ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لمحترفي تصميم الرسوم. حتى منشئو المحتوى يمكنهم الحصول على الكثير من هذه الشاشة مقاس 27 بوصة مع ملف تعريف ألوان رائع كخيار مثالي لشاشة الاستوديو الخاصة بهم. 


يمكن لمالكي MacBook Pro الاتصال بهذه الشاشة بسهولة عبر منفذ Thunderbolt 3. ما لم يكن لديك بالفعل شاشة Thunderbolt متوافقة ومتطورة . ومع ذلك ، فإن الحجم الكبير لهذه الشاشة يستبعد استخدامها أثناء التنقل.


تدعم شاشة LG 27MD5KL-B UltraFine مقاس 27 بوصة توصيل طاقة تصل إلى 94 واط عبر منفذ USB-C ، مما يجعل من السهل شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتصلة. يحتوي على مكبرات صوت ستيريو مدمجة توفر أصواتًا رائعة. 


تتميز هذه الشاشة أيضًا بميكروفون وكاميرا مدمجة ، مما يوفر مكالمات فيديو عالية الجودة. يوفر حاملها القوي الاستقرار. شاشة هذا الجهاز ساطعة للغاية وتصل ذروة سطوعها إلى 500 شمعة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا لوضعها بالقرب من النوافذ الساطعة.


ما هي شاشات MacBook Pro؟

إذا كنت ترغب في تمديد أو توسيع شاشة MacBook Pro المدمجة ، فستحتاج إلى شاشة خارجية. تتصل هذه الشاشات مباشرة بالكمبيوتر المحمول وتعكس شاشة MacBook الخاصة بك أو تقوم بتوسيع الشاشة لتعمل كإعداد شاشة مزدوجة.


بمجرد الاتصال ، ستعرض شاشة MacBook Pro الخارجية بيانات مثل النصوص والتطبيقات والصور من الكمبيوتر المحمول.


بشكل عام ، يتم تصنيف شاشات MacBook Pro وأجهزة كمبيوتر Apple الأخرى على هذا النحو. إذا قمت بشراء شاشة تحمل علامة تجارية مخصصة لـ Apple ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على توافق سلس مع منتجات Apple.


كيف تعمل شاشات MacBook Pro

تعمل شاشة MacBook Pro بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم شاشات الكمبيوتر التقليدية. يتصل بجهاز MacBook الخاص بك باستخدام كابل عرض مثل كابل USB-C أو كابل HDMI أو كابل DisplayPort. بعد توصيل الجهازين ، سيبدأ MacBook في إرسال البيانات إلى شاشتك لعرضها.


كيفية اختيار شاشة MacBook Pro لتصميم الرسوم؟

عند البحث عن شاشة لأعمال التصميم الجرافيكي والتوافق مع MacBook Pro ، يجب أن ينصب تركيزك في الغالب على جودة الصورة. ضع في اعتبارك نطاقًا واسعًا من الألوان للحصول على دقة ألوان أفضل. ستحتاج أيضًا إلى مجموعة جيدة من السطوع القابل للتعديل. قد ترغب أيضًا في التفكير في حجم شاشة أكبر حتى تتمكن دائمًا من رؤية كل ما يحدث مع مشروعك في نفس الوقت.


هل يمكنك استخدام أي شاشة مع جهاز MacBook Pro؟

على الرغم من أن أحدث أجهزة MacBook Pro لا تتوفر إلا على منافذ USB-C ، فلا يزال بإمكانك استخدام أي شاشة خارجية معها. إذا لم تقم بشراء شاشة USB-C ، فلا يزال بإمكانك استخدام الاتصالات التقليدية مثل HDMI و DisplayPort مع محول USB-C المناسب.


ما الشاشة التي توصي Apple باستخدامها مع جهاز MacBook Pro الخاص بي؟

تقدم Apple شاشة Pro Display XDR الخاصة بها ، ولكن هذه شاشة مرجعية مصممة خصيصًا للمحترفين. هذه الشاشة المتطورة باهظة الثمن ، لذا قد ترغب في التفكير في شيء أكثر تكلفة. ومع ذلك ، لا تقدم Apple عادةً توصيات محددة ما لم تكن واحدة من منتجاتها الخاصة.


هل تحتاج إلى شاشة 4K لجهاز MacBook Pro؟

لا ، لست بحاجة إلى شاشة بدقة 4K لاستخدامها مع MacBook Pro. يعمل الكمبيوتر المحمول بشكل جيد مع شاشات Full HD. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع شراء شاشة بدقة 4K ، فإنها توفر مزيجًا ممتازًا مع شاشة Retina.


هل USB-C هو نفسه Thunderbolt 3؟

في معظم الحالات ، يعد USB-C و Thunderbolt 3 نفس الأشياء. أنها توفر نفس عامل الشكل ونوع الاتصال. يكمن الاختلاف الوحيد في سرعات نقل البيانات. توفر منافذ Thunderbolt 3 سرعة نقل أعلى بكثير من USB-C.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة ماك بوك برو لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-