أفضل 6 أجهزة بروجكتر إبسون لعام 2024

تتميز أجهزة العرض من إبسون بأنها ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام ، مما يوفر للشخص العادي طريقة سهلة لرفع مستوى إعداد المسرح المنزلي. 


إقرأ ايضا:

أفضل 6 أجهزة بروجكتر بينكيو لعام 2024

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 6 بروجكتر ايسر لعام 2024

أفضل 6 انواع بروجكتر سوني لعام 2024


بالإضافة إلى ذلك ، مع جودة الصورة الممتازة واستنساخ الألوان الدقيق وإخراج الضوء العالي ، فهذه هي أفضل أجهزة العرض لأي مكان في المنزل أو العمل تقريبًا. 


سواء كنت تبحث عن أجهزة عرض ليزر أو LCD أو أجهزة عرض للألعاب ، فمن المؤكد أنك ستجد ما يناسبك من إبسون. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل أجهزة عرض إبسون وكيفية مقارنتها بالعلامات التجارية الرائدة الأخرى.

أفضل بروجكتر إبسون

1. بروجكتر إبسون Epson VS260 3-Chip 3LCD XGA Projector, 3,300 Lumens Color Brightness

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي

يعد جهاز العرض هذا ، الذي يتميز بدرجات اللون الأبيض الفاتح والألوان الزاهية ، الاختيار الأول لمن يبحثون عن تجربة فاخرة. يحتوي على نظام صوت مدمج ينافس المسارح ، إلى جانب مجموعة من المواصفات النجمية مثل عرض 100٪ من إشارات ألوان RGB بدون "تأثير قوس قزح" المخيف. 


أكبر عيب هو أنه يقبل فقط واجهتين للأجهزة: واجهة وسائط عالية الوضوح ، وناقل تسلسلي عالمي. قارن بين Epson 2150 و BenQ HT2050 ، وسترى الفرق على الفور. بغض النظر عن الأجهزة التي تمتلكها ، يمكنك أن تطمئن إلى أن جهاز العرض هذا سيرتبط بها. 


من Apple TV إلى Chromecast ، فإنه يوفر اتصالًا قويًا لأنظمة الترفيه الخاصة بك. سلك الطاقة طويل بما يكفي للوصول إلى أي منفذ تقريبًا بينما لا يزال مسدودًا على الأرض للأمان. يوجد أيضًا جهاز تحكم عن بعد حتى تتمكن من البقاء متحكمًا بغض النظر عن مكان وجودك في الغرفة.


2. ابسون بروجكتر Epson Home Cinema 3200 4K PRO-UHD 3-Chip Projector with HDR (Renewed)

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر جهاز العرض هذا صورة محسنة مدعومة بتقنية متقدمة غير متوفرة في النماذج منخفضة الجودة. يتضمن ذلك اتصالات متعددة الاستخدامات لواجهات متعددة ، مثل VGA و USB. يمكنك حتى التوصيل باستخدام موصل واجهة وسائط عالي الدقة. 


أكبر انتكاسة هي في الغالب جمالية. لسوء الحظ ، يأتي بلون واحد فقط لذلك قد لا يتناسب مع جمالية غرفتك الحالية. لحسن الحظ ، يمتزج اللون الأبيض بسهولة في معظم البيئات.


يوجد سطوع أبيض ضخم يبلغ 2900 لومن معبأ في المصباح. ينتقل هذا الرقم نفسه إلى سطوع اللون. تعد معالجة الألوان الكاملة 10 بت مكافأة ضخمة أخرى في لوحة النتائج لجهاز العرض هذا. 


ستكون كل صورة ملونة بشكل مكثف ومحددة للغاية وجيدة تقريبًا مثل أي مسرح سينمائي قد تتردد عليه. أخيرًا ، يأتي مزودًا بجهاز تحكم عن بعد حتى تتمكن من الوصول الكامل إلى جميع الميزات بغض النظر عن مكان وجودك في الغرفة.


3. جهاز ابسون بروجكتر Epson Home Cinema 880 3-chip 3LCD 1080p Projector, 3300 lumens Color and White Brightness

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز هذا البروجكتر بألوان زاهية بشكل مكثف في كل صورة بفضل أكثر من 3000 لومن ومستشعر انحراف الصورة المدمج الذي يحلل الصور تلقائيًا ويضبط وفقًا لذلك. نسبة التباين الديناميكي عالية ، والتي توفر لونًا غنيًا حتى في الإعدادات المظلمة.


يعني نظام الصوت المدمج إعدادًا أقل نظرًا لأنك لست مضطرًا لشراء مكبرات صوت خارجية. ومع ذلك ، يحذر بعض المستهلكين من أن هذا النظام مرتفع قليلاً لإرضائهم.


ستتمكن بسهولة من توصيل أي أجهزة تستمتع بها من خلال وسائط أخرى ، مثل مشغل Blu-Ray أو صندوق الكابل أو جهاز البث. هناك أيضًا مستشعر يقوم تلقائيًا بضبط صورة العرض لك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ضبط الإعدادات اليدوية. بسبب هذه الميزة ، سيصبح تصحيح الانحراف أسهل بكثير مما هو عليه في الطرز الأخرى.


4. جهاز بروجكتر ابسون Epson Home Cinema 5050UB 4K PRO-UHD 3-Chip Projector with HDR,White

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي

ستحب قدرة معالجة جهاز العرض هذا بدقة 4K. إنه يوفر صورًا لا تصدق بحيث يبدو كل فيلم واقعيًا كما هو الحال في المسارح. السطوع الرائع بفضل المعالجة الكاملة للألوان 10 بت وتقنية تحويل البكسل المتقدمة. 


لسوء الحظ ، فهي ليست جذابة من الناحية الجمالية مثل النماذج الأخرى. ويرجع ذلك إلى التصميم العام ، وعدسة جهاز العرض التي تشبه فتحة الكاميرا.


ستستمتع بما يقرب من 3000 لومن مع خيارات متعددة لنسبة العرض إلى الارتفاع. تم ضبط نظام الضبط التلقائي بدقة للتأكد من أنه لا داعي للقلق بشأن تعديل الإعدادات اليدوية. يمنحك ضبط منحنى HDR في الوقت الفعلي 16 خطوة تحكم.


5. بروجكتر إبسون Epson Pro EX7260 WXGA 3 600 Lumens Color brightness (Color light output) 3 600 Lumens

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي

يأتي جهاز العرض هذا مع فائض من المستلزمات. ستتلقى كبل طاقة وكابل VGA وجهاز تحكم عن بعد وحقيبة حمل ناعمة. هذا يجعل النقل سريعًا ، وإعداده أينما ذهبت سهل للغاية. 600 لومن من السطوع يحافظ على ألوان الصورة غنية وساطعة مع دقة عرض تبلغ 1280 × 800. 


وستكون قادرًا على ذلك ، على الجانب الآخر ، فإنه يكافح مع اللمعان في بعض المواقف. هذا يعني أنه ليس الخيار الأفضل للغرف ذات المستويات العالية من الإضاءة المحيطة ، لذا استبعد هذا كجهاز عرض مثالي للعرض في ضوء النهار .


حتى لو كانت تعاني من ضعف الإضاءة ، فلا يزال هناك الكثير لتحبه في هذا الجهاز. أول شيء هو أنه يحتوي على موصل LAN لاسلكي مدمج ، إلى جانب عدد غير قليل من الواجهات الأخرى. 


يمكنك توصيله باستخدام هاتفك أو مشغل Blu-ray أو صندوق كابل أو حتى هاتف ذكي. يمكنك الاتصال بسهولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة ، وهو ميزة إضافية كبيرة لأولئك الذين لا يتطلعون إلى الخوض في عمليات اتصال صعبة وطويلة.


 6. بروجكتر إبسون Epson VS230 SVGA 3LCD Projector, 2800 Lumens Color Brightness

بروجكتر إبسون

إشتري من أمازون العالمي 

يتميز جهاز العرض هذا بإضاءة عالية ، مما يعني أنه يمكنه قطع الضوء المحيط بكفاءة. تعمل الدقة العالية على تعزيز الألوان الأكبر من الحياة التي تجعل مشاهدة الأفلام أفضل بكثير. يمكنك العرض من مسافة قريبة تصل إلى 30 بوصة من شاشتك ، أو نسخها احتياطيًا حتى 350 بوصة تقريبًا. 


هذا يجعلها مثالية للغرف الصغيرة والكبيرة على حد سواء. توفر تقنية الألوان الخاصة بالعلامة التجارية ألوانًا أكثر إشراقًا بثلاث مرات بدون تأثير "قوس قزح". إنهم يتبعون معايير قياس عرض المعلومات ، مع الالتزام بإرشادات IDMS 15.4.


تاريخ إبسون مع البروجكترات 

يمكن لشركة إبسون ، المعروفة رسميًا باسم شركة Seiko Epson Corporation ، تتبع أصولها منذ تأسيس شركة تسمى Daiwa Kogyo، Ltd. في عام 1942. تأسست هذه الشركة لتصنيع مكونات الساعات لشركة تسمى Daini Seikosha ، والتي تم تأسيسها لاحقًا أصبحت معروفة باسم Seiko Instruments.


حتى الستينيات ، ركزت شركة Seiko Epson Corporation فقط على تصنيع ساعات Seiko وابتكار تقنية جديدة للساعات. تشمل بعض ابتكارات الشركة أول مؤقت كوارتز محمول في العالم وأول ساعة كوارتز في العالم. لا تزال تكنولوجيا الساعات والمبيعات جزءًا رئيسيًا من أعمال شركة Seiko Epson Corporation ، على الرغم من أنها ليست مثل الطابعات.


في أوائل الستينيات ، تم اختيار الشركة لتكون ضابط الوقت الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو عام 1964. نظرًا لأن مؤقت الطباعة كان شرطًا للحدث الرياضي ، بدأت الشركة في تطوير طابعة إلكترونية. وهكذا ، دخلت إبسون في عالم تكنولوجيا الطباعة.


باستخدام التكنولوجيا التي طوروها للأولمبياد ، أصدرت شركة Seiko Epson Corporation أول طابعة صغيرة في العالم في عام 1968 ، تسمى EP-101. كانت هذه الطابعة ناجحة بشكل لا يصدق ، خاصة مع الشركات المصنعة للآلات الحاسبة المكتبية. وسرعان ما كانت معظم العلامات التجارية الرئيسية للآلات الحاسبة تدمج EP-101 في منتجاتها. كما شق طريقه إلى معدات معالجة المعلومات وأدوات القياس.


بعد نجاح طابعة EP-101 ، صاغت الشركة رسميًا مصطلح Epson لمنتجاتها اللاحقة ، مما أدى أيضًا إلى إضافة الشركة إلى اسمها. واصلت إبسون إنتاج الطابعات الشهيرة وبيعها في السنوات التالية ، لكنها تفرعت أيضًا في أسواق أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة عرض الفيديو.


في عام 1989 ، أصدرت إبسون أول جهاز عرض فيديو ، VPJ-700 ، والذي كان من أوائل أجهزة عرض LCD المدمجة في العالم. دفع نجاح VPJ-700 شركة إبسون إلى مكانة رائدة في صناعة عرض الفيديو ، مما أدى إلى مزيد من الابتكارات والمنتجات الإضافية.


في سوق عرض الفيديو والمسرح المنزلي اليوم ، تعد أجهزة عرض إبسون من أكثر المنتجات شيوعًا بفضل قدرتها على تحمل التكاليف وجودة تصنيعها الممتازة ومستوى سطوعها العالي. كما أنها توفر تكوينات عالية الدقة مع سهولة التثبيت والكثير من سهولة الاستخدام. 


هل أحتاج إلى شراء شاشة جهاز عرض؟

سواء أكنت بحاجة إلى شاشة جهاز عرض أم لا ، فهذا يعتمد في النهاية على وضعك المعيشي والغرفة التي قمت بتثبيت جهاز العرض فيها. إذا كنت تستأجر ، فسيكون لديك قدر أقل من التحكم في طلاء الحائط للحصول على إعدادات العرض المثلى. في هذه الحالة ، يمكن أن تكون شاشة جهاز العرض مفيدة للغاية. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك المزيد من المرونة في الطريقة التي يمكنك بها معالجة الحائط ، فقد تتمكن من تجنب الحاجة إلى شاشة جهاز عرض.


هل أجهزة عرض إبسون جيدة؟

نعم ، تعد أجهزة عرض إبسون من أفضل الخيارات المتاحة في السوق اليوم. تقع معظم الطرز في نطاق سعري معقول تمامًا عند مقارنتها بالمنافسة الرائدة وتوفر الكثير من الميزات الممتازة ، بما في ذلك خيارات السماعات المدمجة ، ومستويات اللون الأسود العميق ، وإخراج الضوء الممتاز ، وجودة الصورة المذهلة.


أيهما أفضل ، أجهزة عرض DLP أم LCD؟

تستخدم أجهزة العرض DLP (المعالجة الرقمية للضوء) مرايا مجهرية وعجلة ألوان لإنتاج الصور. تستخدم أجهزة عرض LCD (شاشة الكريستال السائل) مرايا مستقطبة ولوحات LCD ملونة لإنتاج الصور. بشكل عام ، تنتج أجهزة عرض LCD جودة صورة أكثر وضوحًا وتفصيلاً ، مما يجعلها من أفضل أجهزة الإسقاط ذات الإسقاط القصير جدًا. إذا كنت تبحث عن جهاز عرض محمول ، فستحتاج إلى التفكير في خيار DLP.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بروجكتر إبسون لهذا العام؟ ما هو البروجكتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-