أفضل 6 أجهزة بروجكتر بينكيو لعام 2024

تقدم BenQ مجموعة واسعة نسبيًا من أجهزة العرض المتطورة في فئات مختلفة. على سبيل المثال ، قد تبحث عن بروجكتر لاستخدامه في ليالي مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أو لعرض فيلمك المفضل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 6 بروجكتر ايسر لعام 2024

أفضل 6 انواع بروجكتر سوني لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات باناسونيك لعام 2024


بشكل عام ، تشتهر بروجكترات BenQ بجودة الصورة الممتازة ، وإنتاج صور مفصلة مع نطاق ديناميكي رائع وألوان دقيقة.


كما أنها توفر سطوعًا كافيًا للعمل في أي نوع من الإضاءة المحيطة ، ومكبرات صوت مدمجة للحصول على صوت يشبه السينما ، ووظيفة النقل الرأسي والأفقي. بالطبع ، الجودة العالية لهذه الوحدات تجعلها باهظة الثمن ، مما يجعلها بعيدة عن متناول بعض الناس.

أفضل بروجكتر benq

1. بروجكتر بينكيو BenQ DLP HD 1080p Projector (W1070) - 3D Home Theater Projector

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

يعد جهاز العرض BenQ W1070 2000-lumen جهاز عرض ثلاثي الأبعاد رائعًا يجلب ألوانًا نابضة بالحياة إلى المسارح المنزلية. يستخدم هذا الجهاز تقنية DLP لتقديم ما يصل إلى مليار لون. كما يحتوي جهاز العرض على نسبة تباين تبلغ 10000: 1 ، مما يعرض اللون الأسود العميق بدقة. 


مع أقصى سطوع 2000 لومن ANSI ، هذا الجهاز مناسب للغرف ذات الإضاءة الساطعة. نحن نحب مكبرات الصوت المدمجة التي تتيح الاستخدام المستقل دون توصيل أجهزة الصوت الخارجية. ومع ذلك ، يتمتع الجهاز بعمر متوسط ​​للمصباح.


يتميز جهاز العرض BenQ W1070 2000-lumen بدقة الوضوح العالي الكامل الأصلية وهو مثالي لكل من تشغيل النصوص والفيديو. يحتوي على منفذي HDMI ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين مدخلين مختلفين حسب الرغبة. 


يستخدم جهاز العرض تقنية SmartEco لتوفير الطاقة. يتميز هذا الجهاز بعجلة ألوان RGB مدمجة ، مما يتيح تصحيح الألوان بسهولة. تحتوي على وظيفة تحريك العدسة ، والتي تسمح بضبط الشاشة حسب الحاجة. يقدم جهاز العرض صورة كبيرة تصل إلى 200 بوصة ، لذا فهو خيار جيد للفصول الدراسية.


2. بينكيو بروجكتر BenQ HT2050A 1080P Home Theater Projector | 2200 Lumens

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

سيسعد المستخدمون الذين يسعون لتوصيل أجهزة إدخال متعددة بشاشاتهم باختيار المنافذ على جهاز العرض BenQ HT2050A 2200-lumen. يتميز جهاز العرض هذا بمدخلات USB و VGA و HDMI ، مما يجعل من السهل التبديل بين المدخلات المختلفة. 


مع ما يصل إلى 2200 لومن من السطوع ، ينتج جهاز العرض هذا صورًا نابضة بالحياة يمكن رؤيتها حتى في الغرف المضاءة جيدًا. لديها نطاق لوني واسع يغطي 96٪ من Rec. 709 مساحة اللون. ومع ذلك ، يفتقر جهاز العرض هذا إلى وظيفة التكبير / التصغير.


ينتج جهاز العرض BenQ HT2050A 2200-lumen صورًا عالية الدقة كاملة الوضوح من شأنها أن تبرز. سيسعد اللاعبون بتأخر الإدخال المنخفض الذي يبلغ 16 مللي ثانية في هذا الطراز. 


يحتوي جهاز العرض هذا على أوضاع ألعاب مخصصة تعزز العمل مع عناوين الألعاب الحديثة. بفضل حجم الشاشة الذي يصل إلى 300 بوصة ، يعد جهاز العرض هذا مثاليًا للمسارح المنزلية الكبيرة وغرف المؤتمرات. تستخدم تقنية DLP لإنتاج صور حادة وواضحة. يحتوي جهاز العرض هذا على حجر الأساس لإعداد مرن.


3. بروجيكتور بينكيو BenQ TK800 True 4K UHD HDR Home Entertainment Projector

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز جهاز العرض BenQ TK800 3000 لومن بتصميم أنيق يدلي ببيان في أي غرفة اجتماعات. إذ يتميز هذا الجهاز بدقة 4K UHD الأصلية ، مما يوفر ما يصل إلى 8.3 مليون بكسل على الشاشة أو الحائط. 


إنه ينتج صورًا ونصوصًا مفصلة وواضحة ، لذا فهو جهاز جيد للأفلام والعروض التقديمية. يدعم جهاز العرض هذا تقنية HDR10 ، مما يوفر ألوانًا رائعة بشكل لا يصدق. مع سطوع يصل إلى 3000 لومن ، لا يتطلب هذا الجهاز غرفة مظلمة. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز لديه خيارات تخصيص محدودة.


يحتوي جهاز العرض BenQ TK800 3000 لومن على مساحة ألوان واسعة تغطي 92 بالمائة من Rec. 709 التدرج اللوني. مع الوضعين المخصصين لكرة القدم والرياضة ، يعد هذا الجهاز جهاز العرض المفضل لعشاق الرياضة. تتميز بتصميم مضغوط يسهل نقله. يتميز جهاز العرض بوظيفة تكبير 1.2 × ، وهو سهل الإعداد. يتميز بمنفذي HDMI وموصل USB 2.0 ومدخل VGA للتوصيل بأجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة.


4. بروجكتر بينكيو BenQ TK850 True 4K HDR-PRO Projector for Movies, Gaming & Sports

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ينتج جهاز العرض BenQ TK850 3000 لومن صور UHD بدقة تصل إلى 3840 × 2160 بكسل. كما يدعم جهاز العرض هذا HDR10 ، مما يوفر محتوى مشرقًا وملونًا بشكل لا يصدق. يتميز الجهاز بقزحية ديناميكية وتباين مُحسّن ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للمسارح المنزلية. 


تمت معايرة هذا الجهاز في المصنع ويغطي مساحة DCI-P3 جيدًا. مع وضع الرياضة المخصص ، يعد جهاز العرض هذا مناسبًا لمشاهدة الألعاب الرياضية. ومع ذلك ، فإن جهاز العرض هذا ينتج ضوضاء مروحة أعلى من المتوسط.


يتميز جهاز العرض BenQ TK850 3000 لومن بوظيفة تكبير 1.3x وإزاحة العدسة لتعزيز المرونة أثناء الإعداد. يتمتع جهاز العرض بحد أقصى للسطوع يبلغ 3000 لومن ، لذا فهو مناسب للبيئات المضاءة جيدًا. 


تحتوي على مجموعة عدسات كريستالية مكونة من 10 عناصر توفر الكمية المناسبة من الضوء لإنتاج صور حادة وملونة. يتميز جهاز العرض هذا بمكبر صوت قوي بقوة 10 واط ، مما يوفر صوتًا عالي الجودة. سيقدر اللاعبون تأخر الإدخال المنخفض لهذا الجهاز ، مما يعزز اللعب.


5. بروجكتر بينكيو BenQ HT2150ST 1080P Short Throw Projector | 2200 Lumens

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

بفضل مجموعة الألوان الواسعة التي تغطي ما يصل إلى 96٪ من مساحة الألوان Rec و 709 ، ينتج جهاز العرض BenQ HT2150ST 2200-lumen ألوانًا طبيعية دقيقة للغاية. هذه الصورة بدقة 1080 بكسل ، تنتج صورًا حادة جدًا. يتميز هذا الجهاز بسطوع يصل إلى 2200 لومن ANSI ، وهو مثالي للغرف ذات الإضاءة المعتدلة ، ولديه نسبة تباين تبلغ 15000: 1 ، مما يوفر صورًا حادة وأداء رائعًا للغرفة المظلمة. 


يأتي جهاز العرض BenQ HT2150ST 2200 لومن مزودًا بعجلة ألوان 6 × RGBRGB ، مما ينتج ألوانًا مذهلة. يتميز هذا الجهاز بمسافة إسقاط قصيرة نسبيًا ، مما يتيح للمستخدمين عرض صور بحجم 100 بوصة على مسافة 3 أقدام فقط. 


يبلغ الحد الأقصى لحجم شاشة جهاز العرض 300 بوصة ، لذا فهو مثالي لأحداث الشركات والفصول الدراسية. يستخدم هذا الجهاز تقنية مصباح DLP للحصول على جودة صورة ممتازة. مع تأخر إدخال يبلغ 16 مللي ثانية ووقت استجابة فائق السرعة ، يعد هذا الطراز مناسبًا للألعاب.


6. بروجكتر بينكيو BenQ TH585 1080p Home Entertainment Projector | 3500 Lumens

بروجكتر benq

إشتري من أمازون العالمي

جهاز العرض BenQ TH585 3500-lumen هو جهاز 1080p للاستخدام في الإعدادات التي تتراوح من الفصول الدراسية إلى المسارح المنزلية. مع تأخر إدخال منخفض يبلغ 16 مللي ثانية ووقت استجابة فائق السرعة ، فإن جهاز العرض هذا سوف يرضي عشاق الألعاب. 


لديها مسافة إسقاط قصيرة ، وتعرض صورًا بحجم 100 بوصة على بعد قدمين فقط. يحتوي الجهاز على مكبر صوت مدمج بقوة 10 واط لإخراج الصوت. ومع ذلك ، فإن مستوى الصوت على هذا الجهاز منخفض حتى بعد توصيل مكبرات الصوت الخارجية.


يحتوي جهاز العرض BenQ TH585 3500-lumen على مدخلات HDMI و USB A لتوصيل أجهزة الكمبيوتر. كما أن لديها منافذ VGA و RS232 للأجهزة القديمة. 


بفضل منفذ إخراج الشاشة ، يتيح جهاز العرض هذا إمكانية تمديد الشاشة إلى أجهزة العرض الأخرى. يصل عمر المصباح إلى 15000 ساعة ، مما يدعم الصيانة البسيطة. يتميز هذا الجهاز بسطوع يصل إلى 3500 لومن ، وهو مثالي للغرف المضاءة جيدًا. لديها وظيفة التكبير ، وتحويل العدسة ، وحجر الزاوية التلقائي.


تاريخ BenQ مع البروجكترات 

ماركة BenQ هي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات مقرها في تايبيه. بدأت في عام 1984 وبدأت في التسويق باستخدام علامة BenQ التجارية في عام 2001. 


إلى جانب الأجهزة المحمولة وشاشات العرض التجارية والصناعية والشاشات والمصابيح وخط Zowie للأجهزة الطرفية للألعاب ، تقدم BenQ أجهزة عرض ذات تصنيف عالي ، بما في ذلك أجهزة عرض LCD و DLP- أجهزة العرض بالليزر ذات الإسقاط القصير وأجهزة العرض المخصصة للألعاب.


تبيع BenQ أيضًا أجهزة عرض ذكية ومجموعة من الملحقات وقطع الغيار ، بما في ذلك المصابيح ووحدات WiFi. تتميز خطوط جهاز عرض الأعمال وخطوط أجهزة العرض التعليمية ببعض المنتجات المبتكرة للغاية ، مثل أجهزة عرض الليزر 4K UHD التي توفر زوومًا بصريًا ومنافذ HDMI-out لعقد المؤتمرات.


تماشياً مع تجربة العلامة التجارية في بيع شاشات الألعاب ، تقوم شركة BenQ بتسويق بعض أجهزة العرض المبتكرة للغاية للألعاب ، بما في ذلك بعض نماذج أجهزة عرض الألعاب ذات الدقة الأصلية بدقة 4K التي تبلغ 60 هرتز المتاحة. كما أنها توفر أجهزة عرض للميزانية مصممة لسهولة الإعداد وقابلية النقل.


هل تحتاج إلى مكبرات صوت خارجية مع جهاز العرض الخاص بك؟

يعتمد ذلك على الإعداد العام ونوع جهاز العرض لديك. تشتمل العديد من أجهزة عرض BenQ على مكبرات صوت داخلية. ومع ذلك ، للحصول على أفضل جودة صوت في مسرح منزلي أو مساحة أكبر ، ستحتاج على الأرجح إلى توصيل جهاز العرض بمجموعة من مكبرات الصوت الخارجية عالية الجودة. تأتي معظم موديلات المسرح المنزلي مع منافذ إخراج الصوت.


ما هي بعض الأشياء التي يجب البحث عنها في جهاز عرض للألعاب؟

يعتمد ذلك على أسلوبك المفضل في اللعبة وعلى المساحة التي تخطط فيها لإعداد جهاز العرض ، ولكن بشكل عام ، يفضل اللاعبون أجهزة العرض ذات تأخر الإدخال المنخفض ومعدل التحديث الأقصى الأسرع من جهاز العرض القياسي. 


تقدم BenQ أجهزة عرض للألعاب بمعدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز و 16 مللي ثانية من تأخر الإدخال ، مما يجعلها قابلة للمقارنة مع الشاشات وأجهزة التلفزيون الذكية من حيث الاستجابة.


هل تحتاج إلى شاشة عرض خاصة؟

يمكنك تقنيًا استخدام أي سطح في متناول اليد من مسافة الإسقاط ، ولكن شاشة جهاز العرض تساعد في إنشاء صورة واضحة بألوان واقعية وسطوع منتظم. 


بالإضافة إلى ذلك ، تأتي معظم أجهزة العرض المنزلية مزودة بإعدادات عجلة ألوان جاهزة للاستخدام مع شاشة عرض بيضاء غير لامعة. للعرض على سطح ألوان مختلف ، قد تحتاج إلى ضبط إعدادات اللون للحصول على أفضل النتائج.


هل يمكن أن تقدم أجهزة العرض HDR (النطاق الديناميكي العالي)؟

توفر العديد من أجهزة عرض الأماكن الكبيرة والسينما المنزلية وضع "HDR" أو تدعم إدخال HDR. تقدم BenQ مجموعة أجهزة عرض بدقة 4K تتضمن طرازات بروجيكتور 4K HDR-PRO ، والتي توفر نسب تباين عالية جدًا وألوان سوداء عميقة ومحددة جيدًا ، مما يسمح بتجارب سينمائية غامرة عند مشاهدة الأفلام.


ما الصيانة التي تتطلبها أجهزة العرض؟

يعتمد ذلك على طراز جهاز العرض ونوعه. تتطلب العديد من الطرز القديمة وأجهزة العرض الرخيصة تغيير المصابيح كل 1000 إلى 1500 ساعة من الاستخدام. 


اعتمادًا على عدد مرات تشغيل جهاز العرض ، قد يستغرق ذلك من بضعة أشهر إلى عدة سنوات. تتطلب بعض أجهزة العرض أيضًا إجراء تغييرات دورية في مرشح الهواء للحفاظ على عمل أنظمة التبريد بشكل صحيح.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بروجكتر بينكيو لهذا العام؟ ما هو البروجكتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-