أفضل 6 بروجكتر ايسر لعام 2024

تأسست ايسر في عام 1976 ، وأصبحت منذ ذلك الحين شركة تصنيع إلكترونية مشهورة عالميًا. 


حيث تتميز أجهزة العرض الخاصة بالعلامة التجارية بمصدر ضوء قوي بما يكفي لإنتاج صور ساطعة عندما يكون هناك بعض الإضاءة المحيطة في الغرفة ، إلى جانب توازن الميزات لسهولة التثبيت والإعداد. قد يعني هذا إجراء تعديلات مثل تصحيح الانحراف أو التكبير حتى تتمكن من الحفاظ على مسافة الإسقاط المثالية لحجم صورة العرض المطلوب.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع بروجكتر سامسونج لعام 2024

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 5 بروجكترات ليزر لعام 2024

أفضل 5 بروجكترات رخيصة لعام 2024


مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد ترغب في إلقاء نظرة على أفضل أجهزة العرض ذات الإسقاط الطويل ، والتي تسهل وضع جهاز العرض على مسافة.


تميل أجهزة بروجكتر Acer إلى أن تكون متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة مع توفير جودة صورة لائقة ووفرة من السطوع. إنها توفر نماذج أجهزة عرض محمولة ومجموعة من أجهزة عرض الفصول الدراسية وغرف الاجتماعات المصممة لتكلفة منخفضة واستهلاك منخفض للطاقة للمصباح. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل أجهزة بروجكتر Acer. 

أفضل بروجكتر ايسر

1. بروجكتر ايسر Acer H5382BD 720P 3D DLP Home Theater Projector

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

مع نظام عرض DLP متقدم ، ينتج جهاز عرض Acer 5382BD صورًا نابضة بالحياة ويوفر أداءً فعالاً. كما يتميز جهاز العرض هذا بصور بحد أقصى للسطوع يصل إلى 3300 لومن ANSI. ينتج صورًا بألوان طبيعية وتفاصيل غنية ويحتوي على مكبر صوت استريو أصلي. 


يتميز هذا الجهاز بنسبة تباين عالية ، وهو مناسب بشكل خاص للأفلام ، على الرغم من أن دقة 720p 1280 x 720 منخفضة بعض الشيء عند عرض وسائط عالية الدقة.


يتوافق جهاز العرض هذا مع مجموعة لاسلكية عالية الدقة (تُباع بشكل منفصل) لتمكين البث اللاسلكي. يحتوي على منفذ HDMI يدعم اتصال MHL ، مما يوفر وسائط HDMI غير مضغوطة من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. 


مع منفذ D-Sub ، يوفر الجهاز خيارات اتصال متعددة الاستخدامات. يحتوي على مستشعر الإضاءة المحيطة للمساعدة في تحسين جودة الصورة بناءً على الظروف المحيطة ويتميز بواجهة تثبيت تدعم تثبيت الجهاز على السقف.


2. بروجكتر ايسر صغير Acer C202i Fwvga (854 x 480) LED 300 ANSI Lumens, 16: 9 Aspect Ratio Portable Wireless Projector

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

يتميز جهاز العرض Acer C202i بنسبة عرض إلى ارتفاع أصلية تبلغ 16: 9 ويدعم 4: 3 ، مما يوفر استخدامًا واسع النطاق. يحتوي جهاز العرض هذا على نظام مصباح LED يوفر أقصى سطوع يبلغ 300 لومن ANSI. يتميز هذا الجهاز بنسبة تباين ممتازة تبلغ 5000: 1 ، ويوفر صورًا حادة وينتج مشاهد أفلام سوداء عميقة. ومع ذلك ، فهي تتميز بدقة FWVGA 854 × 480 منخفضة نسبيًا وتدعم دقة قصوى تبلغ 1600 × 1200.


مزود ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، يعمل جهاز العرض هذا لمدة تصل إلى 5 ساعات على طاقة البطارية. يأتي مزودًا بحامل ثلاثي القوائم ، بحيث يمكن للمستخدمين إعداد هذه الوحدة بسهولة في مجموعة متنوعة من الإعدادات. 


تدعم واجهة HDMI في هذا الطراز HDCP ، مما يوفر إشارات AV ممتازة. يتميز جهاز العرض أيضًا بمكبر صوت مدمج بقوة 2 وات ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل أنظمة الصوت الخارجية. يحتوي على جهاز تحكم عن بعد RF لتشغيل خالي من المتاعب ويأتي مع حقيبة لنقل خالية من المتاعب.


3. ايسر بروجكتر Acer C250i Anytime, Any Angle Full HD Projector with Auto Portrait Projection

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

سيسعد المستخدمون الذين يسعون للحصول على شاشة عالية الدقة بجودة الصورة لجهاز العرض Acer C250i. يحتوي هذا الطراز على دقة Full HD أصلية ، مما يوفر نصًا ورسومات ومقاطع فيديو بتفاصيل دقيقة. إنه متوافق مع أجهزة Android و iOs ، مما يوفر انعكاسًا لاسلكيًا للشاشة ، ويستخدم أيضًا واجهة USB للإسقاط والشحن. 


يحتوي هذا الطراز على بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن بوقت تشغيل يصل إلى حوالي 5 ساعات. توفر مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث على متن الطائرة إمكانية تشغيل الصوت ، ومع ذلك ، لا يصبح هذا الطراز ساطعًا للغاية.


يغطي 130٪ مذهل من Rec. التدرج اللوني 709 ، يوفر جهاز العرض هذا استنساخًا دقيقًا للألوان بشكل لا يصدق. مصباح RGB LED في هذا الجهاز فعال ، ويتميز بحد أقصى للسطوع يصل إلى 300 لومن. 


يحتوي جهاز العرض على الوضع الاقتصادي لتوفير الطاقة. مع مكبرات صوت بلوتوث مدمجة ، يوفر هذا الجهاز تشغيل وسائط الكل في واحد. كما أن لديها مدخلات HDMI مع دعم HDCP للاتصال بأجهزة الكمبيوتر. يوفر جهاز التحكم عن بعد المضمن إدارة بسيطة.


4. بروجكتر ايسر Acer P6500 Large Venue 1080p Video Projector

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم جهاز العرض Acer P6500 مع وضع الأماكن الكبيرة في الاعتبار ، ويتميز بعدد من الميزات المناسبة للفصول الدراسية وقاعات المؤتمرات والفعاليات. ينتج جهاز العرض هذا صورًا ساطعة للغاية ، ويتميز بحد أقصى مذهل للسطوع يبلغ 5000 لومن. 


بفضل الدقة الأصلية عالية الدقة التي تبلغ 1920 × 1080 بكسل ، ينتج الجهاز تفاصيل واضحة ومثاليًا للأفلام والعروض التقديمية. ومع ذلك ، فإن عمر المصباح المتوقع بحوالي 3000 ساعة في الجانب المنخفض.


تسمح واجهة RJ-45 Ethernet بتوصيل جهاز العرض هذا بالشبكة مباشرةً. يتميز الجهاز بتصحيح الانحراف العمودي ، مما يبسط الإعداد. توفر مكبرات الصوت الاستريو المدمجة تشغيل الصوت أثناء التنقل. يتميز جهاز العرض هذا بتباين ممتاز ، حيث يتميز بنسبة تباين قصوى تبلغ 20000: 1. 


يدعم الوسائط ثلاثية الأبعاد ويحتوي على نظام عرض DLP متقدم ، والذي يمكنك التعرف عليه في مقالتنا أجهزة عرض DLP مقابل 3LCD ، كما أنه يوفر أداءً متميزًا. يتميز هذا الطراز بمنافذ HDMI و VGA ، مما يوفر خيارات اتصال مرنة ولديه أقصى حجم للصورة يبلغ 300 بوصة.


5. بروجكتر ايسر Acer X1161P 3D-DLP Projector

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

يجب على المتحمسين الذين يحبون المحتوى ثلاثي الأبعاد التفكير في جهاز العرض Acer X1161P. يتم تشغيل هذا الطراز بواسطة نظام DLP الذي ينتج صورًا نابضة بالحياة. إنه جاهز للاستخدام ثلاثي الأبعاد ، ويدعم معظم النماذج الزجاجية ثلاثية الأبعاد ويوفر أوضاع عرض مرنة ، بما في ذلك السقف الأمامي والخلفي والسقف الأمامي والخلفي. 


يبلغ سطوعها الأقصى 2500 لومن ANSI ، مما يوفر صورًا رائعة حتى في الغرف ذات الإضاءة الساطعة. ومع ذلك ، مع دقة SVGA الأصلية 800 × 600 ، قد يواجه جهاز العرض هذا صعوبة مع النصوص ومقاطع الفيديو عالية الدقة.


يحتوي جهاز العرض هذا على عناصر تحكم سهلة الاستخدام في الأزرار العلوية التي تعمل على تبسيط التنقل في قائمة OSD. يسمح قرص الزوم بتعديل حجم الشاشة بسهولة. يأتي هذا الطراز مزودًا بجهاز تحكم عن بعد لضبط الإعدادات بسهولة وله تصميم جيد التهوية لمنع ارتفاع درجة الحرارة. 


مع مجموعة متنوعة من المنافذ التي تشمل VGA و D-Sub والفيديو المركب ، يتوافق جهاز العرض هذا مع مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر. تعمل Acer Color-Boos II + و ColorSafe على تحسين جودة الصورة على الجدران غير المستوية والملونة.


6. بروجكتر ايسر Acer H6517ST 3D DLP Home Theater Projector

بروجكتر acer

إشتري من أمازون العالمي

جهاز عرض ايسر H6517ST هو جهاز عالي الدقة يوفر عددًا من الميزات المتقدمة. نحن نحب تقنية Dust Shield المتطورة التي تساعد على حماية المكونات الداخلية الحساسة من التلف الناتج عن الغبار والأوساخ. 


يتميز جهاز العرض هذا بنظام DLP الذي يوفر أداءً مذهلاً. يحتوي على منافذ VGA و Sub-D و HDMI ، متصلة بسلاسة بأحدث أجهزة الكمبيوتر القديمة. ومع ذلك ، فإن عمر المصباح لهذا النموذج الذي يبلغ حوالي 5000 ساعة في الجانب المنخفض.


تتيح مسافة الإسقاط القصيرة وضع جهاز العرض هذا بالقرب من الشاشة ، مما يجعل هذا الطراز اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين لديهم مسارح منزلية صغيرة. تعمل تقنية eColor Boost 3D و ColorSafe II المملوكة لشركة Acer على تحسين جودة الصورة. 


جهاز العرض هذا جاهز للاستخدام ثلاثي الأبعاد ويتميز بتصحيح الانحراف الرأسي التلقائي لضبط بسيط. يتميز بتقنية ExtremeECO لأداء فعال. توفر وظيفة الاستئناف الفوري الراحة. تم تجهيز هذا الطراز بتعويض لون الجدار ، مما يحسن الأداء عند العرض على الجدران الملونة.


تاريخ acer مع البروجكترات 

ماركة Acer هي شركة إلكترونيات دولية كبيرة يقع مقرها الرئيسي في مدينة تايبيه الجديدة ، تايوان. تأسست في عام 1976 كشركة كمبيوتر ناشئة تسمى Multitech ، وبدأت في استخدام اسم Acer في عام 1987 وأصبحت في النهاية شركة كمبيوتر رئيسية. اليوم ، تُصنف أيسر بين أكبر 10 شركات تصنيع أجهزة كمبيوتر في العالم من حيث الحجم.


بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، تبيع شركة Acer منتجات العرض والأجهزة الطرفية للألعاب والأجهزة المنزلية الذكية والمزيد. على الرغم من أن شركة Acer كانت تُعرف في الأصل باسم علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر ذات الميزانية المحدودة في الولايات المتحدة ، إلا أنها تقدم أجهزة كمبيوتر وأجهزة ألعاب متوسطة المدى وذات أسعار أعلى.


تقدم أيسر مجموعة من أجهزة العرض لأسواق الأعمال والتعليم والترفيه المنزلي. عادةً ما تأتي أجهزة العرض الخاصة بهم بسعر مناسب للميزانية مع تقديم مواصفات مماثلة للنماذج المنافسة. تستفيد أجهزة عرض المسرح المنزلي من Acer من تجربة الشركة مع تقنية DLP التي يستخدمها معظم أجهزة العرض الرقمية الاحترافية.


هل تتصل بروجكترات Acer بالهواتف الذكية وشبكة WiFi؟

تشتمل تشكيلة Acer على العديد من طرز جهاز عرض Bluetooth ، بالإضافة إلى العديد من الطرز التي توفر WiFi مدمجًا للاتصال اللاسلكي بهاتف ذكي أو كمبيوتر محمول أو Android TV أو مصادر وسائط أخرى.


ما مدى سطوع جهاز العرض؟

يعتمد ذلك على حجم شاشة العرض ونسبة الإسقاط ومستوى الضوء الطبيعي في المساحة التي تريد استخدام جهاز العرض فيها. لعرض صور نابضة بالحياة في غرفة اجتماعات نموذجية أو غرفة معيشة ذات إضاءة محيطة متوسطة ، قد ترغب في سطوع 700 إلى 1000 لومن. ومع ذلك ، بالنسبة لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق في الليل ، قد يكون جهاز العرض ذو الإسقاط القصير جدًا جيدًا مع 100 لومن فقط.


ما هي أفضل طريقة لتوصيل كمبيوتر محمول بجهاز عرض؟

يعتمد ذلك على نوع الكمبيوتر المحمول وجهاز العرض. بالنسبة للبث والتشغيل غير المنقطع عالي السرعة ، يفضل معظمهم استخدام HDMI 2.1 أو اتصال USB-C ، إذا كان ذلك متاحًا.


هل تبيع أيسر أجهزة عرض DLP؟

على الرغم من أن العديد من العلامات التجارية تستخدم رقائق LCD أبسط للمنزل وحتى بعض أجهزة عرض الأعمال ، إلا أن Acer تستخدم وحدات بصرية DLP في معظم تشكيلة أجهزة العرض الخاصة بها. تتمتع تقنية DLP ببعض المزايا ، وتميل تقنية ألوان Acer إلى تحقيق أقصى استفادة منها ، مما ينتج عنه صورًا جميلة وعالية التباين.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بروجكتر ايسر لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-