أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024

من منظور غريب ، الطابعة هي طابعة، إن طريقة عملها ليست ذات أهمية كبيرة ، طالما أنها تنجز المهمة  بالنسبة للأغلبية ، يعد العثور على الطابعة المناسبة بمثابة عملية موازنة لتحقيق أفضل جودة ممكنة للصورة والحصول على تكلفة مستدامة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024

افضل 5 طابعات ليزر لعام 2024

أفضل 5 طابعات ملصقات لعام 2024


بشكل أساسي ، تقرأ الطابعة البيانات التي ترغب في طباعتها وتستخدم الليزر لإعادة إنتاج الصورة. ينعكس الليزر على أسطوانة مشحونة بالكهرباء الساكنة ، والتي بدورها تجذب الحبر من أسطوانة الحبر. 


ثم يتم ختم مسحوق الحبر في مكانه عن طريق تمرير الورق عبر بكرتين ساخنتين. من كان يعلم أن شيئًا متواضعًا مثل الطابعة يمكن أن يحدث الكثير في الداخل!

افضل طابعة ليزر ملون 

1. طابعة hp ليزر ملون HP Color LaserJet Pro M454dw Printer (W1Y45A)

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

لبعض الوقت ، كانت HP واحدة من الأسماء الرائدة في الطباعة بالليزر. لذلك ، من المنطقي بدء هذه القائمة باستخدام طابعة HP Color LaserJet Pro M454dw. للأفضل أو للأسوأ ، يضع هذا الجهاز كل طاقته في الطباعة. إنه يفتقر إلى بعض الميزات المتطورة ، لكن لا يمكن إنكار أنه يقوم بعمل رائع في مهام مثل إعادة إنتاج الألوان.


هذا أحد أفضل الخيارات التي وجدناها بأقل من 500 دولار وأحد الأشياء التي تميز هذا النموذج حقًا هي الكفاءة. إذ تنتج خراطيش الحبر القياسية في أي مكان من 2100 إلى 2400 طباعة ، في حين أن الطرز عالية الإنتاجية يمكنها إنتاج ما يصل إلى 7500 طباعة لكل خرطوشة. علاوة على ذلك ، تستخدم HP تقنيات موفرة للطاقة لتقليل نفايات المستهلك وتحقيق أقصى استفادة من المواد.


المميزات:

  • صديق للبيئة معتمد من EPEAT
  • ميزات أمنية قوية
  • طباعة USB وكذلك Wi-Fi مدمج

السلبيات:

  • تكاليف صيانة عالية كما أن الحبر يكلف أكثر من الطابعة
  • يفتقر إلى خيارات متعددة الوظائف


2. طابعة كانون ليزر ملون imageCLASS MF445dw - All-in-One, Wireless, Mobile-Ready Laser Printer

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذه الطابعة بإمكانية اتصال فائقة ومطبوعات عالية الجودة. إذا كان اللون الأحادي هو كل ما تحتاجه ، فلا داعي لمزيد من البحث.


يُعد Canon اسمًا موثوقًا به بين مجتمع التصوير الفوتوغرافي ، لذلك أردنا قضاء بعض الوقت في فحص Canon imageCLASS MF445dw. على عكس وصف قائمة أمازون ، فهي طابعة أحادية اللون. ومع ذلك ، هناك عدة أسباب لعدم احتساب هذا النموذج على الفور.


على الرغم من أن كل شيء بالأبيض والأسود ، إلا أن هذه الطابعة تفتقر إلى المظهر "الباهت" الذي ينسبه العديد من المستهلكين إلى طابعات الليزر. مع imageCLASS ، لا داعي للقلق بشأن التضحية بجودة الصورة. 


علاوة على ذلك ، فإن الطباعة أحادية اللون تعني أن هذه الطابعة تأتي بخصم كبير. مع وجود خرطوشة حبر واحدة فقط في الاعتبار ، يمكن التحكم في الرسوم المقدمة وطويلة الأجل مقارنة بالمنافسين ذوي الألوان.


المميزات:

  • صديق للبيئة منتج معتمد من EPEAT
  • الاتصال بأجهزة iOS و Android ، يعمل مع Alexa
  • تكاليف طابعة وحبر منخفضة نسبيًا

السلبيات:

  • طابعة أحادية اللون لذالك لن تطبع بالألوان!
  • ينتقد العملاء الإعداد والواجهة غير المستقرة


3. طابعة xerox ليزر ملون Xerox Phaser 6510/DN Color Printer, Amazon Dash Replenishment Ready

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

اخترعت زيروكس حرفياً عملية الطباعة بالليزر في السبعينيات. لذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا العثور على Xerox Phaser 6510 في قائمة اليوم. مع مطابقة ألوان PANTONE و 1200 × 2400 نقطة في البوصة ، فإن الصور التي تأتي من هذه الطابعة ستذهلك مرارًا وتكرارًا.


إذا كانت جودة الطباعة المتسقة هي شاغلك الأساسي ، فإن Phaser لا يحتاج إلى تفكير. قد لا تحتوي على وظائف متنوعة ، وتحتاج إلى محول للعمل مع الأجهزة المحمولة. لكنها تتفوق في المجالات التي يمكن أن تؤديها.



المميزات:

  • صديق للبيئة منتج معتمد من EPEAT
  • تتوفر ميزة إعادة الطلب الذكية - يمكن للطابعة طلب الحبر الخاص بها عندما تكون الإمدادات منخفضة
  • أشاد بجودة الصورة في جميع المجالات

السلبيات:

  • قد لا يكون مناسبًا لكل مكتب / استوديو منزلي
  • يحتاج إلى محول للعمل لاسلكيًا
  • مسحوق الحبر باهظ الثمن ولن تقبل الطابعة الخيارات العامة


4. طابعة ليزر ملونة Brother MFC-L8900CDW Business Color Laser All-in-One Printer

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من أنها ليست علامة تجارية مشهورة لمعظم المصورين ، فإن Brother هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة للاستخدام المكتبي.


إذا تمكنت من تجاوز الحجم الضخم للطابعة (وعلامة السعر) ، فستجد الكثير لتحبه. الماسح الضوئي ، على وجه التحديد ، متقدم ، مع وظائف الطباعة التلقائية على الوجهين للمساعدة في الحفاظ على الموارد. 


سواء كنت تطبع بالأبيض والأسود أو بالألوان ، يمكن لهذا النموذج أن يتحرك بسرعة مذهلة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة. وفوق كل ذلك ، فإن شاشة العرض الكبيرة والوسائل المتعددة للاتصال تجعل هذا الجهاز متعدد الاستخدامات ويسهل العمل معه.


5. طابعة ليزر ملونة واي فاي Lexmark MC3224adwe Color Multifunction Laser Printer

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

يعد Lexmark MC3224adwe الصغير نسبيًا أحد أكثر الخيارات التي يمكن الوصول إليها في قائمة اليوم. إلى جانب حجمها الصغير ، لن تترك هذه الطابعة فجوة كبيرة في محفظتك. إنها تعطي نتائج جيدة وهي أكثر من قادرة على أداء وظائف متعددة. 


بصراحة ، أكبر العيوب في Lexmark ليس لها علاقة بالطابعة نفسها. يجب أن يدرك المشترون أن عددًا لا بأس به من العملاء يشكون من تجارب خدمة العملاء السيئة. ولكن قد يتمكن المتمرسون بشكل خاص من تجاوز هذا الإزعاج تمامًا إذا كانوا على استعداد للعمل قليلاً مع هذه الطابعة الصغيرة المحبوبة.


6. طابعة ملونة ليزر طابعة HP Color LaserJet Pro Multifunction M479fdw Wireless Laser Printer with One-Year

طابعة ليزر ملونة

إشتري من أمازون العالمي

يتيح الطراز M479fdw للمستخدمين طباعة المستندات ومسحها ضوئيًا ونسخها وفاكسها بدقة عالية. والأفضل من ذلك ، أنها تفعل ذلك بسرعة.


تستحق طابعة HP Color LaserJet Pro Multifunction M479fdw نفس القدر من الثناء مثل المنتجات الشقيقة المذكورة سابقًا. يسعى هذا النموذج إلى تحقيق الكفاءة ، مع أوقات أداء سريعة وخيارات اتصال ممتازة.


التزام HP بالجودة والجهود الصديقة للبيئة يجعل طابعة LaserJet هذه جديرة بالاهتمام. قد يجلب ذلك للعملاء المقتصدون بعض العزاء لمعرفة أن HP تبذل جهدًا لإعادة تدوير البلاستيك بشكل مسؤول وصياغة أحبار طويلة الأمد وعالية الإنتاجية.


المميزات:

  • صديق للبيئة معتمد من EPEAT
  • يعمل بنفس السرعة مع المطبوعات الملونة كما يعمل بالأبيض والأسود
  • قم بأتمتة عمليات سير العمل المعقدة بلمسة زر واحدة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة ليزر ملونة لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-