أفضل 6 ساعات ذكية لعام 2022

تتبع الوقت وعملك وحياتك الاجتماعية وصحتك من خلال أفضل الساعات الذكية المتوفرة حاليًا في السوق! تعتبر الساعات الذكية إلى حد بعيد واحدة من أفضل العناصر التقنية التي يمكن امتلاكها في هذا اليوم وهذا العصر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات ذكية مع كاميرا لعام 2022

أفضل 7 ساعات شاومي ذكية لعام 2022

أفضل 5 ساعات هواوي لعام 2022

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2022

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2022


إنها ممتازة لتلقي الإشعارات من هاتفك ومراقبة صحتك مباشرة من معصمك. ومع ذلك ، مع وجود العديد من الخيارات الرائعة التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية ، قد يكون من الصعب تحديد الخيار المناسب.


في حين أن أحدث إصدار من Samsung أو Apple قد يبدو الخيار الأفضل ، فلا ضرر من التفكير في خيارات أخرى رائعة بنفس القدر تحت تصرفك. لقد جمعنا لك مجموعة من أفضل الساعات الذكية في السوق اليوم ، وهناك شيء للجميع في هذه القائمة!


الساعات الذكية هي أدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية المثالية لأي شخص يرغب في تتبع تمارينه وأهدافه الصحية. ليس ذلك فحسب ، بل تمكنك الساعات الذكية من تلقي المكالمات والرسائل الهاتفية مباشرة من معصمك.


هل تستحق الساعة الذكية كل هذا العناء؟

ببساطة ، نعم ، من المؤكد أن الساعات الذكية تستحق الحصول عليها. إنها تبسط تتبع الحياة اليومية بطريقة لا تستطيع معظم الأجهزة المحمولة الأخرى القيام بها. يعد الوصول إلى جميع معلوماتك الصحية واللياقة البدنية بالإضافة إلى رسائلك ومكالماتك الهاتفية مباشرة من معصمك أمرًا مريحًا كما يبدو.


ماذا يمكنني أن أفعل بساعة ذكية؟

السؤال الأفضل هو ما الذي لا يمكنك فعله بالساعة الذكية؟ كما قلنا ، لا يمكن مقارنة أي جهاز محمول آخر بالتجربة المتكاملة تمامًا التي توفرها الساعات الذكية. واحدة من أكبر نقاط بيع الساعات الذكية هي أنك لن تفوتك أي شيء عاجل مع الإشعارات مباشرة على معصمك. 


يمكنك أيضًا البقاء على اطلاع بصحتك من خلال التتبع الصحي الدقيق والبسيط. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك التحقق من حالة الطقس والاستماع إلى الموسيقى والتحكم فيها وضبط المنبهات وضبط الوقت بسهولة عندما تكون في منطقة زمنية مختلفة. أخيرًا ، يمكنك استخدام ساعتك الذكية كمحفظة للهاتف المحمول ، مما يتيح لك ترك بطاقتك الائتمانية في المنزل والدفع باستخدام ساعتك الذكية.


هل الساعات الذكية مقاومة للماء / للعرق؟

غالبية الساعات الذكية مقاومة للماء والعرق لأن تتبع اللياقة البدنية هو أحد استخداماتها الرئيسية. ومع ذلك ، هناك قيود على ذلك ، والساعات الذكية ليست مقاومة للماء تمامًا. إذا كنت ممن يستمتعون بالسباحة ، فقد يكون من الجيد إلقاء نظرة على ساعة مصنفة 5 ATM ، والتي تسمح لك بالسباحة حتى عمق 164 قدمًا. 


يجب عدم استخدام الأجهزة ذات التصنيف 1-3 ATM للسباحة على الإطلاق. يجب أيضًا تجنب المياه المالحة وشطف ساعتك الذكية بالمياه العذبة إذا لامستها.

افضل ساعة ذكية

1. ساعة ذكية Apple Watch Series 8

ساعة ذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت مستخدمًا متعطشًا لمنتجات Apple وترغب في البقاء في النظام البيئي ، فهذه هي الساعة المناسبة لك. تعد Apple Watch Series 8 إلى حد بعيد الخيار الأغلى في قائمتنا ، ولكن لسبب وجيه. لقد أتقنت Apple تقنية الساعات الذكية واستمرت في التحسن مع كل ساعة Apple Watch تم إصدارها. 


تتمتع Apple Watch Series 8 بتصميم وبناء متميز ، ومجموعة من التطبيقات والوظائف ، وهي مليئة بالعديد من الميزات الممتعة التي يمكنك استكشافها. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية لن تخذلك ، فهذه هي بالتأكيد الساعة المناسبة لك.


تعد Apple Watch Series 8 أفضل خيار لمستخدمي iPhone. توافقه مع نظام iOS لا مثيل له من قبل أي ساعة ذكية أخرى في السوق. يحتوي على نظام AI متكامل بشكل جميل وتصميم قابل للتخصيص تمامًا ليلائم.


علاوة على التطبيقات والميزات المعتادة المتوفرة ، تحتوي هذه الساعة الذكية على الكثير من الميزات الإضافية مثل مستشعر درجة الحرارة لتتبع الدورة واكتشاف حوادث السيارات المدمجة. كما أن لديها تصميمات قابلة للتخصيص من المؤكد أنها تناسب أسلوب أي شخص ومزاجه. يمكنك تبديل سوار معصمك بكل ما تريد لجعل ساعتك الذكية ملكك تمامًا.


تعتبر Series 8 مجرد تحسن طفيف عن Series 7 ، كما يجب شحنها كل يوم. يمكن أن يُعزى ذلك إلى عدد التطبيقات والميزات المتاحة مع هذه الساعة الذكية. على الرغم من أنه يمكن أن يعمل مع عدد قليل من هواتف Android ، إلا أنه تم تحسينه فقط للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع أجهزة Apple.


تعتبر Apple Watch Series 8 باهظة الثمن بعض الشيء مقارنة بالخيارات الأخرى في هذه القائمة ، لكنها بالتأكيد تستحق ذلك مقابل عدد ميزات المنتج التي تتمتع بها. إلى جانب الميزات المعتادة مثل تتبع الصحة واللياقة البدنية ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة الكشف عن حوادث السيارات التي تعمل مع iPhone. 


يتميز بتصميم أنيق ومباشر وجودة عرض ممتازة ويوفر تجربة برمجية سلسة. ومع ذلك ، إذا لم تكن مهتمًا بتصميمات بسيطة ، فهناك عدد لا يحصى من الخيارات الملونة المتاحة على موقع Apple الإلكتروني. هناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحزمة بها العديد من المواد المختلفة للاختيار من بينها.


2. الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch 5

ساعة ذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تضرب هذه الساعة الذكية على الوتر المثالي بين سهولة الاستخدام والتوافق. إذ تأتي ساعة Samsung Galaxy Watch 5 في المرتبة الثانية بعد ساعة Apple Watch ، وتتميز بمعظم ميزات اختيارنا الأفضل. 


مع تصميم قابل للتخصيص بشكل لا يصدق وأداء ممتاز ، فإنه يوفر أفضل تجربة ارتداء حتى الآن. هناك سبب يجعل هذه الساعة الذكية غالبًا ما تكون الخيار الافتراضي لمستخدمي Android. إنها مليئة بالميزات وتقدم في جميع مجالات الأداء.


تعتبر Samsung Galaxy Watch 5 رائعة لمستخدمي Android ، وقد أصبحت الخيار الافتراضي لكثير من الأشخاص. هذا يرجع أساسًا إلى التكامل مع نظام AI من Samsung. يعد هذا التكامل رائعًا لمستخدمي Samsung ، حيث يتيح لهم إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للساعة الذكية.


سعر Samsung Galaxy Watch 5 قريب من سعر Apple Watch Series 8 ولديه معظم الميزات نفسها أيضًا. كما أنه سهل الاستخدام للغاية وبسيط الإعداد ، مما يضمن تجربة مستخدم ممتعة. 


ليس هذا فقط ، ولكن تطبيقات التتبع دقيقة تمامًا أيضًا ، مما يضع هذا في دوري خاص به بين الساعات الذكية الأخرى من نفس العيار. على الرغم من أن Samsung ليس لديها العديد من خيارات النطاق مثل Apple ، إلا أن التخصيص لا يزال موجودًا لهذه الساعة الذكية ، ولديك العديد من وجوه الساعة لتنزيلها واللعب بها.


تحتوي ساعة Samsung Galaxy Watch 5 على عدد قليل من خيارات الحجم ، وللأسف ، يحتوي الطراز 40 ملم على بطارية سيئة لا تدوم طويلاً. هناك مشكلة كبيرة أخرى وهي أنه إذا لم يكن لديك هاتف Samsung ، فستقتصر على عدد الميزات التي يمكنك الوصول إليها. لذلك ، فإن الوظائف الكاملة لهذه الساعة الذكية مخصصة لمستخدمي Samsung Galaxy فقط.


هذه الساعة الذكية هي ما يعادل أفضل اختيار لدينا لمستخدمي Android ، وهي تتميز بمعظم ميزات Apple Watch. إنه يتميز بتصميم أنيق محايد من المؤكد أنه يلفت الأنظار أينما ذهبت.


3. ساعه ذكيه Fitbit Sense SmartWatch

ساعة ذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت بحاجة إلى تتبع لياقتك ونفقاتك ، فهذه الساعة تناسب الفاتورة. تعتبر ساعة Fitbit Sense أفضل ساعة ذكية للأشخاص الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم مع الاستمرار في مراقبة ميزانيتهم. 


تتميز بتصميم جميل وبسيط وشاشة جيدة تجعلها ساعة ذكية جيدة الاستدارة. إنه يضيف الكثير من الميزات الصحية الجديدة وهو حاليًا أحد أفضل منتجات Fitbit. من السهل معرفة سبب كون هذا الخيار الأول للكثير من الأشخاص!


تعد ساعة Fitbit Sense رائعًا لمشتري الساعات الذكية لأول مرة الذين لا يرغبون في إنفاق ثروة للحصول على جميع الميزات الضرورية. يتميز بتصميم كلاسيكي وبسيط من حيث كل من الأجهزة والبرامج ، وهو بالتأكيد يمنحك كل ما تحتاجه عندما تحتاج إلى ساعة ذكية.


يعتبر جهاز Fitbit ميسور التكلفة للغاية مقارنة بالخيارات الأخرى في قائمتنا ، ويحتوي أيضًا على معظم الميزات نفسها. هذه ساعة ذكية متقنة للغاية ، وهي دقيقة للغاية من حيث تتبع الصحة. إنه أمر رائع لاكتشاف المشكلات الصحية المحتملة لتحسينها. كما هو الحال مع معظم الساعات الذكية ، فإن تطبيق Fitbit سهل الاستخدام والإعداد ، ويوفر تجربة مستخدم رائعة. 


على الرغم من أنه لا يحتوي على أكثر الخيارات القابلة للتخصيص في السوق ، إلا أنه لا يزال لديك خيار بين عدد قليل من مجموعات الألوان. هذه الساعة مثالية لمن يبحث عن ساعة ذكية أساسية يمكن أن تساعدهم في رحلة لياقتهم نحو صحة أفضل.


في حين أن هذه ساعة ذكية رخيصة ، إلا أن بعض الميزات المتميزة محصورة وراء رسوم الاشتراك.


يحتوي جهاز Fitbit Sense على جميع الميزات الأساسية التي يوفرها أفضل اختيار لدينا بنصف السعر. يحتوي على جميع الميزات التي قد ترغب فيها دون ترك أي شيء ترغب فيه ، كما أن تصميمه فاخر للغاية.


4. ساعة سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch Pro 5

الساعة الذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد Samsung Galaxy Watch Pro 5 أفضل ساعة ذكية لمستخدمي Samsung. تم دمج إمكانات التتبع الصحية المفصلة بشكل مذهل والميزات الخاصة بركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة بشكل لا تشوبه شائبة في برامج Samsung. 


ليس ذلك فحسب ، بل تتميز هذه الساعة الذكية بتصميم متين للغاية وبطارية تدوم لعدة أيام. إذا كنت من مستخدمي Samsung وتبحث عن الساعة الذكية المثالية ، فلا داعي لمزيد من البحث!


هذه هي أفضل ساعة ذكية لمستخدمي Samsung الذين يبحثون عن تجربة متكاملة تمامًا. مثل ساعات Samsung الأخرى في هذه القائمة ، فإن البرنامج الموجود في هذه الساعة الذكية رائع للغاية وسيحب عشاق التكنولوجيا التصميم المتكامل.


هذه الساعة الذكية باهظة الثمن بعض الشيء على ما هي عليه ولكنها أكثر الساعات التي يمكن ارتداؤها تقدمًا في مجموعة Samsung. إنه يوفر مزيجًا رائعًا من مقاييس تتبع الصحة واللياقة البدنية المتعمقة ، بالإضافة إلى شاشة قوية جدًا وتصميم قوي ومتين. 


هذه الساعة الذكية بالتأكيد فعالة للغاية وسهلة الاستخدام ، وهو أمر نموذجي تمامًا بالنسبة لشركة Samsung. ليس ذلك فحسب ، بل تتميز هذه الساعة بتصميم قوي ومتين للغاية ، وهي مثالية لأولئك الذين يحبون ممارسة الرياضة في الهواء الطلق الرائع. عمر البطارية مثير للإعجاب للغاية ، وشاشتها الكبيرة رائعة للتحقق من رسائلك أثناء التنقل.


إذا كنت لا تملك Samsung ، فلن تتمكن من الوصول إلى معظم الميزات الرائعة التي توفرها هذه الساعة الذكية. كما أن لديها تصميمًا كبيرًا وضخمًا قد لا يناسب ذوق الجميع.


يقدم Samsung Galaxy Watch 5 Pro أفضل تجربة مستخدم لأصحاب Samsung من حيث التكامل والتوافق. يمكنك إطلاق العنان لإمكانات الساعة الكاملة عند ربطها ببعض تطبيقات Samsung وتجربة كل ما تقدمه هذه الساعة من حيث تتبع الصحة والميزات الرائعة الأخرى!


5. ساعة ذكية Fossil Gen 5 LTE Smart Watch

ساعة ذكية

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد جهازًا فخمًا وعصريًا ومليئًا بالمغامرات ، فهذه هي الساعة الذكية المناسبة لك! حيث تتميز بإطار ممتاز من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة AMOLED مذهلة. كما تحتوي على ثلاثة أزرار واحد مركزي واثنان قابلان للتكوين. 


مستشعراته هي أداة مفيدة للغاية ، ومقياس الارتفاع ، ومستشعر الضوء المحيط ، والجيروسكوب ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، والبوصلة. كما تحتوي على وضع مكبر صوت حتى لا تضطر إلى حمله بالقرب من رأسك.


معالج Fossil Gen 5 LTE هو Snapdragon Wear 3100 مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت للتخزين. إنه متوافق مع أنظمة Android و ios ويوفر وظيفة إجراء المدفوعات من هاتفك. 


يتمتع بشحن سريع رائع في غضون 50 دقيقة فقط. سيكون لديك 80 بطارية تدوم حتى 18 ساعة إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهي تحتوي أيضًا على شحن مغناطيسي. هذا الجمال حوالي 300 دولار.


6. ساعة يد ذكية Amazfit GTR 3 Pro 

ساعة ذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الساعة الذكية المذهلة أرخص من سابقاتها في الأعلى. بطاريته وحش! تدوم حتى 12 يومًا وتستغرق ساعتين فقط لإعادة الشحن بالكامل. كما أن لديها نظام شحن مغناطيسي. غلافه مصنوع من الألومنيوم ويحتوي على شاشة AMOLED متطورة. 


نظام التشغيل Zep Os متوافق مع Android و Ios. يوفر عددًا كبيرًا من الميزات مثل مقياس التسارع والجيروسكوب والبارومتر ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر درجة الحرارة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


إلى جانب المستشعر الحيوي الخاص به ، فهو متقدم للغاية ، لذا سيكون قادرًا على مراقبة معدل ضربات القلب ودورة النوم ومستويات الأكسجين في الدم والتنفس وحتى الدورة الشهرية بدقة كبيرة. 


كما يحتوي على ما يصل إلى 150 وضعًا رياضيًا ويسمح لك باستقبال المكالمات عبر البلوتوث. يحتوي على وضع مكبر الصوت ويكلف 230 دولارًا فقط ويحتوي على ميزات إضافية مثل التوافق مع Alexa والعمل ككاميرا تحكم. مدهش أليس كذلك؟


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعة ذكية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -