أفضل 10 ساعات اوميغا لعام 2022

إذا لم تكن قد سمعت عن صانع الساعات السويسري الشهير أوميغا ، فأنت بالتأكيد تعيش في عصر ما قبل الوقت، أوميغا هي واحدة من أشهر شركات الساعات الفاخرة في العالم. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2022

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2022

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2022

أفضل 6 صناديق لحفظ الساعات لعام 2022

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2022


لطالما أعجبتنا هذه العلامة التجارية السويسرية ببعض من أفضل روائع ضبط الوقت في العالم. الحرفية الممتازة هي المعيار الذي التزموا به منذ تأسيسها في عام 1848. إنها توفر مجموعة واسعة من الساعات ، في أي مناسبة. 


سواء كنت تبحث عن إرث لتحتفظ به في العائلة أو ساعة رياضية لتأخذها معك في مغامراتك القادمة ، فإن أوميغا قد غطت الأمر. إذا كنت تريد ساعة جيب ، فلديهم هذه أيضًا.

اسعار ساعات اوميغا 

1. ساعة أوميغا Omega Constellation Globemaster

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

هذه نسخة خاصة من أول ماستر كرونومتر مبدع. إذ تتميز بقرص مذهل يُشار إليه باسم "قالب الفطائر" ، ويأتي بلمسات من الذهب عيار 18 قيراط Sedna. 


تم صنع القطع مع لمسات SuperLuminova ، وحزام جلدي أزرق ، وتعقيد مناسب للتاريخ عند الساعة السادسة. عرض راقٍ وراقٍ للغاية من مجموعة Constellation.


2. ساعه اوميغا Omega Speedmaster ‘57 Chronograph

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

نسخة '57 من ثلاثية ذلك العام هي تكريم لـ Speedmaster “Moonwatch”. تتضمن الثلاثية الشهيرة عرضين آخرين يكرمان الذكرى الستين لمجموعة الإصدارات الخاصة: Seamaster 300 و Railmaster و Speedmaster.


وهي تتميز بجوانب من النموذج الأصلي ، مثل الكريستال الهساليت وحركة عيار 1861 ، التي سافر بالفعل إلى القمر طوال تلك السنوات الماضية.


3. ساعة أوميغا Omega Seamaster Planet Ocean

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

الخيار المفضل للغواص ، كانت هذه الساعة تُلقب بـ "Big Blue Omega" لإطارها وحزامها ووجهها الأزرق بالكامل. مع التفاصيل البرتقالية التي تبرز اللون الأزرق ، فهي نسخة طبق الأصل من المحيط. 


تتميز بحركة عيار 8906 بخصائص مضادة للمغناطيسية. الميزات الإضافية هي التوازن الحر الذي يأتي مع زنبرك توازن من السيليكون واحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة.


4. ساعة أوميغا Omega Olympic Official Timekeeper

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

عرض يكرّم ضبط الوقت الأوليمبي للعلامة التجارية منذ عام 1932 ، يتميز هذا الطراز النحيف بعلبة من الذهب عيار 18 قيراطًا وعلبة خلفية شفافة. 


في الجزء الخلفي من الساعة ، يمكنك رؤية الشعار الأولمبي منقوشًا في الساعة السادسة. تم كتابة أسماء جميع المدن التي استضافت الألعاب منذ عام 1932 والسنة المقابلة لها حول بلورة الياقوت.


آخر إدخال هو Los Angeles 2028 ، والذي تم تحديده في عام 1932. ساعة ذاتية التعبئة مع احتياطي طاقة لمدة 55 ساعة ، إنها ساعة رائعة يمكنك امتلاكها إذا كانت اللحظات التاريخية مهمة بالنسبة لك.


5. ساعة أوميغا Omega Olympic Pocket Watch 1932

ساعة أوميغا


لمحبي ساعات الجيب ، هذا الإصدار المحدود لعام 1932 Rattrapante Chronograph هو حلم هواة الجمع. صنعت أوميغا 300 قطعة فقط منها ، مع 100 في كل لون من الذهب عيار 18 قيراطًا لترمز إلى الميداليات الأولمبية الذهبية والفضية والبرونزية.


سواء اخترت الذهب الأصفر أو الأبيض أو الأحمر ، فإنهم جميعًا مدعومون بحركات التعبئة اليدوية. لديهم احتياطي طاقة لمدة 32 ساعة ، وتم استخدام النسخ الأصلية التي تم إطلاقها في عام 1932 لتوقيت دورة الألعاب الأولمبية في لوس أنجلوس.


6. ساعة أوميغا Omega Speedmaster Racing

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

تكريمًا لجذورهم في رياضة السيارات ، فإن هذا الاختلاف في Speedmaster مقاوم للمجالات المغناطيسية التي تصل إلى 15000 جاوس. حيث يأتي في ثلاث مجموعات لونية ، لكن لديهم جميعًا تعقيدات التاريخ عند مينا الساعة 6. كما أن أداة تحديد المسافات بسرعة متاحة لجميع الاختلافات.


يمنحه المظهر المثقوب للحزام إحساسًا كلاسيكيًا بالسباق ، كما أن التفاصيل البرتقالية لليدين والصياغة تضفي لمسة من الألوان على هذا الطراز.


7. ساعة أوميغا Omega Co-Axial Master Chronometer GMT Worldtimer

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من عشاق السفر ، فهذه الساعة مصممة خصيصًا لك. إنها تأتي من مجموعة Seamaster ، لكنها تحمل اسمًا جديدًا ، Worldtimer. وهي تضم أسماء مدن مختلفة من جميع أنحاء العالم ، ومدينة بيين ، مسقط رأس أوميغا. تم تحديد لندن باللون الأحمر عند الاتصال الهاتفي الساعة 6 ، وهي تمثل GMT.


المدن ذات اللون الأسود تتبع التوقيت الصيفي ، في حين أن المدن الزرقاء لا تتبع التوقيت الصيفي. في وسط وجه الساعة ، تم نقش خريطة العالم ومحاطة بمؤشر 24 ساعة. الميناء المصنوع من الكريستال الياقوتي مطلية بالذهب.


8. ساعة أوميغا Omega Seamaster Bullhead

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

تم إطلاق هذا الطراز لأول مرة في عام 1969 ، الذي يتميز بهيكل فريد من نوعه وتكوين قرص ، ونماذجهم القديمة التي تعود إلى تلك الأيام هي نماذج شهيرة لا يزال الناس يجمعونها حتى يومنا هذا. 


تتميز عروضهم الأحدث بحركة جديدة تمامًا ، وقاموا بتغيير الدوافع من الشكل المستدير إلى الشكل المسطح.


تغيير آخر في الكوادر. تتميز الطرازات القديمة بالعيار 930 الذي يتم تعبئته يدويًا ، بينما تمت ترقية الطرازات الجديدة إلى عيار Co-Axial الأوتوماتيكي 3113.


9. ساعة أوميغا Omega Constellation Co-Axial

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

تأسست مجموعة Constellation في عام 1952 ، وتم إطلاق مجموعة Constellation Manhattan في عام 1982. الميزة التي تميز هذا العرض الجديد بعيدًا عن الموديلات السابقة هي المخالب الأربعة أو griffes ، والتي أصبحت الآن توقيعهم.


لا تزال إعادة التصميم من عام 2009 تحافظ على الميزات القديمة للموديلات السابقة ، وتشمل المخالب الكلاسيكية والنجمة المميزة الموجودة عند علامة الساعة 6. نموذج للجنسين يأتي في مجموعة متنوعة من خامات الهيكل والألوان والأقراص.


10. ساعة أوميغا Omega Seamaster Professional Planet Ocean

ساعة أوميغا

إشتري من أمازون العالمي

تعد ساعة الغوص هذه ، واحدة من أحدث عروضهم ، أداة رائعة للغواصين. فهو يتتبع الوقت تحت الماء ، وتتوهج مؤشرات Super-LumiNova في الظلام. 


تتوهج نقطة الساعة 12 وعقرب الدقائق باللون الأخضر تحت الماء. بمجرد خروجها من الماء تصبح بيضاء ، ولكن تحت الماء ، يتوهج عقرب الساعات والثواني باللون الأزرق الفاتح.


الخصائص المهمة الأخرى التي تجعل هذه الساعات موثوقة للغاية هي مقاومة الماء ، وصمام الهروب من الهيليوم ، وظهر اللولب السنخي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات اوميغا لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -