أفضل 10 ساعات الماس رجالية لعام 2024

من المعروف أن الماس هو أفضل صديق للفتاة، لكن من قال إنه لا يمكن أن يكون أفضل صديق للرجال أيضًا؟ الساعات التي تحتوي على الكثير من تفاصيل الماس هي بلا شك أكثر تكرارًا ، لكنها تعتمد حقًا على الطراز. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 6 ساعات رجاليه لعام 2024

أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2024


من المؤكد أنه كلما زاد حجم الماس ، زاد سعره. ولكن عندما لا يكون المال شيئًا ، فإن السماء هي الحد ، كما يقولون. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الساعات الماسية للرجال التي يمكنك شراؤها الآن.

أفضل ساعات الماس رجالية

1. ساعة الماس رجالي Tudor Royal

ساعة الماس رجالي


تأتي هذه الساعة في مجموعة كبيرة من الأحجام والتكوينات لإرضاء جمهور كبير. هناك أكثر من 50 مجموعة متاحة ، لذا يمكنك بالتأكيد العثور على مجموعة ترضيك. يكمن جمال هذه العلامة التجارية في أنها تقدم أسعارًا للمبتدئين لساعاتهم الماسية.


هذا رائع جدًا ، وبهذه الطريقة يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر. هذا النموذج الخاص الذي عرضناه هنا ، أو M28600-0004 ، رياضي ومقاوم للماء أيضًا. ميزة أخرى رائعة يجب ملاحظتها هي هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.


2. ساعة الماس رجالية Omega Constellation Blue Diamond Dial Black Leather

ساعة الماس رجالي


من أفضل صانع للساعات على هذا الكوكب يأتي ضابط الوقت الرائع هذا والمثالي لمزيد من الأحداث الرسمية. الاتصال الهاتفي الأزرق وعلامات الساعة الماسية ، بالإضافة إلى الإطار المرصع بالألماس يمنح هذه الساعة بريقًا كافيًا دون أن تكون براقة للغاية.


يكمل حزام الجلد الأسود والعلبة الفضية بعضهما البعض بشكل مثالي. تتميز الساعة أيضًا بمقياس كرونومتر وعرض للتاريخ عند الساعة 6.


3. ساعة رجالية الماس Rolex Datejust 36

ساعة الماس رجالي


هذا هو المثال المثالي للبريق اللطيف الذي ذكرناه في المقدمة. تتميز هذه الساعة التي يبلغ قطرها 36 ملم بمينا باللون الأزرق اللامع مما يجعلها خلفية جميلة ، وهي ساعة رولكس كلاسيكية. 


أحد أكثر موديلاتهم شهرة ، وهو محبوب بسبب العلامات البسيطة التي تجعل العرض أقل تشويشًا. فقط لأنها تعتبر ساعة فاخرة ، فهذا لا يعني أنها هشة ولا يمكنها تحمل الارتداء اليومي.


إن بلورة الياقوت قوية جدًا في الواقع ، والماس متين جدًا ، لذلك لا تقلق بشأن أي كسر. انطلق واستمتع بأنشطتك المعتادة ، فالساعة قوية بما يكفي.


4. ساعة الماس رجالي Vacheron Constantin Traditionnelle 18K Rose Gold

ساعة الماس رجالي


هذا العرض الفاخر والأنيق من Vacheron Constantin عبارة عن ساعة ملفوفة يدويًا تجمع بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا و 82 ماسة على الإطار. 


هذه الساعة مناسبة للشؤون الرسمية ، وستبدو بالتأكيد وكأنك تنتمي إلى أي مكان أثناء ارتداء هذا الإكسسوار الرائع. تجعل علامات الساعات الماسية والبساطة الكلاسيكية الشاملة لهذه الساعة إرثًا رائعًا لتنتقل من جيل إلى جيل.


5. ساعة الماس رجالي Hublot Classic Fusion Diamond Pave Dial Titanium

ساعة الماس رجالية


هذه الساعة هي بالتأكيد للرجال الذين يحبون bling ، ولكن أكثر من ذلك ، يحبون التباهي. سيجذب هذا التصميم الأضواء على معصمك. إذ تتميز بقرص مرصع بالماس ، وعلبة من التيتانيوم الممهد ، مع إطار ثابت مرصع بالماس.


ليست هذه الساعة براقة فحسب ، بل توفر وظائف ممتازة ، حيث إنها من صنع الساعات السويسرية المخصصة. حركة تلقائية ، عرض التاريخ عند موضع الساعة 3 ، احتياطي طاقة 42 ساعة ، بالإضافة إلى مقاومة الماء حتى 50 مترًا.


6. ساعة الماس رجالي Chopard Silver Dial 18K White Gold Diamond

ساعة الماس رجالي


بالنسبة للرجال الذين يحبون المظهر التقليدي للساعة ، قد يكون هذا الموديل من شوبارد هو النموذج الذي كنت تبحث عنه. يضيف الوجه الفضي والأرقام العربية لعلامات الساعة لمسة من الطراز القديم إلى هذه الساعة.


كما أنها تتميز بعلبة من الذهب الأبيض على شكل تونيو 40 مم ، وتتميز بإطار ثابت مرصع بالماس. يضمن الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش متانته ، ويضع حزام جلد التمساح الأسود اللمسات الأخيرة على المظهر الكلاسيكي لهذه الساعة.


7. ساعة الماس رجالي Hublot Spirit of Big Bang 42 Titanium

ساعة الماس رجالي


على الرغم من أن هذه الساعة ذات مظهر صناعي أكثر ، فمن الواضح أن هذه الساعة فاخرة تمامًا. نعم ، قد يجدها البعض كثيرًا مع الاتصال الهاتفي المفصل والإطار الماسي ، لكنها ساعة ستدلي بالتأكيد ببيان. يأتي في علبة بقطر 42 ملم ، والتيتانيوم القوي يجعل الساعة خفيفة للغاية على الرغم من مظهرها الثقيل.


تتمتع Hublot بحضور ذكوري إلى حد كبير ، ولا تختلف هذه الساعة. إنها جذابة ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر ، وتحتوي على كل ما تحتاجه في ساعة ألماس.


8. ساعة الماس رجالي Cartier Santos

ساعة الماس رجالي


الساعة الأكثر تزيينًا في قائمتنا ، هذه الساعة الفريدة من كارتييه تقدم لك الكثير من البلينغ. على الرغم من أنها تحتوي على معظم الماس ، إلا أن علبة الذهب الأبيض يبلغ قطرها 35 مم فقط. تتميز الساعة بواجهة بيضاء وأقراص زرقاء مع أرقام رومانية سوداء.


تم صنع السوار بذوق رفيع ، وهو مصنوع من حزامين يتميزان بنظام "QuickSwitch". حقيقة أنهم لم يبالغوا في استخدامه بسوار من الألماس يمنحها أيضًا تأثيرًا خفيفًا. عرض راقٍ للغاية ولكنه متطور ومقاوم للماء أيضًا.


9. ساعة الماس رجالي Patek Philippe Chronograph, Annual Calendar

ساعة الماس رجالي


إذا لم تكن متأكدًا من العلامة التجارية التي يجب أن تختارها عند التسوق لشراء ساعة ماسية للرجال ، فإن Patek Philippe دائمًا ما تكون خيارًا رائعًا. لديهم عدد غير قليل من الخيارات في هذه الفئة ، لكن هذا النموذج خاص. 


يستخدم الماس الفرنسي في موضع زجاجة الساعة ، وهو أمر نادر جدًا. الفهارس والعلامات مزينة أيضًا بالألماس لإضفاء القليل من الترف.


على الرغم من أن الساعة تأتي مع الكثير من التعقيدات ، إلا أنهم قاموا بموازنتها بطريقة تبدو أقل من قيمتها الحقيقية. الميناء الأسود يجعل التفاصيل الذهبية تبرز بشكل جميل ، ويمنحها الحزام الجلدي هالة من الرقي.


10. ساعة الماس رجالي Grand Seiko Spring Drive 8-Day

ساعة الماس رجالي


عادة لا تصدر ماركة الساعات ساعات بأحجار كريمة مدمجة ، لكن هذا النموذج هو استثناء. الماس والياقوت يزين الميناء ، والياقوت الموجود في التاج يجعل الساعة مختلفة عن عروضها المعتادة. لكنهم شملوا تلميع توقيعهم Zaratsu على علبة البلاتين مقاس 43 ملم.


ساعة قوية تتميز بحركة زنبركية وتاج لولبي ، فهي تضمن مقاومة الماء حتى 100 متر. تعتبر الساعة البلاتينية تغييرًا رائعًا للغاية عن الذهب الأصفر المعتاد الذي اعتدنا على رؤيته ، وهي أيضًا أكثر قيمة مع كونها أقل تفاخرًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات رجاليه الماس لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-