أفضل 5 خلاطات يدوية لعام 2024

سيوفر لك الخلاط اليدوي الكثير من الوقت في المطبخ. باستخدام هذه الخلاطات ، يمكنك خفق بياض البيض مع القليل من الجهد والزبدة والسكر في وقت قصير ، وإعداد جميع أنواع العجين بشكل مثالي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع مطري لحم لعام 2024

أفضل 6 ماكينات عمل سجق لعام 2024

أفضل 6 مطاحن توابل لعام 2024

أفضل 6 قطاعات خضروات لعام 2024

أفضل 6 عصارات جزر لعام 2024


إذا كنت تحب المخبوزات ولكنك لا تريد الكثير من المتاعب في المطبخ ، فهذه هي الأداة المثالية لك. حاول استخدامه لعمل مجموعة من الكعك الرائع ، أو عجينة البسكويت الجاهزة للوجبات الخفيفة ، أو كعكة القهوة اللذيذة بالقرفة لتستمتع بقهوتك بعد الظهر! لن تندم على ذلك.


على الرغم من أنها ليست شديدة التحمل مثل الخلاطات القائمة ، إلا أن الخلاطات اليدوية لها مزاياها بالتأكيد. بالنسبة للمبتدئين ، فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام وعملية جدًا للاستخدام اليومي. كما أنها أصغر من الموديلات الحاملة وأسهل في التخزين. اليوم ، جمعنا لك أفضل خمسة خلاطات يدوية متوفرة في الاسواق. 

أفضل خلاط يدوي

1. خلاط يدوي Hamilton Beach 6-Speed Electric Hand Mixer with Whisk

خلاط يدوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تشتهر هاميلتون بيتش بصناعة أدوات المطبخ الرائعة. من الات الوافل إلى صانعي الكابتشينو التي لن تخيب ظنك. هذه الوحدة هي واحدة من أفضل الخلاطات اليدوية في السوق وهي ترقى إلى مستوى التوقعات.


تمنحك إعدادات السرعة الستة تحكمًا كاملاً في عملية الخبز. استخدم إعداد السرعة المنخفضة لدمج المكونات ببطء والعمل في طريقك إلى الإعداد عالي السرعة لدمج كل شيء بشكل جيد.


نحب أيضًا أن هذا الخلاط اليدوي يتميز بقوة محرك تبلغ 250 واط. يجعله محركًا لائقًا جدًا وقويًا بما يكفي لعجن العجائن السميكة ولا يزال يدوم طويلاً.


أخيرًا ، تتلاءم ملحقات هاميلتون بيتش والسلك الكهربائي تمامًا داخل حقيبة التخزين الإضافية. ثم يتم قفل الخلاط فوقه ، مما يجعل عوالم التخزين أسهل.


2. خلاط يدوي كهربائي BLACK+DECKER Lightweight Hand Mixer, White, MX1500W

خلاط يدوي

إشتري من أمازون العالمي

من قال أن الخلاط اليدوي الجيد يكلف ثروة؟ وحدة BLACK + DECKER هذه ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق ، وأداء رائع ، وهي أداة خلط سهلة الاستخدام في أي مطبخ خباز.


يحتوي المحرك على 175 واط من الطاقة ، وهو أمر جيد جدًا نظرًا لمدى تكلفة هذه الوحدة. في حين أنه لن يتعامل مع العجائن عالية الترطيب ، إلا أنه يقوم بعمل رائع في خفق بياض البيض وكريمة الخفق والعجين.


تمنحك إعدادات السرعة الخمسة أقصى قدر من المرونة في المطبخ. السرعات المنخفضة هي الأفضل للمكونات الجافة والسرعات الأعلى مثالية لتركيبة الحليب. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك إعداد التوربو نطاقًا أكبر عند الخبز. من السهل أيضًا التبديل بين السرعات بفضل الزر المريح.


نحن أيضًا نحب كعب هذه الوحدة حقًا. حيث يتيح لك تصميمه الرأسي وضع الخلاط اليدوي بشكل عمودي على المنضدة. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط الزاوية لتستقر على وعاء الخلط.


ميزة أخرى رائعة هي مدى خفة وزن الخلاط اليدوي BLACK + DECKER. أخيرًا ، يسعدنا أن نرى أن المضارب السلكية آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، مما سيوفر لك الوقت في نهاية اليوم.


3. الخلاط اليدوي Braun Electric Hand Mixer, 9-Speed, 350W, Lightweight with Soft Anti-Slip Handle

خلاط يدوي

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا الخلاط الأقوى في قائمتنا من براون. يمكنك عمل جميع أنواع العجين باستخدام هذه الأداة القوية والموثوقة المصممة هندسيًا في ألمانيا.


الميزة الرئيسية لـ MultiMix هي محركها القوي. إذ يعمل على 350 واط ، وهو رقم أعلى من الموديلات المماثلة في السوق. هذا يعني أن الجهاز لديه عزم دوران أكبر ويمكنه عمل حتى أصعب أنواع العجين دون أن ينكسر. 


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع مجموعة من ملحقات المزيج اليدوية المختلفة. بالإضافة إلى أنها تأتي مع مضاربين ، فهي تأتي أيضًا مع خطافين للعجين ومفرمة بسعة كوبين (مثالية لكسر الصواميل ، على سبيل المثال). إنه متعدد الاستخدامات للغاية.


المجموع ، تتميز بتسعة إعدادات سرعة ووظيفة توربو. كما يمكنك التحكم في سرعة مزج المكونات بدورة قرص.


عندما تنتهي من استخدام الوحدة ، ما عليك سوى الضغط على الزر لإزالة خطافي العجين ومضربات الأسلاك. يمكنك وضعها في غسالة الأطباق لضمان التنظيف بأسرع ما يمكن. نظرًا لأن هذا الخلاط اليدوي يأتي مع علبة تخزين ، يمكنك بسهولة تتبع ملحقات الخلاط اليدوي. ضعها داخل الحقيبة واحتفظ بها بجوار الأداة في جميع الأوقات.


أخيرًا ، يجعل التصميم المريح لـ MultiMix من السهل جدًا حمل الخلاط اليدوي لعدة دقائق في كل مرة. على الرغم من كونها أثقل من الموديلات الأخرى ، إلا أنها مريحة مع ذلك.


4. خلاط يدوي صغير Hand Mixer Electric Detachable Stand Mixer Includes 3.7-Quart Stainless Steel Rotating Bowl

خلاط يدوي

إشتري من أمازون العالمي

يعمل الخلاط PHONECT كخلاط قائم وخلاط يدوي. فهو يجمع بين مزايا كلتا الأداتين ببراعة.


كما ترى ، فإن PHONECT هو أولاً وقبل كل شيء خلاط يدوي. يتميز بقوة 250 واط ويمكن تشغيله بخمس سرعات مختلفة. إنه خفيف الوزن ، مما يعني أنه يمكنك حمله دون إجهاد عضلات ذراعك وكتفيك.


ولكن عندما تحتاج إلى عمل عجينة أو عجين لفترة أطول ، يمكنك دائمًا التبديل إلى وضع الخلاط الحامل. يأتي المنتج مع حامل حيث يمكنك قفل الخلاط اليدوي. الأمر سهل مثل الضغط على زر. ثم تقوم بتشغيله كما تفعل مع أي خلاط قائم آخر!


ستحصل أيضًا على وعاء خلط من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 3.7 لتر عند شراء هذا المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على زوج من أدوات الخفق من الفولاذ المقاوم للصدأ وخطافين للعجين. في حين أن هذا الجهاز لا يأتي مع علبة تخزين في حد ذاته ، يمكنك ارتجال واحدة. قم بتخزين المرفقات في الوعاء الفولاذي للتأكد من عدم فقدها أبدًا.


التنظيف بعد الانتهاء من استخدام هذا الجهاز سهل للغاية. اضغط على زر لتحرير المضارب ووضعها في غسالة الصحون. 


5. خلاط يدوي KitchenAid 9-Speed Digital Hand Mixer

خلاط يدوي

إشتري من أمازون العالمي

آخر عنصر لدينا لك هو خلاط يدوي KitchenAid. إنه موثوق بشكل لا يصدق (بعد كل شيء ، إنه مصنوع من قبل واحدة من أكثر شركات أجهزة المطبخ احترامًا) ، ويعمل بشكل جميل ، ويمنحك أكبر نطاق في المطبخ.


ما يميز هذا الجهاز عن المنافسين هو مجموعة واسعة من الملحقات التي يأتي معها الخلاط اليدوي. ستحصل على مجموعة من مضارب الأسلاك التقليدية ، وخفاقة احترافية ، وخطافان للعجن من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقضيب خلط. مع كل هذه المرفقات ، يمكنك إلى حد كبير صنع أي شيء يخطر ببالك ، من Merengue إلى الضمادات الكريمية.


في المجموع ، يتميز الخلاط اليدوي كيتشن ايد بتسعة إعدادات للسرعة. يمكنك التبديل بينها جميعًا عن طريق الضغط على الأزرار "لأعلى" أو "لأسفل" الموضوعة بشكل ملائم على مقبض الخلاط. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه الأداة الذكية على ميزة "البداية الناعمة" ، مما يعني أنها ستعمل بسهولة عند تشغيلها.


نحن نحب أيضًا التصميم المريح لهذا الجهاز. إنه مريح للحمل وخفيف الوزن جدًا. لإزالة الملحقات ، يمكنك فقط الضغط على زر وهذا كل شيء. ستخرج المضارب حتى يمكنك غسلها في غسالة الأطباق. لسوء الحظ ، لا يأتي هذا الخلاط اليدوي مع علبة تخزين ملحقات ، لذا انتبه حتى لا تفقدهم عن طريق الخطأ!


هل أعجبك مقالنا حول افضل خلاط يدوي لهذا العام؟ ما هو الخلاط المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-