أفضل 6 قطاعات خضروات لعام 2024

تعد قطاعة الخضار طريقة رائعة لتقليل الوقت الذي تقضيه في المطبخ لذالك تحقق من مراجعتنا لأفضل ما يناسب احتياجاتك.


لا يوجد أي جانب سلبي لإعداد وجبات طازجة غنية بالنباتات لك ولعائلتك، عدا الوقت الإضافي والطويل الذي تستغرقه لإعداد مكوناتك قبل أن تتمكن حتى من بدء الطهي.


لحسن الحظ ، هناك بعض الأدوات الرائعة في السوق التي يمكن أن تقلل من عبء عملية الإعداد هذه. ومعظمها غير مكلف ومتعدد الاستخدامات.


يمكن للقطاعة خضار جيدة الصنع أن تقطع وقت التحضير إلى النصف بسهولة. ولكن مع وجود العديد من الخيارات التي تغمر السوق الآن ، قد يكون من الصعب تمييز قطاعة الخضار عالية الجودة من تلك السيئة.


لمساعدتك في العثور على أفضل قطاعة خضروات تناسب احتياجاتك ، اخترنا وراجعنا أفضل المنتجات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا دليل المشتري المفيد الخاص بك حتى تعرف ما يجب مراعاته قبل اختيار أحد هذه الأجهزة الاستثنائية الموفرة للوقت.

افضل قطاعة خضار

1. قطاعة خضار Hamilton Beach Electric Vegetable Chopper & Mini Food Processor

قطاعة خضار

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن مفرمة خضروات سهلة الاستخدام ، وسهلة التخزين ، وتعمل بسهولة بضغطة واحدة ، فقد وجدتها في هذه المفرمة الأوتوماتيكية البسيطة من هاميلتون بيتش.


باختصار نحن نحب هذه المفرمة لأنها توفر كل ما تريده في عبوة واحدة.


تتميز هذه المفرمة الصغيرة بأنها مدمجة بما يكفي لتناسب الخزانات الضيقة ولكنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب 3 أكواب من الطعام المعالج. وهو سهل الاستخدام. ما عليك سوى رص القطع معًا ، وصب قطع الخضار ، والضغط لأسفل على الغطاء.


يتم التحكم في عمل الشفرة تمامًا عن طريق الضغط الذي تمارسه على الوحدة. إذا كنت تريد قطعًا كبيرة ، قم بالنبض بضع مرات فقط. بالنسبة للخضروات المفرومة أو المسحوقة ، احتفظ بضغط ثابت حتى الوصول إلى القوام المطلوب.


المميزات:

  • تصميم مضغوط
  • يستوعب 3 أكواب من الطعام
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون
  • تفعيل الضغط بسهولة 


2. قطاعة خضار Fullstar Vegetable Chopper - Spiralizer Vegetable Slicer - Onion Chopper with Container 

قطاعة خضار

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن مفرمة خضروات متعددة الاستخدامات يمكنها تقطيع وفرم الخضار الطرية والصلبة بشكل حلزوني؟ قاطع الخضار متعدد الوظائف هذه من Fullstar تفعل كل شيء.


غالبًا ما يعني تحضير وجبات نباتية معقدة إخراج أدوات وسكاكين متعددة. ولكن مع هذا النوع من القطاعات ، لن تحتاج إلى أي شيء آخر. 


تتضمن هذه المجموعة أربع شفرات قابلة للتبديل. يوجد قطاعة جيدة للخضروات الطرية مثل الطماطم والبصل ، وهناك قطاعة خشنة للمنتجات الصلبة مثل البطاطس والجزر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نوعان من شفرات التقطيع التي تنتج شرائط وحلزونات.


الأهم من ذلك ، أن هذه المفرمة متعددة الأغراض سهلة الاستخدام ومتينة بما يكفي لتدوم طويلاً.


تعتبر هذه المفرمة مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى تعزيز مجموعة الأدوات التجهيزية الخاصة بهم دون إضافة الكثير من الأشياء الإضافية إلى الخزائن الخاصة بهم.


المميزات:

  • صينية تجميع 5 أكواب
  • آمنة للغسالة في غسالة الصحون
  • تصميم غير قابل للانزلاق 


3. قطاعة خضار كهربائية Mueller Ultra Heavy Duty Chopper/Cutter

قطاعة خضار


تعمل الفرامات الكهربائية بسرعة وسهولة حتى على أكثر الوصفات تعقيدًا. لكنها تميل أيضًا إلى أن تكون عالية وثقيلة ومكلفة. تعتبر هذه المفرمة ذات الكرنك اليدوي سهلة الاستخدام تقريبًا كمعالج كهربائي وتوفر مزايا كونها هادئة وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة.


إن الجمع بين الشفرات الحادة للغاية والذراع الممتد في هذا المنتج يجعل من الممكن تقطيع بصلة كاملة بلمح البصر. ويمكنك إنشاء عجينة بأقل من عشر لفات. ومع وعاء بسعة 5 أكواب ، يمكنك تقطيع كمية لا تصدق من المنتجات مرة واحدة.


تعتبر هذه المفرمة مثالية لأي شخص لديه الكثير من الخضار لتحضيره في فترة زمنية قصيرة. بعض من أكبر المعجبين بهذا المنتج هم طهاة محضرون في المطاعم الكبيرة الذين يحتاجون إلى إعداد الكثير من الخضار لاتساق محدد للغاية. إنه أيضًا خيار رائع لأي شخص يصنع الصلصات الخاصة به والصلصات القائمة على الخضار.


المميزات:

  • وعاء ذو ​​سعة كبيرة جدًا
  • قاعدة غير قابلة للانزلاق
  • تأتي منفصلة لسهولة التنظيف


4. قطاعة الخضار الكهربائية Electric Food Chopper, MOSAIC Small Food Processor with Garlic Peeler and 4 Titanium Coating Blades

قطاعة خضار

إشتري من أمازون العالمي

هناك الكثير من القطاعات الكهربائية الرائعة في السوق. لكن ليس كلهم ​​يستطيعون تقطيع الخضار دون سحقها تمامًا. مع هذه المفرمة من موزاييك ، يمكنك تقطيع ، وفرم ، وطحن جميعًا بنفس الماكينة.


مثل مفرمة مولر اليدوية ، يمكن لمعالج الخضروات هذا أن يقوم بعمل سريع للكثير من الخضار. تتمتع بسعة 5 أكواب وقوة كافية لتقطيع كل تلك الخضروات في 6 ثوانٍ فقط. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى سحب القطع بعيدًا عن بعضها ووضعها في غسالة الصحون.


إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا كاملًا ، أو نظام كيتو الغذائي ، أو تحاول فقط إضافة المزيد من الخضار إلى وجباتك ، فإن هذا المعالج الكهربائي يستحق التكلفة الإضافية.


المميزات:

  • شفرات متينة مطلية بالتيتانيوم
  • العمل بضغطة واحدة
  • وعاء ذو ​​سعة كبيرة
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون


5. قطاعة خضار يدوية Cuisinart CTG-00-SCHP Chopper, 8.2" x 3.9" x 3.9", Stainless Steel/Black

قطاعة خضار يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد هذه القطاعة ذات السعة الكبيرة رائعة إذا كان لديك الكثير من الاستعدادات ، لكنها نادرًا ما تعمل بشكل جيد للوظائف الصغيرة. إذا كان لديك القليل من البصل لتقطيعه أو بضع فصوص من الثوم ، فإن مفرمة Cuisinart Stainless Steel هي أداة أكثر سهولة في الاستخدام.


نحن بالتأكيد نحب هذه القطاعة للوظائف الصغيرة. إذ تأتي مع واقي شفرات سهل الاستخدام والتصميم سهل الفك يجعل من الممكن جلب أي ثوم مفروم أو قطع خضروات صغيرة يمكن أن تضيع في وحدات أكبر. 


هذه مفرمة صغيرة رائعة لإعداد وجبات الطعام الفردي ولأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة في الخزائن. إنها أيضًا أداة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في سهولة التنظيف ، حيث يمكن تفكيك الجهاز بالكامل وإلقائه في غسالة الصحون.


المميزات:

  • عملية القطع بالضغط لقطع دقيقة
  • سهل الفك والتنظيف
  • مدمجة الحجم وسهلة لتخزين
  • مثالي للوظائف الصغيرة


6. مبشرة خضار يدوية Fullstar Vegetable Chopper Food Chopper - Tomato Dicer, Onion Chopper, Vegetable Cutter

قطاعة خضار

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالإضافة إلى التصميم الصديق للبيئة ، فإننا نحب خيارات التقطيع المختلفة المتاحة مع هذه الأداة. تأتي إدخالات الشفرة بثلاثة أحجام: مربعات صغيرة للتقطيع الدقيق ، ومربعات كبيرة للتقطيع الكثيف ، وفتحات مطولة للتقطيع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو Fullstar ، لذا يمكنك الوثوق بأنه سيستمر.


هذا خيار رائع آخر لأولئك الذين يعانون من نقص المساحة والذين يحتاجون إلى أداة متعددة الاستخدامات. يطوى مقبض الضغط بشكل مسطح وتتناسب الشفرات داخل الحوض الزجاجي للتخزين المضغوط. 


المميزات:

  • ثلاث شفرات تقطيع للخضروات بأحجام مختلفة
  • وعاء زجاجي مع مصفاة
  • رائع للخضار الطرية والصلبة
  • عدم الانزلاق حصيرة 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قطاعة خضار لهذا العام؟ ما هي القطاعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-