أفضل 6 انواع مطري لحم لعام 2024

اللحوم هي عنصر أساسي لملايين الأشخاص حول العالم، سواء كنت تفضل ملء طبقك باللحم البقري أو الضأن أو الدجاج أو لحم الغزال ، هناك شيء واحد مؤكد بدون الأدوات المناسبة ، لن تكون قادرًا على طهي اللحوم بشكل فعال.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماكينات عمل سجق لعام 2024

أفضل 6 مطاحن توابل لعام 2024

أفضل 6 قطاعات خضروات لعام 2024

أفضل 5 عصارات يدوية لعام 2024

أفضل 6 عصارات جزر لعام 2024


غالبًا ما ترتبط طراوة اللحم بجودته ، ولكن غالبًا ما يرتبط طعم القطع بطريقة تحضير اللحم. إن تطرية اللحم أمر مهم إذا كنت ترغب في صنع أكثر شرائح اللحم الشهية أو شرحات الدجاج الشهية.


للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الاستثمار في واحدة من أفضل مطريات اللحوم. عندها فقط ستتمكن من تحسين جودة الطبخ بشكل كبير. 

افضل مطري لحم

1. مطري لحم TenderPro Meat Tenderizer Tool with Ultra Sharp Stainless Steel Needle Blades

مطري لحم

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطري لحوم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هذه الأداة هي واحدة من أفضل الأدوات وأسهلها استخدامًا بغض النظر عن مستوى خبرتك. 


إنها مزودة بشفرات إبرة عالية الجودة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكنها تقليل وقت الطهي بنسبة تصل إلى 40٪ ، كما أنها تجعل من السهل على جميع النكهات أن تتغلغل بعمق في قطع اللحم.


مع مقبض مريح ، فإن مطري اللحم هذا مريح في الاستخدام. كما أنه سهل التنظيف. على الرغم من أنها غير مدرجة على أنها آمنة لغسالة الصحون ، يمكنك وضعها بسهولة في الحوض ببعض الماء الدافئ والصابون وغسلها سريعًا.


المميزات:

  • تصميم مريح
  • لديها شفرات إبرة عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • يحسن قدرة اللحم على امتصاص التتبيلات

السلبيات:

  • غير آمن لغسالة الصحون


2. ملين اللحم KLEMOO Meat Tenderizer Tool - 48 Ultra Sharp Needle Stainless Steel Blades Kitchen Tool for Chicken

مطري لحم

إشتري من أمازون العالمي

إ

قد يكون من المضحك قول الاسم ، لكن الحقيقة هي أن Klemoo Meat Tenderizer Tool هي واحدة من أفضل مغرضات اللحوم التي ستجدها.


إذ يأتي مزود بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ حادة للغاية وجاهزة للاستخدام ، فإن مغرض اللحوم هذا آمن للغسل في غسالة الصحون ومدعوم بضمان سخي لمدة عام واحد من الشركة المصنعة. 


يمكن استخدام Ti في جميع أنواع اللحوم ، من لحم البقر إلى الأسماك وحتى القطع الأكثر صلابة ، مثل شرائح اللحم. عند استخدامه ، ستنشئ قنوات حرارية صغيرة داخل اللحم وستقوم بتفكيك الأنسجة الضامة المختلفة لمنع اللحم من أن يصبح قاسيًا جدًا أو مضغًا. 


مع خمس دقائق فقط من العمل ، ستنشئ اللوحة المثالية للطبق الذي تختاره ، سواء كان لحم الضأن أو السمك. يمكنك تحسين كفاءة الطهي بنسبة تصل إلى 40٪ ، مما يقلل مقدار الوقت الذي تحتاجه لتشغيل الشواية أو الفرن. 


يتميز جهاز تطرية اللحوم هذا بتصميم مريح ومقبض غير قابل للانزلاق وهو سهل التحكم والاستخدام. لن تضطر إلى شرح هذا القدر من الطاقة لتطرية اللحم فقط اضغط لأسفل وستقوم الشفرات الحادة بالباقي. 


المميزات:

  • يُخرج أفضل النكهات في لحمك
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون
  • تصميم مريح مريح للاستخدام 

السلبيات: 

  • قد يكون من الصعب استخدامها مع قطع اللحم السميكة


3. مطري لحم XSpecial Meat Tenderizer Tool 48 Blades Stainless Steel, Easy to Use & Clean

مطري لحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من الواضح أن مغرض اللحوم هذا من XSpecial هو واحد من الأفضل ، حيث يقدم قطعًا دقيقة وجراحية من شأنها أن تجعل اللحم طريًا في لحظات. 


كما أن الشفرات ذات جودة احترافية ، تقاوم الصدأ، تغير اللون ، الكسر ، الانحناء ، والباهت. المقبض أيضًا متين بشكل لا يصدق ، مصنوع من بلاستيك ABS احترافي. إنه مثالي للاستخدام على جميع أنواع الأسماك واللحوم ، مما يساعدك على تقليل وقت الطهي وجعل اللحم أكثر لذة بفضل التمزقات العميقة. 


يتميز جهاز تطرية اللحوم هذا بسهولة الاستخدام وكل ما تحتاجه هو دفعة خفيفة لتليين اللحم على الفور. عندما ينتهي العشاء ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتنظيف أيضًا. يمكنك تفكيك الماكينة يدويًا ووضعها في غسالة الأطباق. 


مُصمم بظلال من اللونين الأسود والأبيض ، اعتمادًا على طراز مطبخك ، فإن مغرض اللحوم هذا جذاب ومضمون ليناسب أي إعداد تقريبًا. 


السلبيات:

  • تصميم مريح يجعلها مريحة في الاستخدام
  • لديها شفرات متعددة للتشغيل الفعال
  • آمن للغسل في غسالة الأطباق وسهل التنظيف

السلبيات: 

  • يمكن أن تعلق الشفرات القابلة للسحب أحيانًا في اللحم أثناء العمل


4. مطري لحم KITCHEN BOSS MEAT TENDERIZER MALLET HAMMER TOOL

مطري لحم

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا الخيار من مطري اللحوم عالي الجودة من Kitchen Boss، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ شديد التحمل ، ويمكن استخدامه على شرائح اللحم والدجاج واللحوم القاسية الأخرى. 


ستحصل على مطرقة طعام إضافية مع فرشاة سيليكون مجانية ومجموعة من ملقط الطعام. كل احتياجات مطبخك في عبوة واحدة مريحة!


هذا المنتج لديه قبضة قوية تجعلها سهلة الاستخدام ، بغض النظر عما إذا كنت أعسرًا أو يمينًا. إنها آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، مما يجعلها سهلة التنظيف أيضًا. كملاحظة جانبية ، يمكن تنظيف جميع العناصر "الإضافية" الأخرى المضمنة في عملية الشراء هذه في غسالة الأطباق أيضًا.


كل طلب مدعوم بضمان الشركة المصنعة. لا داعي للقلق بشأن حدوث أي خطأ في عملية الشراء. يتميز مطري اللحم بمقبض أسود أنيق ويمكن استخدامه لكسر أنواع أخرى من الطعام أيضًا ، مثل البطاطس والخضروات التي تحتاج إلى وضعها في الحساء أو اليخنة. إنها متعددة الاستخدامات وعملية من جميع النواحي!



المميزات:

  • مغرض اللحوم متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون
  • يأتي مع جميع أنواع المكافآت

السلبيات: 

  • مطلوب بعض القوة لاستخدام مغرض اللحوم هذا


5. مطري لحم FLYTT MEAT TENDERIZER

مطري لحم


إن آلة تطرية اللحوم Flytt مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة. مُجهزة بمقبض بلاستيك ABS غير قابل للانزلاق ، فإن مغرض اللحوم هذا يحتوي على 48 شفرة منفصلة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


أحد أكبر الموانع لكثير من الناس ، عند شراء مطري اللحوم ، بحيث يصعب تنظيف الشفرات. إما أن تضطر إلى التنازل وعدم تنظيف الشفرات بشكل فائق ، أو تخاطر بجرح نفسك أثناء تفكيك مغرض اللحوم لتنظيف أكثر فعالية.


يعمل مطري اللحم هذا على التخلص من تلك المخاوف. لها قاعدة يمكن إزالتها حتى تتمكن من تنظيف الشفرات بسهولة باستخدام فرشاة أو عن طريق وضع مادة الترطيب في غسالة الأطباق.


يباع هذا المطري باللون الأسود ، ويزن أقل من 11 أوقية ويبلغ ارتفاعه 4.3 بوصات فقط. يمكنك تخزينه في درج وسحبه للخارج متى احتجت إلى استخدامه. 


عندما تكون جاهزًا لتليين اللحم ، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه فوق اللحم الذي تريد تليينه. ستقطع الشفرات الحادة للغاية داخل اللحم ، مما يخلق ثقوبًا يصل عمقها إلى بوصة واحدة. ستنتج قنوات حرارية تسهل امتصاص التتبيلة في اللحم بعد وضعها في الثلاجة.  


المميزات:

  • يأتي مع غطاء تخزين آمن والعديد من ميزات الأمان المفيدة الأخرى
  • خفيف الوزن وسهل التخزين
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون 

السلبيات: 

  • الشفرات عرضة للكسر إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح 


6. مطري لحم WESTON MANUAL HEAVY DUTY MEAT CUBER TENDERIZER

مطري لحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Weston هي شركة تقدم مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ للخدمة الشاقة ، ومطري اللحم هذا ليس استثناءً. إنه مصمم بهيكل قوي من الألومنيوم ويحتوي على 31 شفرة منفصلة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أن لديها مجموعة من ملقط الفولاذ المقاوم للصدأ لمساعدتك على عمل قطع اللحم الصعبة بسرعة. 


مع طلاء آمن من الفئة الغذائية ، يمكن استخدام مغرض اللحوم هذا حتى في الأماكن التجارية. يتميز هذا المنتج بتصميم متين من المعدن بالكامل مع أمشاط فولاذية تمنع الانحشار والأضرار. 


قم بتطرية عدة أرطال من اللحم في غضون دقائق عن طريق تدوير مقبض الكرنك الفعال. الذي يتميز بتصميم مضغوط وعلى الرغم من كونه يدويًا ، إلا أنه سيقلل بشكل كبير من الوقت والجهد اللذين تحتاجهما في المطبخ. 


المميزات:

  • له طلاء آمن للطعام
  • تصميم مدمج وسهل التخزين
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون 

السلبيات: 

  • يجب تفكيكها بالكامل للتنظيف


هل أعجبك مقالنا حول افضل مطري لحم لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-