أفضل 6 ماكينات عمل سجق لعام 2024

مثل صنع الزبادي في المنزل باستخدام ماكينة عمل السجق ، يمكنك صنع النقانق الخاصة بك في المنزل، على الرغم من أن شراء النقانق من السوبر ماركت اسهل وموفر للوقت ، إلا أن صنع السجق في المنزل هو الأفضل دائمًا. 


أنت تعرف بالضبط المكونات المستخدمة في المنتج الذي تصنعه ، والنكهة دائمًا أفضل. لكن حشو النقانق ليس بالأمر السهل دائمًا. في الواقع ، يمكن اعتباره أصعب جزء من العملية إذا لم يكن لديك المعدات المناسبة.


لهذا نحن هنا، نحن هنا لمساعدتك على فهم المزيد عن ماكينة صنع النقانق ، ومساعدتك في اختيار الماكينة الأفضل لك. 

أفضل ماكينة عمل السجق

1. ماكينة السجق Hakka Brothers 7Lb/3L Sausage Stuffers and Sausage Makers

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اختيارنا لأفضل ماكينة صنع السجق هو هذا الخيار من قبل Hakka Brothers. إنه اختيارنا الأفضل بشكل عام بسبب جودته الاحترافية وسعره المناسب.


إذ يسمح تصميم حشوة السجق لها بالوقوف عموديًا ، بحيث لا تشغل مساحة كبيرة على سطح العمل. كما تأتي مع أربع فوهات مختلفة لتمنحك أربعة أقطار مختلفة من غلاف النقانق لملئه. هناك فوهة 16 مم ، 22 مم ، 32 مم ، 38 مم للاختيار من بينها.


سوف تقوم بتوصيل الفوهة بأسفل الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ثم تقوم بتوصيل الغلاف الخاص بك بالفوهة. بعد ذلك ، ستملأ الأسطوانة بخليط النقانق. أخيرًا ، ستدير المقبض الموجود على جانب حشو السجق في اتجاه دوران عقارب الساعة. سيؤدي ذلك إلى دفع الحشو الخليط لأسفل عبر الأسطوانة وخروج الفوهة إلى الغلاف.


جميع قطع حشو السجق مصنوعة من الستانلس ستيل الغذائي. يتم تحميل أسطوانة حشو النقانق من الخلف وتميل الفوهة لأعلى لسهولة إعادة التعبئة. يمكن بعد ذلك فصل الفوهة عن الأسطوانة لسهولة التنظيف. يمكن أيضًا فصل الأسطوانة نفسها تمامًا عن حشو السجق لسهولة التنظيف أيضًا.


نظرًا لأنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن جميع المكونات آمنة للغسل في غسالة الأطباق. هذا يجعل التنظيف سريعًا وسهلاً عند الانتهاء.


2. ماكينة عمل السجق Sausage Stuffer Horizontal Kitchen Machine - Aluminum Meat Stuffing Maker Kit

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر هذه الماكينة من Master Feng بأنها الأفضل لمن لديهم ميزانية محدودة هو حشو النقانق الأفقي الأساسي.


إذ يبلغ طوله حوالي 10 بوصات ، لذا لن يشغل مساحة كبيرة على منضدة أو طاولة. كما تحتوي على أربع فوهات تعبئة مختلفة الأحجام لتمنحك أربعة أقطار مختلفة من أغلفة النقانق لملئها. وتشمل الأحجام 14 مم و 18 مم و 21 مم و 25 مم.


ماكينة تصنيع السجق هذه مصنوعة من الألومنيوم ويجب غسله يدويًا لضمان عدم صدأه أو تآكله في غسالة الأطباق. توجد قاعدة أكواب شفط ملحقة بالجزء السفلي من حشو السجق والتي ستحافظ على حشو السجق بإحكام في مكانه أثناء استخدامه.


لاستخدام حشوة النقانق ، سوف تقوم بتوصيل الفوهة بجسم أسطوانة حشو السجق وإرفاق غلافك بالفوهة. ثم تملأ الجسم الأسطواني لحشوة السجق بخليط النقانق. لحشو غلاف السجق ، قم بإدارة مقبض حشو السجق. سيؤدي ذلك إلى دفع الخليط عبر الأسطوانة وخارج الفوهة إلى الغلاف.


حشو السجق يحمل 2 رطل من خليط النقانق في المرة الواحدة. لإعادة ملء الأسطوانة ، ما عليك سوى فك مقبض الأسطوانة وإزالته. ثم أعد ملئها بخليط النقانق وكرر العملية.


3. ماكينة صنع النقانق Happybuy Electric Stuffer 15L Stainless Steel Variable Speed Vertical Meat

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

تأتي ماكينة عمل السجق الكهربائية الممتاز هذه من الدرجة التجارية بسعة كبيرة تبلغ 33 رطلاً في جسم حشوة النقانق. كما تحتوي على أربع فوهات مختلفة ، كل منها بقطر خاص بها بحيث يمكنك اختيار الحجم الدقيق للنقانق التي تريد صنعها. الفتحات 19 مم ، 25 مم ، 38 مم ، 42 مم.


لاستخدام حشوة النقانق الكهربائية هذه ، سوف تملأ الجسم بخليط الحشو وتعلق الفوهة التي ترغب في استخدامها. ستحتاج أيضًا إلى إرفاق غلافك بالفوهة حتى يمتلئ عند دفع الخليط.


لدفع الخليط من خلاله ، ستقوم بتشغيل حشو السجق وتحديد السرعة التي تريد أن يملأها حشو السجق. يمكنك اختيار سرعة بطيئة أو سرعة عالية.


جميع مكونات حشو النقانق هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص للطعام. يمكنك غسلها بأمان في غسالة الصحون أو باليد إذا رغبت في ذلك.


سيؤدي استخدام حشو السجق الكهربائي إلى التخلص من التعب الناتج عن تحريك المقبض الموجود في حشو السجق اليدوي. ستقلل أيضًا من إجمالي الوقت الذي يستغرقه حشو النقانق ، مما يجعلها خيارًا أكثر فعالية لحشو النقانق.


4. الة صنع النقانق VIVO Sausage Stuffer Vertical 2 Speed Stainelss Steel 5L/11lbs 11 Pound Meat Filler, STUFR-V205

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

أولاً ، تحتوي ماكينة عمل السجق هذه على كمية كبيرة من حشوة النقانق في الجسم الأسطواني لحشوة النقانق. ثانيًا ، جميع مكونات حشوة النقانق مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن غسلها في غسالة الأطباق. ليس هذا متينًا فحسب ، بل إنه آمن أيضًا في غسالة الصحون.


ثالثًا ، تأتي بأربع فوهات بلاستيكية مختلفة ، لكل منها قطرها الخاص. هناك فوهة 10 مم و 20 مم و 30 مم و 40 مم يمكنك اختيارها لملء غلاف النقانق الخاص بك.


أخيرًا ، هناك سرعتان مختلفتان يمكنك بهما حشو النقانق. ستدفع مقبض حشو السجق بحركة في اتجاه عقارب الساعة لدفع خليط السجق خلال الفوهة. ستدفع السرعة السريعة الآلية إلى الأسفل بسرعة لدفع خليط النقانق للخارج عبر الفوهة. ستدفع السرعة البطيئة الآلية لأسفل ببطء لدفع خليط السجق خلال الفوهة بمعدل سرعة أبطأ.


يأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة عام واحد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تركك بدون حشو النقانق إذا تعطلت آليات حشو النقانق لأي سبب من الأسباب.


5. آلة صنع النقانق LEM Products 1606 5-Pound Stainless Steel Vertical Sausage Stuffer

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تبلغ طاقة ماكينة عمل السجق الإجمالية هذه 5 أرطال من خليط النقانق. يتم دفع خليط النقانق عبر الفوهة وفي غلاف النقانق أثناء تدوير المقبض الدوار لجهاز حشو السجق. الأسطوانة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن إزالتها ووضعها في غسالة الأطباق لسهولة التنظيف.


يتم إرفاق جهاز حشو السجق بسطح العمل مع مشابك متضمنة تعلق على قاعدة الحشو. ستحافظ هذه المشابك على حشو السجق في مكانه.


6. الة صنع النقانق Weston Manual Vertical Sausage Stuffer, 7-Pound Capacity , Dual Speed, Easy Clean Up

ماكينة عمل السجق

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حشو النقانق من ويستون هو خيار رأسي آخر في قائمتنا. إذ تتميز بسعة 7 أرطال مع أسطوانة من الفولاذ المقاوم للصدأ وملحقات فوهة يمكن فصلها وتنظيفها بسهولة في غسالة الأطباق.


ستقوم بتوصيل فوهة الفولاذ المقاوم للصدأ بالأسطوانة ثم قم بتوصيل الغلاف بالفوهة التي تختارها. كل فوهة لها حجم مختلف ، لذا يمكنك اختيار القطر الدقيق للنقانق التي تريد حشوها. توجد فوهة مقاس 13 مم و 20 مم و 30 مم و 40 مم لصنع مجموعة متنوعة من النقانق ذات الأحجام المختلفة.


كما أن العلبة مزدوجة السرعة ، لذا يمكنك اختيار دفع خليط النقانق خارج الفتحات بسرعة أو ببطء. عندما تحتاج إلى ملء العلبة أو إعادة تعبئتها ، ما عليك سوى إمالتها لكشف فتحة العلبة وتعبئتها بخليط النقانق.


بينما تحتوي قاعدة حشوة السجق على أقدام مطاطية بحيث تبقى في مكانها وأنت تدير المقبض يدويًا لدفع خليط النقانق من خلالها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة عمل السجق لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-