أفضل 6 مطاحن توابل لعام 2024

إذا كنت تحب إعداد وجبات حارة ، فعليك بالتأكيد التحقق من قائمة أفضل مطاحن التوابل لدينا، حيث يمكن لهذه الأجهزة طحن التوابل بسرعة وكفاءة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 قطاعات خضروات لعام 2024

أفضل 5 عصارات يدوية لعام 2024

أفضل 6 عصارات جزر لعام 2024

أفضل 5 الات سلق بيض لعام 2024

أفضل 5 آلات بوب كيك لعام 2024


ضيمكنهم تحسين نكهة طعامك بشكل كبير والمتعة التي ستحصل عليها من وجباتك. ستنتقل أطباقك من اللذيذة والمملة إلى اللذيذة والمثيرة في أي وقت من الأوقات.


تتيح لك مطحنة التوابل إنتاج التوابل الخاصة بك ومزجها من جميع التوابل الموجودة على رف التوابل الخاص بك. 


بدلاً من شراء توابل مطحونة من المتجر ، يمكنك طحنها في المنزل قبل استخدامها مباشرةً. بمجرد أن تتذوق الفرق الذي يمكن أن تصنعه التوابل المطحونة الطازجة في وجباتك بدءًا من العجة إلى الخواريف المشوية ، فلن ترغب أبدًا في استخدام الخلطات التي تشتريها من المتجر مرة أخرى.  


مطاحن التوابل هي طريقة سهلة وغير مكلفة نسبيًا لتطوير أفضل نكهة في أطباقك. إنها مدمجة وسهلة الاستخدام. العديد منها تعمل بالكهرباء ويمكنها تحضير كمية من الكمون المطحون أو القرفة في ثوانٍ قليلة.


تعد مطاحن التوابل هذه الأفضل في السوق بناءً على متانتها ووظيفتها وسهولة استخدامها. 

افضل مطحنة توابل

1. مطحنة توابل Secura Electric Coffee Grinder and Spice Grinder

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد مطحنة يمكنها فعل كل شيء ، ففكر في شراء مطحنة القهوة الكهربائية Secura. تأتي هذه المطحنة ذات الوعاء القابل للإزالة كاملة مع كل ما تحتاجه للحصول على تجربة طحن مثالية. 


يعد Secura المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الجذاب مثاليًا لطحن التوابل والمكسرات والبذور. كما أنها تطحن القهوة. يمكنها أيضًا تقطيع كمية صغيرة من المكونات الطازجة في وعاء الفرم المنفصل.


هذه المطحنة سهلة الاستخدام وتتميز بآلية النبض بلمسة واحدة. فقط اضغط على الغطاء العلوي بيد واحدة لخفق مكوناتك.


تتميز مطحنة القهوة الكهربائية Secura بالعديد من الميزات التي تجعلها حقًا منفصلة عن مطاحن التوابل الكهربائية الأخرى. إنها المطحنة الوحيدة التي تأتي بغطاء داخلي يحافظ على مكوناتك في الوعاء أثناء نبض المحرك.  


يسمح لك هذا الغطاء الداخلي أيضًا بتقطيع كمية صغيرة (نصف كوب أو حوالي 45 جرامًا) من المكونات الطازجة أو الرطبة دون الإضرار بالجهاز. يمكنك بسهولة تقطيع الثوم أو البصل أو الطماطم في وعاء الفرم. الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التنظيف باليد أو في غسالة الصحون. يمكن شراء أوعية وأجزاء إضافية بشكل منفصل.  


بشكل عام ، تعتبر Secura مطحنة توابل ممتازة وغير مكلفة بما يكفي لتناسب أي ميزانية تقريبًا. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى قيمة من المطحنة الكهربائية ، فقد تكون مطحنة القهوة الكهربائية Secura هي الخيار الأفضل لمطبخك.


المميزات:

  • وعاءان قابلان للإزالة مصممان لطحن وتقطيع المكونات.
  • يحافظ الغطاء الداخلي على محتويات الوعاء ويمنع الانسكاب.
  • يتم إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة.
  • يمكن التعامل مع كل من المكونات الجافة والرطبة.

السلبيات:

  • التفاف الحبل مصمم بشكل سيء وصعب الاستخدام.
  • أقدام المطاط الممتصة للصدمات صغيرة وتسقط بسهولة.
  • الأوعية ذات سعة محدودة وليست مانعة للتسرب.


2. مطحنة بهارات ChefSofi Mortar and Pestle Set

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت ترغب في طحن التوابل يدويًا ، فقد تكون مجموعة الهاون والمدقة ChefSofi هي المطحنة المناسبة لك. 


يتميز ChefSofi بتصميم خارجي ريفي غير مصقول يضفي مظهرًا جذابًا على مطبخك. هذه المجموعة تجعل من السهل طحن التوابل والأعشاب الطازجة والمجففة وحتى الخضار أو اللحوم باليد. إنه مثالي لمعظم مهام الطحن ويعمل بشكل جيد مع كل من المكونات الجافة والرطبة. 


الوعاء ثقيل بما يكفي ليبقى في مكانه أثناء الطحن ويأتي مع واقي خدش اختياري للقاعدة. تعني السعة الكبيرة التي تبلغ 2 كوب أنها كبيرة بما يكفي لصنع كمية من الجواكامولي أو البيستو. تم تشكيل المدقة بشكل مثالي لتتناسب مع الوعاء الداخلي وتشعر بالراحة حقًا في اليد أثناء الاستخدام.


في حين أن ChefSofi هي مجموعة ممتازة لجميع أنواع مهام الطحن ، إلا أن له بعض العيوب. الجرانيت مادة صلبة ومتينة للغاية ولكنها مسامية أيضًا. يمكنه بسهولة التقاط النكهات والروائح ونقلها إلى المكونات الأخرى إذا لم يتم تنظيفها جيدًا بين الاستخدامات.  


بينما يمكن غسل هذه المجموعة بالماء ، إلا أن الجرانيت سيستغرق عدة ساعات حتى يجف تمامًا. إذا كنت تطحن عدة عناصر مختلفة ، فستحتاج إلى طحن المكونات الجافة أولاً وتنظيف الوعاء بالفرشاة.


وإلا فقد تلوث الرطوبة الموجودة في الحجر الشيء التالي الذي تطحنه. أفضل طريقة لتنظيف هذه المجموعة هي استخدام طريقة الأرز.  


بخلاف التحديات الكامنة في المواد ، فهذه مجموعة هاون ومدقة ممتازة. إنه مثالي لطحن التوابل والوعاء الكبير يجعله خيارًا رائعًا لصنع صلصة البيستو أو الصلصة أو غيرها من التوابل المطحونة. إذا كنت تريد ومدقة كلاسيكية ، فقد يكون ChefSofi هو الخيار الأفضل لمطبخك.


المميزات:

  • منحوتة من الجرانيت الصلب مع سطح خارجي غير محكم.
  • يأتي مع واقي خدش اختياري للقاعدة.
  • سعة كبيرة مثالية لجميع مهام الطحن في المطبخ.

السلبيات:

  • الجرانيت مسامي ويمكنه امتصاص الرطوبة والنكهات.
  • المجموعة ثقيلة جدًا وقد يصعب على بعض الطهاة التعامل معها.
  • يتطلب التنظيف اليدوي.


3. مطحنة توابل كهربائية Epica Electric Coffee Grinder & Spice Grinder

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد مطحنة ذات قوة كبيرة ، فقم بإلقاء نظرة على مطحنة Epica Coffee و Spice و Nut. تتميز هذه المطحنة الكهربائية المتميزة بواحد من أقوى المحركات في السوق ، ومع ذلك فهي هادئة بشكل مدهش أثناء التشغيل.  


يمنحه الغلاف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مظهرًا عصريًا وله حواف مستديرة ومربعة لتسهيل الإمساك به. كما يتم تثبيت الوعاء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على القاعدة بسهولة.


يحتوي الغطاء العلوي على زر الطاقة ، مما يسمح لك بخفق التوابل بيد واحدة مع تثبيت الجهاز باليد الأخرى.  


يمكن لهذه المطحنة أن تطحن البهارات المجففة بسرعة مثل القرفة والقرنفل. كما أنها مثالية لطحن قشر البيض أو بذور الكتان أو بذور الشيا. لا توجد أوعية أو أغطية إضافية لتفقدها ، ويتم ثني السلك بإحكام في القاعدة للتخزين.


في حين أن Epica قوية جدًا بالنسبة لمطحنة التوابل الكهربائية ، إلا أن لها بعض العيوب. قد يسخن المحرك أكثر من اللازم في ظل ظروف معينة ولا يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.  


كما يمكن أن تحترق المحرك عن طريق الخطأ دون سابق إنذار. أيضًا ، المحرك قوي ولكنه ليس متينًا كما يمكن أن يكون.  


هذه طاحنة ذات وعاء قابل للإزالة ولكنها تأتي مع وعاء واحد فقط. تتوفر الأوعية الإضافية بشكل منفصل ولكن نظرًا لكون هذا طرازًا متميزًا ، يجب أن يكون مزودًا بوعائين. أيضًا ، نظرًا لأن الأوعية لا تحتوي على أغطية ، فقد تنجرف التوابل من الوعاء وتلوث المحرك في النهاية.  


لا يزال Epica خيارًا قويًا لمطحنة التوابل الكهربائية. إذا كنت تبحث عن طاحونة ممتازة مع الكثير من القوة ، فقد تكون هذه هي المطحنة المثالية لك.


المميزات:

  • محرك قوي بقدرة 250 واط يعمل على تقليل البهارات الصلبة إلى مسحوق بسرعة.
  • وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ القابل للفك سهل الاستخدام والتنظيف.
  • هادئ جدا أثناء العملية.

السلبيات:

  • لا يتم إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا عند ارتفاع درجة الحرارة.
  • لا توجد أغطية داخلية لحفظ التوابل بشكل آمن في الوعاء.
  • يأتي الطراز المتميز مع وعاء واحد فقط.


4. مطحنة التوابل EZ-Grip Silicone & Porcelain Mortar and Pestle Set, Detachable Silicone Base

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي هذه المجموعة المصنوعة من البورسلين بقاعدة سيليكون مبتكرة لامتصاص الصدمات وغطاء مدقة. 


يعتبر البورسلين مادة ممتازة لأنه صلب جدًا وغير مسامي للغاية. يمكنه تحمل سنوات من الطحن دون امتصاص الألوان أو النكهات أو الروائح الأخرى. البورسلين سهل التنظيف أيضًا. يمكنك غسل هذا الطقم يدويًا أو وضعه في غسالة الأطباق.  


ستحب يديك شعور المدقة المبطنة ، وقاعدة السيليكون تحافظ على الوعاء بإحكام في مكانه أثناء الطحن. السيليكون مقاوم للانزلاق وسهل الإمساك به. هذه المجموعة مثالية لجميع احتياجات مطبخك ومناسبة أيضًا لطحن الأدوية.


هذه واحدة من أخف مجموعات طحن التوابل في السوق. إنها مجموعة مثالية لجميع طهاة المنزل وهي مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الضعف أو الألم في أيديهم. 


الجانب السلبي لهذه المجموعة هو أن البورسلين أكثر هشاشة من المواد الأخرى. قد تتسبب عيوب التصنيع الخفية في كسر المدقة في النهاية. أيضًا ، يمثل غلاف السيليكون الموجود على المدقة تحديًا كبيرًا في إزالته للتنظيف.  


المميزات:

  • قاعدة من السيليكون وغطاء مدقة يحافظان على يديك ويمنعان الانزلاق.
  • البورسلين صلب ولن يمتص النكهات / الروائح الأخرى.
  • ضمان مدى الحياة ضد العيوب.

السلبيات:

  • البورسلين هش ويمكن أن ينكسر بشكل غير متوقع.
  • غلاف السيليكون صعب بعض الشيء لإزالته للتنظيف.
  • سعة أصغر 8 أونصات (1 كوب).


5. مطحنة بهارات منزلية Quiseen One-Touch Electric Coffee Grinder

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد مطحنة كهربائية مباشرة وغير مكلفة ، فقد تكون مطحنة Quiseen مثالية لمطبخك. هذه المطحنة الأساسية ذات الوعاء الثابت هي نموذج دخول ممتاز وهي اختيارنا كأفضل اختيار من حيث السعر.


يتم الإعلان عن Quiseen كمطحنة قهوة ولكنها تقوم بعمل رائع في طحن العديد من توابل المطبخ. إنه سهل الاستخدام أيضًا. ما عليك سوى إضافة التوابل الكاملة إلى الوعاء ووضع الغطاء العلوي على الوحدة.


اضغط على زر الطاقة الموجود على الغطاء عدة مرات وستكون البهارات جاهزة. تجعل الجوانب المبطنة للمطحنة من السهل إمساكها وتمنعها من الانزلاق من قبضتك.


هذه مطحنة قوية إلى حد ما ويمكنها التعامل مع العديد من التوابل والبذور وحتى المكسرات الصغيرة. من حيث القيمة ، لن تجد مطحنة كهربائية أفضل لجميع الأغراض. يعد هذا خيارًا ممتازًا إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام مطحنة توابل ولا تريد المخاطرة باستثمار مالي أكبر.


يعتبر Quiseen خيارًا رائعًا لطحن التوابل بميزانية محدودة ولكن له بعض العيوب.


إنها ليست قوية مثل مطحنة التوابل الممتازة. قد يكافح Quiseen مع طحن التوابل الصلبة مثل أعواد القرفة أو القرنفل دون إرهاق المحرك. سترغب في إبقاء نبضاتك قصيرة وتأكد من عدم ملء الوعاء أكثر من اللازم.


يمكن أن يتعامل Quiseen مع طحن البذور الصغيرة مثل بذور الشيا والكتان ولكن قد يواجه مشاكل في طحن بذور عباد الشمس أو البندق الكامل أو اللوز. إذا كنت ترغب في طحن الكثير من التوابل الصلبة أو البذور والمكسرات الكبيرة ، فقد لا تكون هذه المطحنة مثالية لك.


نظرًا لأنها مطحنة ذات وعاء ثابت ، فقد يكون تنظيفها أكثر صعوبة. سترغب في تجنب استخدام هذا الجهاز لطحن كل من حبوب البن والتوابل.


ومع ذلك ، لن تجد مطحنة توابل أفضل مقابل السعر. بصفتها مطحنة توابل للمبتدئين ، فإنها تقوم بعمل رائع ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب جميع المطابخ. كما يعد الهيكل الخارجي القابل للإمساك ونظام تخزين السلك المدمج من المكافآت أيضًا. على الرغم من أنه لا يبدو أنه يحتوي على ضمان ، إلا أن هذا السعر لا يمثل مصدر قلق حقًا.


المميزات:

  • أفضل قيمة للمطحنة بالنسبة للسعر.
  • سطح خارجي قابل للإمساك يسند اليدين ويمنع الانزلاق.
  • نظام تخزين سلك مدمج

السلبيات:

  • من الصعب تنظيف نمط الوعاء الثابت.
  • قد يكافح المحرك لطحن التوابل الصلبة بشكل متساوٍ.
  • لا تتوفر معلومات الضمان.


6. مطحنة توابل كهربائية Cuisinart DCG-20BN Coffee Grinder

مطحنة توابل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

خيار آخر غير مكلف ، طاحونة Cuisinart ذات الوعاء الثابت مصممة جيدًا بشكل مدهش لطحن التوابل. إذا كنت تحتاج في كثير من الأحيان إلى طحن كميات صغيرة من التوابل أو البذور الصغيرة ، فقد تكون هذه هي المطحنة المناسبة لك.  


تحتوي مطحنة Cuisinart على عدد من ميزات التصميم التي تسهل حقًا طحن التوابل. يحتوي الغطاء العلوي على شفة للحفاظ على توابلك بشكل آمن في الوعاء ومنع غبار التوابل من الانجراف. تعمل العملية بلمسة واحدة على تسهيل نبض الجهاز ويمكنك حتى القيام بذلك بيد واحدة.


في حين أن Cuisinart خيارًا قويًا لطاحونة الميزانية ، إلا أن لها بعض العيوب التي تجعلها أقل من مثالية لبعض المواقف.  


المحرك ليس قويًا بما يكفي لطحن التوابل الصلبة بشكل متساوٍ دون التعرض لخطر السخونة الزائدة. السعة محدودة بحد أقصى 2.5 أوقية وستحصل على نتائج أفضل باستخدام كميات أقل من التوابل. إذا قمت بطحن الكثير من التوابل ، فقد لا تكون سعيدًا بهذه المطحنة. 


يقوم الغطاء بعمل جيد في الحفاظ على غبار التوابل ، ولكنه أيضًا يجعل إزالة التوابل من الوعاء أكثر صعوبة. يجب عليك تحريكه جانبًا وإبعاده عن الطريق أثناء التخلص من التوابل. ثم هناك التحدي الدائم المتمثل في تنظيف طاحونة ذات وعاء ثابت.  


لا يزال هذا طاحونة جيدة للميزانية للطاهي المناسب. قد لا يكون الجهاز الأكثر جاذبية ولكنه ينجز المهمة. إذا كنت تطحن كميات صغيرة من التوابل بشكل متكرر ولا تمانع في التعامل مع الغطاء ، فقد تكون هذه المطحنة مثالية لمطبخك.


المميزات:

  • السعر المناسب للميزانية في متناول معظم العائلات.
  • الغطاء يحافظ على التوابل في الوعاء وغبار التوابل إلى الحد الأدنى.
  • ضمان 18 شهر ضد العيوب.

السلبيات:

  • التصميم يجعل إزالة التوابل المطحونة أصعب مما ينبغي.
  • سعة 2.5 أونصة صغيرة.
  • يصعب تنظيف الوعاء الثابت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل نوع مطحنة توابل لهذا العام؟ ما هي المطحنة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-