أفضل 5 آلات بوب كيك لعام 2024

تعد كرات الكيك الصغيرة من البدائل المثيرة للكعك والكب كيك التي أصبحت أكثر شيوعًا ولا نتفاجأ لأنها لذيذة جدًا وسهلة التحضير. 


هذا ، بالطبع ، إذا كان لديك المعدات المناسبة ، وهنا يأتي دور آلة بوب كيك. سواء كنت من المحترفين أو هواة الخبز ، فإن جهاز المطبخ الأنيق هذا سيكون إضافة رائعة لمنزلك. حيث لا يشغل جهاز البوب كيك مساحة كبيرة وهي تأتي بالعديد من الألوان والتصميمات ، لذا يمكنك العثور على صانع بوب كيك الأفضل لك.


لقد قررنا مساعدتك ، وبعد الاختيار بعناية وتجربة الكثير منهم ، قمنا بإعداد هذه القائمة من أفضل خمسة صانعي بوب كيك صغير بثقة كاملة ودون تحيز.


لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة صانعي الكيك المصغر الذي وضع في القائمة ، فاستمر في القراءة!

أفضل آلة بوب كيك

1. جهاز البوب كيك Babycakes Mini Maker Cake Pop

آلة بوب كيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُممت آلة صنع الكيك الصغيرة من بيبي كيك لتكون جهازًا بسيطًا وفعالًا سيجعل تجربة الخبز في المنزل موفرة للوقت وممتعة. 


نظرًا لأبعادها ، فإنها لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن تخزينها في أي مكان. لونه البنفسجي الباستيل يجعله لطيفًا وسيضفي إشراقة على مطبخك إذا كنت ترغب في عرضه بدلاً من وضعه بعيدًا.


كما يمكن للأطفال الصغار صنع ما يصل إلى تسع كرات كيك في المرة الواحدة. علاوة على ذلك ، تقوم بالمهمة بكفاءة عالية ، حيث أن كل دفعة تحتاج فقط إلى حوالي 3-5 دقائق. 


الجزء الخارجي من هذا الجهاز مصنوع من البلاستيك الذي يضمن عزلًا جيدًا للحرارة ويضمن عدم حرق يديك أثناء استخدامه. 


تحتوي صانعة الكيك بوب هذه أيضًا على لوحة خبز غير لاصقة ، مما يعني أن الفوضى بعد ذلك تكون قليلة جدًا ويمكنك تنظيفها بسرعة كبيرة. 


يحتوي Babycakes mini أيضًا على مزلاج صغير يحافظ على إغلاق الجزء العلوي والسفلي بإحكام للحصول على نتائج مثالية. شيء مفيد آخر في صانع الكيك بوب هو مؤشر الضوء الموجود فوقه والذي يظهر لك عند تشغيله. هذه ميزة أمان رائعة حيث لا يتعين عليك أبدًا أن تتساءل عما إذا كنت قد قمت بتوصيلها أم لا.


بشكل عام ، يعد Babycakes mini خيارًا رائعًا لأنه بسيط وفعال وسهل الميزانية!


المميزات:

  • صفيحة خبز غير لاصقة لإزالتها بسهولة
  • مؤشر ضوئي للطاقة
  • سهلة وآمنة للاستخدام
  • سعر معقول، ميسور، متناول اليد

السلبيات:

  • ليست سعة كبيرة 


2. آلة بوب كيك Multi Baker Deluxe- Electric Appliance with Temperature Control

جهاز البوب كيك

إشتري من أمازون العالمي

جهاز CucinaPro Multi Baker هو جهاز مطبخ عملي سيفتح لك عالماً من الاحتمالات. إذ تأتي مع ثلاث مقالي قابلة للتبديل يمكن استخدامها ليس فقط للحلويات ولكن أيضًا للشواء وصنع أنواع أخرى من الطعام ، مثل السندويشات وكرات اللحم.


تم تصميم CucinaPro جيدًا وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحه مظهرًا احترافيًا من الدرجة الأولى. يعدك الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بالمتانة ، لذا يمكنك التأكد من أن هذا الجهاز سيستمر لفترة طويلة.


جميع اللوحات الثلاثة القابلة للإزالة غير لاصقة. هذا يعني أن عملية صنع الطعام لا تسبب الكثير من الفوضى ومن السهل جدًا تنظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الأطباق آمنة للغسل في غسالة الأطباق!


لا يخيب CucinaPro Multi Baker الآمال عندما يتعلق الأمر بالحجم لأنه يمكن أن يصنع 18 كعكة في المرة الواحدة! هذا مفيد للغاية ليس فقط في حالة عدم احتياجك للكثير من كرات الكيك وستقوم مجموعة واحدة فقط بالمهمة ولكن أيضًا في حالة وجود الكثير من الأفواه الجائعة لإطعامها!


قد يجادل البعض بأن هذا الجهاز باهظ الثمن بعض الشيء ، لكن يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الفوائد التي تقدمها CucinaPro تفوق حقًا الجانب السلبي مثل سعر أعلى قليلاً. إنه خباز متعدد الاستخدامات ودائم وسهل الصيانة ، لذلك يجب أن تفكر في السعر كاستثمار!


المميزات:

  • متعدد الأغراض ، يمكن استخدامه للخبز والشوي ...
  • يأتي مع ثلاثة أطباق غير لاصقة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق
  • مواد متينة وعالية الجودة

السلبيات:

  • ليس لها غطاء ، لذا عليك قلب معجناتك
  • السعر مرتفع بعض الشيء


3. صانعة البوب كيك Holstein Housewares Non-Stick Maker, Makes 35 Cake Pops

آلة بوب كيك

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت خبازًا محترفًا وتحتاج غالبًا إلى عمل الكثير من كرات الكيك ، فإن صانع الكيك هولشتاين هاوسويرز هو الخيار الأفضل لك بلا شك. هذا الجهاز لديه القدرة على صنع ما يصل إلى 35 كعكة بوبس في أقل من 10 دقائق!


عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن صانع الكيك هولشتاين لديه الكثير من الميزات المفيدة. إذ يحتوي على سطح طهي غير لاصق ، مما يعني أنك ستتمكن من إخراج كرات الكيك دون أي مشاكل ومن السهل تنظيفها بعد ذلك.


يوجد أيضًا مؤشر ضوئي في الأعلى يشير إلى ما إذا كان الجهاز متصلاً أم لا ، ومؤشر جاهز يخبرك عندما يكون ساخنًا بدرجة كافية وجاهزًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، يوجد مزلاج يحافظ عليها مغلقة بإحكام أثناء الخبز لتوفير أفضل النتائج.


على الرغم من أن آلة صنع الكيك هولشتاين أكبر حجمًا من معظمها ، إلا أنه لا يزال من السهل تخزينها وحملها لأنها تأتي بمقبض.  


يأتي صانع الكيك من هولشتاين مع بعض الملحقات ، مثل كتاب وصفات رائع سيلهمك ويساعدك على صنع كرات الكيك اللذيذة. 


بشكل عام ، يعد جهاز المطبخ هذا خيارًا رائعًا إذا كنت في حاجة إلى صانع كعكة بوب ذو سعة كبيرة ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فنحن نقترح عليك النظر إلى خيارات أخرى أقل استهلاكا للمساحة.


المميزات:

  • سعة كبيرة تصل إلى 35 قالب كيك
  • سطح غير لاصق وسهل التنظيف
  • العديد من ميزات الأمان - مزلاج ، مقبض

السلبيات:

  • تشغل مساحة تخزين كبيرة


4. آلة البوب كيك VonShef 12 Cake Pop Maker Machine Set Includes Sticks & Stand - Red

آلة بوب كيك

إشتري من أمازون العالمي

جهاز VonShef هو صانع كعكة بوب بسيط وسهل الاستخدام. بفضل تصميمه البسيط وأبعاده المتوسطة ، سوف يتناسب صانع VonShef مع كل نمط مطبخ ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة. 


ومع ذلك ، لا يحتوي هذا الجهاز على مقبض ، لذا عليك الانتظار حتى يبرد لتحمله. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة كبيرة ، لأنها مصنوعة من البلاستيك الذي يساعد على خلق عزل جيد للحرارة ، وبالتالي لا يسخن الجهاز بشدة. 


تبلغ سعة VonShef 12 قطعة من كرات الكيك لكل دفعة ، وهو معيار لهذا النوع من آلات صنع الكيك بوب. إنها فعالة جدًا من حيث الوقت وستكون كافية إذا لم تكن بحاجة إلى عدد كبير جدًا من كرات الكيك.


تتميز آلة صنع الكيك بوب بسطح غير لاصق ، مما يعني أنها لا تسبب أي فوضى ، وتنظيفها لا يتطلب أي جهد تقريبًا. يوجد أعلى الجهاز مؤشرين ضوئيين. أحدهما هو أن يوضح لك ما إذا كان موصلاً أم لا ، والآخر يخبرك عندما يتم تسخينه إلى درجة الحرارة المثلى للحصول على كرات كيك مثالية.


وهذا ليس كل شيء يأتي VonShef أيضًا مع الملحقات! مع صانعة الكيك بوب هذه ، ستحصل أيضًا على حامل كيك مكون من 12 حفرة و 50 عودًا ، حتى تتمكن من عرض الملوثات العضوية الثابتة المزينة بشكل مثالي على الشاشة ليراها الجميع!


المميزات:

  • بسيطة وسهلة الاستخدام
  • سطح غير لاصق
  • تشغيل / إيقاف وجاهز مؤشر الضوء
  • سعر معقول، ميسور، متناول اليد

السلبيات:

  • ليس لديه مقبض لسهولة الحمل


5. آلة بوب كيك Silicone Cake Pop Mold [Lollipop Sticks, 15Cup] Chocolate Candy Molds - Non Stick

آلة بوب كيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ليست كل ماكينات صنع الكيك بوب حديثة وكهربائية. إذا كنت تفضل أسلوبًا تقليديًا يعتمد على الفرن للخبز ، فإن قالب السيليكون هذا من Freshware مثالي لك.


إنه مصنوع من 100٪ سيليكون نقي ، ممتاز ، مناسب للطعام الذي يلبي جميع معايير السلامة. السطح غير لاصق ولا يحتوي على أي طلاءات كيميائية. كما تجعل المواد عالية الجودة هذا القالب متينًا للغاية ، وتعد الشركة المصنعة بإمكانية استخدامه حتى 3000 مرة قبل أن يتلف.


يمكن أن يتحمل قالب سيليكون Freshware درجات الحرارة القصوى ، سواء الساخنة أو الباردة (من -40 إلى 446 درجة فهرنهايت) ، وهذا يعني أنه يمكنك وضعه في الميكروويف أو الثلاجة أو حتى المجمد ، وجودة القالب مضمونة.  


قالب السيليكون هذا مثالي لصنع كرات الكيك ليس فقط ولكن أيضًا لصنع الحلوى الصلبة ، مثل المصاصات. تتسع لـ 15 قطعة كيك في المرة الواحدة.


بفضل السيليكون عالي الجودة وأبعاده ، فإن ماكينة صنع الكيك بوب سهلة التنظيف والتخزين. إنها آمنة للغسل في غسالة الصحون ، كما أن عدم التصاق المادة يعني أن أيًا من الأشياء الجيدة محلية الصنع التي تعدها لن تسبب أي فوضى. 


لا يقتصر سعر قالب سيليكون Freshware على الأسعار المعقولة فحسب ، بل يأتي أيضًا مع بعض الملحقات المفيدة. بالإضافة إلى قالب السيليكون ، يمكنك أيضًا الحصول على 24 عودًا ووصفة لألذ كرات الكيك.


المميزات:

  • غسالة صحون ، ميكروويف ، فريزر ، فرن آمن
  • سهل الصيانة
  • مواد متينة وعالية الجودة
  • صديقة للميزانية للغاية

السلبيات:

  • أبطأ من نضيراتها الكهربائية


هل أعجبك مقالنا حول افضل آلة بوب كيك لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-