أفضل 5 الات سلق بيض لعام 2024

الة سلق البيض هي أداة مطبخ لا غنى عنها في منزلك. إنها تساعدك على طهي عدة بيضات بشكل مثالي مع تناسق صلب أو متوسط ​​أو ناعم ، بناءً على تفضيلاتك. 


علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد عجة مثالية ، بفضل هذه القطع من المعدات. بشكل عام ، يمكنك سلق البيض دون بذل مجهود كبير أو استخدام الكثير من الماء. تعتبر أجهزة طهي البيض هذه ميسورة التكلفة ومدمجة لتخزينها على منضدتك.


ما هو جهاز سلق البيض؟

كما يقول الاسم ، فإن طباخ البيض هو جهاز مطبخ صغير يسمح لك بغلي البيض وسلقه وتقطيره بدون استخدام اليدين تمامًا. تأتي أجهزة طهي البيض بسعات مختلفة ، ويمكنك صنع ما بين 2 و 12 بيضة دفعة واحدة. 


تأتي كل الات سلق البيض مع تعليمات حول كيفية صنع أنواع مختلفة من البيض. ومع ذلك ، فإن الجوهر هو أنك تحتاج إلى ملء الخزان ببعض الماء وتحميل البيض واختيار الإعدادات الخاصة بك وانتظر البيض حتى ينضج. يتيح لك هذا الجهاز الجميل القيام بمهام متعددة في الصباح وتوفير الوقت.

أفضل الة سلق البيض

1. الة سلق البيض DASH Rapid Egg Cooker: 6 Egg Capacity Electric Egg Cooker for Hard Boiled Eggs

الة سلق البيض

إشتري من أمازون العالمي

لقد أحدث طباخ البيض Dash Rapid ثورة لأول مرة قبل عامين عندما كان أكثر أجهزة المطبخ رواجًا في Amazon Prime Day ، مع أكثر من 40،000 عملية بيع في 36 ساعة. يعمل الجهاز المدمج الذي يوضع على سطح الطاولة على تحضير ستة بيضات مطبوخة بشكل مثالي في غضون دقائق. 


بالنسبة لـ 100 طريقة لطهي البيض ، فإن Dash Rapid يحتوي على صواني منفصلة للعجة والبيض المخفوق والبيض المسلوق ، والتي ستفعلها بسلاسة دون المرور فوق الموقد. يحتوي هذ الجهاز على مؤقت مدمج مناسب يقوم بإيقاف تشغيل الجهاز عندما يتم طهي البيض بشكل مثالي ، مما يتيح لك القيام بمهام متعددة في الصباح.


ليس من الصعب معرفة سبب كون جهاز طهي البيض هذا هو أكثر الأجهزة المحبوبة لدى أمازون مع أكثر من 9500 تقييم متوهج. حتى أن أحد المراجعين وصفها بأنها "المعجزة الصغيرة للبيض المسلوق" لأنها تجعل طهي البيض أسهل بكثير وأفضل. 


المميزات:

  • الأجزاء غير الإلكترونية آمنة لغسالة الأطباق
  • إنه ميسور التكلفة للغاية
  • الطبخ الدقيق والآلي
  • سهل التنظيف
  • ضوابط بسيطة
  • متعدد الاستخدامات  


2. جهاز سلق البيض Cuisinart Egg Cooker, normal, Brushed Stainless Steel

الة سلق البيض

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد إنتاج البيض المطهو ​​جيدًا في كل مرة مهمة مستحيلة ما لم يكن لديك Cuisinart CEC-10. إذ يحتوي الجهاز الجميل على آلاف التقييمات على أمازون ، حيث يقول معظمهم كيف يصنع بيضًا مثاليًا سهل التقشير. هذا ليس مفاجئًا لأن Cuisinart هي أفضل صانع لأجهزة المطبخ على مستوى العالم ، ومن العدل أن يكون صانع البيض بهذه الجودة.


أول شيء نحبه في CEC-10 هو سعته الكبيرة يمكنك صنع 10 بيضات مسلوقة في نفس الوقت. اعتمادًا على الطريقة التي تحبها للبيض ، يمكنك صنع بيض مسلوق جيدًا أو متوسط ​​أو مسلوق جيدًا بلمسة زر واحدة. 


إذا كنت تفضل بعض البيض المسلوق أو العجة بدلاً من ذلك ، فإن صانع البيض هذا يفعل ذلك أيضًا. يمكنك سلق أربع بيضات وعمل ثلاث عجة في نفس الوقت لرعاية كل فرد من أفراد أسرتك.


تتميز الماكينة الأنيقة بغطاء فولاذي مصقول رائع ، وهناك تنبيه إنذار لإعلامك بأن بيضك جاهز. كما هو متوقع من أي جهاز Cuisinart ، فإن جهاز طهي البيض هذا مزود بسلك مدمج حتى لا يحتوي مطبخك على الكثير من الأسلاك على المنضدة. بالنسبة للإضافات ، يأتي الجهاز مع كوب قياس لضمان طهي بيض مثالي في كل مرة.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • قدرة طهي عالية تصل إلى 10 بيضات
  • تخزين سلك مدمج
  • يأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات 


3. سلاقة البيض الكهربائية Elite Gourmet EGC-007B Rapid Egg Cooker

الة سلق البيض

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Elite Cuisine EGS-007 maxi-matic طباخًا ميسور التكلفة بسعة سبع بيضات والذي سيغلي ويسلق ويصنع عجة جميلة بسهولة. إذ يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد البيض المسلوق طريًا أم متوسطًا أم مسلوقًا جيدًا ، وهناك صينية لعمل العجة والبيض المسلوق. 


بينما يأتي الجهاز مزودًا بمؤقت لإيقاف التشغيل تلقائيًا عندما يكون البيض جاهزًا ، فإنه يحتوي أيضًا على غطاء شفاف حتى تتمكن من مشاهدة البيض ينضج.


يأتي Elite Cuisine EGS-007 أيضًا بكوب قياس ودبوس ثقب ، والذي يخترق البيض ويسمح له بإفراز الكبريت ، لذلك يخرج بشكل جميل وأصفر في كل مرة. من المثير للدهشة أنه يمكنك أيضًا طهي الخضار بالبخار باستخدام جهاز طهي البيض هذا والحصول على وجبة كاملة. الجهاز سهل الاستخدام للغاية ، وهناك ميزة الإيقاف التلقائي وجرس لتنبيهك عند الانتهاء من تلك البيض.


يتمتع جهاز طهي البيض هذا بتصميم مدمج وموفر للمساحة ، ويمكنك حتى وضعه داخل الدرج عند عدم استخدامه. وفقًا لعملاء 2000 plus الذين أعطوا EGS-007 مراجعة 5-Start ، فهذه هي الإجابة النهائية لمشكلات البيض ، ويمكنك الحصول على بيض مثالي في 5 دقائق.


المميزات:

  • تصميم مضغوط للغاية
  • مجموعة متنوعة من خيارات الألوان
  • إنه ميسور التكلفة وسهل الاستخدام
  • يأتي مع كوب قياس ودبوس ثقب بارد 


4. ماكينة سلق البيض Sistema Microwave Egg Cooker and Poacher with Steam Release Vent, Dishwasher Safe

الة سلق البيض

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في بعض الأحيان ، قد لا يكون لديك مساحة العداد للاحتفاظ بجهاز واحد آخر. تعد أواني الطهي بالميكروويف من سيستيما جهاز طهي البيض المثالي للأشخاص ذوي المساحة المحدودة ، والطلاب الذين يعيشون في بيوت الشباب ، والأشخاص الذين يحبون تناول بيضة طازجة في المكتب. 


يعد جهاز طهي البيض الصغير هذا تحفة فنية وأحد أسرع الطرق لصنع البيض المخفوق أو المسلوق باستخدام الميكروويف.


يحتوي جهاز طهي البيض الجميل على حاوية خالية من مادة BPA مع فتحة تهوية للبخار لتقليل تناثر البيض والحفاظ على الرطوبة أثناء طهي البيض في الميكروويف. 


يحظى جهاز الطهي السهل هذا بشعبية كبيرة بين المتسوقين لدرجة أنه حصل على توصية Amazon's Choice المرغوبة. كما قال أحد المراجعين ، إنه خيار أكثر صحة لأنك لست بحاجة إلى استخدام الزيت أو الزبدة لصنع البيض. مع هذا الطباخ ، لن تضطر إلى حمل سلطة البيض جاهزة من المنزل لأنه يمكنك بسهولة تحضير سلطة بيض طازجة في المكتب.


المميزات:

  • إنه متعدد الاستخدامات ويمكن أن يصنع كعك مخفوق ومسلوق وعجة البيض في الميكروويف
  • سهل الاستخدام
  • تصميم مضغوط
  • سعر معقول بشكل لا يصدق 


5. اله سلق البيض DASH Deluxe Rapid Egg Cooker for Hard Boiled

الة سلق البيض

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كانت عائلتك كبيرة ، أو كنت ترغب في تحضير وجبة لوقت لاحق ، فإن طباخ البيض داش ديلوكس رابيد يناسبك. مع تصميم من مستويين وسعة دزينة بيضة ، فإن صنع مجموعة كبيرة من البيض أمر سهل مثل الفطيرة. بشكل أساسي ، صانع البيض هذا هو نفسه Dash Go Rapid ، إلا أنه يناسب المزيد من البيض.


للحصول على وجبة أكثر صحة ، يمكنك استخدام جهاز طهي البيض هذا لطهي بعض الخضار أو الزلابية أو المأكولات البحرية على البخار. تأتي كل واحدة من هذه الوجبات معدة بشكل مثالي ، حتى لو لم تكن أفضل طباخ.


مثل Dash Rapid ، يتمتع جهاز طهي البيض هذا بخاصية إيقاف التشغيل لمنع الإفراط في الطهي وجرس لتنبيهك بأنهم جاهزون. يأتي الطباخ أيضًا مع بعض العناصر المفيدة مثل كوب القياس ووعاء الأومليت وصينية حامل البيض. يمكنك أيضًا الحصول على كتاب وصفات مجاني والوصول إلى بيانات الوصفات لمساعدتك على تنويع تجربة طهي البيض.


المميزات:

  • غسالة الصحون آمنة للأجزاء غير الكهربائية
  • تطبخ 12 بيضة
  • 1 سنة الضمان
  • ميزة الإغلاق التلقائي 


هل أعجبك مقالنا حول افضل الة سلق البيض لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-