أفضل 5 عصارات يدوية لعام 2024

يوجد الكثير من العصارات اليدوية ، ولكن ليست جميعها متينة وعملية كما قد تتوقع، فيما يلي خمسة من أفضل العصارات اليدوية التي يمكنك الاعتماد عليها لصنع عصير طازج.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عصارات جزر لعام 2024

أفضل 5 خلاطات ثلج لعام 2024

أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024

أفضل 6 خلاطات محمولة لعام 2024


 تم تصميم هذه المنتجات في قائمتنا لتقليل عبء العمل لديك قدر الإمكان. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك حتى لا تتلف أو تنكسر ، حتى مع الاستخدام الكثيف المتكرر.


العصارة الجيدة يجب أن تكون فعالة. هذا يعني أن تكون قادرًا على عصر كل الرطوبة من الفاكهة بشكل مناسب وتصفية البذور وغيرها من الشوائب بسهولة.

أفضل عصارة يدوية

1. عصارة يدوية Zulay Professional Citrus Juicer and Lemon Squeezer - Orange Juice Squeezer

عصارة برتقال يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن أسهل عصارة يدوية لاستخدامها ، فإن أفضل خيار لك هو استخدام هذه العصارة ذات حركة الرافعة. تستخدم هذه الأنواع من العصارات قوة ضغط لتقليل مقدار الضغط الذي تحتاجه للضغط على المقبض لاستخراج العصائر. 


إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل أو آلام المفاصل أو مشاكل في القبضة ، فهذا النوع هو أفضل رهان لك في فئة العصارة اليدوية.


من بين جميع عصارات الضغط المتوفرة ، وجدت أن عصارة الحمضيات زولاي الاحترافية هي الأكثر موثوقية ودائمة وأسهل استخدامًا. في الواقع ، لقد أحببت هذه العصارة كثيرًا لدرجة أنني لم أواجه أي مشكلة في تسميتها أفضل عصارة يدوية شاملة لهذه القائمة.


مثل العصارات الأخرى ذات الجودة العالية ، تسمح لك عصارة Zulay بعصر الليمون والبرتقال والليمون الحامض وحتى التفاح دون عناء تقريبًا. من بين جميع مكابس الرافعة التي جربناها ، كان هذا أكثر فاعلية في إجبار الفاكهة على الحصول على أكثر السوائل.


إن الحصول على هذا القدر من القوة بمثل هذا الجهد القليل له علاقة كبيرة بحقيقة أن هذه العصارة مصنوعة من الحديد الزهر. يمكنك الاعتماد عليه حتى لا ينكسر أو ينثني ، حتى لو كنت تعصر ما يكفي من البرتقال لإطعام المدينة. ولكن في حالة حدوث خطأ ما ، يمكنك الاعتماد على ضمان مدى الحياة من Zulay لدعمك.


سلة العصير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للإزالة ويمكن غسلها في غسالة الأطباق ويسهل مسح باقي الوحدة. إنه متوفر بتسعة ألوان ، بما في ذلك الرمان الأحمر والنحاس الريفي.


تزن هذه العصارة حوالي 15 رطلاً ، لذا فهي قطعة كبيرة من المعدات. على الرغم من هذا الوزن ، سيكون عليك وضع يدك على ظهر العصارة للحفاظ على ثباتها أثناء الاستخدام. واجه بعض المستخدمين مشكلة في سقوطها إذا تُركت الصحافة ، لذلك احفظها دائمًا بالضغط في الموضع السفلي.


بشكل عام ، هذه عصارة ضخمة مصممة للاستخدام المطول ولها سعر مناسب. ولكن إذا كنت جادًا بشأن عصارتك وإيجاد عصارة يدوية تتطلب أقل قدر من الجهد ، فلن تجد أي شيء أفضل من عصارة زولاي الاحترافية.


2. عصارة ليمون يدوية Zulay Lemon Squeezer Stainless Steel

عصارة يدوية

إشتري من أمازون العالمي 

إذا كنت تريد عصارة يدوية تتطلب جهدًا أقل ولكن يسهل تخزينها مقارنة بالضغط على العصارة ، فقد تكون العصارة بالضغط مناسبة لك. تعمل هذه الأجهزة البسيطة مثل كسارات البندق. يمكنك الضغط على المقبضين لفرض الضغط على الفاكهة الموضوعة في الطرف المقابل.


تكمن مشكلة هذه العصارات في أنها نادراً ما تصمد أمام الاستخدام المتكرر ، خاصة تلك المصنوعة من البلاستيك. لكنني تمكنت من العثور على عصارة واحدة تعمل بشكل أفضل من البقية وكانت أكثر متانة. 


تأتي عصارة الليمون هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من زولاي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. لن تنحني المقابض بغض النظر عن مقدار القوة التي تمارسها عليها. مثل خيارنا الأول ، يأتي هذا الخيار مع ضمان Zulay مدى الحياة. ستقوم الشركة باستبدال أي عصارات مكسورة ، دون طرح أي أسئلة.


كما أن الهيكل الأملس المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة 100٪ يعني أيضًا أن هذه العصارة يمكن أن تدخل مباشرة في غسالة الأطباق بعد الانتهاء من استخدامها. وهذا يعني قضاء وقت أقل في التنظيف والمزيد من الوقت لصنع عصائر طازجة رائعة.


هذه العصارة أكبر مما تبدو عليه ولكن لا يزال من السهل تخزينها. يمكن أن يستوعب أنصاف برتقالية كبيرة ولكن قد يكون قليلاً إذا كان كل ما تخطط لاستخدامه هو عصر الليمون على السلطة. 


3. عصارة برتقال يدوية Manual Juicers by Etinslant

عصارة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تسمح لك هذه العصارات ذات الشكل المخروطي مع أكواب التجميع المرفقة بضغط الحمضيات نصف مباشرة في المنخل باستخدام راحة يدك. إنها سهلة الاستخدام مثل معظم أنواع العصارات ، ولكنها أفضل لأولئك الذين يعانون من آلام الأصابع أو مشاكل القبضة.


هذا النوع هو أيضًا أحد الأنواع الأكثر شيوعًا التي ستجدها في السوق. لكن معظمها مصنوع من البلاستيك الرخيص الذي يتلاشى بسرعة ويتكسر بسهولة. عصارة Etinslant اليدوية أكثر متانة وتستخلص عصيرًا أكثر من معظم العصارات اليدوية بفضل الهيكل المصنوع جيدًا من الفولاذ المقاوم للصدأ.


لن تبهت الأضلاع الواضحة على مخروط العصير مع الاستخدام المتكرر وتوفر سطحًا مدببًا فريدًا لإجبار السائل من الحمضيات والرمان والفواكه الأخرى العصيرية. تشتمل صينية الغربال على عدد كبير من الشقوق الصغيرة للتصريف السريع دون السماح للبذور والحطام بالانتقال إلى الكوب أدناه.


تم تصميم الدرج أيضًا بذكاء باستخدام فتحتين مختلفتين الحجم حتى تتمكن من صب العصير الذي تم جمعه بدقة في كوبك. الوحدة بأكملها آمنة للغسل في غسالة الصحون لتنظيف سهل وبدون مجهود.


هذه العصارة أصغر من غيرها التي نظرنا إليها ، والتي يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية حسب احتياجاتك. 


بشكل عام ، تتفوق هذه العصارة اليدوية الصغيرة على الآخرين من نفس النوع وتأتي بسعر مناسب للميزانية.


4. عصارة رمان يدوية Mueller Masticating Slow-Juicer for-Celery

عصارة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

معظم العصارات اليدوية قادرة فقط على عصر الحمضيات والفواكه العصيرية المماثلة. إذا كنت ترغب في تجربة المزيد من العصائر ، فستحتاج إلى استخدام آلة مضغ على شكل كرنك يدوي. تعمل هذه العصارات تمامًا مثل المضغ الكهربائي ولكنها تعمل بواسطة كرنك.


أنا شخصياً أجد هذه الأنواع صعبة الاستخدام قليلاً. سيتعين عليك الضغط على المنتج في التروس بيد واحدة بينما تدير الكرنك باليد الأخرى. لكنها أرخص بكثير من العصارة الكهربائية وهي قادرة على استخلاص العصير من الكثير من العناصر ، بما في ذلك الخضر والخضروات.


إذا كنت تبحث عن عصارة يدوية غير مكلفة ومتعددة الاستخدامات ، فأنا أوصي باستخدام Mueller Masticating Slow-Juicer . تم تصميم وحدة الكرنك اليدوية هذه لعصر عناصر أقل عصيرًا ، مثل عشبة القمح والسبانخ. ولكنه يعمل أيضًا مع مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه والحمضيات.


نظرًا لأنه على الجانب الأخف ، فهو يعتمد على قاعدة الالتصاق الكبيرة للبقاء في مكانه أثناء التشغيل. هذا يعني أنه يجب عليك استخدامه على سطح نظيف ومستوٍ. ولكن إذا تمكنت من تثبيته ، فستكتشف بسرعة مدى قوة هذا المضغ الصغير.


إنه يعمل بسرعة على معظم العناصر وينتج لبًا جافًا تقريبًا بينما يزودك بالكثير من العصير اللذيذ والصحي.


5. عصارة حمضيات يدوية Drizom Citrus Lemon Orange Juicer Manual Hand Squeezer with Built-in Measuring Cup and Grater

عصارة يدوية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقوم هذه العصارة ذات الطراز القديم بعصر سريع للليمون الصغير والجريب فروت العملاق بفضل المخروطين القابلين للتبديل. 


هذه العصارة آمنة تمامًا للغسل في غسالة الأطباق ، مما يجعل عملية التنظيف سهلة. كما تعتبر هذه العصارة البلاستيكية موثوقة وعملية وذات أسعار جيدة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحاولون بناء مجموعة أدوات المطبخ الخاصة بهم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عصارة يدوية لهذا العام؟ ما هي العصارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-