أفضل 6 مكانس دايسون لعام 2024

استفد من قوة وتعدد استخدامات مكانس دايسون للمساعدة في جعل منزلك أنظف وأكثر صحة وأكثر سعادة، إذ استحوذت مكانس دايسون على عالم التنظيف منذ عام 1993. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكانس سيارة كهربائية لعام 2024

أفضل 5 مكانس روبوت لعام 2024

أفضل 7 مكانس غسيل سجاد لعام 2024

افضل 5 مكانس كهربائية لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024


حيث تمارس هذه المكانس قوة طرد مركزي لفصل الأوساخ الكبيرة وجزيئات الغبار وشعر الحيوانات الأليفة بينما تفصل سلسلة من نفاثات الإعصار الأصغر الجزيئات الأصغر مثل الغبار والعفن والبكتيريا. يمنع هذا الضغط المستمر فقدان قوة الشفط التي تنتج عادةً عن انسداد المرشح.


على الرغم من أن التكنولوجيا الكامنة وراء مكانس دايسون هي نفسها ، إلا أنه لم يتم تصميم جميع مكانس دايسون لوظائف التنظيف نفسها. يمكن أن تجعل الطرز العديدة الموجودة في السوق من الصعب اختيار أفضل مكنسة دايسون لاحتياجاتك. 


تابع القراءة لاكتشاف بعض أفضل مكانس دايسون في السوق. تم اختيار كل من أفضل الاختيارات أدناه بعد مراجعة متعمقة للسوق وفحص شامل للمنتج.


تتوفر ثلاثة أنواع رئيسية من مكانس دايسون الكهربائية في السوق اليوم: عمودي ، وعلبة ، وعصا. كل نموذج له نقاط قوة وضعف معينة. 


بعض الموديلات أكثر ابتكارًا من غيرها أو تتميز بميزات خاصة للمنازل التي بها حيوانات أليفة أو أشخاص يعانون من الحساسية. تشمل أفضل الاختيارات مجموعة مختارة من أفضل مكانس دايسون الكهربائية في السوق في مجموعة متنوعة من الفئات.

أفضل مكنسة دايسون

1. مكنسة دايسون Dyson - Ball Animal 2 Upright Vacuum - Iron/Purple

مكنسة دايسون


قوة الشفط الفائقة لهذا الطراز تجعله مثاليًا للآباء ومالكي الحيوانات الأليفة. إذ يحكم رأس المنظف ذاتي الضبط في شفط التنظيف العميق لالتقاط الأوساخ والأتربة الموجودة داخل السجاد. 


إنه يوفر ستة ملحقات إضافية ، بما في ذلك أداة مفصلية للأرضيات الصلبة ، وفرشاة ناعمة للغبار ، وفرشاة متعددة الزوايا ، وأداة للوصول إلى أسفل ، وأداة توربينية خالية من التشابك.


تساعد رؤوس الفرشاة ذات الدوران المعاكس في أداة التوربينات على إزالة شعر الحيوانات الأليفة أو الشعر الطويل من السجاد والمفروشات وهو تغيير مرحب به من قضبان الفرشاة المفردة التي تتشابك كثيرًا مع الخيوط الطويلة والشعر. كل من هذه الأدوات ، بالإضافة إلى المكنسة الكهربائية نفسها ، تجعل من دايسون خيارًا قويًا للأسطح المتعددة حول المنزل ، بما في ذلك الخشب الصلب والسجاد والمفروشات.


يتم تحرير كل من العصا والخرطوم المدمجين في حركة سلسة واحدة ، مما يسهل التنظيف في الأماكن المرتفعة والمنخفضة التي يصعب الوصول إليها. حيث تتيح فتحة التحرير السريع للمستخدمين تفريغ الحاوية بسرعة دون اتساخ اليدين. 


يتيح السلك الطويل للغاية الذي يبلغ 35 قدمًا نطاقًا واسعًا من التنقل لهذا المكنسة الكهربائية التي يبلغ وزنها 18 رطلاً تقريبًا دون الحاجة إلى إعادة الشحن. مثل العديد من أفضل مكانس دايسون ، يتميز هذا الطراز أيضًا بتقنية Radial Root Cyclone وتصميم الكرة المميز لمزيد من القدرة على المناورة.


المميزات:

  • شفط قوي جدا
  • رأس فراغ ذاتية الضبط
  • ممتاز للمنازل التي بها حيوانات أليفة

السلبيات:

  • ثقيل
  • قد يكون من الصعب المناورة على الأرضيات الناعمة


2. دايسون مكنسة Dyson V8 Animal Cordless Stick Vacuum Cleaner

مكنسة دايسون


بالنسبة للمنازل التي تفتقر إلى المساحة أو حيث تظهر فتات الطعام وشعر الكلاب بشكل منتظم ، فإن Dyson V8 هو عنصر لا غنى عنه ، حيث يوفر للمستخدمين طريقة مدمجة وبسيطة لمواكبة الفوضى. 


على الرغم من أننا رفضنا في البداية شراء واحدة نظرًا لارتفاع سعرها ، إلا أن فتات الطعام وشعر الكلاب المتواجد دائمًا قد أضعفنا في النهاية ، وقمنا بشرائه. منذ القيام بذلك ، كان الفراغ هو الفراغ الوحيد الذي نحتاجه تقريبًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميمه وميزاته الإضافية تجعل تنظيف السلالم أمرًا سهلاً للغاية. بوزن 5.5 رطل فقط يوفر هذا الطراز اللاسلكي أيضًا 40 دقيقة من الشفط المستمر للأسطح الخشبية أو المغطاة بالسجاد ويتضمن مجموعة متنوعة من الملحقات.


بفضل آليات التحرير السهلة التي تسمح بتبديل المرفقات بسرعة ، فإن Dyson V8 Animal سهلة الإمساك والتنقل. بعد استخدامه لسنوات ، يمكننا القول أنها مكنسة تستحق التبذير وهو رائع لأي منزل مشغول.


المميزات:

  • خفيف الوزن للغاية ومحمول
  • ما يصل إلى 40 دقيقة من وقت التشغيل عند كل شحنة
  • قوة شفط كبيرة لمكنسة كهربائية

السلبيات:

  • جودة بناء متواضعة


3. مكنسة دايسون الكهربائية Dyson Ball Multifloor 2 Upright Vacuum

مكنسة دايسون


هذه المكنسة العمودية - التي يقل وزنها عن 16 رطلاً هي نموذج أخف وزناً وأنحف من مكانس دايسون الأخرى ، مما يسهل الرفع والمناورة. إذ يسمح التصميم النحيف لهذه المكنسة بإجراء المنعطفات الصعبة بسهولة وتناسب المساحات الصعبة. 


يتميز هذا الطراز برأس تنظيف ذاتي الضبط يتكيف تلقائيًا مع نوع الأرضية أثناء استخدام تقنية Radial Root Cyclone للحفاظ على ختم الشفط من أجل تنظيف قوي.


بينما يتم تحرير أداة تجميع العصا اليدوية والخرطوم بحركة سلسة واحدة ، مما يسمح بتنظيف أسهل على الأسطح العالية والمنخفضة. يضمن نظام الفلترة بكامل الجهاز احتواء المواد المسببة للحساسية داخل الجهاز وعدم طردها. يسمح السلك الطويل بنصف قطر تنظيف يصل إلى 40 قدمًا للقيام بعمل روتيني أسرع وأسهل.


المميزات:

  • قدرة جيدة على المناورة
  • 40 قدم كحد أقصى
  • تتميز بعصا سهلة الفك وسهل الوصول
  • ميسور التكلفة نسبيًا (لمكنسة دايسون)

السلبيات:

  • يمكن أن يواجه صعوبة في المناورة على السجاد عالي الوبر


4. مكنسة كهربائية دايسون Dyson Big Ball Canister Vacuum

مكنسة دايسون


توفر مكنسة دايسون العلوية هذه ميزة كبيرة على التصميمات العمودية عند طرحها ، فإنها تقوم تلقائيًا بتعديل نفسها. لا يقتصر تصميم العلبة ذات الكرة الكبيرة على تحريك نفسها في وضع رأسي فحسب ، بل يسمح أيضًا للفراغ بالدوران على الفور كما يلي في جميع أنحاء المنزل ، مما يوفر الوقت والإحباط. 


تتميز هذه الماكينة بقوة شفط قوية تبلغ 250 واط هواء (AW) وصندوق تخزين عالي السعة مع آلية تحرير سهلة للإفراغ الصحي.


بينما تشمل الابتكارات الأخرى ملحق رأس التوربينات من ألياف الكربون الذي يستخدم خيوط من ألياف الكربون لالتقاط الغبار الناعم بينما يزيل الخط الثاني من شعيرات النايلون الأوساخ الأرضية. تزن هذه الآلة المدمجة حوالي 18 رطلاً. يوفر سلكًا بطول 21 قدمًا وخرطومًا بطول 10 أقدام بمقبض مفصلي مبتكر يسمح لها بالوصول إلى المواقع الصعبة بسهولة.


المميزات:

  • العلبة تبقى في وضع مستقيم تلقائيًا
  • صندوق قمامة كبير
  • مفصلية العصا بزاوية 360 درجة

السلبيات:

  • ثقيل


5. مكنسة لاسلكية دايسون Dyson V11 Torque Drive Cordless Vacuum Cleaner

مكنسة دايسون


عادةً ما تقتصر المكنسة اللاسلكية على الموديلات الأصغر والأقصر التي لا يمكنها تنظيف مناطق واسعة ولديها طاقة بطارية وأوقات تشغيل محدودة. ومع ذلك ، فقد تم تصميم مكنسة دايسون للتنظيف العميق للمنزل بالكامل وتستخدم شفطًا قويًا وملحقات يمكنها التعامل مع مجموعة من الأسطح. 


بوزن أقل بقليل من 7 أرطال ، تعد هذه المكنسة اللاسلكية قوية بشكل خاص ، حيث تتميز برأس تنظيف عالي عزم الدوران يقوم تلقائيًا بضبط الشفط والقوة لتنظيف أنواع الأرضيات المختلفة بعمق دون الحاجة إلى تغيير الرؤوس.


توفر البطارية الفعالة والقابلة لإعادة الشحن 60 دقيقة من وقت التشغيل ، مما يسمح بمهمة شاملة وغير مستعجلة. تعرض شاشة LCD معلومات الأداء الحالية ، بما في ذلك وضع الطاقة وتذكيرات صيانة المرشح ووقت التشغيل المتبقي وتقارير الانسداد.


يقوم مستشعر الحمل الديناميكي بضبط سرعة المحرك تلقائيًا عند التغيير من الأرضيات الصلبة إلى الأسطح المغطاة بالسجاد. مثل مكانس Dyson اللاسلكية الأخرى ، فهي تتميز بأدوات وابتكارات Dyson المألوفة ، مثل رأس محرك عزم الدوران ، وأداة صغيرة مزودة بمحرك ، وأداة شق ، والمزيد. تتحول إلى مكنسة يدوية لتنظيف السيارات والسلالم.


المميزات:

  • قوة شفط ممتازة
  • عمر بطارية يصل إلى 60 دقيقة
  • 3 أوضاع للتنظيف
  • مراقبة وتقارير النظام في الوقت الحقيقي

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


6. دايسون مكنسة كهربائية Dyson V7 Allergy HEPA Cord-Free Stick Vacuum Cleaner

مكنسة دايسون


تزن هذه المكنسة الكهربائية Dyson المصممة على شكل عصا ، والتي تزن أكثر بقليل من 5 أرطال ، نظام ترشيح HEPA كامل الجهاز يلتقط الأوساخ والغبار والمواد المسببة للحساسية ثم يطرد الهواء النظيف. 


كما تتميز بقاذف الأوساخ الصحي الذي يقوم بإفراغ الغبار من الحاوية بحركة واحدة ، مما يحافظ على ملامسة الغبار والحطام إلى الحد الأدنى. داخليًا ، تعمل 15 دائرة من قوة الشفط مرتبة عبر مستويين معًا لزيادة تدفق الهواء والتقاط الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية الأخرى.


تم تصميم هذه المكنسة الكهربائية المحمولة باليد لجميع أنواع الأرضيات. كما أنها توفر رأس تنظيف يعمل بالدفع المباشر حيث تعمل شعيرات النايلون القاسية بعمق في السجاد لالتقاط الأوساخ والغبار المتشبث بعناد. 


بدون أسلاك ، يتم إعادة شحنها في محطة شحن ملائمة لمدة تصل إلى 30 دقيقة من أعمال التنظيف المكثفة. توفر هذه الماكينة التي تم ضبطها بدقة الطاقة من خلال وجود ميزة التوقف الفوري التي تقطع التشغيل عند إطلاق الزناد.


المميزات:

  • ترشيح HEPA بالكامل
  • خفيف الوزن للغاية ومحمول
  • إفراغ سلة المهملات بدون لمس

السلبيات:

  • وقت التشغيل 30 دقيقة أقصر من وقت تشغيل المكانس الكهربائية اللاسلكية الأخرى من دايسون


ختاما

تتمتع Dyson بسمعة طيبة كواحدة من الشركات المصنعة الرائدة للمكانس الكهربائية ، كما أن العديد من المكانس الكهربائية الخاصة بالعلامة التجارية تأتي بسعر ممتاز يناسبها مما يعني أنه من المهم النظر في كل خيار بشكل نقدي. 


ومع ذلك ، من الصعب أن تخطئ كثيرًا في استخدام مكنسة Dyson ، ولكن بعض الطرز مناسبة بشكل أفضل لبعض المستخدمين أكثر من غيرها. لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، اخترنا من بين مجموعة من أنواع المكانس وأخذنا في الاعتبار الميزات البارزة لكل نموذج للعثور على أفضل الخيارات من كل فئة.


لتضييق نطاق أفضل المنتجات ، أخذنا في الاعتبار سهولة الاستخدام والقدرة على المناورة وقوة الشفط والميزات الإضافية وعمر البطارية. لقد درسنا كيف ستعمل ميزات المكنسة الكهربائية على تحسين أداء التنظيف والراحة للمستخدم المقصود. 


على سبيل المثال ، اخترنا نموذجًا يتضمن ترشيح HEPA وإكسسوارات تنظيف شعر الحيوانات الأليفة للمنازل التي بها حيوانات أليفة ونموذج برأس بكرة ناعمة لطيفة لتنظيف الأرضيات الصلبة. ساعدتنا هذه الميزات البارزة في تضييق نطاق أفضل مكانس دايسون لمجموعة من المستخدمين حتى تتمكن من العثور على الخيار الأنسب لمنزلك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكنسة دايسون لهذا العام؟ ما هي المكنسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-