أفضل 6 طابعات نافثة للحبر لعام 2024

نحن نقضي الوقت والجهد في التقاط صور جميلة ، ومع ذلك فغالبًا ما نتركهم على قرص صلب ولا يرون ضوء النهار أبدًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024

افضل 5 طابعات ليزر لعام 2024

أفضل 5 طابعات ملصقات لعام 2024


ومع ذلك ، من خلال شراء طابعة رائعة ، يمكنك التأكد من أن ذكرياتك الثمينة وأعمالك الفنية الفوتوغرافية متاحة لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.


باستخدام طابعة نافثة للحبر ، يمكنك إنشاء ألبومات صور لقضاء العطلات أو عمل لوحات جدارية مذهلة لإضفاء السطوع على منزلك. الاحتمالات لا حصر لها ، ويمكن أن تساعد واحدة من أفضل الطابعات النافثة للحبر في تحقيق ذلك. 

أفضل طابعة نافثة للحبر

1. طابعة نافثة للحبر Canon TS8220 Wireless All in One Photo Printer with Scannier and Copier

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي

تعمل شاشة اللمس LCD مقاس 4.3 بوصة الخاصة بطابعة Canon Pixma TS8220 على تسهيل استخدامها وتمنحك وصولاً مباشرًا إلى إعدادات الطباعة.


اول اختيار لدينا هو Canon Pixma TS8220 الذي يحتوي على بعض الميزات المفيدة لطباعة أحجام مختلفة من الصور الملونة في المنزل. إذا كنت تريد تفاصيل جميلة وحيوية ، فإن نظام الحبر المكون من ستة ألوان سيضمن لك الحصول على ما تبحث عنه.


في حين أن بعض الطابعات تحتوي على شاشة LCD عالية الكعب مع زر التنقل ، فإن هذا الجهاز يستفيد من شاشة لمس LCD مقاس 4.3 بوصة. نتيجة لذلك ، يمكنك تحديد خيارات مختلفة بسرعة وتغيير إعدادات الطباعة والتحقق من تقدم طباعة اللقطات الخاصة بك. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في طباعة الصور التي التقطتها للتو بالكاميرا ، فهناك فتحة لبطاقة SD على الجانب الأيسر.


على الرغم من أن تطبيق Canon Print قد يكون مزاجيًا بعض الشيء ، إلا أن القدرة على الطباعة لاسلكيًا تساعد في تقليل الحاجة إلى الكابلات غير المرتبة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعديد من أفراد الأسرة توصيل أجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للطباعة مباشرة. من حيث الحجم ، يجب أن تكون قادرًا على وضع هذه الطابعة على مكتب أو رف وحدة - على الرغم من أنها قد تكون ضيقة عندما يتم تمديد وحدة تغذية الورق الخلفية بالكامل.


المميزات:

  • شاشة لمس LCD عالية الجودة
  • نظام حبر بـ 6 ألوان للحصول على مطبوعات ملونة فائقة الجودة
  • يعمل مع التحكم الصوتي

السلبيات:

  • قد تجعل صينية التغذية الخلفية من الصعب تخزينها على الرف 


2. طابعة النافثة للحبر HEE7640 Envy Wireless 7640 e-All-in-One Photo Copier, Scanner, Fax and Printer

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي

بعد ذلك ، لدينا طابعة نافثة للحبر hp وهو جزء من خط HP Envy الأساسي الذي يتضمن في الغالب طابعات منزلية ذات وظائف ألوان رائعة. إذا كنت ترغب في إنشاء ألبومات صور ، فهذه الطابعة تعد خيارًا رائعًا نظرًا لميزة الطباعة بلا حدود. هذا يعني أيضًا أنك لست مضطرًا إلى قضاء الوقت والجهد في محاولة تغيير حجم صورك.


نحب أيضًا درج الورق الجانبي. لتوفير مساحة ، يتم تغذية الورق جانبياً في الطابعة ، وهذا التصميم يعطي الجهاز مظهرًا أقل.


يتضمن HP Envy 7640 ميزات المسح الضوئي والنسخ بالألوان أيضًا. لا يمكنك فقط طباعة الصور الملونة على ورق الصور اللامع ، ولكن إذا كانت لديك مجموعات صور مادية قديمة ، فيمكنك أيضًا استخدام الماسح الضوئي لتحويلها إلى ملفات رقمية. بشكل أساسي ، تتيح لك هذه الطابعة إدارة ذكرياتك العزيزة تمامًا والتأكد من حصولك عليها تمامًا كما تريد.


المميزات:

  • توفر وحدة تغذية الورق الجانبية مساحة
  • يقبل ورق الصور اللامع
  • دقة عالية

السلبيات:

  • قد لا تكون سرعة الطباعة الملونة هي الأسرع 


3. نافثة للحبر Epson Expression Home XP-4100 Wireless Color Printer with Scanner and Copier

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي

تتميز طابعة Epson Expression Home XP-4100 بتصميم مدمج ومستطيل الشكل ومسطح يمكن وضعه بسهولة في مكتب منزلي دون أن يشغل مساحة كبيرة.


تحتوي مجموعة Epson Expression على بعض الطابعات الرائعة ، ولكن أفضل خيار للمصورين هو Expression Home XP-4100. يجب أن يكون حبر Claria سريع الجفاف أحد أكثر الميزات فائدة. باستخدامه ، يمكنك التعامل مع مطبوعات الصور الملونة الخاصة بك ولمسها على الفور دون المخاطرة باللطخات.


نحن نحب أيضًا الحجم الصغير مقارنة ببعض طرز سطح المكتب الأخرى. يعني التصميم المستطيل والسطح العلوي أن الطابعة يمكن أن تلائم المساحات الضيقة حتى لا تشوش مكتبك.


تعد حقيقة أن هذه الطابعة لاسلكية (بصرف النظر عن كابل الطاقة) ميزة كبيرة. يمكن للعديد من أفراد عائلتك الاتصال بالجهاز باستخدام Wi-Fi ، كما أنه يحتوي على ميزة تنشيط الصوت التي تعمل مع المحاور الذكية مثل Alexa. لذلك ، لا يحتاج أفراد العائلة إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للطباعة.


المميزات:

  • حبر فوري جاف لطباعة الصور
  • اتصال لاسلكي وتفعيل صوتي
  • درج ورق كبير يستوعب 100 ورقة

السلبيات:

  • قد لا تدوم خراطيش الحبر المرفقة طويلاً 


4. طباعة حرارية نافثة للحبر HP OfficeJet Pro 8210 Wireless Color Printer

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع HP OfficeJet Pro 8210 بدعم ممتاز لمجموعة كبيرة من أحجام الصور ، بما في ذلك الخيارات القياسية مثل 4 × 6 و 3 × 5.


إذا كنت تريد طابعة بشكل أساسي لوثائق العمل والعمل القياسية بالإضافة إلى طباعة الصور من حين لآخر ، فإن طابعة HP OfficeJet Pro 8210 تعد صفقة شراءًا رائعًا. إنه مخصص بشكل أساسي للمستندات بالأبيض والأسود وبالتالي يمكن أن يكون مثاليًا إذا كنت تعمل من المنزل. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يطبع صورًا ملونة عالية الجودة (ويمكنه حتى إجراء طباعة بلا حدود).


نحب أنه يمكنك بسهولة طباعة أحجام صور متعددة. تتضمن أحجام القوالب 4 × 6 و 3 × 5 ، وكلاهما أحجام قياسية لألبومات الصور. بدلاً من ذلك ، يمكنك طباعة صور أكبر بلا حدود على A4 إذا كنت تريد عمل صور مؤطرة لجدرانك.


يمكنك توصيل كاميرا أو كمبيوتر محمول مباشرة عبر منفذ USB المواجه للأمام. وإذا كنت ترغب في طباعة صور الوسائط الاجتماعية أو اللقطات من هاتفك ، فستقدر اتصال Wi-Fi (يمكنك استخدام تطبيق HP Smart).


المميزات:

  • يتضمن اتصال USB و Ethernet والاتصال اللاسلكي
  • درج إدخال كبير يصل إلى 250 ورقة
  • مطبوعات ملونة بجودة احترافية

السلبيات:

  • فقط لديه شاشة صغيرة 


5. طابعة نافثة للحبر Canon PIXMA TS202 Inkjet Photo Printer

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي 

يجعل اتصال USB السلكي للطابعة Canon Pixma TS202 خيارًا قويًا إذا كنت ترغب ببساطة في طباعة الصور من كمبيوتر سطح المكتب.


يعد Canon Pixma TS202 جهازًا أصغر حجمًا وأبسط وأكثر إحكامًا مقارنةً بباقي منتجات قائمتنا. إنه أصغر حجمًا بشكل ملحوظ ويتميز بتصميم مسطح مع درج إدخال ورق خلفي حتى تتمكن من تخزينه بسهولة في منزلك. فقط احترس من درج إدخال الورق لأنه يحتاج إلى مساحة إضافية للتمديد بشكل صحيح.


إذا كنت ترغب في عمل مطبوعات ملونة تبدو جيدة بما يكفي لإظهار أصدقائك وعائلتك ، فستحب نظام الحبر المختلط الرائع. ينتج عنه تفاصيل وحيوية أكبر بكثير في صورك دون أي لطخات أو عيوب. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على طباعة كميات كبيرة من الصور لأن الجهاز لديه سرعة مناسبة تصل إلى 10 صفحات ملونة في الدقيقة.


المميزات:

  • سرعات طباعة ملونة عالية
  • توصيل USB بسيط
  • حبر هجين عالي الجودة

السلبيات:

  • لا يوجد اتصال لاسلكي 


6. طابعة نافثة للحبر Brother Wireless All-in-One Inkjet Printer, MFC-J491DW, Multi-function Color Printer

طابعة نافثة للحبر

إشتري من أمازون العالمي 

تحتوي طابعة Brother MFCJ491DW على خراطيش حبر عالية الإنتاجية يسهل تغييرها ويجب أن تقلل من النفقات.


يعد هذا الجهاز خيارًا رائعًا إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال باستمرار على استبدال خراطيش الألوان. وتتميز خراطيش Brother الرسمية بتصميم خاص عالي الإنتاجية يساعد أيضًا في توفير التكاليف.


نحب مدى سهولة إدخال الخراطيش بسبب آلية الدخول والخروج البسيطة. لذلك ، إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في الطابعات ، فيجب أن تجد هذا النموذج سهل الصيانة.


إذا كنت تعيش حياة متصلة وتريد طباعة الصور من مصادر متعددة ، فهي أيضًا خيار رائع. يمكنك توصيل هاتفك الذكي واستخدام خدمات مثل AirPrint و Google Cloud Print. توفر هذه الطابعة أيضًا اتصالاً سحابيًا للطباعة من خدمات مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive.


المميزات:

  • تصميم مدمج وخفيف الوزن
  • خيارات اتصال متعددة
  • خراطيش حبر عالية الإنتاجية لتقليل تكاليف التشغيل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد  


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة نافثة للحبر لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-