أفضل 5 انواع شاي اسود لعام 2024

فنجان من الشاي الأسود الساخن في الصباح يغذي جسمك من الداخل إلى الخارج، حيث يعتبر الشاي الأسود من أكثر المشروبات استهلاكًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لمذاقه القوي وعدد لا يحصى من الفوائد الصحية الجسدية والعقلية التي يقدمها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024

أفضل 6 انواع شاي بابونج لعام 2024


حتى الأشخاص الذين ليسوا مدمنين على الشاي يستمتعون على الأرجح بنكهة ورائحة الشاي الأسود. كما ينصح المتعصبين للياقة البدنية والمتخصصين في الرعاية الصحية بإضافته إلى نظامك الغذائي اليومي لتعيش حياة أفضل. 


الميزة التي تفصل الشاي الأسود عن المشروبات الأخرى هي عملية الأكسدة الممتدة. إذ يترك المزارعون أوراق الشجرة لتجف وتغمق للحصول على هذا اللون الغني. بعد ذلك ، يتم تمريره إلى الشركات المصنعة التي تقوم بتعبئة الأوراق المجففة بمزيد من مضادات الأكسدة والكافيين ، النكهة والعفص. 


سبب آخر يجعل معظم الناس يعتمدون على الشاي الأسود هو أنه يمتاز بعمر تخزين أطول. إذا قمت بتخزينها بشكل صحيح ، فيمكنها الاحتفاظ بالرائحة والنكهة والنضارة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام. 

افضل شاي اسود

1. شاي اسود عضوي Choice Organics - Organic Black Tea Variety Pack Sampler (3 Pack) - Includes English Breakfast

شاي اسود

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذا النوع من الشاي بمزيج فريد من الشاي الأسود العضوي للإفطار الإنجليزي العضوي ، وشاي دارجيلنغ العضوي اللذيذ ، وشاي إيرل جراي العضوي الحمضي قليلاً لإرضاء ذوقك. كما تحتوي عبوات الشاي على الكافيين بكمية أقل لتحديث عقلك وجسمك لبدء يومك بدفعة من الطاقة.


علاوة على ذلك ، فإن عبوة الشاي الأسود هذه معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ، وخالية من الغلوتين ، وغير معدلة وراثيًا ، وصديقة للنباتات يتم استخلاصها من نباتات عالية الجودة. إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي ، فيمكنك الاعتماد على هذا الشاي الأسود لأنه خالٍ من المحليات والنكهات الاصطناعية. 


أفضل جزء هو أن الشركة المصنعة تهتم بالكوكب. يمكنك الحصول على أوراق الشاي الغنية بالنكهة هذه معبأة في أكياس قابلة للتسميد ويتم تسليمها لك في كرتون مقوى قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪.


المميزات:

  • ممزوج في منشأة معتمدة من LEED 
  • معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • تركيبة طبيعية بالكامل
  • حزمة من ثلاث نكهات مختلفة

السلبيات:

  • نكهة خفيفة


2. شاي اسود انجليزي Twinings English Breakfast Black Tea Bags

شاي اسود

إشتري من أمازون العالمي

المنتج التالي في قائمتنا لأفضل أنواع الشاي الأسود هو من Twinings of London الأعلى تصنيفًا. شاي الإفطار الإنجليزي هذا هو المفضل لدى عشاق اللياقة البدنية. يمكنك بسهولة اكتشافه في أي مكان بسبب عبوته الحمراء الممتازة. هذا المزيج المذهل هو الخيار المفضل لكثير من شاربي الشاي الذين لا يبدأ يومهم دون تناول كوب من الشاي الغني بالنكهات.


تضمن Twinings حصولك على أفضل أوراق الشاي المزروعة وفقًا لمعاييرها الصارمة. عادة ما يتم الحصول على الأوراق من مزارعين موثوق بهم من خمس مناطق مختلفة لتشكيل لحظة الإفطار الإنجليزية التالية. 


يحتوي هذا الشاي الأسود على 100 كيس شاي سخية ، ويتم التعرف عليه من خلال النكهة الفريدة المثالية لمرافقة البيض أو الخبز المحمص. النكهة القوية والحلوة قليلاً تجعله من بين أفضل أنواع الشاي الأسود في السوق.


المميزات:

  • لا يحتوي على مكونات صناعية
  • طعم غني وتجربة صحية
  • قوي لكن غير مرير

السلبيات:

  • العبوات الزائدة تشغل مساحة أكبر


3. شاي ليبتون اسود Lipton Tea Bags For A Naturally Smooth Taste Black Tea

شاي اسود

إشتري من أمازون العالمي

كان ليبتون موجودًا منذ سنوات ، ومن المؤكد أن هذا الشاي الأسود ينشط براعم التذوق لديك بمجرد أن تأخذ الرشفة الأولى. يعتبر هذا الشاي الأسود رقيقًا وغنيًا بالعديد من الفوائد الصحية. 


كما تأتي عبوة الشاي في عبوة من صندوقين ، تحتوي كل واحدة منها على 200 كيس شاي ، لتقدم لك الشاي الأسود المفضل لديك لعدة أشهر. علاوة على ذلك ، يتم الحصول عليه بشكل مستدام من أفضل مزارعي الشاي في العالم لدعم صحة القلب.


لا داعي للقلق بشأن تسرب المواد الكيميائية في الشاي من الأكياس نظرًا لأن ليبتون يستخدم 100٪ أكياس معتمدة من Rainforest Alliance. 


يمكنك الحصول على تلك الرائحة الغنية والنكهة من مشروبك في دقيقتين فقط يمكنك تحويلها إما إلى مشروب ساخن أو مثلج لتكمل لحظاتك الخاصة. كما يحتوي على نسبة 60٪ أقل من الكافيين مقارنة بالقهوة لأن الحصة 8 أونصات تحتوي فقط على 55 مجم من الكافيين.


المميزات:

  • 100٪ من مصادر مستدامة
  • آمن وصحي للشرب المنتظم
  • دعم صحة القلب

السلبيات:

  • لا توجد أكياس شاي ملفوفة بشكل فردي


4. شاي اسود أكياس Tetley British Blend Premium Black Teabags, Rainforest Alliance Certified, Regular

شاي اسود

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من محبي التعبئة والتغليف الجذابة والمتميزة ، فإن شعار Tetley باللونين الأزرق والأبيض على الخلفية الأرجواني سوف يجذب انتباهك بالتأكيد. بمجرد أن تفتح عبوة هذا الشاي ذو النكهة الغنية والقوام الكامل وتذوق النفحة ، ستحيطك الرائحة الحلوة والطحالب. تحتوي العبوة على 12 عبوة تحتوي على 80 كيسًا وتقدم لك قيمة رائعة مقابل المال.


تتلي هي مرادف للرائحة السحرية والنكهة المنشطة. هذا المزيج من الشاي الكيني وآسام سوف ينعشك على الفور. يتم تعبئة أوراق الشاي في أكياس مستديرة بدون خيوط أو دبابيس وآمنة في الميكروويف ، مما يتيح لك تحضير كوب الإفطار الإنجليزي المثالي بسرعة. تضمن Tetley زراعة الشاي بشكل مستدام كمبادرة لرد الجميل للبيئة.


المميزات:

  • معتمد من تحالف Rainforest
  • نكهة غنية وقوام كامل
  • متوفر على شكل منزوع الكافيين وغير منزوع الكافيين
  • أكياس الشاي الميكروويف

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض الأكياس غير الخيطية


5. شاي اسود 365 by Whole Foods Market, Tea Black Organic

شاي اسود

إشتري من أمازون العالمي

إذا لم تكن من محبي الشاي الأسود الغني النكهة وتبحث عن شيء ذو مذاق رقيق ، فإن هذا المنتج هو الخيار الأمثل لك. الشاي خفيف ، ليس حلوًا جدًا ولا مرًا. 


من غير المعتاد العثور على شاي أسود عالي الجودة في عبوات أكبر ، ولكن هذا الشاي يوفر قيمة كبيرة مقابل المال ويوفر لك الكثير من تكلفة إعادة طلب الشاي كل شهر.


تحتوي العبوة على 100 كيس شاي تدوم لبضعة أشهر. علاوة على ذلك ، الشاي الأسود عضوي 100٪ ، ولا يستخدم المزارعون أي مبيدات حشرية على نباتات الشاي ، مما يجعله خيارًا صحيًا. 


المميزات:

  • مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة الوقائية
  • تركيبة عضوية 100٪
  • شاي أسود قوي وغني

السلبيات:

  • بعض الناس قد لا يحبون النكهة الخفيفة


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي أسود لهذا العام؟ ما هو نوع الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-