أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

يعتبر شاي ايرل جراي بلا شك أكثر أنواع الشاي شعبية ليس فقط في إنجلترا (حيث نشأ لأول مرة) ولكن أيضًا في العالم بأسره. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 6 أنواع شاي أولونغ لعام 2024

أفضل 7 انواع شاي اخضر لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024


إذ يجمع الشاي الشهير بين الشاي الأسود وزيت البرغموت نباتات الحمضيات الصغيرة التي لها نكهة قوية وطازجة. ومع ذلك ، هناك الكثير من أنواع شاي إيرل جراي المتاحة اليوم والتي تحتوي على أكثر من هذين المكونين فقط. 


يُعرف شاي ايرل غراي أساسًا بفوائده الهائلة ، بما في ذلك تحسين القلب ، وخفض الكوليسترول ، وفقدان الوزن ، والوقاية من السرطان ، وتقوية الطاقة. 


في دليلنا ، جمعنا لك أفضل أنواع شاي إيرل جراي والتي تمكنا من العثور عليها ونأخذك أيضًا من خلال دليل شراء حيث سنجيب على جميع أسئلتك. 

أفضل شاي ايرل جراي

1. شاي ايرل جراي Organic Earl Grey Black Tea

شاي ايرل جراي

إشتري من أمازون العالمي

شاي إيرل جراي Bold Tea  الأسود العضوي جريء جدًا ومناسب للأشخاص الذين يحبون فنجان شاي قوي. إذ إنه صديقة للبيئة ويأتي مصنوعة من ورق ألياف القنب الصديق للبيئة وخالي من الغراء والأصباغ وما إلى ذلك. 


وهو يحتوي على نسبة عالية من الكافيين التي ستشعرك بزيادة الطاقة عند شرب هذا الشاي الأسود الذي يحدث بشكل طبيعي ، أي ما يعادل 40-50٪ من الكافيين الموجود في فنجان القهوة العادي. 


يأتي الشاي معبأ في أكياس كرافت عالية الجودة ، بما في ذلك سحاب قابل للإغلاق لتوفير تجربة فتح أسهل. اخيرا شاي إيرل جراي الأسود العضوي مزيج ممتاز مصنوع من زيت البرغموت وأوراق الشاي الأسود الطبيعي. 


المميزات:

  • تحتوي على أكياس قابلة للإغلاق
  • له طعم جريء وقوي

السلبيات:

  • نكهة البرغموت في شاي إيرل جراي هذا خفيفة بعض الشيء


2. شاي ايرل غراي Bigelow Earl Grey Black Tea, Caffeinated

شاي ايرل جراي

إشتري من أمازون العالمي

يأتي الشاي ملفوفًا في أكياس رقائق معدنية بحيث يمكنك الاستمتاع بالنكهة والرائحة الكاملة في كل مكان.  شاي Bigelow Earl Gray هو مزيج كلاسيكي من الشاي الأسود القوي والبرغموت النقي الغني. 


إذ يتم الحصول على شاي إيرل جراي من منطقة قديمة لزراعة الشاي تسمى كالابريا ، وتقع في إيطاليا. وهو علامة تجارية موثوقة منذ عام 1945 ، كانت Bigelow Tea واحدة من أشهر العلامات التجارية في قسم الشاي. 


يتكون The Bigelow Earl Great من 6 عبوات مختلفة من 20 كيس شاي تم حفظها بعناية من شركة مملوكة للعائلة تقع في الولايات المتحدة الأمريكية. تحتوي هذه الحزمة على كمية أكثر من كافية لتناسبك أنت وعائلتك بأكملها لمدة شهرين.


المميزات:

  • يتم قطفها يدويًا في كالابريا بإيطاليا
  • العلامة التجارية هي شركة معتمدة

السلبيات:

  • لديك فقط خيار طلب 6 باقات


3. شاي إيرل جراي Harney & Sons Organic Earl Grey Supreme Teabags

شاي ايرل جراي

إشتري من أمازون العالمي

مع كل كيس شاي من عبوة Harney & Sons ، ستكون قادرًا على الحصول على كوب 8 أونصة من الشاي في كل مرة. إذ إنه مصنوع من زيت البرغموت الطبيعي ، مما يساعد على تقديم مذاق شاي أفضل. 


يستخدم Harney & Sons Organic Earl Gray الشاي الأسود من الصين جنبًا إلى جنب مع زيت البرغموت الطبيعي. إذ يحتوي هذا الصندوق الكبير على 50 كيس شاي مناسب يضمن لك عدم نفاد الشاي في أي وقت قريبًا. 


المميزات:

  • يمكنك صنع كوب 8 أونصات من الشاي باستخدام كيس واحد
  • تحظى العلامة التجارية بشعبية كبيرة ومعروفة بجودتها

السلبيات:

  • يمكن أن يكون طعم هذا الشاي طريًا بعض الشيء


4. شاي ايرل جراي Imozai Earl Grey Tea Bags 100 Count Individually Wrapped Caffeinated Black Tea with Bergamot

شاي ايرل جراي

إشتري من أمازون العالمي

مع هذا المنتج ستحصل على 100 كيس من شاي إيرل جراي الملفوف بشكل فردي ، وهو عدد كبير جدًا حتى لو كنت تشرب يوميًا. 


إذ سيمنحك هذا الشاي شعورًا ممتازًا ويعزز طاقة جسمك. إنه لا يحتوي شاي إيرل جراي هذا على أي نكهات صناعية أو ظلال أو مواد حافظة صناعية. 


يتم الحصول على الرائحة الفريدة لشاي Imozai Earl Gray من خلال النكهة المشرقة لبرتقال البرغموت. عندما تجمعه مع النكهة الغنية للشاي الأسود ، ستحصل على فنجان قهوة مثالي يرضيك بالتأكيد.


المميزات:

  • تتم معالجة جميع الأوراق بعناية
  • خالية تماما من الغلوتين

السلبيات:

  • يقول بعض العملاء أنك ستحتاج إلى وضع كيسين من الشاي للحصول على محتوى كافيين جيد


5. شاي ايرل جراي VAHDAM, ORGANIC Earl Grey Tea Leaves (100 Tea Bags) DELICIOUS & AROMATIC | Black Tea blended

شاي ايرل جراي

إشتري من أمازون العالمي

تتميز أكياس الشاي هذه بشكلها الهرمي لتقدم تسريبًا أكثر فاعلية ولا تتمزق. شاي VAHDA Earl Gray عبارة عن مجموعة من 100 كيس شاي من أوراق الشاي السائبة مصدرها مباشرة من أفضل المزارع جودة في الهند. بمجرد تجربة كوب من هذا الشاي ، سترى الفرق الكبير في الجودة والمذاق.


المميزات:

  • يبرز الشاي طعمًا غنيًا ولذيذًا
  • من المزارع في الهند

السلبيات:

  • أكياس الشاي الهرمية مصنوعة من النايلون البلاستيكي


كيفية اختيار شاي ايرل جراي الذي يلبي احتياجاتك؟ 

كمية الكافيين

يمكن أن يتراوح شاي إيرل جراي من عدم احتوائه على مادة الكافيين إلى كمية الكافيين الموجودة في فنجان من القهوة. عادة ، يعتبر أي شاي أقل من 6 ملليجرام لكل كوب ضعيفًا ومناسبًا للأشخاص الذين لا يريدون الكثير من الكافيين في الشاي. 


من ناحية أخرى ، يعتبر أي شيء يزيد عن 50 ملغ لكل كوب شاي عالي الكافيين ، وهو الأنسب لجميع الأشخاص الذين يعانون من النعاس والذين يحتاجون إلى القليل من التعزيز ليومهم.


منطقة

عنصر مهم آخر يجب مراعاته عند التسوق هو تحديد المنطقة التي يأتي منها شاي إيرل جراي. يجب أن تعلم أن الطعم سيعتمد على مكان جمع الأوراق . على سبيل المثال ، إذا كنت تريد شايًا بجودة أفضل ، فيجب أن تبحث عن أوراق من الهند أو الصين أو سريلانكا أو كينيا.


عدد أكياس الشاي

آخر شيء يجب أن تفكر فيه عند التسوق لشراء شاي إيرل جراي هو عدد الأكياس التي يتضمنها. سيختلف هذا من مصنع شاي إلى آخر وسيعتمد بشكل أساسي على احتياجاتك ومتطلباتك. 


على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لشرب بضعة أكواب من الشاي أسبوعيًا ، فيمكنك شراء علبة تحتوي على 50 كيس شاي. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لشرب كوب واحد أو أكثر من الشاي على مدار اليوم ، فالتزم بعبوة 100كيس.


كم سعر شاي ايرل جراي؟

يتم تقديم شاي إيرل جراي بسعر منخفض جدًا بحيث يمكن للجميع تجربة فوائد الشاي. إذا كنت مهتمًا بشراء عبوة من هذا الشاي ، فيمكنك أن تتوقع أن تكون منخفضة تصل إلى 2 دولار وتصل إلى 30 دولارًا لبعض أشهر الشركات المصنعة. ستختلف التكلفة بشكل أساسي حسب العلامة التجارية وعدد أكياس الشاي وكمية الكافيين.


ما هي فوائد شاي ايرل جراي؟

تحسين صحة الأسنان

تظهر بعض أحدث الأبحاث أنه يمكنك تحسين صحة فمك بشكل عام عن طريق شرب شاي إيرل جراي. إذ إنه قادر على محاربة جميع الالتهابات وتقليل خطر التسوس. كما قد يمنع الفلورايد الموجود في الشاي تسوس الأسنان أيضًا.


تعزيز صحة القلب

الميزة الصحية الأكثر أهمية لشرب شاي إيرل جراي هي دعم نظام القلب والأوعية الدموية. إذ سيكون قادرًا على تقليل مستويات الدهون الثلاثية ورفع الكوليسترول الجيد أيضًا. من خلال القيام بكل هذا ، يمكن أن يفيد شاي إيرل جراي بلا شك صحة قلبك ويقلل من أمراض القلب.


التمثيل الغذائي الأفضل

إذا كنت تعاني من الغثيان أو آلام في المعدة ، يمكن أن يوفر لك شاي إيرل جراي راحة سريعة. كما يمكن لمواد زيت البرغموت الموجودة في الشاي أن تحافظ على عملية الهضم لديك بسلاسة وتقليل الانزعاج في معدتك.


معزز للطاقة

كما تعلم بالفعل ، يجعل الكافيين تركيزك حادًا ويمنحك دفعة قوية من الطاقة. استنتج أن كوبًا من شاي إيرل جراي يحتوي على كمية كبيرة من الكافيين بين 60 و 90 ملغ. أثبت بعض الباحثين أيضًا أن هذا الشاي يمكن أن يعزز وظائف المخ أيضًا.


الوقاية من السرطان

يحتوي شاي إيرل جراي على مضادات الأكسدة التي تلعب دورًا مهمًا في محاربة الجذور التي تضر الخلايا والأنسجة. على الرغم من أن هذا يحتاج إلى مزيد من التحقيق ، إلا أن هذا الشاي يمكن أن يساعد في الواقع في تقليل خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان.


ختاما

نحن بصدق نقدر أنك أخذت الوقت الكافي لقراءة دليل المشتري بالكامل حول شاي إيرل جراي. كما ذكرنا ، هناك الكثير من العلامات التجارية ، ولكن نأمل أن تكون قادرًا على اختيار الشاي الأنسب لتفضيلاتك الشخصية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي ايرل جراي لهذا العام؟ ما هو الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-