أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

تعود جذور شجرة المورينجا إلى جنوب آسيا وأفريقيا، إذ كان هذا النبات نظامًا غذائيًا أساسيًا للسكان الأصليين منذ آلاف السنين. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 7 انواع شاي اخضر لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي بالنعناع لعام 2024

أفضل 5 أنواع شاي اخضر بالياسمين لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ابيض لعام 2024


في الآونة الأخيرة ، أصبحت هذه الشجرة ذات شعبية كبيرة بسبب الفوائد الوفيرة التي توفرها. في الواقع ، أطلق عليها الناس لقب: شجرة المعجزة. هذا لأن الفوائد التي توفرها هذه الشجرة رائعة للغاية. 


اليوم ، سنعلمك كل شيء عن هذا النبات ، وشاي مورينجا على وجه الخصوص. هذا النوع من الشاي خالٍ من الكافيين ويتميز بالشاي الأخضر الحلو المتميز مثل النكهة ، شاي المورينغا مصنوع من نقع أوراق المورينغا أو الحبوب أو المسحوق في الماء الساخن. 


هذا النبات هو مصدر كبير لفيتامين أ والكالسيوم والثيامين. في حين أن البحث العلمي في هذا النبات محدود ، إلا أن هناك الكثير من الفوائد التي يجنيها استهلاكه.

أفضل شاي مورينجا

1. شاي مورينجا Organic Moringa Tea Bags | 100 Tea Bags | Eco-Conscious Tea

شاي مورينجا

إشتري من أمازون العالمي

تأتي أكياس شاي مورينغا FGO المصنوعة من أوراق المورينغا الهندية في ست عبوات مختلفة الأحجام مع ما يصل إلى 100 كيس شاي لكل عبوة. 


بقدر ما يذهب التغليف الصديق للبيئة ، فإن أكياس الشاي هذه مصنوعة من ورق ليفي ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل الأصباغ أو الغراء أو التبييض.


تمت صياغة أكياس شاي مورينجا FGO وفقًا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) وهي معتمدة أيضًا على أنها خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا (GMOs). 


وهي تأتي في ثلاثة أشكال أوراق سائبة ، وأكياس شاي مثلج ، وأكياس شاي عادية ، لذا يمكنك اختيار ما تريد ، بل واسترداد أموالك إذا لم تكن راضيًا عن الشراء.


المميزات:

  • خالية من محتوى الكافيين
  • مسجلة في وزارة الزراعة الأمريكية وغير معدلة وراثيًا
  • ثلاثة أشكال مختلفة
  • عبوات ستة مقاسات تصل إلى 100 كيس لكل عبوة
  • ضمان استرداد الأموال مدى الحياة 


2. شاي المورينجا Simple Life Nutrition Premium Organic Moringa Oleifera Herbal Tea Bags

شاي مورينجا

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Simple Life Nutrition أكياس شاي المورينجا الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك. حيث ستحصل على حوالي ثلاثين كيس شاي في عبوة قابلة للإغلاق لضمان الحفاظ على نضارتها.


يمكن أن يكون هذا الشاي مناسبًا لجميع عشاق الشاي لأنه يعد بالدفء ويجعلك تعمل بنشاط طوال اليوم. يمكن أن يكون بمثابة بديل للقهوة بدون أي محتوى كافيين. 


كما أنه منتج غير معدّل وراثيًا ولا يحتوي على الغلوتين مما يضمن لك تناولًا صحيًا. يأتي شاي المورينجا هذا بثلاثة أنواع وهي نكهة الليمون ونكهة الرمان ونكهة غير منكهة. 


المميزات:

  • تتضمن 30 كيس شاي لكل عبوة
  • منتج غير معدّل وراثيًا
  • خالي من الغلوتين
  • لا يحتوي على أي مادة كافيين
  • متوفر بنكهة وبدون نكهة 


3. شاي مورينجا عضوي Traditional Medicinals Organic Moringa Tea

شاي مورينجا

إشتري من أمازون العالمي

لقد كان شاي المورينغا التقليدي من ميديسينالز منتجًا معجزة للكثيرين لأنه يحتوي على بعض الفوائد الصحية المذهلة. إذ يقوي نظام المناعة بانتظام ، ويساعد على إنقاص الوزن ، ويخفض مستويات السكر في الدم ، ويخفف الألم.


أصبح هذا الشاي العشبي المفضل لدى محبي القهوة والشاي لأنه يعطي دفعة للطاقة تدوم طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي على الكافيين ، وهو معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية وغير معدّل وراثيًا.


يأتي شاي المورينجا التقليدي من ميديسينالز في عبوات مختلفة الأحجام. أيضا ، هناك مجموعة واسعة من النكهات لإرضاء ذوقك بما في ذلك النعناع والزنجبيل والليمون وغيرها.


المميزات:

  • لا يحتوي على الكافيين
  • معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية كمنتج عضوي وغير معدّل وراثيًا
  • عبوات متعددة الأحجام تصل إلى 32 عبوة لكل عبوة
  • يأتي بخمسة وعشرين نكهة لذيذة 


4. مورينجا شاي Bigelow Benefits Focus Moringa & Black Tea, Caffeinated

شاي مورينجا

إشتري من أمازون العالمي

يأتي شاي المورينغا هذا من Bigelow Benefits في علبة من 6 عبوات مع 18 كيس شاي لكل عبوة. بمزيج من الشاي الأسود وأوراق المورينجا والكركم ، ينتج هذا الشاي طعمًا يسيل اللعاب لا يمكنك مقاومته.


ثبت أن شاي المورينجا هذا له بعض التأثيرات العلاجية الفريدة مثل مساعدتك على الاسترخاء عندما تشعر بالقلق وتوفير الطاقة الفورية وزيادة التركيز. 


علاوة على ذلك ، فهو أيضًا فعال جدًا في الحد من الالتهابات ، وتحسين الجهاز الهضمي والجهاز المناعي ، وإضافة توهج شبابي إلى وجهك.


المميزات:

  • تتضمن 108 كيس شاي في علبة واحدة
  • خالية من الغلوتين
  • له فوائد علاجية
  • متوفر بعشر نكهات 
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية 


5. شاي المورينجا للتنحيف VAHDAM, Organic Tulsi Moringa Tea Bags

شاي مورينجا

إشتري من أمازون العالمي

يُعد شاي Vahdam Moringa ، المصنوع من مزيج من الحديد والفيتامينات والبروتين ومضادات الأكسدة ، إضافة رائعة إلى روتينك اليومي للحفاظ على نشاطك ونشاطك. 


إذ شإنه مصنوع من مكونات عضوية 100٪ لذا لا توجد مواد كيميائية تضر بجسمك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو منتج صديق للنباتيين وغير معدّل وراثيًا.


نظرًا لوجود مادة تولسي القوية في تركيبته ، فإن شاي المورينغا هذا يتساءل عن صحتك. ستنبهر بمعرفة مدى فعاليته في تقليل القلق ، وتخفيف آلام المفاصل ، ومساعدتك على إنقاص الوزن ، وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. 


بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع شاي المورينجا بطعم رائع ويمكنك تجربته بستة عشر نكهة فريدة. أنيق جدا ، إذا سألتنا.


المميزات:

  • يحتوي على مكونات طبيعية بالكامل
  • منتج صديق للنباتيين
  • غير معدلة وراثيًا معتمدة
  • عبوات بأحجام مختلفة تصل إلى 100 كيس لكل عبوة
  • ستة عشر نكهة مختلفة 


ما فائدة شاي المورينجا؟

يمكن أن يكون شاي المورينجا بديلاً رائعًا للشاي أو القهوة ، وذلك بفضل مذاقه المميز. أفضل جزء في هذا النوع من الشاي هو أنه خالٍ تمامًا من الكافيين. 


علاوة على ذلك ، فهو غني بالكالسيوم وفيتامين أ والثيامين ومن المعروف أنه يعزز صحة قلبك وينظم مستويات الجلوكوز في الدم ويمنع الالتهابات.


هل يمكنني شرب شاي المورينجا كل يوم؟

شاي المورينجا آمن تمامًا للشرب كل يوم وفي أي وقت. فقط تأكد من أن المزيج الذي تبحث عنه لا يحتوي على أي آثار جانبية. إذا كنت حاملاً ، فمن الأفضل الابتعاد عنه لأن آثاره على الحمل تتطلب مزيدًا من البحث.


ما هو افضل شاي مورينجا؟

تتميز جميع منتجات أكياس شاي المورينغا المذكورة في قائمتنا بمزايا تفوق سلبياتها بشكل كبير وتستحق الشراء دون أن تلقي نظرة ثانية. 


ومع ذلك ، إذا كنا سنختار واحدًا من أفضل منتجات شاي المورينغا ، فسنختار بالتأكيد أكياس شاي المورينغا العضوية من FGO. هذه العبوة من أكياس الشاي لا تخجل من نهايتها وتأتي في ثلاثة أشكال مختلفة. 


حتى أن هناك خيارًا رائعًا لمحبي الشاي المثلج. تأتي أكياس الشاي نفسها في عبوات صديقة للبيئة تتناسب مع مكونات الشاي العضوية تمامًا وهي نتيجة لممارسات التصنيع الجيدة.


كيف تشتري كيس شاي المورينجا؟

عندما تكون في السوق لشراء شاي المورينغا ، يجب أن تبحث عن شيء يأتي في الكثير من النكهات ويفتخر برائحة غنية. يجب أن يكون الشاي أيضًا منعشًا ويجب ألا يكون لمزيج المكونات أي آثار جانبية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي مورينجا لهذا العام؟ ما هو نوع الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-