أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

يأتي شاي الأعشاب بجميع أنواع النكهات الفريدة، إذ قد يكون مذاق البعض أفضل من البعض الآخر ، لكن كل أنواع شاي الأعشاب مفيد لصحتك بطريقة أو بأخرى. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 7 انواع شاي اخضر لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي بالنعناع لعام 2024


إذا كنت تبحث عن بديل صحي للقهوة ، فيجب أن يكون شاي الأعشاب هو منفذ الاتصال الأول. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل أنواع شاي الأعشاب والتي من المؤكد أنها ستنقل حواسك وتوفر العديد من الفوائد الصحية. 


نحن نؤمن تمامًا ببدء يومك بشكل صحيح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، تحقق من بقية المقالة أدناه.

افضل شاي اعشاب

1. شاي الاعشاب Stash Tea Fruity Herbal Tea 6 Flavor Tea Sampler, 6 boxes With 18-20 Tea Bags Each

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

يأتي شاي Stash Herbal في 6 نكهات مختلفة. وتشمل هذه ماير ليمون ، وايلد توت العليق هيبيسكوس ، أكاي بيري ، ليمون زنجبيل ، فراولة رمان أحمر ، ومانجو باشن فروت. عبوة شاي الأعشاب اللذيذة هذه مصنوعة من مكونات عالية الجودة مع الكثير من الفوائد الصحية الرائعة. 


هذه مجموعة بداية رائعة من الشاي لأولئك الذين ليسوا متأكدين مما يحلو لهم حتى الآن. نحن على يقين من أنك ستجد مفضلًا ثابتًا من هذه المجموعة المختارة من أنواع الشاي.  


يحتوي هذا المنتج على 116 كيس شاي تم تغليفها بشكل فردي للحفاظ على الشاي طازجًا. Stash هي شركة صديقة للبيئة ، وهذا يأتي من خلال هذا المنتج. كيس الشاي بأكمله قابل بتحول للتسميد ، وصندوق التغليف قابل لإعادة التدوير. أيضًا ، لا تحتوي أكياس الشاي على مواد بلاستيكية دقيقة. 


المميزات:

  • 6 نكهات
  • أكياس شاي قابلة للتحلل
  • عبوات قابلة لإعادة التدوير
  • منتج غير معدّل وراثيًا 


2. شاي الاعشاب VAHDAM, Herbal Tea Sampler - 60 Tea Bags |100% Natural and Caffeine Free Tea Bags

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

في المرتبة الثانية، لدينا عينة شاي أعشاب تم تصنيعها بواسطة علامة تجارية واسعة الانتشار. تم تأسيس VAHDAM من قبل رجل أعمال يبلغ من العمر 23 عامًا في الهند وتمكنت من كسب آلاف العملاء بنجاح من جميع أنحاء العالم. 


يحتوي هذا المنتج على 6 نكهات مختلفة لتحضير مشروب منعش ولذيذ، وهي النعناع النقي ، والبابونج الكلاسيكي ، والكركم المتبل ، والزنجبيل الكركم ، والزنجبيل الفيدى ، ووردة الكركديه. 


جميع أكياس الشاي ممزوجة بمكونات طبيعية 100٪ ومعبأة بشكل فردي للحصول على أفضل جودة ممكنة. علاوة على كل شيء ، تأتي معبأة في علبة رائعة الجمال ، مما يجعلها الهدية المثالية لأي مناسبة.


المميزات:

  • أكياس شاي طبيعية
  • تغليف عالي الجودة
  • علامة تجارية محايدة الكربون وحيادية للبلاستيك 


3. شاي الاعشاب Yogi Tea - Stress Relief and Herbal Tea Variety Pack Sampler

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن حزمة شاي أعشاب رائعة ، فنحن نوصي باستخدام مجموعة شاي يوغي لتخفيف الإجهاد والشاي العشبي المتنوع. 


يأتي هذا المنتج مع بعض من أفضل نكهات Yogi Tea المتاحة ، بما في ذلك Bedtime و Kava Stress Relief و Honey Lavender Stress Relief و Caramel Bedtime. 


يمكنك الحصول على ستة خلطات من الشاي العشبي في المجموع ، تم تركيبها من مكونات تقليدية لتخفيف التوتر وتعزيز الاسترخاء مع كل جرعة. بالإضافة إلى ذلك ، شاي يوغي حاصل على شهادة وزارة الزراعة الأمريكية كمشروع عضوي وغير معدّل وراثيًا. 


غالبية النكهات هي مادة الكافيين ، والخالية من الغلوتين ، والنباتي (باستثناء مزيج العسل واللافندر). قد يسعدك أيضًا أن تسمع أن أكياس الشاي قابلة للتسميد ، مما يجعل هذا المنتج شراءًا ممتازًا لنفسك وللبيئة.


المميزات:

  • عضوي وغير معدّل وراثيًا
  • ستة نكهات لذيذة
  • مكونات الايورفيدا التقليدية 


4. شاي الاعشاب Choice Organics - Organic Rooibos Tea

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

بديل ممتاز لشاي الأعشاب بنكهة الفاكهة هو شاي Rooibos. إنها طريقة رائعة لمساعدتك على النهوض من السرير في الصباح أو الاسترخاء ليلًا في الأشهر الباردة. 


خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يحتوي على مادة الكافيين ، مما يجعله بديلاً أفضل من الشاي الأسود. نظرًا لأنه لا يحتوي على مادة الكافيين ، فإن هذا الشاي مثالي لأولئك الذين يحاولون الحد من تناولهم.


طعم شاي Rooibos حلو بشكل طبيعي ، مع القليل من المكسرات ، مما يجعله مشروبًا لذيذا. شاي Rooibos ، على عكس القهوة ، غير حامضي ولطيف على المعدة. شربه له العديد من الفوائد الصحية ، ولكن خصائص الحد من التوتر هي الأكثر أهمية.


المميزات:

  • خالي من الكافيين
  • 100٪ طبيعية وعضوية
  • يتم تضمين ستة عشر كيس شاي في كل صندوق
  • حاويات وعبوات قابلة لإعادة التدوير 


5. شاي الاعشاب Yogi Tea - Get Well Variety Pack Sampler

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي مجموعة Variety Pack على ستة خلطات لذيذة من شاي Yogi العشبي تم صياغتها عن قصد باستخدام أعشاب أيورفيدا التقليدية للمساعدة في الحفاظ على الصحة العامة خلال موسم البرد. 


تشتمل حزمة العينات هذه على عينة من كل نوع من أنواع شاي اليوغي الستة. كما تحتوي حزمة Yogi Variety Pack هذه على شاي عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية وغير معدّل وراثيًا.


المميزات:

  • يساعد مزيج الكركم والتوابل الدافئة في الصحة العامة ورفاهية الشخص
  • مصمم خصيصًا للمساعدة في عملية التخلص من التوتر
  • مثالي للاسترخاء قبل النوم
  • توابل الايورفيدا لخلق مزيج مريح ومثالي لموسم البرد


6. شاي الاعشاب TotalTea Caffeine Free Detox Tea - All Natural - Herbal Slimming Tea

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر شاي الأعشاب هذا ممتازًا لفقدان الوزن لأنه يمكن أن يحسن الهضم ويزيد من عملية التمثيل الغذائي. هذا الشاي لا يحتوي على أي شاي أخضر أو ​​كافيين ، لذلك يمكنك شربه في المساء دون الشعور بالعصبية. 


كما يزيل هذا الشاي السموم ويلطف ، مما يجعله رائعًا لنوم هانئ. ومع ذلك ، فإنه يحسن بشكل طبيعي مستويات الطاقة ولا يحتوي على أي مكونات صناعية. يحتوي هذا الشاي أيضًا على السنا ، وهو ملين طبيعي يقلل من الانتفاخ. 


هناك أيضًا عشرة مكونات مختلفة تقلل الالتهاب. حقيقة مثيرة للاهتمام ، كانت TotalTea في البداية متاحة فقط للأطباء والمعالجين بتقويم العمود الفقري ، ولكن تم توسيع المبيعات الآن للجمهور!


المميزات:

  • لا تحتوي على الشاي الأخضر أو ​​الكافيين
  • يحتوي على سينا ​​للتخلص من الانتفاخ
  • خصائص مضادة للالتهابات
  • شاي خالي من الغلوتين
  • ودية كيتو دايت


7. شاي الاعشاب Celestial Seasonings Herbal Tea, Fruit Tea Sampler, Raspberry Zinger

شاي الاعشاب

إشتري من أمازون العالمي

شاي أعشاب التوابل هذا متوفر بخمسة نكهات مع 18 كيس شاي. إذ تشمل النكهات Raspberry Zinger و Wild Berry Zinger و Country Peach Passion و Black Cherry Berry و True Blueberry. 


إذا كنت تريد شاي أعشاب يستخدم مكونات طبيعية فقط ومعظمه من الفاكهة ، فإن جهاز أخذ عينات شاي الفاكهة هذا هو المنتج المثالي لك. جرب عدة نكهات قبل أن تشتري علبة كبيرة. 


بدلاً من ذلك ، إذا كنت تحب التنوع ، فيمكنك الاستمرار في شراء حزمة العينات. أكياس الشاي بدون خيوط ، والعبوة قابلة لإعادة التدوير. حتى تتمكن من الجلوس واحتساء الشاي المفضل لديك الجديد ، مع العلم أنك قد فعلت ما بوسعك من أجل البيئة.


المميزات:

  • 5 نكهات
  • عبوات قابلة لإعادة التدوير
  • أكياس شاي بدون خيوط
  • 18 كيس من أكياس الشاي
  • خالي من الكافيين 


انواع شاي الاعشاب

يقدم شاي الأعشاب الكثير من الفوائد الصحية. وتشمل هذه:


البابونج

يشتهر شاي البابونج بجودته المهدئة. أعطت دراسة حديثة النساء اللواتي يكافحن من أجل النوم شاي البابونج. ووجدت الدراسة أنه بعد أسبوعين ، حصلت 80٪ من النساء على جودة نوم أفضل وأعراض أقل للاكتئاب. يُعتقد أيضًا أن له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات وتحمي الكبد.


شاي النعناع

شاي النعناع هو أحد أشهر أنواع شاي الأعشاب في العالم. بصرف النظر عن النكهة اللذيذة والمنعشة ، فهو يمتلك صفات تدعم صحة الجهاز الهضمي. كما أن لديها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للسرطان ومضادة للفيروسات. 


ومن المعروف أيضًا أن شاي النعناع يخفف من التشنجات في المريء والأمعاء والقولون. غالبًا ما يوجد زيت النعناع في شاي الأعشاب ويمكن أن يخفف من آلام المعدة والغثيان. يمكن أن يساعد أيضًا في الهضم. 


شاي الزنجبيل

شاي الزنجبيل له تأثير دافئ ونكهة مميزة. إنه مليء بمضادات الأكسدة المقاومة للأمراض. كما يحارب الالتهاب وهو علاج جيد للغثيان. 


بالإضافة إلى ذلك ، قد يقلل شاي الزنجبيل من احتمالية الإصابة بقرحة المعدة ، ويخفف من عسر الهضم والإمساك. شاي الزنجبيل رائع أيضا لمن يعاني من السفر أو دوار البحر.


شاي الكركديه

شاي الكركديه رائع وله نكهة لاذعة لذيذة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكركديه له خصائص مضادة للفيروسات ، وتظهر الدراسات أنه مفيد في مكافحة أنفلونزا الطيور. 


شاي المريمية

شاي المريمية معروف على نطاق واسع بخصائصه الطبية. إذ تظهر الدراسات العلمية أن شاي المريمية له تأثير إيجابي على صحة الدماغ. تظهر العديد من الدراسات أن المريمية مفيدة للوظيفة الإدراكية. 


يُعتقد أيضًا أنه يزيد من نسبة الدهون في الدم وهي دهون في الدم تصبح بروتينات دهنية وهي ضرورية للطاقة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسة أن المريمية تقلل من فرص الإصابة بسرطان القولون. 


شاي الكافا

تم استخدام الكافا لعدة قرون لخصائصها المهدئة. سيجعلك هذا الشاي تشعر بقليل من الخفة والراحة وأقل قلقًا. إذا كنت ترغب في تجربة شاي الكافا ، يجب أن تتناوله بجرعات صغيرة لأن الإفراط في تناوله يضر بالكبد. 


شاي اللافندر

يمكن أن يساعد اللافندر على تهدئة عقلك وهو مساعد كبير للنوم. 


شاي إشنسا

يقوي إشنسا جهاز المناعة لديك لمحاربة الحشرات والفيروسات. هذا شاي رائع للشرب عندما تبدأ في الشعور بالقليل من الجري.


الشاي الهندباء

الهندباء صالحة للأكل بالكامل. كثير من الناس يصنعون عسل الهندباء أو يستخدمون الزهرة لتزيين الكعك. كما يساعد شاي الهندباء على صحة الكبد والهضم. 


إذ إنه يحفز الكبد على إنتاج الصفراء مما يساعد على تطهير نظامك (يزيل السموم). يعزز شاي الهندباء أيضًا صحة البروستاتا ويقلل من فرصة الإصابة بالسرطان في تلك المنطقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي الأعشاب لهذا العام؟ ما هو نوع الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-