أفضل 6 عطور باكو رابان لعام 2024

في عالم العطور ، أصبحت Paco Rabanne واحدة من أكثر العلامات التجارية رواجًا. 


باكو رابان هي علامة تجارية من عطور المصممين التي كانت موجودة منذ عام 1966 ، ويتكون خطها من روائح مختلفة ، تتراوح من الروائح الزهرية إلى الروائح الخشبية الأكثر ذكورية.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور بوس للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور فرمون للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور جون فارفاتوس لعام 2024

أفضل 6 عطور مونت بلانك لعام 2024

أفضل 6 عطور بولو رالف لورين للرجال لعام 2024


إذا كنت تبحث عن عطور جديدة ، فستكون هذه المقالة مثالية لك. في هذا الاستعراض ، سنناقش بعض من أفضل عطور باكو رابان في السوق اليوم. لقد أخذنا في الاعتبار كل شيء من السعر إلى الرائحة وقمنا بتجميع قائمتنا.


لذلك إذا كنت تبحث عن إحدى عطور باكو رابان المثالية وتريد بعض التوصيات منا ، فنحن على يقين من أن هذه المراجعة تفي بالغرض.

أفضل عطر باكو رابان

1. عطر وان مليون 1 Million FOR MEN by Paco Rabanne

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ون مليون هو عطر للرجل الذي يرغب في أن يكون شديد الرجولة. إذ يشتهر عطر 1 Million من Paco Rabanne بزجاجته الذهبية المميزة ، وهو مثالي للرجال الذين يريدون التميز وجذب الانتباه أينما ذهبوا. 


ستجعلك الرائحة المنعشة لدماء اليوسفي والجريب فروت والنعناع تشعر بالانتعاش من الرأس إلى أخمص القدمين. بينما ستذكرك أوراق القرفة الرجولية الممزوجة برائحة التوابل والورد بأن كل شيء في الحياة يستحق كل هذا الجهد. 


كما تجعل النفحات الأساسية من العنبر والجلد والخشب والباتشولي الهندي خيارًا مثيرًا حتى قبل رشها على نفسك.


2. عطر باكو رابان Paco Rabanne Paco Xs Perfume For Men - Floral Woody

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر هو مزيج ناري ومسكر من التوابل العطرية. إذ يجسد هذا العطر الرجولة المطلقة بجمالها دون مساومة. حيث انه مليء بالعناصر الفاكهية والتوابل التي تجعلك تشعر بمزيد من الرجولة في هذا العطر.


تجمع المكونات العليا رائحة الزعتر والزنجبيل والجريب فروت معًا لتكوين مزيج عطري حار. عندما تتنقل بين المكونات الوسطى للفانيليا والقرفة مع نغمات جلدية ، فإنك تبدأ حقًا في امتلاكها بطريقتك الفريدة. أخيرًا ، تم مزج هذه الروائح بالكامل مع مسك خشب الأرز من أجل الخفة والترابية. 


لا تنخدع بتصميم زجاجة Pure XS المبسط. يمتلك العطر في الداخل القدرة على ترك انطباع لدى كل من يشمه ، لكن لا تقلل من شأن ما يمكن أن تفعله هذه الزجاجة الصغيرة. صُنعت هذه الرائحة العطرية الحارة للرجال بخبرة لا مثيل لها.


3. عطر باكو رابان Paco Rabanne Phantom Men EDT Spray

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستجعلك الرائحة الذكورية لهذا العطر تشعر بالتطور والرجولة. اللافندر ، قشر الليمون ، التفاح ... هل نحتاج إلى قول المزيد؟ إنها الكولونيا المثالية لجميع المناسبات الخاصة بك لأنها ستدوم طويلاً دون أن تتفوق على الأشخاص الآخرين القريبين منك برائحتها العطرية.


هذا الإصدار الجديد من باكو رابان هو عطر مستقبلي يدفع الحدود سيجعلك تشعر بالقوة ويغير نظرتك للحياة بالكامل.


من خلال الإلهام من عالم التكنولوجيا اليوم وأحدث الاتجاهات في الصناعة ، حان الوقت لتكون واحدًا مع شخصياتنا الخاصة دون القلق بشأن ما قد يقوله الآخرون. ستجعلك هذه الرائحة المميزة للرجال تشعر بالقوة والثقة أينما ذهبت.


4. باكو رابان عطر Paco Rabanne By Paco Rabanne For Men. Eau De Toilette Splash Or Spray

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تولي زمام الأمور ، مع هذاالعطر الرجولي القوي منذ عام 1973 ، أعادت هذه الرائحة تعريف معنى أن تكون رجلًا صاحب رؤية. 


إن عطر Paco Rabanne Pour Homme المثير للإعجاب هو مزيج من الخزامى والأوركيد ، معززة بالتوابل الدافئة لحبوب التونكا. ومع ذلك ، على الرغم من كل عدوانها الواضح ، إلا أنها لا تزال معتدلة بما يكفي لتكون قابلة للاستعمال. 


إذا كنت تبحث عن عطر ليس أنثويًا ولكنه أيضًا لا يغلفك بالرجولة الخشبية ، فقد يكون هذا هو ما تحتاجه.


5. عطر باكو رابان Black Xs By Paco Rabanne For Men, Eau De Toilette Spray

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

امنح نفسك شيئًا تستحقه، إذ سوف يأخذ عطر black xs رجولتك إلى مستوى آخر مع هذا المزيج الجذاب من الحمضيات والمريمية في المكونات العليا ، والبرالين والقرفة في المكونات الوسطى ، والباتشولي والعنبر الأسود في القاعدة.


مقدر لها أن تكون ملفتة للنظر ويمكن رؤيتها بالفعل في كل مكان. تم إطلاق Black XS لأول مرة في عام 2005 ، وهو عطر من Paco Rabanne مكتمل بالتوابل الشرقية وقوة التوابل ذات الرائحة العطرة. 


مع رشة واحدة فقط ، ستحصل على هذا العنصر الجذاب الذي يسبب الإدمان الذي تنبعث منه رائحة طيبة للغاية على أي شخص يرتديه. يحتوي هذا العطر على كل شيء: خشب يدوم طويلاً بعد العاصفة ؛ بهارات حلوة لكن صلبة ؛ روائح عطرية من العنبر - غنية وعميقة مثل المخمل الأسود في الليل.


6. عطر انفكتوس Paco Rabanne Invictus Legend Men EDP Spray

عطر باكو رابان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Invictus Legend هو عطر قوي وذو مغزى. إنه يشع بالسلام والوئام للرجل المغامر الذي يبحث عن التوازن في الحياة بمزيج من الروائح المهدئة والمنعشة، إنها الرائحة المثالية لرجل واثق يتطلع إلى إنشاء أسطورته.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجاوز ما يعرفونه وتجربة أشياء جديدة ، هناك Invictus Legend. إذ يحتوي على مكونات عليا من نفحات البحر وملح البحر والجريب فروت. بينما قلب العطر من ورق الغار وإبرة الراعي والتوابل. 


أما روائح قاعدة فمن العنبر الأحمر وخشب الغاياك ، والتي تجتمع معًا في مزيج ذكوري جريء للغاية بحيث يجب أن يرتديها فقط أولئك الشجعان بما يكفي لاحتضان رحلتهم وجهاً لوجه.


الأسئلة الشائعة حول عطور باكو رابان

أين صُنع عطر باكو رابان؟

تصنع عطور باكو رابان في مصنع للعطور في شارتر ، فرنسا.


هل عطر باكو رابان خالٍ من القسوة؟

تقوم باكو رابان بإجراء اختبار على الحيوانات ، وبالتالي فهي ليست علامة تجارية خالية من القسوة.


من يصنع عطر باكو رابان؟

تصنع عطور باكو رابان بالشراكة مع دار الأزياء والعطور الإسبانية Puig. عمل Puig و Paco Rabanne معًا منذ عام 1968 وأصدرا العديد من العطور معًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر باكو رابان لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-