أفضل 6 عطور بوس للرجال لعام 2024

في عام 1924 ، أسس هوجو بوس شركة سميت باسمه في ألمانيا ، والتي لا تزال تمثل قوة في صناعة الأزياء وتشتهر بتصميماتها ذات الطراز الأوروبي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور فرمون للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور جون فارفاتوس لعام 2024

أفضل 6 عطور مونت بلانك لعام 2024

أفضل 6 عطور بولو رالف لورين للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور لاكوست للرجال لعام 2024


على مدار السنوات القليلة الماضية ، اشتهرت هذه العلامة التجارية أيضًا بإعارة اسمها لمجموعة متنوعة من العطور الفاخرة. كما تمكنت هذه العطور من جذب انتباه الجمهور لما يقرب من أربعة عقود حتى الآن.


منذ عام 1985 ، ابتكرت العلامة التجارية عددًا لا بأس به من العطور الأسطورية ، وربما يكون عددًا كبيرًا جدًا بحيث لا يمكننا حصرها في مقال واحد. 


ويمكن أن يجعل من الصعب على أي شخص اختيار العطر الذي يعتقد أنه مثالي لأسلوبه. للمساعدة في هذا الصدد ، بحثنا عن أفضل عطور بوس وقمنا بمراجعتها أدناه ، حتى يتمكن الجميع من العثور على الرائحة المثالية لاستعمالها في أي وقت.


يمكن القول إن العلامة التجارية Hugo Boss ترتبط ارتباطًا وثيقًا بخياطة الرجال عالية الجودة ، حيث تكون بدلاتهم الرجالية المصممة والمصنعة بدقة مفضلة لمصممي الأزياء والمديرين التنفيذيين والمشاهير على حد سواء. 


انتقل اهتمام الشركة الذي لا هوادة فيه إلى التفاصيل في تصميم الأزياء بسلاسة إلى عالم العطور والكولونيا وما بعد الحلاقة ، وبحلول نهاية القرن العشرين ، كانت عطور بوس تتصدر بانتظام قوائم العطور الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم.


مع كولونيا Hugo Boss لكل مناسبة وكل شخصية وكل تفضيل ، ساعدت مجموعة عطور العلامة التجارية الواسعة والمحترمة في تشكيل صناعة الكولونيا الرجالية الحالية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تفعله كولونيا Hugo Boss بشكل أفضل.


يعد اختيار عطر Hugo Boss المناسب الذي يناسب تفضيلاتك وشعورك بالأناقة ونمط حياتك أمرًا أساسيًا لإيجاد كولونيا جديدة لتعزيز ثقتك بنفسك وإظهار شخصيتك. لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك ، وتمكنا من تحديد أفضل أنواع عطور Hugo Boss المتاحة عبر الإنترنت وفي المتاجر اليوم. 


تشتهر كولونيا Hugo Boss بتعدد استخداماتها وقدرتها على تمييزك كرجل منقطع النظير. كل واحد من هذه العطور الحديثة والمذهلة بشكل جميل يعرض حقًا اهتمام Hugo Boss المميز بالتفاصيل والتفاني في التميز. في كل مرة تستعمل فيها واحدة ، ستكون قادرًا على التميز عن الآخرين. كل منها فريد من نوعه لأنه يمتلك جاذبية واسعة. 

أفضل عطور بوس

1. عطر هوجو Hugo Boss SELECTION 

عطر boss

إشتري من أمازون السعودية

يعد Hugo Boss Selection ، أحد أشهر أنواع الكولونيا من هوجو بوس وأكثرها شهرة. إذ يمزج هذا العطر بين الحمضيات اللطيفة ونغمات التوابل ، والتي تفسح المجال لموجات من خشب الأرز ونفحات الأزهار المدعومة برائحة الهليوتروب الدافئ والمسك. 


والنتيجة هي كولونيا أنيقة ومثالية لقاعة الاجتماعات كما انها رائحة نقية من النجاح والثقة بالنفس والرجولة الحديثة تمامًا.


2. هوجو بوس Hugo Boss JUST DIFFERENT

عطر boss

إشتري من أمازون السعودية 

الاسم يقول كل شيء، عطر Hugo Boss Just Different هو عطر فريد ومثير للدهشة للرجال ، إذ يسعد بتنوعه وحداثته ، ويقدم رؤية جديدة لرجولة القرن الحادي والعشرين. 


مناسبة ليلا ونهارا ، والمواسم الأكثر حرارة وبرودة على حد سواء ، هذه الكولونيا المميزة قادرة على أن تكون معاصرة منقطعة النظير ، مع الحفاظ على جوهر هوغو بوس الذي لا لبس فيه للأناقة والرقي.


يبدأ عطر Just Different برائحة النعناع المنعش والتفاح الأخضر المنعش. إذ يضم مركزًا من بساتين الفاكهة في جنوب إفريقيا ، والأعشاب العطرية ، وزهرة الريحان. يتبع ذلك الباتشولي الدافئ والمريح ، والصوف الكشمير ، واللابدانوم ، والحوض. بفضل انتشاره الرائع ، فهو مثالي للاجتماعات أو الرقص ليلاً. 


3. عطر boss الرجالي Hugo Boss BOTTLED

عطر boss

إشتري من أمازون السعودية

تم إطلاق هذا العطر بنجاح هائل في عام 1998 ، وبتركيبة برعاية الأيقونية أنيك ميناردو ، كانت الفكرة وراء هذه الكولونيا هي التقاط أسلوب هوغو بوس في زجاجة. 


إذ تتميز المكونات الافتتاحية للعطر بالقرفة والماهوجني والتفاح والخوخ والحمضيات وإبرة الراعي. بينما تتكون القاعدة من خشب الأرز والفانيليا ومزيج قوي يضفي على الكولونيا قوتها الدائمة. 


هذا النوع من الكولونيا التي تجذب الثناء بمجرد استعماله، بغض النظر عن مكانها. إنه متعدد الاستخدامات ومرن للعمل ، والاجتماعات ، والاستخدام اليومي ، ومناسب لكل من الشتاء والصيف.


4. عطر هوجو بوس BOSS NO. 1

عطر boss

إشتري من أمازون السعودية

بالنسبة للعديد من محبي كولونيا Hugo Boss ، لا يمكنك ببساطة التغلب على الأصل عندما يتعلق الأمر بالسحر والتطور والجاذبية الذكورية الدائمة. 


كان Boss No. 1 بمثابة إنجاز كبير وخطوة كبيرة إلى الأمام لعلامة Hugo Boss التجارية ، ومن العدل أن نقول إن ماء التواليت هذا مهد الطريق لنقص النجاحات والابتكارات المستقبلية. 


ظهر هذا العطر الرجولي الكلاسيكي الحقيقي في المتاجر في عام 1985 بمساعدة صانع العطور الأسطوري بيير وارني ، وقدم للعالم إحساسًا عطريًا جديدًا مبنيًا على مجموعة من الزيوت الأساسية عالية الجودة .


إذ يأتي بمكونات عليا ، يغلف Boss No. 1 الحواس برائحة عشبية وطبية من الشيح ، إلى جانب الحمضيات والنفحات الخضراء من الريحان والتفاح الأخضر والليمون والبرغموت. بينما سيكشف النقاب عن روائح لذيذة من المسك وطحلب السنديان ، متبوعة بالرائحة الغريبة الموثوقة لخشب الصندل. 


إنها الرائحة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن كولونيا ناضجة ، رسمية ، وشبيهة بالعمل ، مثالية للمكتب وقاعة الاجتماعات ، ومن المؤكد أنها تترك انطباعًا أوليًا قويًا عندما يكون الأمر أكثر أهمية.


5. عطر بوس رجالي HUGO MAN

عطر boss

إشتري من أمازون السعودية 

تم إنشاء Hugo Man من قبل صاحب العلامة التجارية بوب أليانو ، وظهر مرة أخرى في عام 1995. مع عطره الرائع وأدائه الممتاز ، سرعان ما أصبح المفضل لدى عشاق العلامة التجارية. 


يقودها اتفاق أخضر مشرق وحيوي ، مدعوم بمكونات حارة وزهرية ومنعشة تجعله مثاليًا للشاطئ وفترة بعد الظهر.


تشكل موجات النعناع والجريب فروت والتفاح الأخضر والخزامى طبقات هذا العطر الرائع ، مما يجعله رائحة صيفية مثالية ذات مسحة خشبية ومسك. بينما تشتهر بشيء من الطابع البحري ، ولهذا السبب غالبًا ما يتم استخدامها كرائحة بعد الاستحمام ، أو في فترات بعد الظهر الصيفية البطيئة والأمسيات الهادئة.


6. برفان بوس Hugo Boss DARK BLUE

هوجو بوس


تم إطلاق عطر Hugo Boss Dark Blue الحار والنابض بالحياة والحديث ببراعة في عام 1999 باعتباره العطر المميز لنقل العلامة التجارية إلى الألفية الجديدة. إذ يفتح برائحة البرتقال والجريب فروت ، ويكملها وجود الزنجبيل. 


بينما تتحول هذه الرائحة على الجلد إلى عطر فريد حقًا لا يُنسى ، يتجسد في السرو وخشب الورد والماهوجني والمريمية وإبرة الراعي ، والتي تكشف مرة أخرى عن روائح خشبية أخرى من خشب الأرز والبنزوين والكاردينال. 


تتميز المكونات العليا التي عبر عنها Hugo Boss Dark Blue بأنها ذكورية قوية وذات تأثير مثير للإعجاب ، فهي نابضة بالحياة وقوية ، لكنها ستستقر في عطر لطيف ودقيق مثالي للمغامرات المسائية والليلية.


الأسئلة الشائعة حول عطور بوس

أي من عطور هيوغو بوس تفوح منها رائحة أفضل؟

هذا يعود حقًا إلى مسألة الذوق الشخصي. ومع ذلك ، بالنسبة لأموالنا ، فإننا نعتقد أن Hugo Boss Bottled Night و Hugo Man هما أفضل أنواع كولونيا للرجال من Hugo Boss في السوق في الوقت الحالي ، وتتفق أرقام المبيعات بالتأكيد.


كم سعر كولونيا هوغو بوس؟

تقع معظم كولونيا Hugo Boss ضمن فئة السعر المتوسط ​​لعطور الرجال الشهيرة ، حيث ينخفض ​​متوسط ​​السعر حول علامة 75 دولارًا لزجاجة 3 أونصات سائلة.


من يصنع كولونيا هوغو بوس؟

صُنع Hugo Boss Colognes بالتعاون مع Proctor & Gamble Prestige


هل عطر هوغو بوس خالٍ من القسوة؟

تعارض العلامة التجارية Hugo Boss إجراء التجارب على الحيوانات وتربية الحيوانات غير المناسبة ، وفي عام 2020 ، اتخذت تدابير إضافية لضمان أن منتجاتها يمكن تصنيفها على أنها خالية من القسوة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر boss لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-