أفضل 6 عطور مونتال لعام 2024

مونتال دار عطور باريسية متخصصة في الروائح الراقية عالية الجودة للرجال والنساء، تم تصميم كل عطر من قبل مؤسسها ومالكها ، بيير مونتالي ، الذي يستمد الإلهام من رحلاته عبر البلدان الشرقية. 


إقرأ أيضا:

أفضل6 عطور من العربي للعود لعام 2024

أفضل 6 عطور باكو رابان لعام 2024

أفضل 6 عطور بوس للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور فرمون للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور جون فارفاتوس لعام 2024


يستخدم مونتالي ملاحظات مثل الورد والبخور والعنبر والأرز ونجيل الهند لابتكار عطور فريدة من نوعها تذكرنا بالأماكن الجميلة والنائية. سيساعدك هذا الدليل في العثور على الروائح التي تناسبك بشكل أفضل. 

أفضل عطر مونتال

1. عطر مونتال Montale Intense Café Eau de Parfum Spray

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من المؤكد أن هذه الرائحة القوية والمغرية للجنسين ستضرب على وتر حساس. في البداية ، يملأ عطر مقهى Intense الأجواء بنفحات الأزهار الرقيقة. سرعان ما تفسح المجال لمكونات وسطى من الورد والقهوة والفانيليا.


حصل عطر مقهى Intense على إشادة عالمية لانتشاره وطول عمره. نظرًا لقوتها ، بالإضافة إلى النكهات الغورماند مثل القهوة والفانيليا ، نوصي باستخدامها في فصل الشتاء.


2. مونتال عطر Montale Mukhallat Eau de Parfum Spray

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بزجاجته البيضاء اللؤلؤية ، يقف هذا العطر كنظير أنثوي لعطر مونتال بلاك عود. مخلط ممتلئ بالفراولة ، الفانيليا الحلوة ، واللوز الرقيق ، مغطى بالبلسم البيروفي. كما تجعل مكونات البلسم الحادة والفانيليا الكريمية هذا مثاليًا لأشهر الخريف والشتاء الباردة.


تحتوي هذه الرائحة على تقييمات متباينة إلى حد ما فيما يتعلق بالانتشار ، ولكن معظم المراجعين يصنفونها بأنها "قوية" أو "هائلة". وقد تم الإشادة به عالميًا تقريبًا لطول عمره.


3. مونتال عطر Montale Pure Gold

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يبدأ هذا العطر النسائي برائحة الفاكهة والمشمش واليوسفي ، ويستريح على مزيج من الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا. إنها رائحة حلوة ولطيفة لشخص لطيف وممتع ، وتأتي في زجاجة من الذهب الخالص مثل اسمها.


يهتم المعجبون بهذه الرائحة لانتشارها المعتدل إلى القوي وطول عمرها المذهل. استعمله في الربيع إذا كنت تريد أن تشم رائحتك وكأنك مشيت للتو في بستان فاكهة عطرية.


4. عطر مونتال Montale Dark Purple

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالحديث عن الفواكه إذا كنت تحب عطور الفاكهة ، فسوف تعشق Dark Purple. إذ تحتوي الزجاجة ذات اللون العنابي الملائم على ملاحظات غنية مثل البرقوق والتوت الأحمر والبرتقالي ، مخففة بالأزهار مثل الورد وإبرة الراعي.


هذا هو واحد من عطور Montale الأعلى تصنيفًا لطول العمر. ينتقل انتشاره بشكل مريح بين "القوي" و "الهائل" ، لذلك استخدمه بيد خفيفة. 


5. عطر مونتال Montale Chocolate Greedy

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر الرائع للجنسين هو حلم عشاق الشوكولاتة. رشة واحدة من الزجاجة الفضية الكلاسيكية ، وستنغمس برائحة الشوكولاتة والفانيليا والقهوة. 


بالمقارنة مع Dark Purple من حيث طول العمر والانتشار ، تنتمي هذه الرائحة اللطيفة والمريحة إلى بيئة حلوة ومريحة.


6. عطر مونتال عود Montale Oudmazing

عطر مونتال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر الأنيق يعبر عن نوتة واحدة وهي العود. بالإضافة إلى نوتة العود القوية ، فإن هذا العطر للجنسين يدوم برائحة مثل التين والياسمين المصري والجلد. 


مثل العديد من العطور الشرقية ، فإن Oudmazing يثير الإعجاب في كل من طول العمر وانتشاره. رش نفسك بهذا قبل ليلة كبيرة إذا كنت بحاجة إلى اندفاعة من الثقة.


الأسئلة الشائعة حول عطور مونتال

أي عطر مونتال هو الأفضل؟

يعد كل من مونتال روز مسك و مونتال روز مسك و Intense Café و Dark Purple من أكثر الروائح شهرة في كتالوج Montale. إذ تقدم هذه العطور أداءً قوياً ورائحة مميزة جذبت المعجبين في جميع أنحاء العالم. 


كم سعر عطر مونتال؟

يبلغ متوسط ​​عطور Montale حوالي 170.00 دولارًا للزجاجة سعة 100 مل. إذا كان هذا مكلفًا للغاية ، أو إذا كنت قلقًا بشأن الالتزام برائحة واحدة ، فجرّب مجموعة Discovery Collection المنسقة أو Treasure Box القابل للتخصيص.


من الذي يصنع عطر مونتال؟

يعتبر Montale فريدًا لأنه بدلاً من استخدام العديد من العطارين الخارجيين ، يأتي كل عطر من رجل واحد مالك دار العطور ، بيير مونتالي.


من يملك عطر مونتال؟

بيير مونتال ، المعروف أيضًا باسم "السفير الفرنسي للعود" ، هو مسافر متمرس ، وصاحب عمل ، والأنف وراء كل عطر من عطور Montale.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور مونتال لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-