أفضل6 عطور من العربي للعود لعام 2024

العربية للعود هي واحدة من أشهر ماركات العطور وأكثرها احتراما مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في صناعة العطور الأصلية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور باكو رابان لعام 2024

أفضل 6 عطور بوس للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور فرمون للرجال لعام 2024

أفضل 6 عطور جون فارفاتوس لعام 2024

أفضل 6 عطور مونت بلانك لعام 2024


إذ يجذب عطر العربية للعود الكثير من الناس لأن عطورهم تأتي برائحة مختلفة ، من الأزهار إلى الروائح الخشبية العميقة.


بغض النظر عن نوع شخصيتك ، هناك نوع عطر عربي للعود في انتظارك. اكتشف العطر الذي يناسبك مع أفضل عطور من العربية للعود قمنا بتجميعها لتضييق نطاق البحث.

أفضل عطر العربية للعود

1. عطر الفارس من العربية للعود Arabian Knight By Arabian Oud | Unisex | Eau De Parfum EDP Spray

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا العطر الأنيق مع مزيج جريء وآمر من التوابل والأزهار التي من المؤكد أنها ستشعرك بالانتعاش والحيوية والاستعداد لمواجهة العالم.


صُنع عطر الفارس العربي لركوب الرياح والاستمتاع برائحة سحرية من الأفق إلى الأفق ، حيث انه مليئة بمكونات عليا غريبة من السترون والياسمين ، ونفحات وسطى من القرفة والورد ، ومكونات أساسية من العنبر ، وخشب الأرز ، والفانيليا. 


يمتلك هذا العطر تلك الحافة القوية التي تعتبر مثالية للرجل الذي لا يستعمل الكولونيا دائمًا ولكنه يريد أن يشم رائحة مسكرة في موعد مسائي أو في الليل.


2. العربية للعود كلمات Arabian Oud Kalemat Brown for Men and Women (Unisex) - 100 ML

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تفسح المجال لعطر العود العربي كلمات الذي لا يقاوم. إذ يشكل العنبر والعسل مزيجًا مثاليًا من المكونات الناعمة والغنية مع لمسة من المسك المهدئ. هذا المزيج فاكهي بشكل مدهش مع نفحات عليا من التوت واليانسون. 


بينما قلب العطر من خشب الكشمير وأوراق الأزهار وإكليل الجبل. اخيرا تضيف النفحات الأساسية من العنبر والعسل والمسك عمقًا وشخصية لهذا العطر الملكي الذي سيفوز بالقلوب في كل مكان.


كلمات هي رائحة مغرية من الغموض والمكائد. من البداية إلى النهاية ، تنقلك كلمات من العربية للعود إلى رحلة ساحرة ستبقي حواسك في حالة تأهب قصوى. 


3. عطر العربية للعود Rosewood By Arabian Oud | Unisex | Eau De Parfum EDP Spray | 100 ml

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من محبي العود توقف هنا. روزوود من العربية للعود هو عطر يتضاعف كمغامرة لأنفك. إنه أيضًا عطر للجنسين ، لذا يمكنك أن تغمر نفسك بثقة دون خوف من الإساءة إلى شخص قريب منك.


هذا هو العطر المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى إثارة حياتهم برذاذ من الإغراء. مع المكونات العليا من الورد والعود الكمبودي ، والروائح الوسطى من فانيليا مدغشقر ، والروائح الأساسية من اللبان والمسك الأبيض ، هذا العطر حلو منعش مع ما يكفي من التوابل لتنطلق قلبك.


4. العربيه للعود عطر Arabian Oud Sehr Al Kalemat (Black) for Men and Women (Unisex) - 100ML

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

انغمس في رائحة جميلة وغامضة من العربية عود كلمات بلاك. إذ يأتي هذا العطر الجريء والصلب ، غني باللون الكهرماني مليء بالدفء الذي يبدو أنه ينبع من داخل روحك نفسها. 


العربية للعود كلمات الأسود هو عطر العنبر الفريد الذي يلبي تفضيلات الرجال والنساء. 


إذ تمتزج النفحات العليا من اللبان والريحان بشكل جميل مع نفحات وسطى من الفانيليا لرائحة لا يمكنك مقاومتها. وستتركك المكونات الأساسية الدافئة من خشب العود والعنبر منتعشة ورائحة طيبة من الصباح حتى الليل.


5. العربية للعود نسائي Arabian Oud MADAWI 

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

كثافة هذا العطر الفاكهي تثير الذهن. العربية للعود مضاوي ستفضل بشدة أولئك الذين ينجذبون إلى روائح الأزهار. نفحة واحدة ، وستتمتع بمكونات عليا من الخوخ وزهر التفاح جنبًا إلى جنب مع نفحات الوسط من زهر الأناناس. 


ينتهي هذا العطر الأنثوي بلمسة ترابية مع الباتشولي والمسك والورود البرية الحسية للعمق.


اللمسة النهائية المثالية لخلق ليلة رومانسية في الخارج ، العربية للعود مضاوي هو العطر الذي يجب أن تمتلكه كل امرأة في ترسانتها. يتركك هذا العطر الفاكهي والزهري اللطيف برائحة لا تقاوم طوال اليوم.


6. عطر العربية للعود Arabian Oud Woody for Men and Women (Unisex) EDP - Eau De Parfum

عطر العربية للعود

إشتري من أمازون العالمي

المسك والعنبر يميزان هذا العطر عن غيره. ستجد نفسك عالقًا مع الأصدقاء لمشاركة أنفاس جسدك المائي المعطر. مع مزيج غني من الورد والباتشولي ، لا بد أن يسأل الناس من أين هو من دون خيبة أمل مع هذه المكونات المبهجة.


العربية للعود الخشبية مثالية لكل من النساء والرجال الذين يتطلعون إلى الضياع في الروعة الكلاسيكية. 


مع نفحات عليا من خشب العود ، ومكونات وسطى من الورد والباتشولي ، ومكونات أساسية من المسك والعنبر تمتزج بشكل جميل في الرائحة النشطة لهذا العطر المهيب وهو عطر قادر أيضًا على أن يكون رومانسيًا وناضجًا في نفس الوقت.


الأسئلة الشائعة حول عطور العربية للعود

كم عدد جوائز التي حققتها العربية للعود من مؤسسة العطر؟

فازت العربية للعود بخمس جوائز من أصل 14 جائزة خلال حفل توزيع جوائز FiFi Arabia ، "Fragrance Oscars" برج خليفة في دبي عام 2012. 


وقد فازت دار العطور الشرق أوسطية بجائزتي أوسكار في كل من "عطر العام" و "عطري المفضل لهذا العام" " التصنيفات. 


كما فازت العربية للعود بجائزة "بائع التجزئة لهذا العام" في فئة المتجر أحادي العلامة التجارية لهذا العام. على مر السنين ، فازت العربية للعود بما يصل إلى 30 جائزة أوسكار.


كم سعر عطر العربية للعود؟

العربية للعود هي دار عطور فاخرة تتراوح عطورها بين 65 دولارًا و 1500 دولار.


تاريخ العربية للعود

العربية للعود هو بيت عطري شرق أوسطي أطلقه الشيخ عبد العزيز الجاسر في عام 1982. بدأ العمل في بوتيك صغير للعطور في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في سوق الزال القديم بالمدينة. 


لكن اليوم ، تحولت رؤية الشيخ لابتكار عطور بأجود المكونات في العالم إلى أكبر دار عطور عربية في العالم مع 900 متجر في أكثر من 36 دولة و 3700 موظف. 


تم إطلاق العطر الأول في عام 2012 والأحدث في عام 2021. إلى جانب العطور ، تتخصص العربية للعود في زيوت الموزع وبخور العود والإكسسوارات مثل المطهرات والمباخر وزجاجات زيت التكرير. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر العربية للعود لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-