أفضل 6 كريمات لشد البشرة لعام 2024

قد تبدو البشرة المشدودة ذات المظهر الأكثر تناسقًا وكأنها حلم بعيد المنال ، ومع ذلك ، قد لا تكون بعيدة عن متناول يدك كما قد تظن. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كريمات ترطيب للجسم لعام 2024

أفضل 5 مقشرات سكر للجسم لعام 2024

أفضل 5 كريمات للقدم لعام 2024

أفضل 5 انواع بودرة الاكريليك لعام 2024

أفضل 5 انواع بودرة حليب جوز الهند لعام 2024


في حين أن القضاء على السيلوليت تمامًا قد لا يكون ممكنًا علميًا (حتى الآن) ، فمن الممكن تقليل ظهوره بشكل كبير إلى جانب الأمراض المزعجة الأخرى مثل الترهل أو الجلد المتعرج أو حتى علامات التمدد.


المفتاح هو ترطيب وترطيب بشرتك بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية اللازمة لاستهداف المنطقة (المناطق) الخاصة بك والقيام بذلك على أساس ثابت.


فيما يلي بعض كريمات شد البشره المفضلة لدينا والتي ستستهدف علامات التمدد والتجاعيد ومع الاستخدام المستمر ، إلى جانب ربما تقنية تدليك متخصصة أو اثنتين ، يمكن أن تمنحك بشرة أحلامك أكثر حزماً وشباباً.

افضل كريم لشد البشره

1. كريم شد البشرة Premium Neck Firming Cream for Wrinkles

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أصبح شد الرقبة أمرًا صعبًا هذه الأيام ، وبدلاً من إحضار مرطب الوجه المعتاد إلى منطقة الرقبة والصدر ، هناك الكثير من كريمات الرقبة المتخصصة المتاحة للاختيار من بينها. 


كريم شد الرقبة هذا هو أحد تلك الخيارات وهو مليء بحمض الهيالورونيك وفيتامين ج وزيت الأرغان ومستخلص الشاي الأخضر التي ثبت سريريًا أنها تقدم فوائد فورية في تقليل التجاعيد. 


بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل هذه المكونات على تقليل البقع العمرية ، وتساعد على تهدئة البشرة المتهيجة والمتضررة من الأشعة فوق البنفسجية ، مع شدها وشدها.


المميزات:

  • منتج الجمال هذا مثالي أيضًا لمساعدة الذقن المزدوجة وعلامات التمدد وندبات حب الشباب وإصلاح البشرة بشكل عام ليلًا ونهارًا

السلبيات:

  • ينصح بعدم استخدام هذا الكريم على الوجه


2. كريم لشد الوجه Rich Coconut Coffee Body Cream

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يستخدم كريم شد البشرة هذا الفوائد الطبيعية للكافيين لشد البشرة وتوحيدها مع تقليل ظهور السيلوليت وتجميل بشرتك من خلال زيت جوز الهند. 


تستهدف الصيغة أيضًا علامات التمدد التي تحدث أحيانًا مع السيلوليت ، وتساعد على تنعيم البشرة وترطيبها بمكونات مغذية بما في ذلك زيوت الجوجوبا والأرجان وعباد الشمس. رائع لكامل الجسم من تشقق القدمين إلى تجاعيد العين ، هذا الكريم متعدد الأغراض سوف يترك بشرتك ناعمة ومتجددة.


المميزات:

  • يمكن لهذا الكريم أيضًا استهداف وإزالة نتوءات الحلاقة

السلبيات:

  • قد يستغرق الأمر بعض الوقت والاستخدام المتسق لملاحظة النتائج


3. كريم لشد التجاعيد besito Advanced Neck Cream with Peptides, Vitamin E, Shea Butter

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

يوفر كريم شد الرقبة ثلاث فوائد رئيسية بما في ذلك شد وتحديد وتنعيم منطقة العنق والصدر ، وإبطاء علامات الشيخوخة ، وتصحيح بقع الشيخوخة ، والمساعدة في تحديد منطقة الرقبة. 


إذ تحتوي هذه التركيبة على مركب ببتيد متطور وفيتامين E وزبدة الشيا ومستخلصات الفاكهة وغير ذلك الكثير للمساعدة في إصلاح البشرة بشكل عام طوال النهار والليل. إنه مثالي لكل من الرجال والنساء ، ضعيه ليلاً وفي الصباح للحصول على أفضل النتائج.


المميزات:

  • يمكن استخدامه من قبل كل من الرجال والنساء

السلبيات:

  • هذا كريم سميك جدًا وقد يستغرق بعض الوقت لامتصاصه


4. كريم اولاي لشد البشره Olay Total Effects 7 in 1 Night

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يصبح هذا الكريم الوقائي المضاد للشيخوخة أكثر فاعلية لأنه من المفترض أن يتم وضعه في الليل عندما تكون عملية إصلاح بشرتك أكثر نشاطًا. 


إذ يحتوي على تركيبة غنية بالفيتامينات أثبتت فعاليتها في محاربة سبع علامات للشيخوخة في تركيبة واحدة بما في ذلك تجديد الترطيب ، واستعادة الحزم ، وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح ، وتنعيم وتوحيد نسيج البشرة ، وتوحيد مظهر لون البشرة على الفور ، وتعزيز السطوع ، ويقلل على الفور من مظهر البقع الداكنة. 


يجب تدليك هذا الكريم الشامل على الوجه والرقبة وهو الخطوة الأخيرة في نظام العناية بالبشرة الليلي.


المميزات:

  • هذا الكريم سريع الامتصاص ولا يسد المسام

السلبيات:

  • يعمل هذا الكريم بشكل أفضل عند استخدامه في الليل


5. كريم لشد البشرة والتجاعيد NIVEA Skin Firming and Toning Body Gel Cream with Q10

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

كريم جل لشد البشرة وتوحيد لونها من نيفيا غني بالكارنتين وخلاصة اللوتس و CoQ10 لتوفير ترطيب وتغذية وافرة للبشرة. 


إذ يحتوي على قوام أساسه الهلام يتغلغل في الجلد بسلاسة ، مما يجعله مرنًا وناعمًا من الداخل. عند استخدامه مرتين يوميًا ، يمنحك هذا الجل خفيف الوزن بشرة وجسمًا أكثر تماسكًا وتناغمًا في غضون أسبوعين فقط. 


المميزات:

  • وزن خفيف
  • سريع الامتصاص
  • غير دهني
  • تم اختباره من أطباء الامراض الجلدية 

السلبيات:

  • رائحة ساحرة


6. كريم شد البشرة Advanced Clinicals Green Coffee Bean Slimming Body Cream

كريم شد البشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

زيت حبة البن الأخضر نعمة للبشرة الناضجة. حيث توفر الإنزيمات الموجودة في القهوة الخضراء الرطوبة للمناطق المتورمة المتكتلة من الجلد. 


يمتص هذا الكريم الحراري القوي بسرعة في الجلد ويفكك السيلوليت ، خاصة حول المعدة والذراعين والوركين والصدر. كما يعمل على توحيد لون الجسم وتنشيط تكسير الدهون لشد البشرة وإعطائها مظهرًا شابًا ومشرقًا.


المميزات:

  • رائحة منعشة
  • قليلا يقطع شوطا طويلا
  • خالي من البارابين 

السلبيات:

  • يستغرق وقتا طويلا ليتم امتصاصه


ما هي كريمات شد البشرة؟

إذا بدأت بشرتك في الترهل أو التجعد ، فقد حان الوقت للاستثمار في بعض العناية الإضافية بالبشرة. بمرور الوقت وبدون عناية مناسبة للبشرة ، من الطبيعي أن تبدأ البشرة بالترهل وتفقد مرونتها. 


قلقك صحيح ، فمن الطبيعي أن تقلق على بشرتك. ومع ذلك ، فإن التمدد ، والترهل ، وتغير اللون كلها أمور طبيعية ويختبرها الجميع. 


كلنا نتقدم في العمر ونغير شكلنا. لكن لا داعي للقلق كثيرًا حيال ذلك ، لأن هناك طرقًا يمكنك من خلالها تجديد شباب بشرتك ومساعدتها على العودة إلى حالتها الصحية.


عند البحث عن منتجات وكريمات للعناية بالبشرة ، قد يكون من الصعب والمكلف تجربة الكريمات المختلفة قبل العثور على الكريم المناسب لك. كريمات شد البشرة هي منتجات تعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. 


هذان البروتينان هما سبب بقاء بشرتك مشدودة ومتناسقة. بسبب بيئتك ، قد لا تتمكن بشرتك من إنتاج ما يكفي منها ويبدأ جلدك في الترهل. تساعد كريمات الشد في إصلاح هذا.


أنواع كريمات شد البشرة

المستحضرات

صُممت لوشنات شد البشرة لتمنحك ترطيبًا إضافيًا. بسبب محتواها المائي العالي ، فهي غير دهنية وتوفر مظهرًا أكثر طبيعية لبشرتك. إذا كانت بشرتك جافة قليلاً وتستخدم في الصيف الحار.


كريمات

كريمات شد البشرة هي مزيج أقوى من الزيت والماء مع نسبة عالية من الزيت. لهذا السبب ، تكون الكريمات أكثر سمكًا ودهونًا من مثيلاتها من المستحضر. 


إذ إنها مصممة للبشرة شديدة الجفاف للبشرة العادية ، فهي توفر حاجزًا وقفل الترطيب في بشرتك حتى تظل بشرتك رطبة للغاية. يفضل استخدامها في الشتاء بسبب الطقس الجاف.


الزبدة

الزبدة المتماسكة هي الأكثر سمكًا في المجموعة. مع الشحوم الزائدة ومحتوى الماء المنخفض ، تعتبر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من بشرة شديدة الجفاف وهي منتج ضروري للشراء إذا كنت ترغب في ترطيب بشرتك تمامًا.


أقنعة

تم تصميم أقنعة التثبيت لتستخدم من حين لآخر وهي مصممة ليتم تطبيقها لفترة زمنية معينة. إنها طريقة فعالة للتعامل مع مشاكل البشرة مثل تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتم استخدامها مرتين في الأسبوع أو في كثير من الأحيان بناءً على الكمية المطلوبة لترطيب بشرتك بشكل وافٍ.


سيروم الجسم

السيروم زيوت نقية. فبدلاً من كونها خليطًا من الزيت والماء ، فإنها تتكون فقط من محتوى الزيت وهي مصممة ليتم امتصاصها بسرعة بواسطة الجلد. 


نظرًا لأنها شديدة التركيز ، فإنها توفر الكثير من العناصر الغذائية والرطوبة لبشرتك. إنها ضرورية للحصول على أقصى فائدة بسبب العناصر الغذائية التي تحتوي عليها.


هل تعمل كريمات شد البشرة حقا؟

تميل كريمات الشد إلى توحيد لون بشرتك وإصلاحها مؤقتًا وقد تتمكن أيضًا من البقاء لفترة أطول. لذلك تأكد من تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة حتى يكون جسمك سليمًا وصحيًا وتحصل على أفضل النتائج الممكنة. من المهم أيضًا استخدام كريمات شد البشرة وحدها وتجنب استخدام منتجات أخرى معها.


كم مرة يجب أن أضع كريم شد البشرة؟

اعتمادًا على حالة بشرتك ومنتج الثبات الذي تختاره ، يمكن أن يتراوح استخدامه من يوميًا إلى مرة واحدة في الأسبوع. تم تصميم المستحضرات لتكون خفيفة ويمكن استخدامها يوميًا بكميات صغيرة وفي الوقت نفسه يتم استخدام الأقنعة فقط من حين لآخر.


كم من الوقت يستغرق ظهور النتائج؟

تشير الدراسات إلى أن تطبيقات كريم شد البشرة تبدأ في إظهار بشرة أكثر تماسكًا وتوحيدًا بعد أسبوعين ، لذلك لا تصاب بخيبة أمل في الأيام القليلة الأولى لمجرد أنها قد لا تعمل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم شد البشرة لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-