أفضل 5 كريمات للقدم لعام 2024

بالنسبة للكثيرين منا ، أقدامنا هي آخر أجزاء الجسم التي تتبادر إلى أذهاننا عند التسوق لشراء منتجات العناية بالبشرة، أليس هذا مؤسف؟ نستخدم أقدامنا لساعات كل يوم ، لكننا لا ناخذها بالاعتبار عندما يتعلق الأمر بالرعاية الذاتية.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماسكات للقدم لعام 2024

أفضل 5 اجهزة مساج القدم لعام 2024

أفضل 7 مسند قدم للراحة طوال اليوم لعام 2024

أفضل 7 انواع مزيل لرائحة القدمين لعام 2024

أفضل 7 كريمات مضاد للفطريات لعام 2024


هذه الأجزاء غير المحببة من الجسم لا تقل أهمية عن أيدينا ووجوهنا. وبالتالي ، إذا كنت تؤمن بتوفير الحب والرعاية على قدم المساواة ، فلا ينبغي أبدًا أن تأخذ قدميك كأمر مسلم به.


تبقى أقدامنا مكتظة ومحرومة من الهواء والرطوبة خلال فصل الشتاء. من ناحية أخرى ، في الصيف ، غالبًا ما يتم حكهم بأحزمة الصندل ويفقدون رونقهم بسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس. 


لذلك ، من الضروري الاعتناء بهم باستخدام كريم القدم. ومع ذلك ، ما هو كريم القدم الذي يجب أن تختاره؟


إذا لم تكن قد استخدمت كريم القدم من قبل ، فسيساعدك دليل الشراء هذا في العثور عليه. استعد لاستكشاف خمسة كريمات قدم فاخرة لمساعدة قدميك في الحصول على لمسة النعومة التي تستحقها. إلى جانب ذلك ، ابحث عن دليل شراء مفصل أدناه لإجراء استثمار حكيم.

افضل كريم للقدمين

1. كريم للقدم Gold Bond Therapeutic Foot Cream

كريم للقدمين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن الشعور بالحكة والتهيج وجفاف القدمين هو أكبر كابوس يواجهه الجميع. ومع ذلك ، لحسن الحظ ، يمكنك التخلص من الشعور بعدم الارتياح باستخدام كريم Gold Bond Therapeutic Foot Cream. 


حيث يهدئ هذا الكريم بشرتك ويرطب قدميك ويمنحها ملمسًا رائعًا يشبه المخمل. الكريم غني بالفيتامينات A و C و E لتغذية بشرتك وجعل قدميك تبدو منتعشة مرة أخرى. 


بينما يحسن فيتامين أ مظهر بشرتك ، بينما تحمي فيتامينات ج و هـ قدميك من العوامل الخارجية وتمنع فقدان الرطوبة.


من الصفات الرائعة لهذا المنتج أنه يحتوي على رائحة خفيفة للغاية وقوام غير دهني ، لذلك إذا كنت ترغب في الخروج مباشرة بعد تطبيقه ، يمكنك القيام بذلك بسهولة. 


كريم القدم هذا يحدد جميع المربعات المناسبة لأي شخص يحتاج إلى تحقيق أهداف قدمه المثالية. وهذا هو السبب في أن هذا المنتج هي الخيار الأفضل لدينا.


المميزات:

  • غني بالفيتامينات لتحقيق النتائج المرجوة
  • رائحة خفيفة جدا
  • ليس دهني

السلبيات:

  • مرتفع السعر


2. كريم مرطب للقدم O'Keeffe's Healthy Feet Foot Cream for Extremely Dry, Cracked Feet

كريم للقدمين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي كريم القدمين هذا من أوكيف على تركيبة عالية التركيز تساعد على التئام القدمين المتشققة بكفاءة. حيث يعالج في المقام الأول جفاف القدمين ويشكل طبقة واقية على سطح الجلد ، مما يمنع فقدان الرطوبة.


واحدة من أفضل صفات كريم القدم هذا هي قائمة المكونات الممتازة التي تشمل آلانتوين. إذ تساعد هذه المادة التركيبة على اختراق طبقات الجلد الأكثر صلابة وسمكًا ، مما يوفر راحة فورية لقدميك. 


هذا المكون فعال للغاية. قد يبدأ المستخدمون في ملاحظة التحسينات المرئية بعد استخدامات قليلة. ومع ذلك ، لجني أقصى قدر من الفوائد ، من استخدام هذا المنتج بعد الاستحمام أو قبل النوم. 


المميزات:

  • مثالي لعلاج جفاف القدمين
  • يخترق البقع الخشنة
  • تظهر النتائج بسرعة

السلبيات:

  • مفيد فقط إذا تم تطبيقه بعد الاستحمام أو النوم 


3. كريم للارجل MAJESTIC PURE Athletes Foot Cream with Tea Tree Oil

كريم للقدمين

إشتري من أمازون العالمي

هل تعرضت لجفاف شديد في قدميك بعد الجري لساعات؟ هل الكعوب المتشققة تزداد سوءًا مع مرور الوقت؟ كريم القدم ماجستيك بيور مصنوع من زيت شجرة الشاي النقي الذي يمكن أن يرطب قدميك ويقلل من ظهور التشققات بحيث يمكنك الجري بثقة في كل مرة. 


إذ يحتوي على بعض المكونات المفيدة مثل زيت النعناع والمنثول وخلاصة الصبار لتجديد وتغذية بشرتك.


كريم القدم هذا هو منتج العناية بالبشرة المثالي للحفاظ على صحة قدميك وسعادتها. ومع ذلك ، فإن رائحته ليست جيدة مثل بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة. 


المميزات:

  • فعال للرياضيين
  • يحتوي على مكونات مفيدة
  • الأفضل للعناية بالقدم اللينة

السلبيات:

  • قد تزعج الرائحة القوية بعض المستخدمين


4. كريم للقدمين Burt's Bees Coconut Oil Foot Cream, Package May Vary

كريم مقشر للقدمين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تحتاج إلى كريم قدم رخيص السعر لرفع مستوى العناية ببشرتك؟ في هذه الحالة ، قد يساعدك كريم القدم بيرتس بيز على تحقيق أهداف قدمك المثالية. 


هذا الكريم المرطب يدلل قدميك بتركيبة طبيعية ويلطف التشققات والبقع الخشنة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مستخلصات إكليل الجبل وفيتامين هـ وزيت جوز الهند للحفاظ على نعومة الكعب لفترة طويلة.


نحن نحب أيضًا أن كريم القدم هذا خالي من مسببات الحساسية والبارابين والنفط. إلى جانب ذلك ، فإن التركيبة ترطب بشكل مكثف ، مما يضمن لك الراحة من الكعب المؤلم بعد استخدامات قليلة. 


الكريم سميك ويتم تطبيقه بسهولة وبشكل متساوٍ. ومع ذلك ، فهو ليس منتجًا خاليًا من القسوة لأنه يحتوي على اللون القرمزي.


المميزات:

  • غني بفيتامين هـ للترطيب
  • خالية من مسببات الحساسية والبارابين
  • الاتساق السميك

السلبيات:

  • غير خالي من القسوة لاحتوائه على اللون القرمزي


5. كريم للقدم كريم PurOrganica Urea 40% Foot Cream

كريم للقدمين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتحمل قدميك كثيرًا كل يوم ، لذا فهي تستحق علاجًا يسمح لها بالتنفس والشعور بالنعومة. لذالك يمكن أن يساعدك كريم PurOrganica Urea للقدمين في الحصول على بشرة مخملية ومنتعشة لطالما أردتها. 


إذن ، ما الذي يجعل كريم القدم هذا فريدًا من نوعه؟ بالنسبة للمبتدئين ، يحتوي على تركيبة رائعة بمكونات عالية الجودة تحقق نتائج أسرع. كما تحتوي الكريمات على اليوريا ، مما يقلل بشكل فعال من الحكة غير الضرورية ويمنع الجفاف. 


ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من حساسية تجاه اليوريا أو كنت تعاني من أعراض مثل الطفح الجلدي أو الدوخة الشديدة بعد استخدام هذا الكريم ، فاستشر أخصائيًا في أقرب وقت ممكن.


يعمل كريم القدم هذا كغسول فعال. حيث يحتوي على زيت شجرة الشاي ، والصبار ، والبابونج ، والمعروفة باسم المكونات الفريدة للبشرة الناعمة والمغذية. 


بعد استخدامات قليلة فقط ، ستشهد فرقًا هائلاً في بشرتك الجافة والمتشققة. إنها ليست واحدة من كريمات القدم الأكثر تكلفة في هذه القائمة. ولكن ، إذا كنت تريد شيئًا قد يعمل عجائب لقدميك ، فجرّب هذا المنتج.


المميزات:

  • يحتوي على اليوريا التي تمنع الجفاف
  • تركيبة غنية ببعض المكونات الصديقة للبشرة
  • سهلة التطبيق

السلبيات:

  • أقل تكلفة من الخيارات الأخرى
  • ليست مثالية للأشخاص الذين يعانون من حساسية من اليوريا


كيفية اختيار كريم القدم المثالي؟ 

هل تحتاج إلى معرفة المزيد قبل إضافة كريم القدم إلى ترسانة العناية ببشرتك؟ اقرأ دليل الشراء أدناه للحصول على معلومات مفيدة حول العثور على كريمات القدم الأكثر فعالية. 


فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار كريم القدم:


الصيغة والمكونات

اختر كريمًا بتركيبة غنية بأكبر عدد ممكن من المكونات الطبيعية. على سبيل المثال ، الكريمات بالزيوت العضوية هي الأفضل وتناسب معظم الأقدام. إلى جانب ذلك ، من الحكمة دائمًا الاستثمار في كريم القدم الخالي من العطور لتجنب الحساسية.


التناسق

ابحث عن كريم للقدم بقوام أكثر سمكًا لأن أقدامنا تميل إلى أن تكون بها طبقة سميكة من الجلد الميت من أجزاء الجسم الأخرى. أيضًا ، بدلاً من اختيار المستحضرات أو المسكنات ، استثمر في مراهم وكريمات القدم لأنها تتمتع بقوام مثالي وتوازن جيد بين المكونات.


مسببات الحساسية

تجنب الكريمات التي تحتوي على مكونات قد تسبب الحساسية. بدلاً من ذلك ، ابحث عن المنتجات الخالية من البارابين والرائحة والنباتية. من الأفضل قراءة الملصق جيدًا قبل شراء كريم للقدمين أو أي منتج آخر للعناية بالبشرة.


توصيات الخبراء

أخيرًا ، عند اختيار كريم للقدم ، اقرأ توصيات خبراء العناية بالبشرة بالتفصيل لمعرفة ما تنفق عليه. أيضًا ، قبل إضافة كريم القدم إلى عربة التسوق الخاصة بك ، قم بالتمرير خلال مراجعات العملاء للتأكد من أنك تشتري منتجًا موثوقًا به.


ما هي الطريقة الصحيحة لوضع كريم القدمين؟

أفضل وقت لوضع كريم القدمين هو بعد الاستحمام مباشرة عندما تكون قدميك لا تزال رطبة. هذا يسمح للصيغة باختراق الجلد بسرعة وفعالية. للحصول على أفضل النتائج ، ضع كريم القدم مرتين على الأقل كل يوم.


هل هناك فوائد لاستخدام كريم القدمين؟

نعم ، هناك الكثير. بالنسبة للمبتدئين ، يساعد تدليك القدمين بهذا الكريم على زيادة الدورة الدموية ، وبالتالي تحسين نسيج بشرتك.


ثانيًا ، كريمات القدم غنية بالمستخلصات الزيتية والتركيبات المغذية التي تعالج التشققات وتجدد البشرة الجافة. بعض التركيبات فعالة أيضًا في علاج الالتهابات الفطرية.


هل يمكنني ارتداء الجوارب بعد وضع كريم القدم؟

نعم تستطيع. تحافظ الجوارب على رطوبة قدميك وتساعد أيضًا على تأمين الرطوبة. ومع ذلك ، فإن هذا العلاج أكثر فعالية في الشتاء منه في الصيف.


هل يجب أن أستخدم كريم القدم كل يوم؟

إذا كنت ترغبين في الحصول على أقدام ناعمة خالية من التشققات ، ضعي كريمًا كثيفًا للقدم كل يوم ، مع الحرص على عدم تراكم الكريم بين أصابع قدميك.


هل الفازلين كريم قدم فعال؟

نعم ، يمكن أن يحسن الفازلين الكعب والقدم المتشققة كعلاج ليلي. كما أنه يحبس الرطوبة ويسمح لقدميك بالإصلاح براحة. ومع ذلك ، فإنه يشعر بالدهون ، وهو شيء لا يحبه الكثيرون.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم للقدمين لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-