أفضل 5 انواع بودرة الاكريليك لعام 2024

هل تحبين ممارسة مظهر أظافر جديد وجميل بانتظام؟ مع وجود العديد من الألوان والأنماط المختلفة للاختيار من بينها ، يمكن أن يصبح تنظيف أظافرك باستمرار بواسطة محترف مكلفًا للغاية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع غراء اظافر لعام 2024

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

أفضل 5 مقشرات للبشرة الدهنية لعام 2024

أفضل 6 انواع سيروم للوجه للحصول على بشرة مشرقة ومشدودة ومتألقة لعام 2024

أفضل 5 انواع شريط لاصق طبي للعضلات لعام 2024


والخبر السار هو أنه هناك العديد من التطورات في العديد من منتجات الأظافر لجعل عمل أظافرك أسهل بكثير وبأسعار معقولة. إحدى هذه التقنيات الجديدة هي بودرة الاكريليك لتجميل أظافرك بسرعة.


قد تعتقد أن هذا يبدو مستحيلاً. كيف يمكن لبودرة الاكريليك المنافس لطلاء الاظافر الجل؟ حسنًا ، مسحوق الأظافر الأكريليكي عبارة عن مونومر مبلمر ممزوج بمواد طلاء الأظافر الشائعة لتقوية وزيادة المرونة. 


لقد أصبح معيارًا في العديد من الصالونات نظرًا لتعدد استخداماته في إنشاء تصميمات رائعة وطويلة الأمد. على الرغم من أن هذا قد يبدو غريبًا ، إلا أن مساحيق الأظافر المصنوعة من الأكريليك آمنة تمامًا وتتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان. 


لمساعدتك في تضييق نطاق الخيارات المتاحة ، بحثنا وراجعنا أفضل مساحيق الأكريليك لمساعدتك في اختيار الأفضل.

أفضل بودرة الاكريليك

1. بودرة الاكريليك Mia Secret Clear Acrylic Powder 

بودرة الاكريليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اختيارنا الأول والأفضل هو مسحوق Mia Secret Clear Acrylic Powder ، الذي يمنح الأظافر المظهر اللامع المثالي والتغطية. 


ينتج عن البرايمر والمسحوق لهذا المونومر تأثيرات مذهلة بسبب قوامهما الحريري وسهولة استخدامه. مسحوق الأكريليك هذا يدوم طويلاً وله خصائص لاصقة ممتازة. 


إلى جانب ذلك ، يحتوي على صيغة ذاتية التسوية وغير صفراء. عملية الإعداد سريعة جدًا ولكنها قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً إذا كانت رطبة. هذا الخيار هو الأفضل بشكل عام بسبب جودته العالية وقيمته الرائعة.


المميزات:

  • رائع للأظافر اللامعة سريعة الجفاف
  • مثالي للخلط مع الجليتر
  • مثالي للمبتدئين

السلبيات:

  • ليست مثالية للمحترفين


2. بودرة الاكريليك للاظافر Modelones Acrylic Powder

بودرة الاكريليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مسحوق أكريليك Modelones يأتي في مجموعة من 12 لونًا نابضًا بالحياة لتتناسب تمامًا مع أي ملابس. تصميمات الأظافر التي لا نهاية لها قابلة للتخصيص ، وذلك بفضل مجموعة الخيارات وإمكانية المزج ومطابقة الأشكال المختلفة. 


تخلق مجموعة مسحوق الأكريليك هذه حاجزًا واقيًا لا يمكن اختراقه على الأظافر باستخدام نسبة السائل إلى المسحوق التي تحافظ على اللون نابضًا بالحياة وغير مصفر لمدة 2-3 أسابيع. 


في الواقع ، كل ما تحتاجه إلى جانب هذه المجموعة هو فرشاة أظافر وعدد قليل من المستلزمات البسيطة لبدء مانيكيرك ، سواء كنت تعمل على وصلات أظافر أو تقوم بعمل أظافر فرنسية ، أو تصميمات ثلاثية الأبعاد لفن الأظافر ، أو مظهر موسمي خاص. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا المنتج مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حالة عدم رضاك.


المميزات:

  • غطاء محكم الغلق يمنع التسرب
  • الألوان سهلة الطبقات والمزج
  • هدية ممتازة

السلبيات:

  • يستغرق وقتا حتى يجف


3. بودرة الأكريليك للاظافر Young Nails Acrylic Powders, Cover - Created for a flawless consistency and superior adhesion

بودرة الاكريليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الخيار التالي هو Young Nails Acrylic Powder ، وهو منتج بجودة الصالون. إذ ستبدو أظافرك وكأنها رسمت بشكل احترافي ولكن بتكلفة بسيطة. 


كما أن لديها أدوات متخصصة للعناية بالأظافر والتي تعتبر ضرورية في تطبيق مسحوق الأكريليك. عند استخدامه مع السائل ، فإنه يخلق تناسقًا دقيقًا مع التصاق ممتاز لطلاء مثالي. 


يمكن تحقيق التسوية الذاتية والإعداد السريع واللزوجة المتوسطة باستخدام المزيج الصحيح من المكونات. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في 19 نمطًا مختلفًا وأربعة أحجام مختلفة لتلبية احتياجاتك لتحسين الأظافر بشكل احترافي.


المميزات:

  • بودرة تقوية الأظافر السريعة
  • يوفر التصاق متفوق
  • لديه اتساق لا تشوبه شائبة

السلبيات:

  • ليس أفضل لون


4. بودرة الاكريليك Karlash Professional Acrylic Powder Crystal Clear

بودرة الاكريليك

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع مسحوق Karlash Professional Acrylic Powder بمستوى استثنائي من الوضوح بسبب البوليمرات الخالية من الفقاعات في تركيبته التي صنعها الخبراء. 


إذ تعمل الجسيمات الدقيقة المسحوقة على تعزيز الامتصاص المحسن عند مزجها مع المونومرات. كما لديها احتفاظ جيد وتوفر لمسة نهائية ناعمة. 


يوفر مسحوق الأكريليك قيمة استثنائية للسعر ويضمن تجربة مانيكير سهلة لأولئك الجدد على مساحيق الأكريليك. يمكن استخدام جميع أنظمة سائل الأكريليك مع هذا المنتج. يمكن استخدامه أيضًا في درجات الحرارة أو البرودة الشديدة.


المميزات:

  • يعمل مع أي سائل أكريليك
  • مناسب لجميع الفصول
  • طلاء ناعم وخالي من العيوب

السلبيات:

  • له رائحة نفاذة


5. بودرة الاكريليك Saviland Acrylic Powder Set

بودرة الاكريليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الاختيار الأخير هو مجموعة مسحوق الأكريليك Saviland ، والذي يأتي بـ 10 ألوان ، مما يسمح لك بتزيين أظافرك بمجموعة من الألوان الجميلة. 


يتم دمج مونومر سائل الأكريليك مع مسحوق أكريليك للأظافر عبر فرشاة الأظافر لتحقيق مانيكير بسيط ولكنه مثالي في المنزل لمدة تصل إلى 28 يومًا لكل تطبيق. 


نظرًا لأنها تجف بسرعة وطويلة الأمد بشكل لا يصدق ، فلن تحتاج إلى مصباح أظافر UV / LED لمعالجتها. يتم تثبيتها بكفاءة بالأظافر كما أنها مقاومة للبهتان.


المميزات:

  • صحي وغير سام
  • يمكن أن تستمر لمدة شهر
  • يأتي برائحة منخفضة

السلبيات:

  • قد يجد البعض أنها صغيرة


كيفية اختيار بودرة الاكريليك التي تلبي احتياجاتك؟ 

لا أحد يحب أن ينزعج من عدم الراحة أو القيود عند القيام بما يستمتع به. عند اتخاذ قرار بشأن استخدام بودرة الاكريليك ، تعتبر الراحة عاملاً مهمًا. يأتي مسحوق الأكريليك بأشكال مختلفة توفر الثبات والتحكم بينما توفر أيضًا تجربة مانيكير ناعمة ومريحة. 


متانة

تعتبر عملية تصميم وتصنيع مسحوق الأكريليك أمرًا مهمًا في تحديد المدة التي ستستمر فيها على أظافرك. لذالك يوصى باختيار واستخدام مسحوق أكريليك يتحمل التآكل أو الضغط أو التلف. سواء كنت أمًا مشغولة أو تعمل في الهواء الطلق ، ستقدر مدى استمرار هذا المنتج.


طقس 

إذا كنت ستفعلين أظافرك بمسحوق الأكريليك في البرد ، فتأكدي من أن المسحوق مقاوم لدرجات الحرارة المنخفضة والطقس البارد. سيؤدي ذلك إلى تجنب التطبيق غير المثالي الذي قد يترك مانيكيرك اللطيف متكسرًا ويتلف بسهولة. 


كلفة

عند اختيار مسحوق الأكريليك ، تعتبر التكلفة والفعالية ، والتي غالبًا ما تسير جنبًا إلى جنب ، من الاعتبارات الحاسمة. مع دخول المزيد من الشركات إلى سوق مسحوق الأكريليك ، تزداد احتمالات الحصول على منتجات عالية الجودة وعالية الأداء. فقط لأن منتج مسحوق الأكريليك هو الأغلى لا يعني أنه الخيار الأفضل.


نصائح لاستخدام بودرة الاكريليك

قبل البدء في مانيكيرك ، تأكد من حصولك على جميع الأدوات اللازمة. ستحتاجين إلى مسحوق أظافر أكريليك باللون الذي تريدينه وقواطع أظافر وفرشاة أظافر ومبرد أظافر ودافعة للبشرة.


أولاً ، امسحي أظافرك بالأسيتون لإزالة أي بقايا سابقة لطلاء الأظافر.


بعد تنظيف أظافرك ، قم بتلميعها لإنشاء سطح مثالي للمساعدة في التصاق المنتج. يمكنك أيضًا استخدام الأسيتون للتخلص من غبار الأظافر بعد التلميع.


حان الوقت الآن لتطبيق مسحوق أظافر الأكريليك من قاعدة الظفر إلى طرفه. ضعي غراء الأظافر على الظفر ، ثم اغمسي طرف الظفر في البودرة لبضع ثوان (حوالي 10) حتى يلتصق ، ثم قومي بإزالته. 


يمكنك أيضًا استخدام فرشاة أظافر عن طريق غمسها في المونومر السائل ثم في مسحوق الأكريليك ودهنها على أظافرك كما لو كنت تستخدم الطلاء.


اتركي دقيقتين على الأقل حتى تجف أظافرك المصنوعة من الأكريليك. عند النقر عليها ، يجب أن تصدر المسامير الجافة نقرة بدلاً من صوت أجوف.


بعد التجفيف ، قومي ببردي الظفر ، ولمعي سطحه إذا لزم الأمر ، ثم ضعي طبقة طلاء نهائية.


كيف أتجنب الرائحة عند وضع مسحوق الأكريليك على أظافري؟

يمكن أن تكون رائحة مسحوق الأكريليك غير عادية وغير سارة في بعض الأحيان. قد يساعدك إذا استخدمت مساحة جيدة التهوية للتأكد من أن الرائحة تنتشر بسرعة في الهواء ، وربما تفتح نافذة أو بابًا لتدوير الهواء النقي. ارتدِ قناعًا على فمك وأنفك ، إذا لزم الأمر.


هل هناك آثار جانبية لاستخدام مسحوق الأكريليك؟

من الأفضل استشارة طبيبك قبل استخدام أي مواد كيميائية ، لكن الشركات المصنعة الحالية تبذل قصارى جهدها لإنشاء منتجات صديقة للبيئة لمنع الخطر. اقرأ احتياطات العبوة والتعليمات العامة لتجنب النتائج الخطيرة.


هل يمكنني استخدام مسحوق الأكريليك ومونومر سائل من ماركات مختلفة؟

يتم تحديد ذلك من قبل الشركة المصنعة التي أنشأت المنتج. غالبًا ما يشتمل المصنعون على خلاطات مع منتجاتهم لضمان الاتساق ، لكن البعض يسمح بالاستخدام المشترك لمختلف العلامات التجارية للحصول على نتائج رائعة بنفس القدر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بودرة الاكريليك لهذا العام؟ ما هي بودرة الاكريليك المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-