أفضل 7 أنواع قهوة بدون كافيين لعام 2024

يتحول العديد من شاربي القهوة إلى القهوة منزوعة الكافيين للإصلاح اليومي ، سواء لأسباب صحية أو لمنع التوتر في منتصف الليل. 


إقرأ أيضا:

أفضل كبسولات الاسبريسو لعام 2024

أفضل 5 انواع قهوة غواتيمالا لعام 2024

أفضل 7 انواع قهوة مطحونة لعام 2024

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

أفضل 6 انواع قهوة كولومبية لعام 2024


المشكلة الوحيدة هي أن العثور على قهوة بدون كافيين ذات جودة عالية هو أمر صعب. يزيل إجراء نزع الكافيين العديد من الخصائص الأساسية من حبوب البن ، والتي قد لا يتم اكتشافها. 


وبالتالي ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا وتقوم بأداء واجبك قبل شراء أفضل أنواع القهوة منزوعة الكافيين. لهذا السبب قمنا بإدراج قائمة بالبدائل المفضلة منزوعة الكافيين أدناه.

افضل قهوة بدون كافيين

1. قهوة بدون كافيين Starbucks Ground Coffee—Dark Roast Coffee—Decaf Caffè Verona—100% Arabica—6 bags

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي مزيج التحميص الداكن منزوع الكافيين هذا على نغمات من الشوكولاتة الداكنة وحلوة محمصة. تم صنع Decaf Caffè Verona باستخدام حبوب القهوة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ. 


عندما يتعلق الأمر بقهوة ستاربكس ، فإنهم يستخدمون حبوب أرابيكا فقط. تتطلب كل حبة قهوة مزيجًا محددًا من درجة الحرارة والوقت لتحقيق ذروتها الخاصة من العطر والحموضة والجسم والذوق. 


فنجان قهوة ستاربكس هو أكثر من مجرد مشروب ؛ إنها جزء من عادتك في تناول القهوة. قد تكون بداية يوم جديد أو مكافأة بعد يوم طويل. 


المميزات:

  • قوام الشوكولاتة الداكنة
  • نكهة متوازنة مع لمسة من المكسرات والكاكاو
  • تظهر تركيبات الذوق الفريدة من خلط حبوب القهوة  


2. قهوة من غير كافيين Organic Decaf Ground Coffee by Four Sigmatic | Swiss Water Decaf Coffee Ground

قهوة من غير كافيين

إشتري من أمازون العالمي

تُعد قهوة فور سيغماتيك منزوعة الكافيين ، جنبًا إلى جنب مع حبوب أرابيكا والمكونات السحرية الأخرى ، واحدة من أقوى الخيارات التي يمكنك العثور عليها. 


إذ تُستخرج الحبوب مباشرة من المزارع الصغيرة في كاخاماركا ؛ مقاطعة يزيد ارتفاعها عن 4000 قدم فوق مستوى سطح البحر. يتم اختبار كل دفعة من القهوة منزوعة الكافيين بشكل صارم وتقدم نفس المذاق الجيد. 


يمكنك تحضيره بطريقتين: المشروب البارد والشراب الساخن. سيعتمد الاختيار حقًا على تفضيلاتك الفردية. من خلال شرب هذه القهوة بشكل منتظم ، يمكنك تجربة تركيز أفضل ، وتحسين الدعم المناعي ، وتحسين الوظيفة العقلية ، وغير ذلك الكثير.


المميزات:

  • قهوة منزوعة الكافيين معبأة بالعناصر الغذائية
  • نزع الكافيين الخالي من المواد الكيميائية
  • تغليف جيد الجودة
  • عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية 


3. كوفي بدون كافيين AmazonFresh Decaf Colombia Ground Coffee, Medium Roast

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

تم تحضير قهوة أمازون فريش ديكاف كولومبيا متوسطة التحميص من حبوب أرابيكا عالية الجودة بنسبة مائة بالمائة. هذه الحبوب منزوعة الكافيين حيث تم تحميصها وتعبئتها بمهارة. 


تحتوي هذه القهوة المتوازن على رائحة الحمضيات الرقيقة مع الشوكولاتة ونكهات السكر البني. بشكل عام ، تتميز قهوة أمازون فريش ديكاف كولومبيا المطحونة بلمسة نهائية كاملة وسلسة.


المميزات:

  • تحميص متوسط ​​مع لمسة نهائية ناعمة
  • نكهة متوازنة وقوام كامل
  • يأتي في كيس 12 أونصة من البن المطحون منزوع الكافيين
  • قهوة أرابيكا الكولومبية محمصة ومعبأة في الولايات المتحدة 


4. قهوة من دون كافيين Lifeboost Coffee Medium Swiss Water Decaf Coffee Whole Bean

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

الصحة هي نقطة بيع رئيسية لـ Lifeboost ، وتعد القهوة بأن تكون لذيذة. لإنجاز المهام ، يوفر Lifeboost دفعة من الطاقة ومذاقًا رائعًا سيجعلك تعود من أجل المزيد. 


على الرغم من نقص الحموضة ، فإن حبوب Lifeboost ذات مذاق رائع. القهوة من أصل واحد ، تزرع في الظل ، وهي عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية. 


يتم الحصول على جميع قهوتنا العضوية وخالية من المبيدات الحشرية من مصادر أخلاقية وحاصلة على شهادة عضوية. توفر جبال نيكاراغوا أفضل أنواع حبوب أرابيكا على مستوى العالم ، وتلتزم Lifeboost باستخدامها فقط.


المميزات:

  • يتم تقليل الجراثيم والفطريات في الزراعة على ارتفاعات عالية
  • منزوع الكافيين دون استخدام المبيدات الحشرية على أشجار البن ، وذلك بفضل تقنية المياه السويسرية
  • مع حموضة خفيفة إلى معتدلة ، لا تحتوي على مرارة قوية 


5. القهوة بدون كافيين Hills Bros Decaf Original Blend Ground Coffee, Medium Roast, Caffeine Free

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

بدأ عشاق القهوة أيامهم بتذوق القهوة الممتازة دائمًا في هيلز بروس منذ عام 1878. إذ تأسست شركة Hills Bros Coffee على يد الأخوين روبن وأوستن هيلز ، اللذين أسسًا تفانيًا لا هوادة فيه في الجودة منذ البداية. 


تقوم شركة Hills Bros بإنتاج قهوة ممتازة دون المساومة على إسعاد مستهلكي القهوة في جميع أنحاء العالم ، من أجود أنواع الحبوب وعمليات التحميص الأكثر إبداعًا إلى الخلطات الرائعة لدينا. 


يتم تحضير قهوتنا المطحونة منزوعة الكافيين من حبوب بن فاخرة 100٪ منتقاة يدويًا من أفضل مواقع الزراعة في العالم. كما تتميز بنكهة كاملة ولذيذة من أول رشفة إلى الأخيرة.


المميزات:

  • مصنوع من حبوب ارابيكا
  • يأتي في ستة أشكال مختلفة
  • يقدم المذاق الكامل الذي تحبه بدون الكافيين
  • وعاء أحمر من الفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على القهوة طازجة


6. قهوة بدون كافيين Chock Full o’Nuts Original Decaf Ground Coffee, Medium Roast

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

تتكون قهوة Chock Full o'Nuts المطحونة من مزيج لذيذ من حبوب البن عالية الجودة 100٪ والتي تم تحميصها بخبرة. يقدم Chock Full o'Nuts نكهة لذيذة ورائحة مميزة في كل كوب. 


بدون الكافيين ، ستحصل على جميع نكهات Original Blend الخاصة بعلامة Chock Full o'Nuts التجارية. هذه القهوة الخالية من الكافيين بنسبة 99.7٪ قوية وذات قوام كامل ولها رائحة رائعة دون أن تكون حامضية أو مريرة. 


كما تتميز قهوة Chock Full o'Nuts المطحونة بطحن واحد فقط ، وهي تصنع كوبًا مثاليًا من القهوة منزوعة الكافيين. أنت في طريقك لتخمير فنجان من The Heavenly Coffee ، وهو مناسب لجميع ماكينات القهوة.


المميزات:

  • مصنوع من حبوب عالية الجودة 100٪
  • يأتي في علبة أيقونية من الفولاذ المقاوم للصدأ للاحتفاظ بالرائحة
  • مجموعة متنوعة من النكهات الخالية من الكافيين


7. قهوة من غير كافيين Kicking Horse Coffee, Decaf, Swiss Water Process, Dark Roast, Whole Bean

قهوة بدون كافيين

إشتري من أمازون العالمي

مع المياه السويسرية ، والتحميص الداكن ، والقهوة المطحونة ، يجب أن يكون مذاق هذه القهوة منزوعة الكافيين مثل باقي خلطاتها: غنية ، داكنة ، ولذيذة. 


طعمه رائع وله مذاق لطيف لطيف. كما يتميز بملاحظات حول النكهة ، وتقنية التخمير ، والبندق المحمص ، والشوكولاتة ، والجسم المتوازن ، والنهاية المفقودة. يمكنك استخدام آلة الضغط الفرنسي أو آلة التنقيط أو السكب أو الإسبريسو أو المشروب البارد لعملها. 


قهوة أرابيكا ممتازة وعادلة لمستهلكي القهوة والمزارعين والبيئة حيث إنها عضوية وتجارة عادلة وكوشر ويتم إنتاج الظل. يزرعها مزارعون في أمريكا الوسطى والجنوبية يمكنهم الاعتماد على أعمالهم التجارية.


المميزات:

  • محمص تحت قمم جبال الجرانيت الكندية الشاهقة
  • كل شيء عميق ومظلم ولذيذ
  • تشير شهادة القهوة العضوية إلى الممارسات الأخلاقية


كيف تجري عملية صنع القهوة منزوعة الكافيين؟

هناك طرق مختلفة لإزالة الكافيين من حبوب البن ، بما في ذلك عملية المذيبات الخاصة بـ Peet. كلهم يبدأون بنفس حبوب البن التي تحتوي على الكافيين. يمكن نزع الكافيين من أي حبة قهوة باستخدام إحدى هذه الطرق.


معالجة المياه السويسرية

إذا قامت شركة Swiss Water بمعالجة المياه ، فيُشار إليها باسم معالجة المياه السويسرية. تمتص الحبوب الخضراء الماء النقي ، والذي يتم تصفيته لاحقًا. 


يتم تصفية الماء لإزالة الكافيين الذي تمتصه الفاصوليا الخضراء بعد ذلك لاستعادة مذاقها الطبيعي. هذا تفسير مبسط للغاية ، لكنك فهمت المفهوم! إنه خالي من جميع المواد الكيميائية.


معالجة ثاني أكسيد الكربون

يُسكب ثاني أكسيد الكربون السائل في وعاء به حبوب البن المنقوعة في الماء. يستخرج جزيئات الكافيين مع ترك جزيئات التذوق الأكبر للبقاء. 


معالجة المذيبات

تُنقع حبوب القهوة في مذيب بشكل مباشر أو غير مباشر (تُنقع الحبوب في الماء لاستخراج الكافيين والنكهة ، ثم يُخلط الماء بالمذيب). ثم يتم تبخير المذيب من الحبوب أو تبخيره من الماء.


معالجة ثاني أكسيد الكربون هي الأكثر نظافة وكفاءة ، تليها معالجة المياه. إذا لم يتم امتصاص كل النكهة مرة أخرى ، فإن معالجة المياه يمكن أن تقلل من النكهة ؛ هذا هو السبب في أن التحميص الداكن والفاصوليا ذات النكهة القوية تعمل بشكل أفضل مع هذا الإجراء.


ما هي أنواع مختلفة من حبوب البن منزوعة الكافيين؟

تنقسم حبوب البن إلى أربع فئات:


ارابيكا

هذا هو إلى حد بعيد حبوب القهوة الأكثر استزراعًا واستخدامًا على هذا الكوكب. إذ له نكهة أكثر حلاوة وحساسية من الآخرين في قائمتنا وأقل حموضة. غالبًا ما توجد مزارع أرابيكا على ارتفاعات أعلى عندما يكون هطول الأمطار غزيرًا.


روبوستا

حبوب الروبوستا هو ثاني أكثر أنواع الفول شيوعًا. هذه الحبة أقسى وأقوى من الأرابيكا وتحتوي على نسبة عالية من الكافيين. 


ليبيريكا

تعتبر حبوب قهوة Liberica نادرة للغاية ولا يمكن زراعتها إلا في مناخ معين. الروائح الفاكهية والزهرية موجودة. من غير المحتمل أن توجد هذه الحبوب في بقّال منطقتك.


اكسلسا

عضو في عائلة Liberica ، يتم زراعة حبوب Excelsa في الغالب في جنوب شرق آسيا. هذه الحبة ذات نكهة فاكهية منعشة وتستخدم بشكل شائع في التحميص الخفيف والداكن.


ما هي فوائد القهوة بدون كافيين؟

الحجة الأكثر وضوحًا هي أنك لا تريد أن تبقى مستيقظًا بسبب الكافيين. لتناول وجبة ما بعد العشاء أو في وقت متأخر من الليل ، تعد القهوة منزوعة الكافيين خيارًا رائعًا.


إذ يمكن أن يكون للقهوة العادية تأثير سلبي على نظام القلب والأوعية الدموية لأن الكافيين يمكن أن يسبب زيادة في معدل ضربات القلب وضغط الدم. 


اكتشف الباحثون في المركز الطبي بجامعة ديوك أن تناول 500 ملجم من الكافيين (ما يعادل أربعة أكواب من القهوة) يرفع ضغط الدم لدى المشاركين وأن هذا التأثير استمر طوال اليوم. ومع ذلك ، فإن القهوة منزوعة الكافيين غير ضارة بهذا المعنى.


علاوة على ذلك ، ستكون النكهة مماثلة لنكهة الحبوب العادية (بافتراض أنك تشتري منتجًا عالي الجودة) ، مما يتيح لك الاستمتاع بمزيد من القهوة الرائعة مع تجنب الآثار السيئة للكافيين.


القهوة منزوعة الكافيين هي أيضًا بديل رائع للأفراد الذين لا يريدون الكثير من الكافيين ، حيث اكتشف العلماء أن زيادة استهلاك القهوة تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة 11٪. ومع ذلك ، لا يجب أن تستهلك الكثير من القهوة ، سواء كانت عادية أو منزوعة الكافيين ، لأنها يمكن أن تزعج معدتك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة بدون كافيين لهذا العام؟ ما هو نوع القهوة المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-