أفضل 7 انواع قهوة مطحونة لعام 2024

يبدأ عدد لا يحصى من الناس يومهم بفنجان من القهوة ، لكن القهوة تأتي بأشكال عديدة ولا يقدمون جميعًا نفس المعايير الرائعة من حيث النكهة والجودة والأهم القهوة المطحونة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 الات فرنش بريس لعام 2024

أفضل 6 ماكينات تقطير قهوة لعام 2024

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

. أفضل 10 ماكينات قهوة


إذ يمكن أن توفر لك أفضل قهوة مطحونة كوبًا مثاليًا من القهوة التي تفضلها لبدء يومك أو إنهاء أمسيتك.


قمنا بمراجعة العشرات من أفضل أنواع القهوة المطحونة الموجودة في الاسواق ووجدنا أن قهوة Death Wish Ground هي الأفضل على الإطلاق لمعظم الناس. 

قهوة مطحونة


هذه القهوة عضوية بالكامل ومعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ، ومصنوعة بجميع الطرق الصحيحة وتقدم نكهة جريئة وعميقة مع نكهة شوكولاتة مرضية ونوتات الكرز ، والأهم إنها لا تأتي بذالك الطعم المُر المفرط. 


قمنا أيضًا بمراجعة أنواع أخرى من القهوة المطحونة الشهيرة ذات الجودة الاستثنائية ، كل منها يجلب شيئًا فريدًا إلى المائدة. سيساعدك دليل المراجعة والشراء هذا في العثور على التحميص المثالي لك.


قضى فريق المراجعة لدينا ساعات طويلة في البحث عن أفضل أنواع القهوة المطحونة المتوفرة والنظر في مجموعة واسعة من الجوانب من أجل تسليط الضوء على أفضل الخيارات. 


بطبيعة الحال ، نظرنا إلى النكهات والملاحظات والجودة العامة لكل قهوة ، بالإضافة إلى هدفنا تضمين أنواع مختلفة من التحميص في قائمتنا لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. 


نظرنا أيضًا إلى أصل كل قهوة لمعرفة مكان وكيفية الحصول عليها ، مع إيلاء اهتمام خاص للخيارات العضوية. لقد أخذنا في الاعتبار وزن وسعة كل عبوة أيضًا ، من أجل تحديد أفضل الخيارات القيمة. 

اسعار القهوة المطحونة

1. قهوة مطحونة DEATH WISH COFFEE Ground Coffee Dark Roast

قهوة مطحونة

إشتري الأن

تتصدر قائمة أفضل أنواع القهوة المطحونة قهوة Death Wish Ground. النكهات الغنية والمكونات العميقة لهذه القهوة تجعلها افضل قهوة مطحونة لفرنش بريس ويمكن القول إنها أفضل قهوة مطحونة للشراب البارد أيضًا. 


إذ تم تصنيفها على أنها أقوى قهوة في العالم ، ومليئة بالكافيين لتنشيط جسمك حقًا في الصباح وتملأك بالطاقة لبدء اليوم. بالنسبة للأشخاص الذين يشربون القهوة من أجل زيادة كبيرة في الطاقة ، فإن Death Wish هو حلم يتحقق.


بشكل لا يصدق ، على الرغم من احتوائه على نسبة عالية من الكافيين القوي للغاية ، إلا أن قهوة Death Wish Ground تتمتع بنكهة مذهلة ومتوازنة تمامًا مع مزيج لطيف من النوتات الناعمة والحلوة. 


إنه ليس مرًا أو حلو ، مما يمنحك تجارب شرب رائعة في كل مرة. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن نجده مع Death Wish هو أن المحتوى العالي من الكافيين وقوة هذه القهوة قد يكونان أكثر من اللازم بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تحميصًا أخف.


قهوة ديث ويش المطحونة هي من مصدر أخلاقي وعضوية ومعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. هذا يعني أن العمال المسؤولين عن زراعة حبوب البن وجمعها في مناطق مختلفة حول العالم يتلقون أجورًا عادلة ويتم منحهم الموارد والرعاية التي يحتاجون إليها للتمتع بمستوى عالٍ من الحياة. 


بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود شهادة عضوية وراءها ، فإن Death Wish خالية من أي مبيدات حشرية أو أسمدة أو أي إضافات كيميائية أخرى.


المميزات:

  • طعم جريء ، ناعم ، غير مر أبدًا مع نفحات رقيقة من الكرز والشوكولاتة
  • مزيج رائع من الأصول من بلدان القهوة الممتازة
  • مزيج من أرابيكا وروبوستا يقدم نكهات جريئة وعميقة
  • لا مرارة على الإطلاق
  • عضوي تمامًا للنقاء والتغذية
  • يحتوي على نسبة عالية من الكافيين لزيادة كبيرة في الطاقة

السلبيات:

  • الكثير من الكافيين بالنسبة للبعض

2. قهوة اسبريسو مطحونه Kimera Koffee Original Blend - Organic Ground Coffee Infused

قهوة مطحونة

إشتري الأن

من أفضل أنواع القهوة المطحونة الموجودة اليوم هو Kimera Koffee Original Roast. أفضل قهوة إسبرسو مطحونة لبدء يومك ، Kimera Koffee Original Roast فريدة من نوعها نظرًا لحقيقة أن هذه القهوة مليئة بمكونات معززة للإدراك لرفع مستويات الطاقة لديك ، وتعزيز وظائف عقلك ، وزيادة التركيز ، ورفع أداء ذاكرتك بل وتمنحك قدرات رياضية أقوى خلال النهار.


إذ يحتوي Kimera Koffee Original Roast على Alpha GPC و taurine و DMAE و L-theanine ، وكلها تساعد في المساعدة على الاتصال الخلوي وزيادة التركيز في العقل والجسم. 


إنه الخيار الأمثل لأي شخص يرغب في الاستمتاع بكوب اسبريسو كلاسيكي في الصباح بينما يمنح نفسه أيضًا ميزة في العمل أو طوال يوم عادي.


علاوة على ذلك ، يعد Kimera Koffee Original Roast عضويًا تمامًا ، مما يضمن نقاءًا تامًا في كل رشفة ، ويأتي في أكياس كبيرة الحجم سعة 12 أونصة تتيح لك الحفاظ على نضارتها والاستمتاع بها في وتيرتك الخاصة. 


إنها أيضًا قهوة ذات أصل واحد ، مع حبوب تم جمعها من المناخ الكاريبي لجمهورية الدومينيكان ، والنكهة الناتجة عنها لذيذة تمامًا دون أي مرارة. العيب الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن نجده في هذه القهوة المطحونة هو ثمنها المرتفع.


المميزات:

  • عضوي طبيعي 
  • تحميص متوسط ​​ناعم
  • قهوة جمهورية الدومينيكان أحادية المنشأ
  • يحتوي على وظائف إضافية صحية ومغذية مثل Alpha GPC و L-theanine
  • حقيبة صغيرة للاختبار والنضارة
  • نكهة لذيذة بدون مرارة

السلبيات:

  • مرتفعة السعر

3. افضل قهوة مطحونة Caribou Coffee, Caribou Blend

قهوة مطحونة

إشتري الأن

هناك الكثير مما يجعل من كاريبو كوفي كاريبو بليند قهوة مطحونة شهيرة. إنه من بين أفضل أنواع القهوة المطحونة المتوفرة بسعر رائع ، وتقدم نكهة لذيذة للغاية ، ويتم صنعه بأفضل الطرق أيضًا. 


جزء مما يفصل هذه القهوة عن غيرها هو حقيقة أنها معتمدة بالكامل من قبل Rainforest Alliance. هذا يعني أن جميع حبوب القهوة الموجودة في كيس من مزيج Caribou Coffee Caribou يتم الحصول عليها بشكل مستدام وأخلاقي.


إذا كنت تهتم بالكوكب وترغب في دعم الشركات التي تبذل جهدًا إضافيًا لتكون صديقة للبيئة ، فإن Caribou Coffee Caribou Blend يعد خيارًا جيدًا لك. إذا كنت تهتم بالجودة واللذة أيضًا ، فهذه قهوة رائعة للاختيار من بينها. 


يتم اختيار أفضل أنواع حبوب القهوة فقط ، حيث تستغرق كاريبو كوفي الوقت الكافي للحصول على حبوبها من بين أفضل 1٪ في العالم ، مما ينتج عنه نكهات لذيذة ومتعددة الطبقات.


القهوة نفسها هي واحدة من أفضل أنواع القهوة المطحونة الخفيفة ، وهي مثالية لأولئك الذين يفضلون نكهة أخف وأكثر سرية عند مقارنتها بكثافة التحميص الغامق. 


إذ تحتوي على مزيج من النكهات الحلوة والتوابل وحتى الفواكه في كل رشفة ، مما ينتج عنه مزيج متناغم ومتوازن بشكل جميل ، حتى لو كان قليلاً على الجانب الفاتح للبعض.


المميزات:

  • مصنوعة من أجود أنواع حبوب البن فقط
  • تم اعتماد Rainforest Alliance لأولئك الذين يرغبون في شراء منتجات صديقة للبيئة
  • نكهة متوازنة بشكل جيد
  • مثالي لبدء اليوم
  • 100٪ ارابيكا 
  • مزيج متوسط ​​السلس ومتوازن مع النكهات الحلوة والتوابل والتوت 

السلبيات:

  • قد تكون خفيفة جدا بالنسبة للبعض

4. بن قهوة مطحون AmazonFresh Colombia Ground Coffee

افضل قهوة مطحونة

إشتري الأن

يطلب الكثير من الناس قهوتهم مباشرة عبر الإنترنت في الوقت الحاضر ، وإذا كنت تبحث عن أفضل قهوة مطحونة على أمازون ، فقد تكون قهوة أمازون فريش كولومبيا المطحونة هي الخيار الأمثل لك. 


إنها محكم الإغلاق في أكياس ذكية ومعبأة بالفراغ ومُعد بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم شحن هذه القهوة في أجزاء 32 أونصة ، وهي مثالية للأسر التي يشرب فيها العديد من الأشخاص القهوة كل يوم أو مثالية لأولئك الذين يرغبون في مشاركة القهوة مع أصدقائهم على أساس منتظم.


يتم الحصول على حبوب البن المطحون من AmazonFresh Colombia من كولومبيا ، والتي تم تصنيفها منذ فترة طويلة بين المنتجين الرائدين في العالم لأفضل أنواع البن المطحون الخشنة. 


المزيج الناتج هو تحميص متوسط ​​ومتوازن بشكل جيد ، مع نكهة ناعمة ومرضية ونهاية لذيذة للغاية. جادل بعض مستخدمي هذه القهوة بأنها لا تقدم تمامًا معيارًا "متميزًا" لتتناسب مع العلامات التجارية الأخرى ، لكنها لا تزال مزيجًا مرضيًا في نظر الكثيرين.


تعد قهوة أمازون فريش كولومبيا المطحونة ، بشكل عام ، خيارًا رائعًا لمن يشربون القهوة المحمصة المتوسطة والذين يبحثون عن قهوة ذات قيمة كبيرة لإضافتها إلى روتينهم اليومي دون الرغبة في دفع أموالهم مقابل اسم كبير. يبقى طازجًا ولذيذًا لفترة طويلة ويمكن أن يرضي كثيرًا.


المميزات:

  • تحميص متوسط ​​كامل القوام مع نكهة ناعمة ومتوازنة 
  • 100٪ ارابيكا
  • محمص ومعبأ في أمريكا
  • أصل واحد من كولومبيا
  • حقيبة ذات حجم جيد للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة
  • قوام ونكهة متجانسة للغاية

السلبيات:

  • لا يمكن مقارنتها بالعلامات التجارية المتميزة

5. قهوة مطحون قهوة Lola Savannah Cinnamon Hazelnut Ground Coffee

قهوة مطحونة

إشتري الأن

عند البحث عن أفضل قهوة مطحونة في السوبر ماركت في الوقت الحاضر ، يستمتع الكثير من الناس بمفهوم القهوة المطحونة. منفصلة عن القهوة العادية ، بدائل النكهات مشبعة برائحة فريدة وملاحظات تسمح لها بتقديم تجارب تذوق مختلفة تمامًا. 


قهوة لولا سافانا بالقرفة والبندق المطحونة هي واحدة من تلك القهوة. خالية من الكافيين ، هذه القهوة الحارة متوفرة في أنواع مختلفة من الحبوب المطحونة والكاملة وتأتي في مجموعة من النكهات المختلفة بالإضافة إلى سينامون بندق.


تقدم قهوة Lola Savannah Cinnamon Hazelnut Ground المزيج الصحيح من البهارات والحلاوة ، في حين أن النكهات الأخرى مثل Cinnamon Stick و Eggnog و Vanilla Cinnamon Pecan و Cozy Winter's Night كلها ممتعة وفريدة من نوعها بطريقتها الخاصة. 


إذا كنت ترغب في تتبيل قهوتك وتجربة شيء مختلف قليلاً ، فإن Lola Savannah هي علامة تجارية رائعة للاختيار من بينها.


إنها أيضًا المزيج المثالي لأولئك الذين يفضلون شرب القهوة منزوعة الكافيين ولا يريدون القلق بشأن الكافيين الذي يحافظ عليهم في المساء أو يؤثر عليهم سلبًا أثناء النهار. 


الجانب السلبي الوحيد لهذه القهوة المطحونة منزوعة الكافيين ذات السعر الرخيص هو حقيقة أنها تشحن في أكياس ورقية معرضة للتمزق ولا يمكنها الحفاظ على نضارتها.


المميزات:

  • 100٪ ارابيكا
  • مجموعة من النكهات الفريدة للاختيار من بينها
  • خيارات منزوعة الكافيين لمن يتجنبون الكافيين
  • تحميص خفيف ولذيذ لبدء اليوم
  • حبوب منشأ واحدة من جواتيمالا

السلبيات:

  • لا تحافظ الأكياس الورقية على النضارة جيدًا

6. قهوة ستار باکس مطحونة Starbucks Caffe Verona Dark Roast Ground Coffee

قهوة ستاربکس مطحونة

إشتري الأن

عندما يتعلق الأمر بالقهوة ، هناك اسم واحد في الصناعة يبرز دائمًا فوق كل شيء آخر وهو ستاربكس. لقد تركت ستاربكس ، العملاق الحقيقي لعالم القهوة ، بصماتها على الصناعة بشكل لا مثيل له وهي محبوبة من قبل الملايين ، على نطاق واسع. 


مع قهوة ستاربکس مطحونة فيرونا دارك روست كوفي ، يمكنك الاستمتاع بكل مذاق فنجان قهوة ستاربكس الطازج في راحة منزلك أو مكتبك.


قهوة على الطراز الإيطالي مع نكهات حلوة وشوكولاتة ، قهوة ستاربكس كافيه فيرونا دارك روست جراوند هي متعة حقيقي لجميع الحواس. 


إنها قهوة مشهورة جدًا لدى أولئك الذين يستمتعون بالقهوة مع القليل من الكاكاو ، وهي في الواقع تتناسب جيدًا مع الحلويات من جميع الأنواع. في الوقت نفسه ، إذا لم تكن من محبي القهوة الحلوة ، فمن المحتمل ألا تكون هذه القهوة مناسبة لك.


يعد شراء القهوة بختم الموافقة من ستاربكس فكرة ذكية دائمًا إذا كنت تبحث عن قهوة مطحونة مضمونه ورائعة لمشاركتها مع أصدقائك ، ويتم شحنها في أكياس كبيرة مثالية للأسر الكبيرة أو حتى مشاركتها بين زملاء العمل في المكتب. 


يتم الحصول على الحبوب من مختلف مناطق زراعة البن الرائدة ، والسعر أكثر من عادل لمثل هذه الحقيبة الكبيرة سعة 40 أونصة.


المميزات:

  • ختم الموافقة من ستاربكس
  • حقيبة كبيرة للأسر الكبيرة ومشاركتها مع الأصدقاء
  • نكهات الكاكاو الحلوة اللطيفة

السلبيات:

  • قد يكون حلوًا جدًا بالنسبة للبعض

7. افضل قهوة سوداء مطحونة Peet's Coffee French Roast Ground

قهوة مطحونة

إشتري الأن

أخيرًا وليس آخرًا ، وصلنا إلى الخيار الرخيص لهذه القائمة وهي Peet's Coffee French Roast. في تجارة القهوة ، كما هو الحال مع العديد من جوانب الحياة ، تحصل على ما تدفع مقابله. 


كلما دفعت أكثر ، زادت احتمالية الاستمتاع بقهوة عالية الجودة بنكهات غنية ومتعددة الطبقات ومتناغمة ، ولكن مع هذا المزيج الخاص ، تثبت Peet's Coffee أنك لست مضطرًا دائمًا إلى دفع الكثير من المال الذي كسبته بشق الأنفس (البعض طبعا) للاستمتاع بفنجان رائع من القهوة في الصباح.


كقهوة منخفضة التكلفة ، لا تحتوي Peet's Coffee French Roast على نفس النكهات متعددة الطبقات مثل العلامات التجارية الكبرى الأخرى الموجودة هناك ، ولكنها لا تزال تقدم بعض القهوة المُرضية حقًا ، خاصة عند تحضيرها في فرنش برس إذ تسمح للنكهات والرائحة بالانتشار بالتساوي وبشكل حقيقي في كل رشفة. 


علاوة على ذلك ، تستغرق Peet's Coffee وقتًا في الحصول على أفضل أنواع حبوب القهوة من مناطق أمريكا اللاتينية ثم تستخدم 9 محمصات فقط لتحضيرها ، مما يضمن مستويات عالية من الجودة في كل كيس.


تتوفر الأكياس سعة 20 أونصة من Peet's Coffee French Roast بسعر معقول للغاية ، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن قهوة جيدة يمكنهم تحمل تكاليف شرائها بشكل منتظم دون أن يدفعوا أكثر من الاحتمالات. 


إنها أفضل قهوة مطحونة رخيصة الثمن ونكهة هذه القهوة ممتلئة القوام مع لمسة مدخنة مميزة يستمتع بها الكثير من الناس ، مما يجعلها اختيارًا شائعًا للغاية لدى شاربي القهوة المحمصة الداكنة.


المميزات:

  • سعر رائع وقيمة مذهلة
  • تحميص غني ، كامل الجسم ، غامق
  • نكهة مدخنة لطيفة
  • تضمن عملية التحميص الحصرية مستويات عالية من الجودة
  • 100٪ ارابيكا

السلبيات:

  • تحتاج إلى إلى ماكينة قهوة يدوية مثل فرنش بريس للحصول على أفضل النتائج


كيفية اختيار قهوة مطحونة تلبي إحتياجاتك؟ 

يحب الكثير من الناس الاستمتاع بالقهوة كل يوم ، والاستثمار في أفضل أنواع البن المطحون يمكن أن يحدث فرقًا في تجارب شرب القهوة. 


أعلاه ، لقد رأينا بعضًا من أفضل خيارات القهوة المطحونة ، بما في ذلك أفضل قهوة ستار باکس مطحونة وأفضل قهوة اسبريسو مطحونه ، ولكن كيف تختار بينها وغيرها؟ سيغطي الدليل أدناه جميع أساسيات شراء البن المطحون واختيار التحميص المناسب والنكهة والنوع الذي يناسب تفضيلاتك الشخصية.


الخطوة الأولى لاختيار أفضل قهوة مطحونة هي تحليل أذواقك الشخصية. يميل بعض الناس إلى تفضيل الكثافة الغنية للقهوة المحمصة الداكنة بكامل الجسم، بينما يفضل البعض الآخر مزيجًا متوسطًا أو خفيفًا من الإفطار ، مثل Caribou Coffee Caribou Blend. 


يفضل بعض الناس البحث عن أفضل أنواع القهوة المطحونة مثل قهوة لولا سافانا والقرفة والبندق المطحونة، لذلك من الضروري تقييم إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب والتركيز على القهوة التي تناسب ذوقك. 


ستحتاج أيضًا إلى التفكير في حجم الحقيبة التي تحتاجها ، حيث يمكن أن تفقد القهوة المطحونة نضارتها بمرور الوقت ، لذلك لا فائدة من شراء كيس كبير إذا لم تستخدمه سريعًا نسبيًا ، جنبًا إلى جنب مع التفكير في القيمة والأصل و ميزات أخرى أيضًا.


النوع

يمكن تحضير القهوة المطحونة بعدة طرق ، وستستجيب بعض أنواع القهوة بشكل أفضل للطرق المختلفة. إذا كنت ترغب في تحضير قهوتك باستخدام نظام الموقد العلوي ، فقد تجد أن بعض التوليفات مناسبة بشكل أفضل لتلك الطريقة. 


على سبيل المثال ، بينما قد يكون لدى البعض الآخر طبقات أعمق من النكهة لا يمكن الكشف عنها إلا من خلال استخدام طرق مثل الة الفرنش بريس.


الحجم

كما ذكرنا أعلاه ، يمكن أن تأتي القهوة في أكياس بسعة مختلفة من أكياس صغيرة سعة 12 أونصة وصولاً إلى أكياس 40 أونصة. 


إذا كنت تحاول تناول القهوة للمرة الأولى ، فمن الحكمة أن تستثمر في كيس أصغر لأن ذلك سيسمح لك بتذوق القهوة ومعرفة مدى إعجابك بها قبل الاستثمار في جزء أكبر. 


تتمتع الأكياس الصغيرة أيضًا بميزة السماح لك باستخدام القهوة بسرعة أكبر ، وبالتالي الاستمتاع بمعيار أعذب من القهوة في كل فنجان. ومع ذلك ، إذا كنت تشرب الكثير من القهوة وتشاركها مع الأصدقاء والعائلة في كثير من الأحيان ، فستكون الحقيبة الأكبر مفيدة لك.


الأصل

يخبرنا أصل القهوة عن مصدر الحبوب. يستمتع الكثير من الناس بالقهوة ذات الأصل الواحد ، مثل قهوة أمازون فريش كولومبيا المطحونة ، والتي تأتي من كولومبيا ، وهي إحدى مناطق زراعة البن الأولى في العالم. 


بينما يستمتع الآخرون بتناول القهوة التي تحتوي على حبوب من مزيج من المواقع. تحظى البلدان في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية بشعبية خاصة عندما يتعلق الأمر بالقهوة عالية الجودة ، ولكن هناك أيضًا بعض أنواع القهوة الرائعة من بلدان في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا أيضًا. قد يكون من المثير لمحبي القهوة تجربة أنواع مختلفة من القهوة بحثًا عن مفضلاتهم.


نوع القهوة

تأتي القهوة بأنواع مختلفة. تميل الغالبية العظمى من القهوة المطحونة التي تراها في المتاجر وعلى الإنترنت إلى تسمية "أرابيكا". 


يشير هذا المصطلح إلى خليط الحبوب أو مجموعة متنوعة من الحبوب المستخدمة في القهوة. النوع الرئيسي الآخر الذي قد تراه هو robusta. 


تميل حبوب أرابيكا إلى أن تكون أكثر حلاوة ونعومة ، مع المزيد من النكهات الفاكهية والسكرية. وفي الوقت نفسه ، فإن حبوب الروبوستا أعمق قليلاً وأكثر جرأة وأقوى وتحتوي على تركيزات أعلى من الكافيين مقارنة بحبوب الأرابيكا. 


تنمو الحبوب على ارتفاعات مختلفة وفي ظروف مختلفة ، ويتمتع العديد من خبراء القهوة بمزيج رائع من أرابيكا وروبوستا ، بينما يفضل البعض الآخر نوعًا واحدًا من حبوب القهوة. مرة أخرى ، المفتاح هنا هو تجربة أنواع مختلفة من القهوة ومعرفة النوع الذي تفضله.


مستوى التحميص

تصنف القهوة عادة إلى ثلاثة أنواع مختلفة من التحميص وهي خفيفة ومتوسطة وداكنة. يكون التحميص الداكن أكثر كثافة وجرأة في نكهاتها وقد يُنظر إليها على أنها مريرة أو غنية بمناظر البعض ، في حين أن التحميص الخفيف أكثر دقة في مذاقه ، وغالبًا ما يُفضل كمشروب بعد الظهر لمشاركته مع الأصدقاء. 


مرة أخرى ، هذه مسألة تفضيل شخصي بحت. لا يوجد تحميص بالضرورة "أفضل" من الآخر ، لكن بعض الناس يفضلون التحميص الخفيف ، والبعض الآخر يفضل التحميص الغامق ، والبعض يستمتع بحل وسط من قهوة محمصة متوسطة الحجم مثل قهوة أمازون فريش كولومبيا المطحونة . 


بينما يستمتع العديد من الأشخاص بأنواع تحميص متعددة في أوقات مختلفة من اليوم ، لذا فالأمر متروك لك لتجربة مستويات تحميص مختلفة ومعرفة أيهما تفضل.


النكهة

بالطبع ، أحد أهم العوامل عند تحديد الجودة الشاملة وجاذبية أي قهوة مطحونة هو نكهتها ، ومرة ​​أخرى ، لدينا جميعًا وجهات نظرنا وآرائنا حول ما يجعل البن المطحون أفضل مذاقًا. 


جزء مما يجعل القهوة مشروبًا محبوبًا ومقدّرًا هو تنوعها. لا تأتي القهوة من أماكن مختلفة فحسب ، بل يمكن أن تقدم مجموعة كبيرة من النكهات والملاحظات أيضًا ، من الكراميل الحلو والشوكولاتة إلى المكسرات والترابي وحتى النكهات الفاكهية أو التي تشبه التوت. 


هناك أيضًا أنواع من القهوة ذات النكهات الخاصة ، والتي تتميز بعناصر من القرفة والبندق لمنحها طعمًا مميزًا تمامًا على عكس أنواع القهوة الأخرى. عند شراء أي قهوة مطحونة ، من المهم التفكير في أنواع النكهات التي تستمتع بها أكثر من غيرها.


السعر

عامل مهم آخر يجب التفكير فيه عند شراء البن المطحون هو سعر كل كيس. يمكن أن تأتي بعض أنواع القهوة ، خاصة تلك المرتبطة بعلامات تجارية متميزة ، بعلامات أسعار مرتفعة جدًا وغالبًا ما يتعين عليك دفع المزيد مقابل القهوة التي تأتي من أكثر المواقع حصرية أو يتم إنتاجها وفقًا لممارسات الأخلاقية والعضوية. 


ولكن النتائج غالبًا ما تكون تستحق الأموال الإضافية لأولئك الذين يقدرون القهوة عالية الجودة حقًا. إذا كنت لا تمانع في التنازل قليلاً عن الجودة للحصول على خيار أرخص ، فمن الممكن تمامًا العثور على قهوة عالية الجودة بميزانية محدودة. 


الأسئلة الشائعة حول القهوة المطحونة

ما هي أفضل طريقة لتحضير القهوة المطحونة؟

هناك عدة طرق مختلفة لتخمير البن المطحون وأنت مرتاح في منزلك ، وأفضل طريقة لك تعتمد على تفضيلاتك الشخصية. يفضل بعض الناس راحة إناء الموقد ، بينما يتذوق البعض الآخر بساطة نظام الصب أو بالتنقيط. 


بشكل عام ، يميل العديد من الخبراء ومحبي القهوة إلى الاتفاق على أن أفضل طريقة شاملة لتحضير البن المطحون هي باستخدام جهاز الفرنش برس. 


يعود تاريخ French Press إلى ما يقرب من قرن من الزمان وهو سهل الاستخدام للغاية ، حيث ينتج قهوة عالية الجودة باستمرار في كل مرة ، ويستخلص الكثير من النكهة من القهوة ويحافظ على جميع الزيوت الأساسية ومضادات الأكسدة والعناصر الإيجابية الأخرى للقهوة في كل فنجان .


هل من الأفضل شراء البن المطحون في كيس مفرغ من الهواء أم كيس ورقي؟

إذا كنت تهتم بالنضارة والحفاظ على الجودة الشاملة والنكهات الغنية لقهوتك لأطول فترة ممكنة ، فمن الواضح أن الأكياس المفرغة من الهواء أو الأكياس المعدنية هي الخيار الأفضل. 


تم تصميم هذه الأنواع الحديثة من الأكياس للحفاظ على نضارتها لأطول فترة ممكنة ، وتحافظ على نكهات قهوتك وتضمن أنك ستحصل دائمًا على نفس المعايير الرائعة في كل فنجان. 


بينما تعتبر الأكياس الورقية بشكل عام أفضل للبيئة حيث يمكن إعادة تدويرها بسهولة ، لكنها لن تحافظ على القهوة طازجة تمامًا.


كم من الوقت تبقى القهوة المطحونة طازجة؟

بشكل عام ، بمجرد فتح كيس البن المطحون وتعريضه للهواء ، يتوقف عن كونه طازجًا تمامًا ويبدأ في التدهور. يمكن أن يتسبب التعرض للهواء في الأكسدة ، ويمكن أن تبدأ العناصر والروائح الأخرى بالتسرب إلى القهوة ، ويمكن أن تفقد قوتها وعمق النكهة بمرور الوقت أيضًا. 


لهذا يحب الكثير من الناس شراء القهوة في أكياس محكمة الإغلاق أو الاحتفاظ بها طازجة في عبوات محكمة الإغلاق للحفاظ على نضارتها لأطول فترة ممكنة ، وهذه أفضل طريقة لتخزين البن المطحون في المنزل. يمكنك الاحتفاظ بالقهوة المطحونة حديثًا لفترة طويلة ، لكنها ستصبح أقل نضارة مع مرور كل أسبوع.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة مطحونة لهذا العام؟ ما هي الآلة التي ترى إنها مناسبة لهذه العملية؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-