أفضل 5 انواع قهوة غواتيمالا لعام 2024

هل سمعت أو تذوقت قهوة غواتيمالا؟ إذا كانت الإجابة لا، مذا تنتظر، اذا يوصي بها العديد من محبي القهوة بسبب خصائص النكهة الفريدة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع قهوة كولومبية لعام 2024

أفضل 7 انواع قهوة مطحونة لعام 2024

أفضل 5 انواع قهوة برازيلية لعام 2024

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024


لكن ما الذي يجعلها رائجة جدًا؟ تشتهر غواتيمالا بزراعتها وتزويد العالم بحبوب قهوة عالية الجودة ، وهي تحتل المرتبة العاشرة بين أكبر الموردين في العالم. هذه القهوة خاصة بفضل المناخ الأكثر تنوعًا والتربة الخصبة في الأماكن التي تنمو فيها.

قهوة غواتيمالا


مع هذا ، كيف تختار أفضل قهوة غواتيمالية؟ نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية المختلفة ، فقد لا يكون شراء واحدة أمرًا سهلاً. لمساعدتك في رحلتك ، قمنا بمراجعة العديد من المنتجات ووضعنا قائمة بأفضل أنواع حبوب البن في غواتيمالا التي يمكنك وضعها في الاعتبار.


في بحثنا ، قمنا بمقارنة عدة عوامل: نوع القهوة ، التحميص ، النكهة ، ووزن الكيس أيضًا. كل هذه المعايير مهمة لأنها ستساعدك على اتخاذ القرار المناسب وتساعدك على الاستمتاع والاستفادة من جميع الروائح التي تبحث عنها.

اسعار قهوة غواتيمالا 

1. قهوة غواتيمالا Guatemalan Coffee, Antigua, Ground, Medium Roast

قهوة غواتيمالا

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن أفضل ماركات للقهوة في غواتيمالا ، فقد تجعلك Volcanico مغطى بقهوة أنتيغوا الغواتيمالية. إنها قهوة أحادية المصدر تأتي من Santa Barbara Estate في أنتيغوا ، وتوفر لك تجربة شرب كاملة. يقدم هذا المشروب كوبًا لذيذًا من النكهات الكلاسيكية التي تميز المنطقة التي يأتي منها.


كقهوة متوسطة التحميص ، تسمح حبوب البن الغواتيمالية هذه بالنكهة للحصول على مذاق رائع. إذ ستحب رائحة الكاكاو والمكسرات القوية واللطيفة التي يقدمها. 


توفر مكونات الكوب حموضة ناعمة وحيوية وجسم كريمي ، في حين أن النكهات التي يتم تقديمها هي العسل والتفاح والشاي ، مع لمسة نهائية من السكر البني الزهري.


المميزات:

  • 100٪ أرابيكا 
  • أصل واحد من Santa Barbara Estate في أنتيغوا
  • تحميص طازج بتقنية منخفضة الانبعاثات. 
  • تضمن العلامة التجارية إرضاء العملاء بنسبة 100٪. 
  • وزن الكيس ثابت ، ويمكنك تحضير عدة أكواب من القهوة بحبوبك.

السلبيات:

  • لسوء الحظ ، فإن قهوة أنتيغوا الغواتيمالية أخف قليلاً مما كان متوقعًا.

2. غواتيمالا قهوة 2LB Pablo's Pride Guatemala

قهوة غواتيمالا

إشتري الأن

ماركة Don Pablo هي علامة تجارية أخرى للقهوة ممتازة ، معروفة بعلاقاتها مع مزارعي البن في غواتيمالا. قهوة Pablo's Pride الخاصة بهم عبارة عن تحميص حرفي في منشأة Don Pablo لزراعة البن العضوية المعتمدة. 


إنه لذيذ وخالي من الكائنات المعدلة وراثيًا وأصيل 100٪. هذه هي الأصالة التي تجعل عشاق القهوة يعودون للمزيد.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن قهوة بابلو برايد جواتيمالان نظيفة وناعمة كالحرير وتقدم نكهة متعمقة مثالية. إذ توفر الحبوب نغمات خفية من السكر الطبيعي بحيث تستفيد عند تخميرها من مذاق حلو وممتع. النكهات غنية بالشوكولاتة ، مع قوام ناعم للغاية مخملي ولمسة نهائية من الكاكاو والكراميل.


المميزات:

  • يمكنك شراء القهوة وتجربتها. إذا لم تكن راضيًا ، يمكنك الاتصال بالشركة المصنعة لاسترداد الأموال.
  • حموضة منخفضة ، خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا ، محمصة على دفعات صغيرة
  • حبوب كاملة؛ 100٪ أرابيكا
  • غنية بالشوكولاتة ، نكهة عميقة مع قوام ناعم مخملي ولمسة نهائية من الكراميل والكاكاو

السلبيات: 

  • لا ينصح بعض الناس بتخميرها في الدورق ، لأنها قد تغير طعم قهوتك.

3. قهوة غواتيمالا أنتيغوا Copper Moon Guatemalan Antigua Blend

قهوة غواتيمالا

إشتري الأن

قهوة كوبر مون جواتيمالا أنتيغوا هذه تم تحضيرها خصيصًا من أجلك. إنها لذيذة ومثالية لكل من يبحث عن الكوب المثالي ، حيث يتم تقديمه في المقاهي. 


سواء كنت تحب حبوب Fairtrade ، أو مشروبات عضوية ، أو مشروبات داكنة كاملة الجسم ، أو من أصل واحد ، أو محمصة متوسطة الحجم ، فإن العلامة التجارية ستساعدك.


مزيج كوبر مون جواتيمالا أنتيغوا هو حبوب كاملة 100٪ بن أرابيكا. إذا كنت ترغب في طحن قهوتك ، فستحب هذه القهوة. كل صباح ، سوف تتذوق أكواب القهوة الطازجة حسب رغبتك.


المميزات: 

  • مزيج من هذه النكهات يجعل من ألذ قهوة للتخمير وتقديمها. 
  • كل رشفة لذيذة وناعمة ودسمة. كما أنها خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا ورخيصة. 
  • 100٪ أرابيكا 
  • غني بالكاكاو والتوت والحمضيات

السلبيات: 

  • لسوء الحظ ، وجد بعض الناس أن هذه القهوة داكنة جدًا ودهنية.

4. قهوة غواتيمالا ستاربكس Starbucks Guatemala Antigua

قهوة غواتيمالا

إشتري الأن

قهوة ستاربكس جواتيمالا أنتيغوا هي مزيج جيد من التوابل والليمون ونكهات الكاكاو. كما أنها ممتازة مع الشوكولاتة التي تبرز مذاق وشخصية القهوة. يتم إخراج النكهات اعتمادًا على طريقة تحضيرها: إما الحموضة الشبيهة بالليمون أو التي تشبه الكاكاو. نحن نحب حقيقة أنها نظيفة ولطيفة. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن القهوة ناعمة جدًا ، دون أي مرارة لها. إذ تعتبر حبوب القهوة الغواتيمالية الكاملة هذه مثالية لك إذا كنت تتطلع إلى تحضير فناجين من القهوة كل صباح. المشروب طازج ونوعي ومتوسط ​​التحميص. لذلك ، لا يتذوق طعمه المحترق.


المميزات: 

  • وزن الكيس مقبول والكمية الموجودة في الكيس تكفي لصنع فناجين قهوة كثيرة.
  • لا مرارة ، متسقة وسلسة 
  • حبوب كاملة؛ 100٪ أرابيكا

السلبيات: 

  • نحن نأسف فقط لأن نكهاته ليست جريئة ، وقد لا تناسبك إذا كنت تبحث عن شيء قوي.

5. قهوة غواتيمالا Fresh Roasted Coffee, Organic Guatemalan Huehuetenango, Fair Trade Kosher

قهوة غواتيمالا

إشتري الأن

تحظى قهوة K-cup Fresh Roasted LLC بالتقدير بفضل قوامها المتوازن ونكهتها السلسة. إنه منتج عضوي من Huehuetenango في غواتيمالا لذيذ حقًا. إذ ستحب حقيقة أنها خفيفة الحمضية مع نكهة من شوكولاتة الحليب. تبرز هذه مذاقات القهوة وطابعها وتوفر تجربة رائعة للمستهلك.


بالإضافة إلى ذلك ، هذه القهوة الغواتيمالية حاصلة على شهادة التجارة الاخلاقية من وزارة الزراعة الأمريكية. إنه صحي ، والمكونات من أصل طبيعي. إنها أيضًا قهوة من أصل واحد من Huehuetenango ، وهي تبرز طابع النعومة في المنطقة.


المميزات: 

  • تشارك العلامة التجارية في حماية البيئة 
  • يتم تحميص هذه القهوة الغواتيمالية في Loring Smart Roasters لتزويدك بنكهة رائعة وتقليل انبعاث الكربون. 
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن كبسولات القهوة قابلة للتحويل إلى سماد / قابلة لإعادة التدوير 
  • ووزن الكيس يحتوي على 72 كبسولة.
  • كبسولات قهوة K-Cup ؛ 100٪ أرابيكا

السلبيات: 

  • بالنسبة للعيوب ، يعتقد الكثير من الناس أنها باهظة الثمن بعض الشيء.


لمذا قهوة غواتيمالا؟

تشتهر أمريكا اللاتينية ، وخاصة جواتيمالا ، بإنتاج أكبر كمية في العالم من القهوة عالية الجودة. إذ تنتج الدولة 100 ٪ من حبوب أرابيكا بسبب مناخها الاستوائي الكبير ، وتربتها الخصبة الممتازة ، والارتفاع العالي ، وموسم الأمطار الطويل.


السبب الذي يجعل الناس يحبون القهوة من غواتيمالا هو أنها لا تبرز فقط طابع المنطقة ، بل إنها غنية أيضًا بالنكهة وتلبي احتياجات عشاق القهوة. مع هذا ، من المهم معرفة أن القهوة تأتي من مناطق مختلفة. 


وتشمل هذه أنتيغوا وسان ماركوس وأتيتلان وهويهويتينانغو وغيرها الكثير. عند محاولة شراء القهوة الخاصة بك ، يجب أن تفكر في حقيقة أنك بحاجة إلى قهوة من أصل واحد أو قهوة مخلوطة.


لماذا تجرب القهوة الغواتيمالية بدلاً من أي قهوة أخرى؟ هناك العديد من المزايا لهذه القهوة ، وتجعلها تستحق المحاولة.


نكهات فريدة

تشتهر قهوة غواتيمالا بتقديم نكهات قوية وفريدة من نوعها. بشكل عام ، تعتبر أقل حمضية ومثالية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة.


فيما يتعلق بالنكهات ، فهي تختلف وتعتمد على منطقة الإنتاج. يمكن أن تكون القهوة فاكهية ، أو شوكولاتة ، أو ترابية طبيعية ، أو جوزية ، إلخ.


مناسب لطرق التحضير المختلفة

ميزة أخرى للقهوة الغواتيمالية هي أنه يمكنك استخدام طرق تخمير مختلفة. تساعدك هذه الأشياء على إبراز حلاوة القهوة وقوامها وحموضتها ونكهتها


الأسئلة الشائعة حول قهوة غواتيمالا

هل البن الغواتيمالي أغلى من القهوة العادية؟

قبل الحديث عن سعر قهوة غواتيمالا ، عليك أن تعرف أن هذه القهوة فريدة من نوعها في نوعها. إذ يساهم تنوع المناخ في تفرده ، وليس له مثيله في جميع أنحاء العالم. 


لذلك ، ليس من المستغرب أن يتم التعرف عليها من بين أكثر أنواع القهوة استهلاكًا وتقديرًا في العالم. مع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن سعر القهوة الغواتيمالية يعتمد على العلامة التجارية التي تختارها. 


لحسن الحظ ، الأسعار ليست ثابتة ، ومن الممكن شراء حقيبة بسعر مناسب مع تزويدك بالتميز الذي يميز غواتيمالا.


ما هي مناطق زراعة البن الغواتيمالي؟ أي واحد طعمه أفضل؟

تشتهر مناطق عديدة في غواتيمالا بزراعة البن:


أنتيغوا: وهي واحدة من أكثر مناطق زراعة البن شهرة في غواتيمالا. تحظى بشعبية بسبب تربتها البركانية الغنية. إنه مشمس ، وتنخفض فيه الرطوبة ودرجات الحرارة. كل هذه العوامل تساهم في صنع أفضل قهوة غواتيمالية.


وادي أكاتينانغو: التربة في وادي أكاتينانغو بركانية. إنه مليء بالمعادن والعناصر الغذائية التي تساعد على النمو الصحي والقوي للقهوة.


أتيتلان: إنها منطقة بركانية أخرى. التربة غنية وعضوية ، والمناخ رطب ودافئ.


Huehuetenango: وهي تقع أيضًا في منطقة بركانية. يعتبر الغلاف الجوي من أكثر المناطق جفافاً وأعلاها زراعة للبن. هناك تيارات وأنهار وفيرة تحافظ على التربة مشبعة بما يكفي لزراعة البن.


سان ماركوس: هي منطقة شهيرة أخرى تزرع البن في غواتيمالا. المنطقة لديها أعلى كمية من الأمطار ، وهي تفضل الإزهار المبكر لنباتات البن.

أي واحد طعمه أفضل؟ يعتمد الاختيار على تفضيلاتك ، سواء كنت تبحث عن نكهات خفيفة أو قوية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة غواتيمالا لهذا العام؟ ما الذي جذب انتباهك لهذا النوع من القهوة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-