أفضل 6 عطور مارك جاكوبس نسائية لعام 2024

يجب أن تكون الرائحة المميزة والكلاسيكية فريدة وخالدة، عندما يتعلق الأمر باختيار علامة تجارية جيدة للعطور ، فإن مارك جاكوبس هو المفضل دائمًا الذي يتبادر إلى أذهاننا على الفور. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024

أفضل 7 عطورات كلينك لعام 2024

أفضل 10 ماركات عطور مشهورة لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024


صمدت عطور مارك جاكوبس أمام اختبار الزمن وتملق حاسة الشم لديك. صنعت هذه العلامة التجارية الخاصة بعض العطور المميزة التي تعتبر مفضلة لدى العديد ولسبب وجيه، لأن رائحتها التي لا تقاوم لا تصبح تبلى أبدًا. ستقع في حب العبوة الجميلة على الفور ، وبمجرد أن تضع يديك على أحدها ، سيكون اختيارك المفضل.


عندما يتعلق الأمر بالعطور ، قد يكون لديك نوع معين تبحث عنه طازج ، نظيف ، خشبي ، أو غامق. كعلامة تجارية للعطور ، ابتكر Marc Jacobs بعض العطور المميزة منذ عام 2001 ، وقد وجدت العديد من النساء أن هذه العطور ساحرة. 


إذا لم تكن قد جربت عطر Marc Jacobs من قبل ، فهذه المقالة مناسبة لك. هنا قمنا برعاية قائمة ببعض أفضل الخيارات المتاحة على الإنترنت. استمر في القراءة للتحقق من أفضل اختياراتنا!

أسعار عطور مارك جاكوبس 

1. عطر ديزي مارك جاكوبس Marc Jacobs Daisy Dream Eau de Toilette Spray for Women

عطر مارك جاكوبس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Daisy Dream Eau de Toilette هو عطر غير مألوف ونسخة متطورة من رائحتهم الأصلية المحبوبة ، وهو عبارة عن مزيج رائع من الفواكه والزهور يجعل المرء يفكر في الصيف الحار. 


مع النوتات العلوية الهشة والعصرية من بلاك بيري ، والجريب فروت ، والكمثرى ، فإن الموجة الأولى من العطر قوية ولكنها ممتعة في نفس الوقت. 


مع تلاشي هذا ، تتألق بمكونات وسطى من الياسمين والويستريا والليتشي - لحن أنيق ومريح من الروائح التي تداعب الحواس بشكل مثير للفضول. 


أخيرًا ، مكونات القاعدة من المسك وجوز الهند والخشب الأبيض تظهر بمظهرها الخاص. كما تضفي لمسة نهائية حلوة وخشبية تجعلك تشعر وكأنك حورية الغابة!


المميزات:

  • ليس قويا بشكل متعجرف
  • عطر بينيا كولادا المخملي
  • يجمع بين الأزهار والفواكه

السلبيات:

  • تدوم أقصر من العطر النقي


2. عطر مارك جاكوبس MARC JACOBS Daisy Love Eau de Toilette Spray

مارك جاكوبس عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Daisy Love Eau de Toilette برائحة مسكية خشبية مع قوام زهري ورقي حسي ، هو رسالة حب سامية من Daisy الأصلية. 


إذ صُنع بلمسة أنيقة من البريق والسحر العتيق ، وهو يجلب إلى الأذهان الروائح الكلاسيكية من الخمسينيات. النوتة الافتتاحية غير المعتادة لكلاودبيري هي رائحة معقدة وفاكهية ومع ذلك فهي نوتة عشبية غامضة للغاية وهذا ما يجعل هذا العطر يبرز! 


بمجرد أن يمتزج هذا العطر مع الروائح الوسطى لشجرة الأقحوان ، فإنه يتطور إلى رائحة منعشة ومنعشة. توازن دقيق بين الشباب غير المهذب والصقل اللطيف. مع مكونات أساسية من مسك الكشمير والخشب الطافي ، يذكرنا العطر بنزهات الربيع الساحرة في حدائق البيرة الفاخرة.


المميزات:

  • خشبية ومسك
  • منعش ورائحة حلوة
  • مثالية لوجبات الفطور والغداء الصيفية

السلبيات:

  • متوسط ​​قوة البقاء (حوالي 4 ساعات)


3. مارك جاكوبس Marc Jacobs Honey Eau de Parfum Spray for Women

عطر مارك جاكوبس نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احتساء الكوكتيلات الكريمية ، والاستمتاع تحت أشعة الشمس في هاواي. خمن ماذا ، يمكن لهذا العطر الأثيري أن ينقل روحك بطريقة سحرية إلى هذا الصيف الذهبي المورق والهادئ! 


مع المكونات العليا المشرقة والدافئة من اليوسفي ، والكمثرى التي تمتزج بشكل رائع مع المكونات الوسطى من زهر العسل الحلو ، والخوخ ، وزهر البرتقال ، فإن عطر Honey Eau de Parfum هو سحر الفواكه والأزهار التي تبدو وكأنها شروق الشمس منسم في شاطئ بحر. 


تنهي الروائح الأساسية للفانيليا والعسل والأخشاب الناعمة هذه الرحلة العطرية برائحة الكمال الممتع.


المميزات:

  • رائحة الربيع والصيف المثالية
  • قوة دائمة جيدة
  • تغليف رائعتين

السلبيات:

  • نسبة أكبر من الكحول


4. عطر مارك جاكوبس نسائي Marc Jacobs Lola By Marc Jacobs for Women Eau De Parfum Spray

عطور مارك جاكوبس

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

حلو حار مع تلميحات الحمضيات المرة التي تضيف عمقًا آسرًا ، تنبعث رائحة عطر Lola Eau de Parfum مثل مغازلة الصيف الحسية التي ستجعلك تشعر بالحنين إلى الرومانسية. 


مع المكونات الافتتاحية الحامضة والعصرية من الجريب فروت والفلفل الوردي والكمثرى التي تنسجم بسلاسة مع النفحات القلبية الدافئة والمثيرة من إبرة الراعي والفاوانيا والورد ، هذه الرائحة الزهرية والفواكه الفاتنة تجلب إلى الأذهان باقة من الزهور النابضة بالحياة والنضرة. 


عرضت على عاشق في الوعد المتلألئ للشفق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكونات الأساسية المغرية من المسك وحبوب التونكا والفانيليا تمنحك ثراءً مذهلاً ، والذي ينهي العطر باتفاق حلو مخملي. مثالية ليالي الصيف الممتعة ، لولا تشعر وكأنها رفرفة عطرة من الفراشات التي تأتي مع الحب الأول!


المميزات:

  • برائحة الزهور الحلوة والتوابل
  • رائع للتاريخ الليالي
  • قوة دائمة جيدة

السلبيات:

  • يمكن أن تكون الرائحة ثقيلة


5. عطر جاكوبس MARC JACOBS Divine Decadence Eau De Parfum

مارك جاكوبس عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمثل عطر Divine Decadence Eau de Parfum تجسيدًا للفخامة والسحر غير المحدود ، وهو عطر حسي وخشبي يمنحك شعورًا بالراحة. 


الرائحة العلوية المفعمة بالحيوية هي أزهار البرتقال المنعشة التي تغلفك بسرعة داخل هالة زهرية كاملة الجسم من زهر العسل والغردينيا اللذيذة ، ثم تنتهي بمكونات أساسية غنية من العنبر والزعفران والفانيليا. 


مثالي للإحساس بالحسية والغموض خلال الأمسيات الرومانسية أو اجتماعات مجلس الإدارة ، هذا العطر القوي له قوة بقاء قوية ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 4 إلى 5 ساعات.


المميزات:

  • رائحة الزهور والعنبر
  • تستمر معك الرائحة طول اليوم
  • عبوات فاخرة من جلد الثعبان الزمرد والذهب

السلبيات:

  • يمكن أن تكون قوية نوعا ما


6. برفان مارك جاكوبس Marc Jacobs Dot Eau De Parfum Spray for Women

مارك جاكوبس عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Dot Eau de Parfum الفاكهي والزهري واللطيف اللطيف ، يبدو وكأنه خليفة روحي لمجموعة Marc Jacobs Daisy الأصلية التي احتفل بها كثيرًا. 


في كل من الرائحة والتصميم ، ينضح هذا العطر الرائع بكل الأنوثة غير المعتادة التي تجعل عطور مارك جاكوبس استثنائية ومحبوبة للغاية. يفتتح هذا المزيج الرائع بمكونات عليا استوائية لذيذة من فاكهة التنين والتوت الأحمر وزهر العسل. 


كما تضفي المكونات الوسطى المكونة من الياسمين وجوز الهند وزهر البرتقال تناغمًا أكثر تقليدية ، ولكن بدلاً من استيعابها ، تمتزج في المكونات العالية بسهولة رائعة. 


أخيرًا ، تمنح المكونات الأساسية للمسك والفانيليا والأخشاب الطافية لمسة نهائية لذيذة وجافة وغنية وأنيقة بشكل لا يمكن إنكاره.


المميزات:

  • عطر الأزهار البيضاء الاستوائية
  • مثالي لأحداث الصيف والنهار
  • قوة تدوم من 4 إلى 5 ساعات

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


الأسئلة الشائعة حول عطور مارك جاكوبس

أين يجب أن أضع عطر Marc Jacobs الخاص بي؟

من الناحية المثالية ، على نقاط النبض الخاصة بك! قد يشمل ذلك الرسغين والرقبة والصدغين وخلف الأذنين وفي ثنايا الكوع وبين الثديين وخلف الركبتين ، وما إلى ذلك. في هذه المناطق ، يكون تدفق الدم أقرب بكثير إلى الجلد ، مما يؤدي إلى تسخين الزيوت العطرية.


ما المقدار الذي يجب أن اضعه من عطر Marc Jacobs؟

هذا يعتمد كليًا على تفضيلاتك الشخصية ؛ ومع ذلك ، يجب أن ترش بما يكفي لتكون قادرًا على شم الرائحة ولكن ليس كثيرًا للتغلب على الحواس. 


من الناحية المثالية ، يجب ألا تتجاوز "دائرة العطر" طول ذراعك ، وفقط عندما يدخل شخص آخر دائرتك ، يجب أن يكون قادرًا على الحصول على رائحة عطرك.


كيف يجب أن أقوم برش عطر Marc Jacobs الخاص بي؟

من المستحسن أن تقوم برشها من مسافة 10 بوصات تقريبًا من بشرتك والسماح لها بالتطور. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن لمسة طبيعية أكثر من العطر ، فحاول رش الرائحة في شعرك بدلاً من جسمك.


هل تدوم عطور مارك جاكوبس طوال اليوم؟

عادة ، تستمر العطور من 4 إلى 6 ساعات (ربما لفترة أطول) ؛ ومع ذلك ، فإن هذا يعتمد على قائمة المكونات وجفاف بشرتك (كلما كانت بشرتك أو الهواء أكثر جفافاً ، كلما تبدد العطر بشكل أسرع).


هل عطور مارك جاكوبس خالية من القسوة؟

عطور مارك جاكوبس مملوكة لشركة كوتي وهي ليست خالية من القسوة. عندما يقتضي القانون ، يقومون بإجراء اختبار على الحيوانات.


كيف يمكنني جعل عطر Marc Jacobs يدوم لفترة أطول على الجلد؟

إذا كنت معتادًا على ترطيب بشرتك ، فإن الزيوت تعطي شيئًا لجزيئات العطر لتلتصق به ، وبالتالي تعزز قوة بقاء عطرك. لذا ، إذا وجدت "مطابقة" لوشن أو كريمات الجسم مارك جاكوبس مع جميع عطور مارك جاكوبس ، فهذا استثمار جيد لتقليل الحاجة إلى إعادة التطبيقات.


هل طبقات عطور مارك جاكوبس باهظة الثمن؟

هذا ليس صحيحًا بالضرورة. يعتمد ذلك على نظام الرش الخاص بك واختيار العطور. لكن في بعض الأحيان ، قد ينتهي الأمر بالطبقات بشكل أرخص لأنك قد تستخدم عطورًا أقل عن غير قصد على المدى الطويل.


لماذا لا أستطيع شم رائحة عطر Marc Jacobs الخاص بي بعد فترة؟

تم تطوير أنوفنا لإزالة الحساسية من الروائح بعد أن تعتاد على جميع المكونات الموجودة في عطرك. يجب أن تكون قادرًا على شم رائحة عطرك عند الرش ، ثم لن تتمكن من شم الرائحة تمامًا بعد 30 أو 40 دقيقة ؛ ومع ذلك ، سيتمكن زملاؤك وأصدقائك من ذلك.


ماذا علي أن أفعل إذا كنت أعاني من حساسية تجاه عطر Marc Jacobs الخاص بي؟

إذا وجدت نفسك مصابًا بطفح جلدي أو شعرت بحكة أو احمرار أو وجدت نفسك تسعل أو تعاني من مشاكل في التنفس ، فقد تكون مصابًا بالحساسية حقًا وننصحك بتجنب العطر تمامًا. دائما استشر طبيبك لنفس الشيء.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور مارك جاكوبس لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-